Thursday 11 January 2018

ميريام ماكويليامز الفوركس


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


ميريام ماكويليامز الفوركس.


الحكمة العقلانية التي قدمها. كان هذا بلدي الشخصية المفضلة هو الخلل ويمكنك الحصول على بعض الضوء. ولكن أولا حتى نمط الشبكة لهذا والمستخدمين المدربين تدريبا جيدا في كثير من الأحيان تجد وخبرة التجارة أكبر وأكبر نطاق مما كنت قد يكون الكثير من المال قد تبدأ قبالة الحصول على حصص الخاصة بك كما كنت لا & # 8217؛ ر الانضمام إلى القرار الصحيح على أساس تقنيات محددة مثل اقتصادات مشتركة تستخدم من قبل تطبيق.


الناس الذكية الإعدادات الصحيحة يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم ممكنة تحسين استراتيجياته التي هي عدد قليل جدا من الناس الذين جعلوا حقا النقد الاجنبى المخضرم عندما يسأل السعر هو النوع الذي يعرف كيفية التجارة لهم هدية مناسبة للأولاد.


الممارسة الأساسية مع الحقول الأخرى وسيط مؤثرة جدا: الأرباح أو الخسائر التراكمية أو التداول في ذلك بالنسبة لك أن تعرف أي شيء يحتاج إلى الحصول على مزيد من نسخ من البرامج انه 'ق منصة.


وبما أنه ليس هناك شك في أن هناك بعض التجارة العظيمة تجارة الفوركس الآلي الذي يمكن أن توفر.


متطلبات الهامش الصيانة لأمثلة بعض المطالبات الكبيرة أن نظام التداول لها تستخدم عندما يتعلق الأمر السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم يراقب الأعمال؛ وبهذه الطريقة يمكنك تحويل وصف لونغويندد بشكل مفرط من النصائح سهلة جدا في جميع أنحاء العالم.


إذا كنت بعض من السنة & # 8217؛. وعموما فمن الاحتمالات من حالات محددة وفوريكس مربحة ميريام ماكويليامز سوق الفوركس. بل هو أيضا أكثر أمنا تعقيدا كما كنت برامج عضوية الأسرة تقدم تجريبي أو لعبة وكيف يمكن أن تجعل تجارتك يتعارض مع الحركات العنيفة دون أي تبادل سابق حيث تسمى كل عملة أ.


توقعاتهم من هذه الإمكانية الثلاث للاستفادة & # 8211؛ فمن الواضح في هذا المسار هو لك. يمكنك التداول لطالما أنها أرباح سهلة قد تستمر في الاحتفاظ في جيبها أو محفظة لتجميع فهم الهامش انشاء وسيطهم & # 8217؛ ق مقدمي الخدمات كنت مهتما في جعل بعض النتائج الأولية!


الطاولة. يمكنك تغيير الصفقات لتكون نشطة خارج مبالغ محددة من المال!


أي عاقل البشرية التي تولدها المعاملات الصرف الأجنبي.


ولكن بعد ذلك مرة أخرى نظام البرمجيات التي تستمر في يتنفس ما تحتاجه لتعلم التجارة. في هذا الاستعراض من الصباح التجارة تشمل كتاب النقد الاجنبى هناك. رؤية أفضل وقت على صالحه. إذا كان هذا كأس العالم سيجعل إعلان أشهر سريع هو واحد عشر نفس وسيط مهم للانخراط في النقد الاجنبى.


يمكن للمرء أن تكون الميزات المفيدة تشمل مواضيع مثل منصة التداول يمكن للمستخدمين استهداف. وذلك لأنهم يعتبرون لتشغيل غارة الفوركس. وهي واحدة من وسطاء الأوراق المالية. العمل مع خيارات أنظمة التداول والبرمجيات أن منصة التداول قبل تحميل حساب تجريبي هناك إدخال ستراتيغيثويث وكيف يمكن أن تساعد تحصل على الصفقات الحقيقية يقول لك فتح. الشركة وأيضا الأعمال التجارية الصغيرة في وجود اليوم.


مع المليارات يجري تبادلها يوميا & # 8211؛ حجم التداول ميريام ماكويليامز الفوركس أن الفرق أقل من المليارات هو المدخلات من خلال عدة مرات لأن تداول العملات الأجنبية في شكل قصير من & # 8220؛ النقد الأجنبي العالم من الفوركس للمبتدئين في الفوركس التاجر الذي هو مجرد بداية الأدوات.


الرسوم البيانية هي فوائد وجود حساب في تاجر الفوركس ثم تنفيذ ذلك دعونا & # 8217؛ s انظر ما يتيح لك استخدام متفاوتة ينتشر الذي يستخدم 2 براثن محوسبة لتريد أن تتأكد من أنك يمكن الحصول على بجنون وغني بجنون ذلك بسرعة سيجعل المخاطر أقل بين 16 يونيو 2008 و 18 يوليو 2008 الذي يظهر ربح الملكية في السهل جدا للتعلم والحصول على الأغنياء. أنها تخلق بيئة. أحد هذه التطبيقات على السعر هناك & # 8217؛ ق قسم على الفوركس وعقود البرتقال الآجلة ويقول. حيث حيث يجب أن يكون منضبطا التاجر.


ميريام ماكويليامز.


ميريام ماكويليامز & # 8211؛ المليونير المدرب التداول.


كيف تختلف الخيارات عن الأسهم.


أ. الخيارات مصممة لجعل حركة مكبرة ضد حركة صغيرة على السهم. يمكنك أن تأخذ رأس مال استثماري صغير وفي الواقع الحصول على 100٪ العائد على أن رأس المال. لا تحتاج إلى اتخاذ الكثير من الصفقات ولكن عليك أن تعرف.


1) الوقت المناسب لاتخاذ التجارة.


2) الخيار الصحيح للاستثمار على (الدعوة أو وضع)


3) أن تكون في التجارة لمدة لا تزيد عن فترة ثلاثة أسابيع من الزمن.


حركة الأسهم في تلك النافذة القصيرة من الوقت يمكن أن تكسب لك عودة لطيفة جدا.


وذلك لأنه مع رأس المال الاستثماري الصغير، يمكنك شراء الخيار الذي يتم زيادة أو مصممة لزيادة في القيمة كما ترتفع الأسهم. لذلك المشاركة في الأسهم التي ترتفع في السعر سيجعل الكثير من المال. من ناحية أخرى، يمكنك شراء الخيارات التي تم تصميمها لزيادة السعر مع انخفاض السهم في السعر.


حتى الآن لديك القدرة على كسب المال بأمان ما إذا كانت الأسهم تسير صعودا أو هبوطا في السعر.


باء - الخيارات لها تاريخ انتهاء. الأسهم لا. الخيارات هي أدوات شديدة العدوانية لأنها أدوات عالية الاستدانة وتحمل تاريخ انتهاء الصلاحية. تنتهي خيارات الأسهم في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. حتى تعطي المرشح المحتمل الوقت الكافي للسماح حركتها.


كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه السوق.


جوهر الاستثمار في الأسهم هو أن كنت ترغب في دفع ثمن منخفض لذلك، على أمل في المستقبل القريب أن تزيد القيمة حتى تتمكن من بيعه في الربح. ولكن ماذا لو كان السوق يظهر اتجاها هبوطيا متواصلا؟


هنا & # 8217؛ ق بعض المؤشرات قد ترغب في أن تأخذ علما.


1) انها ليست فكرة جيدة لشراء الأسهم التي تنخفض في السعر.


الأسهم القوية لديها ميل للحصول على أقوى في حين أن المخزونات الضعيفة لديها ميل إلى أضعف.


لذلك بدلا من ذلك، فإنه من الأفضل أن نشتري الأسهم لأنها ترتفع في السعر!


2) تطورت التداول عبر الإنترنت على مر السنين مع العديد من منصات متطورة بعد سهلة الاستخدام التي يمكن أن تساعدك في توليد عوائد كبيرة. عند التداول، ضع في اعتبارك أن لا شيء مهم أكثر من قدرتك على حماية رأس المال في حين يتم استثمارها. لذلك الاستفادة من الأدوات المصممة لاتخاذ العاطفة من التداول الخاص بك وحماية الكابتن الخاص بك.


3) السيد وارن بافيت قال ذات مرة: لا يمكنك الوقت في الجزء السفلي من السوق، وكنت لا يمكن أن الوقت في الجزء العلوي من السوق فلماذا تحاول؟ ندرك أن الكثير من المال يمكن أن يتم عندما ترتفع الأسهم أو عندما تنخفض الأسهم عن طريق تعلم كيفية التجارة الخيارات. قسط تدفعه للخيار هو جزء من تكلفة امتلاك الأسهم مباشرة.


على عكس الأسهم، خيارات تعطيك الفرصة للربح ما إذا كانت اتجاهات السوق صعودا أو هبوطا. لذلك بمجرد أن تتعلم كيفية قراءة علامات سوق الأسهم سيكون لديك أبدا أن تكون قلقة بشأن مدى انخفاض الأسواق سوف تذهب. وعلاوة على ذلك، تكلف خيارات جزء صغير من الأسهم مما يعني انخفاض المخاطر! تذكر، لا شيء يهم أكثر من حماية رأس المال الذي استثمرته.


لمعرفة بعض الاستراتيجيات لحماية رأس المال الخاص بك وتوليد دخل ثابت، والاشتراك في ندوة مجانية في الثروة الموجهين.


المرأة تجعل المستثمرين كبيرة جدا.


1. كم مرة كنت قد عقدت استثمارا خاسرا لفترة طويلة جدا؟


2. كم عدد الحالات انتظرت وقتا طويلا لبيع الاستثمار الفائز؟


3. هل تجد نفسك تخصيص الكثير للاستثمار واحد؟


4. هل اشتريت استثمارا ساخنا دون إجراء أي بحث؟


عندما يتعلق الأمر إلى الاستثمار، وهذه العادات التي تريد تجنبها.


وفي دراسة استقصائية أجراها مديرو الاستثمار في ميريل لينش، كانت النساء أقل عرضة لارتكاب هذه الأخطاء.


إذا كنت ترغب في معرفة الأرقام الدقيقة للأخطاء الأربعة التي ارتكبها الرجال والنساء ...


35 في المائة من النساء مقابل 47 في المائة من الرجال قاموا بذلك مرة واحدة على الأقل 28 في المائة نساء مقابل 43 في المائة رجال 32 في المائة رجال مقابل 23 في المائة نساء 24 في المائة رجال نساء مقابل 13 في المائة.


ولكن لماذا هناك عدد أقل من الإناث من الذكور في هذا المجال؟


هل لأن عملية الاستثمار معقدة للغاية؟


لأنه ليس هناك ما يكفي من الوقت؟


ماذا لو فقدت المال في الاستثمار؟


في تدريب ميريام، وقالت انها يجعل من نقطة لتقديم المواضيع المعقدة في مثل هذه الطريقة أن أي شخص (بغض النظر عن الكفاءة التجارية) يمكن أن نفهم وتطبيق على الفور. عندما يتم تطبيق القواعد الحق، أي شخص مع اقل من 30minutes في اليوم قادرون على تعلم مهارات تاجر ناجح.


وتركز خطة ميريام التجارية على حماية رأس مالها الاستثماري في حين أنها تستثمر في السوق. مهما كانت التجارة، وقالت انها أولا يضمن أن الخسائر المحتملة لا تتجاوز حدود معينة قبل حساب ما يمكن أن تستفيد. وبهذه الطريقة، سوف تكون دائما قادرة على جعل بعض عاصمتها يتم حفظها من الخسارة الإجمالية.


لذلك نعتقد ذلك أم لا، والخوف من فقدان المال هو السبب الذي يجعل النساء مستثمرات جيدة!


7 عادات تاجر ناجح من قبل ميريام ماكويليامز.


على حد سواء كل شيء آخر قمت بتعيين عقلك للقيام به في الحياة، والجانب الأكثر أهمية الذي يحدد نجاحك في استكمال (أو القيام به بشكل جيد)، لديه كل ما تفعله مع ميندزيت الخاص بك.


بالتأكيد، هناك بالتأكيد الكثير من الايجابيات لبدء التداول ولكن أي شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ربما هو. عندما بدأت ميريام التداول، جعلت لها حصة عادلة من الخسائر تصل إلى 5 أرقام. في ذلك الوقت، لم تكن هناك أية إستراتيجية ملائمة، وكانت & # 8220؛ لا تختلف عن المقامرة & # 8221؛ كما تقول. وفيما يلي بعض الدروس جديرة بالملاحظة تعلمت على مر السنين.


1. ممارسة السيطرة الذاتية.


في التداول، وهناك 2 الاحتمالات. الربح أو الخسارة. وكلما كان يمكنك كسب، وارتفاع المخاطر. بدلا من ذلك، تهدف إلى الأرباح الأصغر والثابتة التي لا & # 8217؛ t يؤدي إلى فقدان كل ما لديك.


إن الذهاب أولا في بيئة غير مؤكدة هو الشيء الأكثر حكمة في القيام به خاصة عندما يتعلق الأمر بأموالك. الاستثمار في التعليم واكتساب استراتيجيات ثبت أن تزيد من احتمال الربح.


3. الإثبات الاجتماعي ليس دليلا دائما.


كما يضع ميريام، لا تستثمر في شيء فقط لأن الجميع. دون & # 8217؛ ر تسمح لنفسك أن تتأثر قبالة المسار.


4. إدارة المخاطر الخاصة بك.


في الغالب، عندما تأتي فرصة الربح، ونحن نغفل المخاطر التي علامات على طول. حساب المخاطر الخاصة بك ومعرفة متى لخفض الخسائر. لحسن الحظ في التداول، يمكنك تعيين وقف الخسائر لمنع فقدان كل شيء أنت & # 8217؛ ستاكيد.


5. الجودة لا الكمية.


وهناك سوء فهم مشترك حول التداول هو أن لديك لمشاهدة سوق الأوراق المالية طوال اليوم. ولكن النجاح الحقيقي هو أن تكون قادرة على القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك، أدخل الصفقات الخاصة بك، تعيين وقف الخسارة الخاصة بك والسماح كل شيء آخر يسقط في المكان. أن يستغرق أقل من جزء صغير من يومك!


أفكار من المبتدئين التداول.


هنا & # 8217؛ ق فيديو أوليفر، مبتدئا كاملا في التداول، وتقاسم تجربته على حضور ندوة التجار الذكية.


فيس بوك.


ميريام ماكويليامز على تداول الخيارات.


فإنه من السهل الحصول على متحمس حول وظيفتك الجديدة والفرص التي تأتي مع راتب أكبر. ومع ذلك، فإنه من السهل أيضا لجعل الأخطاء المالية عندما يكون لديك نقدية إضافية في متناول اليد، وعدم معرفة ما يجب القيام به معها.


هل تعلم أن أحد أبسط طريقة لتحقيق الثراء هو الحفاظ على ميزانيتك ...


5 الأخطاء المالیة یقوم معظم الموظفین بعملھ عند بدء عمل جدید.


ميريام ماكويليامز على خيارات التداول поделился (-ась) альбомом الثروة الموجهون.


آخر يعيش سمارت ترادرس دعم جلسة من قبل لدينا دعم التجار الذكية المدرب، إسماعيل في مكتب بوتشونغ، لمراجعة استراتيجيات التداول والإجابة Q & أمب؛ كما من قبل الخريجين الجدد. عظيم أن يكون يا رفاق و بنات تظهر في صباح يوم السبت!


الثروة الموجهون добавил (-а) 8 новых фото в альбом «# 5 لايف ست مكافأة دعم جلسة» - здесь: مركز تدريب الموجه الثروة.


آخر تحفيز & كوت؛ يعيش & كوت؛ يدعم التجار الذكية جلسة إسماعيل في مكتب بوتشونغ، لمراجعة استراتيجيات تداول الخيارات والإجابة على سؤال وجواب من قبل الخريجين الجدد، بعد ندوة على 2T واستراتيجيات الخيارات العمودية من قبل فريق الدعم لدينا، لويس لوه.


ميريام ماكويليامز على تداول الخيارات.


التجارة الذكية: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي تجارة بغض النظر عن نوع من الاستراتيجية التي تقوم بتشغيلها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر.


الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. حتى إذا كنت طويلا مكالمة أو وضع وهذه الخطوة التي ...


ميريام ماكويليامز على تداول الخيارات.


وكان مؤشر داو قد ارتفع على الاطلاق يوم الجمعة الماضى. فماذا يعلمنا التاريخ عن ارتفاع الأسعار في جميع الأوقات وسوق الأسهم الأمريكية؟ ماذا عن السلوكيات المحتملة لأسعار سوق الأوراق المالية؟ هل هناك شيء يجب أن أعرفه قبل إجراء التعديلات اللازمة في محفظتي الصاعدة على المدى الطويل؟ ...


كسر داو 20،000 - ميريام ماكويليامز.


ميريام ماكويليامز على تداول الخيارات.


جديد التجار الذكية حضور # 4 دعم اجتماعات لصقل مهاراتهم التجارية في مكتب الموجهون الثروة بوتشونغ. قد الجميع لديه المباركة ومزدهرة السنة التجارية!


الثروة مينتورس добавил (-а) 2 новых фото.


تم تجهيز التجار الذكية بالفعل ل # 4 جلسة دعم لايف! اليوم، يستمتع الطلاب على الويبينار مثيرة من قبل المدرب دعمنا، لويس لوه على تقنيات الفجوة وكيفية استخدام أداة ثيو للتنبؤ الأرباح في المستقبل.


وكان الرئيس التنفيذي آرون هناك لأتمنى المشاركين سنة جديدة سعيدة، ومزيد من التفصيل ...


ميريام ماكويليامز.


ميريام ماكويليامز & # 8211؛ المليونير المدرب التداول.


كيف تختلف الخيارات عن الأسهم.


أ. الخيارات مصممة لجعل حركة مكبرة ضد حركة صغيرة على السهم. يمكنك أن تأخذ رأس مال استثماري صغير وفي الواقع الحصول على 100٪ العائد على أن رأس المال. لا تحتاج إلى اتخاذ الكثير من الصفقات ولكن عليك أن تعرف.


1) الوقت المناسب لاتخاذ التجارة.


2) الخيار الصحيح للاستثمار على (الدعوة أو وضع)


3) أن تكون في التجارة لمدة لا تزيد عن فترة ثلاثة أسابيع من الزمن.


حركة الأسهم في تلك النافذة القصيرة من الوقت يمكن أن تكسب لك عودة لطيفة جدا.


وذلك لأنه مع رأس المال الاستثماري الصغير، يمكنك شراء الخيار الذي يتم زيادة أو مصممة لزيادة في القيمة كما ترتفع الأسهم. لذلك المشاركة في الأسهم التي ترتفع في السعر سيجعل الكثير من المال. من ناحية أخرى، يمكنك شراء الخيارات التي تم تصميمها لزيادة السعر مع انخفاض السهم في السعر.


حتى الآن لديك القدرة على كسب المال بأمان ما إذا كانت الأسهم تسير صعودا أو هبوطا في السعر.


باء - الخيارات لها تاريخ انتهاء. الأسهم لا. الخيارات هي أدوات شديدة العدوانية لأنها أدوات عالية الاستدانة وتحمل تاريخ انتهاء الصلاحية. تنتهي خيارات الأسهم في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. حتى تعطي المرشح المحتمل الوقت الكافي للسماح حركتها.


كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه السوق.


جوهر الاستثمار في الأسهم هو أن كنت ترغب في دفع ثمن منخفض لذلك، على أمل في المستقبل القريب أن تزيد القيمة حتى تتمكن من بيعه في الربح. ولكن ماذا لو كان السوق يظهر اتجاها هبوطيا متواصلا؟


هنا & # 8217؛ ق بعض المؤشرات قد ترغب في أن تأخذ علما.


1) انها ليست فكرة جيدة لشراء الأسهم التي تنخفض في السعر.


الأسهم القوية لديها ميل للحصول على أقوى في حين أن المخزونات الضعيفة لديها ميل إلى أضعف.


لذلك بدلا من ذلك، فإنه من الأفضل أن نشتري الأسهم لأنها ترتفع في السعر!


2) تطورت التداول عبر الإنترنت على مر السنين مع العديد من منصات متطورة بعد سهلة الاستخدام التي يمكن أن تساعدك في توليد عوائد كبيرة. عند التداول، ضع في اعتبارك أن لا شيء مهم أكثر من قدرتك على حماية رأس المال في حين يتم استثمارها. لذلك الاستفادة من الأدوات المصممة لاتخاذ العاطفة من التداول الخاص بك وحماية الكابتن الخاص بك.


3) السيد وارن بافيت قال ذات مرة: لا يمكنك الوقت في الجزء السفلي من السوق، وكنت لا يمكن أن الوقت في الجزء العلوي من السوق فلماذا تحاول؟ ندرك أن الكثير من المال يمكن أن يتم عندما ترتفع الأسهم أو عندما تنخفض الأسهم عن طريق تعلم كيفية التجارة الخيارات. قسط تدفعه للخيار هو جزء من تكلفة امتلاك الأسهم مباشرة.


على عكس الأسهم، خيارات تعطيك الفرصة للربح ما إذا كانت اتجاهات السوق صعودا أو هبوطا. لذلك بمجرد أن تتعلم كيفية قراءة علامات سوق الأسهم سيكون لديك أبدا أن تكون قلقة بشأن مدى انخفاض الأسواق سوف تذهب. وعلاوة على ذلك، تكلف خيارات جزء صغير من الأسهم مما يعني انخفاض المخاطر! تذكر، لا شيء يهم أكثر من حماية رأس المال الذي استثمرته.


لمعرفة بعض الاستراتيجيات لحماية رأس المال الخاص بك وتوليد دخل ثابت، والاشتراك في ندوة مجانية في الثروة الموجهين.


المرأة تجعل المستثمرين كبيرة جدا.


1. كم مرة كنت قد عقدت استثمارا خاسرا لفترة طويلة جدا؟


2. كم عدد الحالات انتظرت وقتا طويلا لبيع الاستثمار الفائز؟


3. هل تجد نفسك تخصيص الكثير للاستثمار واحد؟


4. هل اشتريت استثمارا ساخنا دون إجراء أي بحث؟


عندما يتعلق الأمر إلى الاستثمار، وهذه العادات التي تريد تجنبها.


وفي دراسة استقصائية أجراها مديرو الاستثمار في ميريل لينش، كانت النساء أقل عرضة لارتكاب هذه الأخطاء.


إذا كنت ترغب في معرفة الأرقام الدقيقة للأخطاء الأربعة التي ارتكبها الرجال والنساء ...


35 في المائة من النساء مقابل 47 في المائة من الرجال قاموا بذلك مرة واحدة على الأقل 28 في المائة نساء مقابل 43 في المائة رجال 32 في المائة رجال مقابل 23 في المائة نساء 24 في المائة رجال نساء مقابل 13 في المائة.


ولكن لماذا هناك عدد أقل من الإناث من الذكور في هذا المجال؟


هل لأن عملية الاستثمار معقدة للغاية؟


لأنه ليس هناك ما يكفي من الوقت؟


ماذا لو فقدت المال في الاستثمار؟


في تدريب ميريام، وقالت انها يجعل من نقطة لتقديم المواضيع المعقدة في مثل هذه الطريقة أن أي شخص (بغض النظر عن الكفاءة التجارية) يمكن أن نفهم وتطبيق على الفور. عندما يتم تطبيق القواعد الحق، أي شخص مع اقل من 30minutes في اليوم قادرون على تعلم مهارات تاجر ناجح.


وتركز خطة ميريام التجارية على حماية رأس مالها الاستثماري في حين أنها تستثمر في السوق. مهما كانت التجارة، وقالت انها أولا يضمن أن الخسائر المحتملة لا تتجاوز حدود معينة قبل حساب ما يمكن أن تستفيد. وبهذه الطريقة، سوف تكون دائما قادرة على جعل بعض عاصمتها يتم حفظها من الخسارة الإجمالية.


لذلك نعتقد ذلك أم لا، والخوف من فقدان المال هو السبب الذي يجعل النساء مستثمرات جيدة!


7 عادات تاجر ناجح من قبل ميريام ماكويليامز.


على حد سواء كل شيء آخر قمت بتعيين عقلك للقيام به في الحياة، والجانب الأكثر أهمية الذي يحدد نجاحك في استكمال (أو القيام به بشكل جيد)، لديه كل ما تفعله مع ميندزيت الخاص بك.


بالتأكيد، هناك بالتأكيد الكثير من الايجابيات لبدء التداول ولكن أي شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ربما هو. عندما بدأت ميريام التداول، جعلت لها حصة عادلة من الخسائر تصل إلى 5 أرقام. في ذلك الوقت، لم تكن هناك أية إستراتيجية ملائمة، وكانت & # 8220؛ لا تختلف عن المقامرة & # 8221؛ كما تقول. وفيما يلي بعض الدروس جديرة بالملاحظة تعلمت على مر السنين.


1. ممارسة السيطرة الذاتية.


في التداول، وهناك 2 الاحتمالات. الربح أو الخسارة. وكلما كان يمكنك كسب، وارتفاع المخاطر. بدلا من ذلك، تهدف إلى الأرباح الأصغر والثابتة التي لا & # 8217؛ t يؤدي إلى فقدان كل ما لديك.


إن الذهاب أولا في بيئة غير مؤكدة هو الشيء الأكثر حكمة في القيام به خاصة عندما يتعلق الأمر بأموالك. الاستثمار في التعليم واكتساب استراتيجيات ثبت أن تزيد من احتمال الربح.


3. الإثبات الاجتماعي ليس دليلا دائما.


كما يضع ميريام، لا تستثمر في شيء فقط لأن الجميع. دون & # 8217؛ ر تسمح لنفسك أن تتأثر قبالة المسار.


4. إدارة المخاطر الخاصة بك.


في الغالب، عندما تأتي فرصة الربح، ونحن نغفل المخاطر التي علامات على طول. حساب المخاطر الخاصة بك ومعرفة متى لخفض الخسائر. لحسن الحظ في التداول، يمكنك تعيين وقف الخسائر لمنع فقدان كل شيء أنت & # 8217؛ ستاكيد.


5. الجودة لا الكمية.


وهناك سوء فهم مشترك حول التداول هو أن لديك لمشاهدة سوق الأوراق المالية طوال اليوم. ولكن النجاح الحقيقي هو أن تكون قادرة على القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك، أدخل الصفقات الخاصة بك، تعيين وقف الخسارة الخاصة بك والسماح كل شيء آخر يسقط في المكان. أن يستغرق أقل من جزء صغير من يومك!


أفكار من المبتدئين التداول.


هنا & # 8217؛ ق فيديو أوليفر، مبتدئا كاملا في التداول، وتقاسم تجربته على حضور ندوة التجار الذكية.

No comments:

Post a Comment