Tuesday 30 January 2018

هايلو الخيارات الثنائية أستراليا


عالي منخفض.


هايلو هي وسيط معتمد وموثوق به مقرها في سيدني أستراليا. تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). أنها توفر دفعات الرائدة في صناعة وتقديم لا إيداع، لا الاشتراك ثنائي خيارات حساب تجريبي & # 8211؛ مثالية لتطوير استراتيجية التداول، أو مبتدئين.


مع منصة المتطورة، والسحوبات الفورية، قوية التطبيق التداول المحمول والتنظيم الكامل & # 8211؛ هايلو تقدم خيارا كبيرا من وسيط لكلا المبتدئين أو التجار المبتدئين، وكذلك لمزيد من المحاربين القدامى المتداولين.


مراجعة عالية الجودة.


منصة التداول.


تسجيل الدخول إلى هايلو ويتم تقديمك مع منصة التداول فريدة من نوعها. في حين أنه يحتفظ العديد من الخيارات والميزات المألوفة، كما أن لديها نظرة الفردية والمظهر.


مجموعة من علامات التبويب يسمح لك لتحديد وقت انتهاء الصلاحية، وعلى يسار هذه هي القائمة المنسدلة لمجموعة كاملة من الأصول والأسواق. في ما يلي هذه الاختيارات قائمة مختصرة & # 8220؛ & # 8221؛ من الأصول، وهذه يمكن أن تكون مصممة لتعكس أكثر الأسواق المتداولة، مما يجعل من السهل العثور عليها.


منطقة تداول عالية.


بعد تحديد أحد الأصول أو الأسواق (أو إبرازه)، سيتم تحديث المخطط أدناه. وهذا يدل على مستويات الأسعار الحالية، والمشاعر تاجر، دفع تعويضات والعد التنازلي لانتهاء. يعرض الرسم البياني أيضا النقطة التي يجب أن توضع الصفقات.


جميع أزرار التداول الهامة على اليمين. هنا، المستخدمين خياط حجم التجارة، حدد اتجاه التجارة & # 8211؛ واضغط على & # 8216؛ إنفست & # 8217؛ زر لتأكيد التجارة. ستظهر الصفقات المفتوحة بعد ذلك في الموضعين & # 8216؛ المراكز المفتوحة & # 8217؛ نافذة أسفل الرسم البياني للسعر. إذا كان المستخدمون يفضلون، يمكنهم تحديد & # 8216؛ 1-كليك & # 8217؛ تجارة. هذا يزيل زر الاستثمار، وأزرار عالية ومنخفضة فتح فتح تلك التجارة في بنقرة واحدة.


أنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة التداول. ويوضح الرسم البياني للسعر الاتجاه الذي تحتاج الأسواق إلى التحرك من أجل تحقيق الفوز في التجارة. هذا يقلل من فرص الأخطاء تاجر. كما قد تتوقع، تستخدم الشركة & # 8216؛ عالية & # 8217؛ و & # 8216؛ منخفض & # 8217؛ على أزرار التداول (بدلا من أعلى / أسفل أو دعوة / وضع).


أحد أوجه القصور في منطقة التداول يتعلق المخططات. ليس هناك كمية كبيرة من المرونة أو التحليل الفني المتقدم. صحيح أن هذا أمر شائع بين الوسطاء الثنائيين. التجار الذين يحرصون على التحليل الفني في كثير من الأحيان استخدام برامج الرسوم البيانية منفصلة مثل MT4 (MetaTrader4). ومن الجدير بالذكر مع ذلك.


نافذة النشاط الحالي.


تسرد نافذة النشاط الحالي جميع المواقف المفتوحة. وهو يسرد & # 8216؛ بيع & # 8217؛ الخيار، ويعرض أيضا & # 8216؛ دفع تعويضات انتهاء الصلاحية & # 8217 ؛.


خيارات التجارة والأصول.


الخيارات في هايلو تقدم التجار بعض الخيارات الجيدة. قائمة الأصول ليست واسعة مثل بعض الشركات المتنافسة، وهذا هو بالتأكيد شيء العلامة التجارية سوف تتطلع إلى تحسين.


أنواع الخيارات:


عالية / منخفضة & # 8211؛ كان عليهم أن يقدموا هذه الأشياء؟ التجارة الثنائية القياسية & # 8211؛ ستنتهي قيمة الأصول أعلى أو أقل من السعر الحالي. تتراوح فترات الاستحقاق من 15 دقيقة حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ انتهاء فترة صلاحية. هاي / لو سبرياد & # 8211؛ كما هو مبين أعلاه، ولكن الفرق هو في دفع تعويض وسعر الإضراب. دفعات على & # 8216؛ انتشار & # 8217؛ الخيارات هي 100٪. ومع ذلك، التجار سوف تحتاج إلى تعويض انتشار. حتى إذا كان سعر السوق الحالي على UK100 هو 7294.8 & # 8211؛ قد يتم تقديم المتداولين مع 7295.1 للذهاب أعلى و 7294.5 للذهاب أقل. هذا الهامش الإضافي هو حيث يستمد الوسيط أرباحهم & # 8211؛ مما يتيح لهم تقديم دفعات 100٪. توربو & # 8211؛ مرة أخرى، هذه تتبع نفس العملية كخيار قياسي / منخفض. ولكن التوربينات على إطارات زمنية قصيرة جدا. حتى انتهاء الصلاحية من 30 ثانية و 1،3 أو ​​5 دقائق. توربو سبرياد & # 8211؛ خيارات انتهاء / إقفال قصيرة الأجل & # 8211؛ ولكن مع انتشار على القيمة السوقية الحالية ودفعات من 100٪


الأصول والأسواق.


وتشمل قوائم الأصول الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس. ولكن الفئة الشاملة الوحيدة هي الفوركس. وعمق الطبقات الأخرى أقل مما تقدمه الشركات المتنافسة. المؤشرات الرئيسية كلها هناك، ولكن السلع على وجه الخصوص هي القليل من الضوء. أي شخص تداول الأصول الرئيسية فقط سيكون أكثر من راضية. ومع ذلك، فهي منطقة يمكن أن تعزز العلامة التجارية.


الإيداع والانسحاب.


هايلو تقدم مجموعة واسعة من الودائع وسحب الخيارات، وهذه العملية هي المهنية للغاية. والنقطة الرئيسية التي نلاحظها هي أن جميع أموال العملاء محتفظ بها في صندوق استئماني منفصل (وليس حسابات الشركة). يتم تشغيل الثقة من قبل البنك الوطني الأسترالي (ناب). هذا يوفر راحة البال ويظهر الشركة تعمل بشفافية.


طرق الإيداع الأكثر شعبية هي بطاقة الائتمان، نيتيلر وتحويل الأسلاك. جميع تحمل 50 $ الحد الأدنى للإيداع شرط. وبطاقات الائتمان والمعاملات نيتيلر فورية. سوف التحويلات البرقية الائتمان الحسابات في نفس اليوم، إذا تم اتخاذ إجراءات قبل 12pm في ذلك اليوم.


بالإضافة إلى تلك الخيارات الشعبية، وهناك أيضا ما يقرب من 40 طرق أخرى لإيداع الأموال، بما في ذلك سوفورت، بايزافيكارد و جيروباي. جميع تعمل على شروط جيدة للتاجر. ليس هناك تأخير أو متطلبات محبطة.


انسحابات مجانية.


السحب هي نقطة زائد ل هايلو أيضا. ينطبق الكثير من البنود نفسها & # 8211؛ الحد الأدنى للسحب هو 50 دولارا في جميع الطرق. تتم معالجة بطاقات الائتمان وسحب نيتيلر فورا. وهذا يعني أنها لا يمكن إلغاءها مرة واحدة على الرغم من ذلك. تتم معالجة التحويلات البرقية في نفس اليوم حيث يتم طلبها قبل الساعة 2 ظهرا (قد تستغرق الأموال من 1 إلى 3 أيام). لا توجد رسوم للسحب. كما لا يوجد حد أقصى للانسحاب يوميا & # 8211؛ فقط ما لديه تاجر في حساباتهم.


انسحابات مجانية ومعالجة سريعة. أعلى العلامات ل هيلو في هذا الصدد.


مراجعة عالية الجودة.


هايلو هو أسيك أسترالي مرخصة وسيط منظم باستخدام منصة التداول ماركيتسبولز. وقد اكتسبت بسرعة موطئ قدم في السوق نظرا لسهولة المنصة من الاستخدام وحزمة التداول رائعة عموما. وقد ساعدت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والميزات بما في ذلك دفعات عالية وحركات خالية من المخاطر دفع هايلو إلى طليعة هذه الصناعة، في حين جذب ردود فعل إيجابية كبيرة من التجار في جميع أنحاء العالم. هايلو هو واحد من وسطاءنا في الاختيار ويوصى للغاية للغاية.


أسيك مرخصة ومنظمة 50 $ استرداد النقود على التجارة الأولى دفعات تتراوح بين 175٪ -200٪ مجانا من السهل الوصول $ 10،000 حساب تجريبي سحب سريع.


عدد قليل من الأصول القابلة للتداول أوقات انتهاء محدودة.


هايلو ديبوسيت & أمب؛ طرق السحب.


معلومات وسيط عالية.


تأسست الشركة: 2013 الشركة: هايلو ماركيتس بتي لت إنكوربوراتد: أوستراليا الترخيص: أسيك النظام الأساسي: ماركيتس بولز الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأدنى للسحب: $ 10 الإرجاع: ما يصل إلى 200٪ الحد الأدنى للتجارة: 10 $ ائتمانات تجريبية: $ 10،000.


عالية / منخفضة، أزواج، لمسة واحدة، انتشار.


60 ثانية، 2 دقيقة، 3 دقائق، 15 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم.


اي فون، آي باد، الروبوت.


حول هايلو.


ما يصل إلى 200٪


الحد الأدنى للإيداع.


حول هايلو.


هايلو هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة إلى حد ما التي جعلت بسرعة بصماتها في هذه الصناعة واكتسبت سمعة إيجابية لتزويد التجار منصة التداول كبيرة وممتازة تجربة التداول العام.


يستخدم هايلو منصة ماركيتسبولز، وهي منصة متقدمة تقنيا وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة وتقدم ما مجموعه 9 أزواج العملات و 7 مؤشرات جنبا إلى جنب مع بعض الميزات الفريدة التي استولت على اهتمام العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. تقدم منصة التداول عالية المستوى التجار 4 فئات من الخيارات الثنائية بما في ذلك سبرياد هايلو، وتقدم دفعات من 200٪ وهو أمر مثالي للمستثمرين الذين يتوقعون تحركات السوق الكبيرة ويفضل دفع أعلى وارتفاع، وتقدم دفعات تتراوح بين 175٪ إلى 190٪ وعلى وجه الخصوص وهي مناسبة للمستثمر قصير الأجل الذي يفضل التجارة في الحركات الصغيرة أو الأسواق ذات النطاق المحدود. أيضا على العرض هي الخيارات على الطلب الذي يسمح للمستثمر لاختيار الإطار الزمني الأنسب لاستثماراتهم، تتراوح بين 1 دقيقة إلى 5 دقائق، انتشار على الطلب الذي يسمح للتجار الذين يفضلون الحد الأقصى للعودة لدخول الصفقات عندما تناسبها.


تمويل حساب مع هايلو بسيط جدا ويجب على كل متداول القيام به هو تسجيل الدخول إلى & # 8216؛ حسابي & # 8217؛ وانقر على & # 8216؛ الإيداع & # 8217 ؛. بالنسبة لحسابات الاتحاد الأفريقي، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات أسترالية فقط ويمكن تمويله إما عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو نيتيلر.


ويمكن أيضا ضمان عملاء عالية من خدمة العملاء الكبيرة التي يمكن الوصول إليها عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف من الاثنين إلى الجمعة، بين 8.00 صباحا و 6.00 مساء أيست / أدست. هناك أيضا قسم أسئلة وأجوبة واسعة متاحة على الموقع لمساعدة التجار مع أي استفسارات عامة.


عموما، هايلو هو ممتاز، وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية المنظمة مع منصة التداول كبيرة والتي هي مثالية لجميع مستويات التاجر. سهولة التداول جنبا إلى جنب مع دفعات كبيرة، وانخفاض الحد الأدنى للإيداع، وسحوبات سريعة وفرصة لمحاولة الخروج من منصة باستخدام التجريبي المجاني يجعل هيلو واحدة من وسطاء المفضلة لدينا والتي نوصي بشدة.


التاريخ عالية.


هايلو هو وسيط الخيارات الثنائية المملوكة من قبل هايلو ماركيتس بتي Ltd. تأسست الشركة في عام 2013 ويقع مقرها الرئيسي في سيدني، أستراليا. هايلو هو حائز على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 364264، الصادر عن الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ لجنة االستثمارات ويتعين عليها الوفاء بمتطلبات رأس المال الصارمة والامتثال لإلجراءات الداخلية بما في ذلك إدارة المخاطر وتدريب الموظفين والمحاسبة ومراجعة الحسابات.


بنود المكافأة العالية & # 038؛ الظروف.


هايلو يقدم مكافأة صغيرة لجميع التجار الجدد. وستحصل جميع الحسابات الجديدة على ما يصل إلى 50 دولارا نقدا على تجارتها الأولية وتكون الشروط واضحة جدا. بكل بساطة، إذا كنت تتداول 10 دولار أسترالي، سوف تتلقى دولار أسترالي 10 دولار. وبالمثل، إذا كنت تتداول 50 دولار أسترالي سوف تتلقى 50 دولار أسترالي. ليس هناك قيود زمنية على متى يمكن للمتداول سحب المكافأة وأي أرباح ذات صلة أو أي متطلبات حجم التداول.


شروط السحب المرتفعة & # 038؛ الظروف.


ومن المعروف أن هايلو تقدم لعملائها سحب سريع. التجار ببساطة تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى "حسابي"، انقر على "سحب" وأدخل مبلغ السحب التي يحتاجونها. تتم معالجة جميع طلبات السحب التي يتم إجراؤها بحلول الساعة 2 مساء من الاثنين إلى الجمعة في نفس اليوم. يجب على التجار السماح بين 1-3 أيام عمل لاستلام الأموال في حسابهم المصرفي المرشح. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 50 دولارا.


حساب تجريبي مرتفع.


ونحن نوصي دائما أن التجار باستخدام حساب تجريبي قبل التداول في الأسواق الحقيقية. هايلو يقدم للمستخدمين "تجريبي سريع"، والذي يسمح للتجار لممارسة تداول الخيارات الثنائية مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية. العرض لا يتطلب أي تسجيل ويمكن الوصول إليها مباشرة على الموقع. هنا، يمكن للمتداولين تعلم كيفية استخدام النظام الأساسي فضلا عن التعرف على الأصول والأطر الزمنية المتوفرة على منصة هايلو.


عالية الغش ووتش.


هايلو هو وسيط منظم أسيك ممتازة مع خلفية الشركة الصلبة والعديد من الشهادات العملاء إيجابية. مع منصة تداول كبيرة، وتجارة منخفضة المخاطر، وسحوبات سريعة، خدمات العملاء فعالة وخدمة شفافة تماما، هايلو هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية وسطاء في هذه الصناعة. وبفضل سمعتها الرائدة، يسرنا أن نوصيك بصفتنا واحدة من وسطاءنا المفضلين.


هايلو موبايل مراجعة التطبيق.


هايلو يقدم تجارها ممتازة تطبيقات التداول المحمول لالروبوت وفون الذي يسمح لهم لاستخدام منصة حتى عندما تكون على الذهاب. التطبيق يتيح للتجار للوصول إلى حسابهم، وفتح صفقات جديدة والتمتع بجميع فوائد منصة على شبكة الإنترنت، في أي وقت، في أي مكان، دون أن تفوت فرصة التداول واحدة.


هيلو فيديو ريفيو & # 8211؛ نسخة طبق الأصل.


في هذا الفيديو، أنا مراجعة وسيط الخيارات الثنائية هايلو. هذا & # 8217؛ ق القادمة المقبل.


إيجابيات وسلبيات هيلو هي & # 8211؛ حسنا، دع & # 8217؛ ق تبدأ مع الايجابيات، أولا. هم أسيك مرخص، لذلك هم وسيط منظم. الأهم من ذلك، أنها & # 8217؛ وسيط منظم الأسترالية، حتى إذا كنت تاجر أسترالي أر والتداول مع وسيط أن & # 8217؛ ق ينظمها رخصة الخدمة المالية الأسترالية، ثم وهذا هو وسيط الاختيار بالنسبة لك.


حتى بعض الايجابيات الأخرى هي، لديهم الترقية، في هذه اللحظة، حيث سوف تكسب ما يصل الى 50 $ استرداد النقود على التجارة الأولى الخاصة بك. كما أنها تقدم ضعف عوائد الاستثمار الخاص بك على خيار انتشار عالية، حتى تصل إلى 200٪ دفع تعويضات في 15 دقيقة، عن طريق هذا الخيار انتشار عالية. كما أنها توفر ما يصل إلى 80٪ على الخيارات التقليدية عالية منخفضة، وأنها توفر أيضا حساب تجريبي 10،000 وحدة، إذا كنت & # 8217؛ ترغب في القيام تداول الورق قبل التداول مع المال الحقيقي.


سلبيات، هم لا & # 8217؛ ر قبول التجار الولايات المتحدة. لا يقدمون خيارات لمدة 60 ثانية، ولا يقدمون خيارات لمدة 30 دقيقة، ولديهم مجموعة أصول محدودة متاحة.


لذلك انتقل إلى بعض المعلومات الشركة. كما ذكرت من قبل، فهي وسيط مرخص، لذلك اسم الشركة هو الوقت الحقيقي أسواق رأس المال الملكية المحدودة. لديهم رخصة الخدمة المالية الأسترالية، وهو 364264، ولها أيضا أن و عب عدد. لذلك فهي شركة شرعية مقرها في سيدني.


حتى أنها تأسست أيضا في العام الماضي، في عام 2013، حتى أنها & # 8217؛ لقد كان حولها لأكثر من عام واحد، الآن. حتى عوائدهم تصل إلى 200٪ على خيارات انتشارها، وتصل إلى 80٪ على خيارات الفانيليا. هناك حد أدنى للإيداع فقط 10 $. قد يكون هذا هو الأقل في هذه الصناعة.


حتى إذا كنت & # 8217؛ مجرد تبحث للحصول على قدميك الرطب في التداول المحاكمة على الخيارات الثنائية، وهذا قد يكون وسيط بالنسبة لك. يمكنك إيداع كمية صغيرة نسبيا. ولكن يرجى الانتباه إلى أن الحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، لذا إذا كنت تبحث عن معدل إضراب بنسبة 100٪ أو تتاجر فعليا أكثر من مرة، فربما تكون أفضل من الإيداع على & # 8211؛ 200 دولار على الأقل، أوصي. ويبلغ الحد الأقصى للاستثمار 500 دولار لكل صفقة.


لديهم حساب تجريبي، وهو حساب 10000 وحدة. إنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين، في الوقت الراهن. تتم معالجة النقود دائما في غضون فترة 48 ساعة، على الأرجح في نفس اليوم نقدا، ويمكنك التداول بالدولار الأمريكي أو الدولار الأسترالي.


لذا فإن خياراتهم المصرفية محدودة إلى حد ما. أنها لا تقدم سوى بطاقات الائتمان، ناب البنك حوالة مصرفية. البنوك عالية المستوى مع & # 8211؛ وتخزين جميع أموال العملاء مع & # 8211؛ و ناب، حتى أن & # 8217؛ ق علامة أخرى من حيث الأمن، فيما يتعلق أموالك. يمكنك أيضا إيداع عبر نيتيلر. وخيارات الانسحاب هي فقط نيتيلر ونقل الأسلاك.


لذلك لديهم مكافأة صغيرة أو الترقية. إنه ترويج ترويج نقدي؛ تحصل على $ 50 مرة أخرى على التجارة الأولى. حتى هنا هي الشروط. المكافأة النقدية قابلة للتطبيق على التجارة الأولى فقط. إذا كنت تتداول $ 10، ثم سوف تتلقى 10 $؛ إذا كنت تتداول $ 50، ثم سوف تتلقى 50 $.


ليس هناك قيود على الوقت الذي قد تنسحب فيه. لا يوجد أي قيود على كمية الصفقات التي يجب أن تتاجر بها قبل الانسحاب. لذلك هناك & # 8217؛ ق أي متطلبات دوران.


حتى على منصة التداول الخاصة بهم. هو & # 8217؛ ق مدعوم من ماركيتسبولز، وهي واحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة في الخيارات الثنائية البرمجيات. أوقات انتهاء الصلاحية للخيار عند الطلب هي ثلاث دقائق وخمس دقائق، وخيارات انتشار وخيارات الفانيليا، انها 15 دقيقة، ساعة واحدة، ويوم واحد. لديهم أي فون والروبوت التطبيق، إذا كنت ترغب في التجارة على هاتفك النقال. يمكنك أيضا التداول على جهازك اللوحي عبر متصفح ويب عادي.


أنواع الخيارات هي هايلو، انتشار هايلو، الخيار عند الطلب. لديهم تسعة أزواج الفوركس يمكنك التداول مع، وسبعة مؤشرات. والمنطقة الزمنية من إكسيريز هي دائما في الساعة المحلية الخاصة بك.


لذلك عند تسجيل الدخول إلى هايلو والذهاب إلى منصة التداول الخاصة بهم، وهذا هو العرض الافتراضي من الشاشة. لذا، فإن ما لديك، هنا على يمينك، هو قسم حسابي، حيث يمكنك القيام بجميع الإجراءات المصرفية الخاصة بك، بما في ذلك الودائع والسحب، وأية تحديثات الحساب. أنا ملاذ & # 8217؛ ر أودعت فعلا حتى الآن؛ أنا & # 8217؛ م مجرد القيام، في الأساس، تجريبي تشغيل تجريبي لتخطيط الوسيط.


إذا كنت على دراية بمنصات برامج ماركيتسبولز، فيمكنك تخطي هذا القسم، ولكن إذا كنت & # 8217؛ لم تستخدم محرك ماركيتسبولز، فقد يكون هذا مثيرا للاهتمام بالنسبة إليك. أيضا، هايلو لديه نوع من اتخاذ مختلفة على برامجهم. يتم تخصيص كل برنامج قليلا لتتناسب مع احتياجات وسيط & # 8217؛ وتقديم نوع مختلف من تقديم للعملاء باستخدام وسيط.


لذلك بشكل افتراضي، فإنه في الواقع على الخيار الفانيليا عالية منخفضة. وعلى هذا الخيار، حصلت على ما يصل إلى 80٪ من العوائد. الصف الثاني هو خيارات مختلفة. وأول واحد & # 8217؛ دائما، في الأساس، أمر من قبل الخيار التالي المتاح، ولكن إذا كنت & # 8217؛ مهتمة فقط في تداول خيارات 15 دقيقة، من الواضح & # 8211؛ خيارات ساعة واحدة أو خيارات يوم واحد & # 8211؛ انتقل إلى علامة التبويب المناسبة والخيار المناسب. أيضا، يمكنك فرز & # 8211؛ إذا كنت تريد فقط لتداول أصل معين، يمكنك تحديد ذلك، كذلك. لذلك هناك & # 8217؛ ق عدد قليل من ميزات الفرز هناك.


الذهاب إلى الواقع كيفية التجارة. انتهاء الصلاحية & # 8211؛ بمجرد أن تعرف ما هو الأصول الخاصة بك، وتريد أن تعرف ما تنتهي الخاص بك هو. لقد حددت & # 8217؛ بمجرد أن تعرف ذلك، أنت & # 8217؛ اختيار أساسا الاتجاه الخاص بك & # 8211؛ ما إذا كانت ستصبح مرتفعة أو منخفضة & # 8211؛ ومن ثم وضع في مبلغ الاستثمار الخاص.


هناك بعض الأزرار مسبقا، هنا، من 50، 100، وتصل إلى 500، ولكن يمكنك أيضا، في الواقع، فقط اكتب في المبلغ الخاص بك، وكذلك. وكنت في الواقع، ثم، انظر العوائد الخاصة بك كذلك. هذا هو في الواقع ما يصل الى 85٪ دفع تعويضات على هذا الخيار يوم واحد. لذا فإن استثمار $ 20 سيعود لي 37 $.


لذلك نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية على كيف يعمل "انتشار هايلو". يمكنك أن ترى، وهنا، كنت فعلا مضاعفة أموالك على الاستثمار الخاص. لذلك إذا وضعت في 10 دولارا، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على 20 $. إذا وضعت في 500 دولار، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على 1000 $. مع هايلو، تحتاج فقط لتغطية انتشار.


لذلك، على سبيل المثال، على هذا الخيار، الذي سوف تنتهي في 15 دقيقة، فإن انتشار الحالي تتغير دائما حتى يتم إدخال الاستثمار الخاص بك. حتى الآن، يمكنك أن ترى، هنا، الاسترالي الياباني هو في 95.749. لذلك إذا كنت أعتقد أن هذا هو ارتفاع السوق، وأنا قد ترغب في اتخاذ خيار شراء أو سحب. وأحتاج إلى تغطية التغطية على الأقل إلى ثلاثة نقاط، في هذه الحالة، من 95.752، أي ثلاث نقاط فوق ما هو عليه الآن. ويمكنك مضاعفة الاستثمار الخاص. انها & # 8217؛ ق قليلا مختلفة مختلفة تأخذ، ولكن جدا، جدا، مربحة جدا، مع 200٪ دفع تعويضات على الاستثمار الخاص.


هايلو الغش الرسمية التحقيق.


وهذا ما دفعني للذهاب إلى الموقع وفهم الجوانب القانونية والتشغيلية المختلفة من "هايلو". فتحت حساب تجريبي لمفاجأة بسيطة جدا من أي موقع آخر كنت قد زار، كما أنها لا تتطلب أي اشتراك أو معلومات، ويمكنك تسجيل الدخول كضيف إلى التجارة مع وسيم $ 10،000 من العملة الافتراضية. أخذت حوالي 2 أيام للبحث وفهم الجوانب القانونية والتشغيلية للموقع ووظائفه الأخرى. وأخيرا، أنا أقدم رأيي في الموقع للاستهلاك الخاص بك من أجل مساعدتك على اتخاذ قرار مستنير.


هايلو بروكر ريفيو.


يتم تشغيل موقع تداول الخيارات الثنائية هايلو من قبل شركة أسترالية تدعى "هاي لوو ماركيتس بتي لت" وهي مملوكة من قبل شركة أسترالية تسمى "أسواق رأس المال الحقيقي". الشركة مسجلة لدى السلطات الأسترالية وتحمل رقم الشركة الأسترالية أن-143-553-628 ورقم الأعمال الأسترالي عبن-85143553628 كتراخيص. كما حصلت الشركة على ترخيص (ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم: 364264) لتشغيل أعمال الخدمات المالية من هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية. يوفر ترخيص الخدمات المالية للشركة لأداء الخدمات المالية الأعمال في أستراليا. الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار الخطوط العريضة للقوانين واللوائح للخدمات المالية فيما يتعلق بالعمليات تحتاج الشركة لمتابعة ومتطلبات الموظفين التعليمية، ومقدار المخاطر يمكن للشركة واتخاذ الإجراءات المتعلقة بإدارة المخاطر، والمعايير المحاسبية يجب أن تتبع الشركة المالية ومتطلبات التدقيق المختلفة، وهذه المتطلبات تحتاج إلى أن تتبعها منظمة مسجلة (هايلو) لمواصلة الأعمال التجارية على الأراضي الاسترالية.


وإلى جانب توفير خدمات تداول الخيارات الثنائية للتجار الأستراليين، تسمح الشركة أيضا بتجار الخيارات الثنائية من أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. على خلاف ذلك، فإن التجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن التجارة في ذلك.


إذا كنت مهتما في تداول الخيارات الثنائية، لماذا دون & # 8217؛ ر استخدام أداة التداول الحرة، ثنائي الخيار الروبوت، احصل عليه مجانا عن طريق النقر على الصورة أدناه.


إذا كنت مهتما في الروبوتات الثنائية، وقراءة أيضا هذه المقالات ذات الصلة:


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هذه المراجعة التحقيق الغش الرسمية تلخص ما إذا كان هو عملية احتيال أو لا! يجب قراءة هذا قبل إنشاء حساب! قراءة الحقيقة المروعة !!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


الموقع والمنصة.


عند فتح الموقع، مزيج من الخلفية السوداء والظلال البرتقالية يمسك عينيك مما يجعلك تشعر من نظرة الشركات. الصفحة الرئيسية للموقع يتميز بارزة دائري يضم مختلف الخيارات الأصول، والمدد، وشاشة عابرة. توفر شاشة عابرة معلومات حول مختلف الميزات المميزة للموقع. يتم تمثيل الأصول مع الرسوم البيانية وخيارات العائد لنوع معين من الأصول جنبا إلى جنب مع فترة التداول. على الرغم من أن الموقع يوفر سهولة التصفح ونظرة الشركات، فإن الموقع مقارنة بمنافسيها يعطي شعورا بأنه يفتقر إلى بعض ميزات العين الحلوى مثل خيارات الإيداع، ومعلومات المنصة، وخيارات الانسحاب، والاعتمادات الواردة، ومراجعة العملاء.


الملاحة في الموقع من شاشة واحدة إلى أخرى من السهل جدا، ويمكن أن يفهم مع القليل أو لا ممارسة. يبدو أن الموقع أن تكون مصممة مع "يبقيه بسيط، غبي!" (كيس) مفهوم لتوفير سهولة الوصول وذات الصلة المعلومات مثل الأسئلة المتداولة والمعلومات التشغيلية حول كيفية التجارة، وفتح حساب، وفتح حساب تجريبي واختيار اللغة. الموقع لديه اثنين من تفضيلات اللغة بما في ذلك اليابانية بجانب اللغة الإنجليزية. موقع جيد وضعت وضعت لإعطاء الشعور بالراحة والبساطة. يقدم الموقع خيارات ثنائية مختلفة من خلال دائري، مما يجعل اختيار الخيارات سهلة للغاية.


ارتفاع منخفض التعليم والتوجيه.


توفر علامات التبويب التجارية فهما واضحا ومعلومات حول اختيار أصل يتضمن 17 زوجا من العملات (أود / جبي و أود / نزد و أود / أوسد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / أود و ور / (أوسد / جبي و أوسد / تشف) و 1 من المعادن الثمينة (الذهب) و 5 مؤشرات الأسهم (AUS200 ، HKG33، JPN225، UK100 و US30). على الرغم من أن الموقع يوفر الملاحة سهلة جدا، وعدم وجود المواد التعليمية والموارد كبح جماح مبتدئين من الخيارات الثنائية إلى أن تنجذب إلى الموقع. وقد عوض موقع هايلو نقص الموارد التعليمية مع خيار تجريبي سهل جدا، والذي يوفر بنقرة واحدة الوصول التجريبي المباشر إلى أي شخص على استعداد لاستكشاف تداول الخيارات الثنائية دون أي شرط مسبق مثل التسجيل. ومن الممارسة العادية لي أن أقترح استخدام حساب تجريبي أو حساب التداول الحر لبعض الوقت قبل القفز إلى حساب المال الحقيقي لمبتدئ من الخيارات الثنائية التاجر.


يوفر الموقع أساسا اثنين من خيارات التداول. عالية / منخفضة (الرقمية) وتوربو (عند الطلب)، كل من الخيارات المتاحة مع فروق أسعار مختلفة وسيناريوهات دفع تتراوح بين 80 في المئة إلى 200 في المئة من المبلغ المستثمر. خيارات عالية / منخفضة يمكن تداولها مع وقت انتهاء مرئية لمدة 60 ثانية إلى 1 يوم. نهاية أقل من انتهاء الوقت المتاح على هايلو هو مناسب جدا للتداول اليومي أو اليوم ويوفر فرصة للتداول لمدة 5 دقائق أو حتى أقل. وهذا يعني أن الموقع يستهدف مجموعة محددة من التجار وقد لا تكون المنصة ملائمة للتجار طويل الأجل.


تقدم المنصة فروق متغيرة تتحرك بالقرب من انتهاء الصفقة، مما يعطي سيطرة أكثر تشددا على النتيجة. ويوفر بيئة عالية العائد عالية المخاطر للتجار لأنها تقدم دفع 100٪ أو أعلى. خيارات انتشار يمكن أن تجعل أي المتداول الأدرينالين الاندفاع لضرب السقف.


ارتفاع منخفض التوجيه إلى ترايدينغ.


يستخدم الموقع واحدة من منصة تداول الخيارات الثنائية البارزة نبض السوق لتوفير تجربة سلسة للمستخدم، في حين أن الشركة قد دخلت في اتفاق لتيار البيانات مع شركة تسمى ليفيريت. ليفيريت هو اسم معروف في خدمات تدفق البيانات ومن المعروف عن توفير بيانات آمنة ومأمونة لعملائها. توفر المنصة الشعور العام للسوق من خلال خيار خيار التجار الذي يتم تمكينه بعد أربعة صفقات ويقدم مشاعر تشغيل للتجار عبر الإنترنت. عادة، أوصي القراء بعدم استخدام نصيحة الوسيط للتداول؛ في حالة هايلو، فإنه لن يكون قضية كما يتم تنظيمها من قبل السلطات الاسترالية التي لا تأذن هيلو لتقديم الخدمات الاستشارية لعملائها. أيضا، الموقع ليس لديه أي منشأة تجارة السيارات، لذلك إذا كنت تاجر غير المهنية ثم أنصحك لاستخدام خدمات إشارات الخيار من مزود خدمة إشارة المهنية، أو فهم استراتيجيات أفضل قبل بدء تداول الخيارات الثنائية .


للتداول على الموقع الإلكتروني العالي، تحتاج أيضا إلى فهم مختلف القيود التعرض ومقدار الحد الأقصى للموقف في خيار واحد يسمح. على عكس المنصات الأخرى التي لديها قيود منخفضة، منصة هايلو لديها بعض القيود التجارية على الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تداوله وأقصى قدر من التعرض يمكن للمرء أن يأخذ (يرجى الاطلاع على الجدول أدناه).


كما تقدم الشركة التطبيقات النقالة لكل من الروبوت تمكين الهواتف الذكية / أقراص و يوس تمكين الهواتف الذكية / أقراص لسهولة التداول. هذا يوفر التنقل الكامل للأشخاص الذين هم دائما على هذه الخطوة ويفضل التنقل والتداول على الذهاب.


الصفحة الرئيسية هايلو.


الودائع والسحب.


تقدم الشركة العديد من وسائل الإيداع بما في ذلك بطاقة الائتمان، نيتيلر والتحويلات المصرفية المباشرة من البنك. للأسف، حتى الآن، فإنه لا يدعم خدمات باي بال للائتمانات أو الودائع. واحدة من الميزات الأكثر اعجابا للودائع هو أنه يسمح لك لإيداع منخفضة تصل إلى 10 $ لبدء التداول المال الحقيقي، وتقدم هذه الميزة من قبل عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية بيت الوساطة مثل IQOptions. The الموقع يقدم فقط ترسب في الدولار الاسترالي (أوس $)، الدولار الأمريكي (أوس $)، اليورو (€) والجنيه الإسترليني (£) تعتمد على اختيار العملة العميل في وقت التسجيل.


حاليا، تقدم الشركة ترسب من خلال بطاقات الائتمان / نيتيلر حيث الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 50 $، والتحويل المصرفي حيث الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 $ لحسابات الاتحاد الافريقي و 50 $ لبقية تفضيلات العملة. وبنفس الطريقة، يمكن سحب ما يصل إلى 10 دولارات عن طريق التحويل المصرفي و 50 دولارا لبطاقة الائتمان / نيتيلر. على الرغم من أنه لا يفرض سقف على الانسحاب عن طريق التحويل المصرفي، فإن الموقع لديه قيود معينة للاستخراج من خلال نيتيلر أو بطاقة الائتمان. الجدول التالي يقدم تفاصيل حول المبلغ ويظهر نيتي غريت من المدفوعات والسحب ل هايلو.


ارتفاع الودائع والانسحاب.


التحويلات في حالة بطاقة الائتمان / نيتيلر يحدث في الوقت الحقيقي، في حين لتحويل البنك فإنه يتطلب 4 ساعات إلى 72 ساعة اعتمادا على موقع البنك الخاص بك.


على الرغم من أن الشركة لا تفرض أي رسوم على الودائع، فإن الشركة تستقطع 1.5 في المئة على مبلغ السحب. الرسوم على الانسحاب تبدو معقولة لأنها أقل من رسوم السحب المتوسطة التي تتقاضاها شركات الوساطة الخيارات الثنائية لهذه الصناعة. وتتقاضى الشركة أيضا 20 دولارا بغض النظر عن مبلغ السحب للتحويلات البرقية إلى الخارج أو البنك الدولي.


ويتبع الموقع أيضا قواعد محددة لحماية بيانات المستخدم، ومن الأمثلة على ذلك أنه لا يوفر بطاقة الائتمان أو غيرها من المعلومات المالية لحماية تفاصيل العميل من التهديدات غير المرغوب فيها على الانترنت. الشركات تتبع جيدا القواعد واللوائح التي وضعتها السلطات الاسترالية، وبالتالي يستخدم حساب ثقة من البنك الوطني في أستراليا للحفاظ على الأموال من عملائها. وبھذه الطریقة تحد من إساءة استخدام أموالك للتحوط من المواقف. يستخدم الوسيط أمواله الخاصة للتحوط من المراكز المفتوحة بدلا من استخدام أموالك للقيام بذلك.


الاشتراك والمكافآت.


يقدم الموقع الاشتراك السهل والمريح مع الحقول العامة للعملاء الجدد. تطلب منك الشركة وضع اسمك، وبلد المقيم، واختيار العملة، وتاريخ الميلاد، والعنوان الكامل، وتطلب منك رخصة القيادة الخاصة بك أو ميديكار لمقيم أسترالي للتسجيل في الموقع.


حاليا، يقدم الموقع استرداد النقود من 50 $ على قيمة 50 $ الأولية من التداول، والجزء الأكثر إثارة هو أنه لا توجد قبعات من حجم الصفقة لاسترداد مبلغ المكافأة، يمكنك على الفور استبدال الأموال إلى حساب التداول الخاص بك لقيمة التداول من 50 دولارا.


العوائد & # 038؛ تجارة.


علامة التبويب الأولى على دائري للموقع يسمح لك اختيار العادية عالية / منخفضة الخيار من الخيارات الثنائية. هذه الخيارات لها دفعات تصل إلى 90 في المئة من المبلغ المستثمر، وهذا هو تنافسية للغاية، وفي الطبقات العليا من معايير الصناعة، مع أدنى مبلغ الاستثمار ممكن من 10 $.


إذا كنت تاجر سريع وتفضل خيارات تداول سريع الخطى من أنك لن تكون بخيبة أمل مع هايلو كما أنه يوفر مختلف خيارات انتهاء أسرع مثل 60 ثانية، 90 ثانية أو 300 ثانية. بل هو أيضا مناسبة للتجار المحترفين كما أنه يوفر التداول في ينتشر لمختلف الأصول. يوفر هذا التداول عند الطلب دفعات تصل إلى 100 في المئة من المبلغ المستثمر. مزيج من الخيارات الثنائية انتشار والمعاملة يسير بخطى سريعة يمكن أن توفر لك الاندفاع الأدرينالين يسير بخطى سريعة.


يدعم للعملاء.


فائدة من ستروكتوريدالر هو أنه سيكون هناك العمليات والتعليمات في مكان في حالة إذا كنت بحاجة إلى دعم من فريق هاي لو. موقع الشركة هو في مستوى 14، ماكاري البيت، 167 شارع ماكواري، سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا. ومن المشجع أيضا أن نرى أن الأعمال تقدم خدمات الدعم لعملائها عبر الهاتف (أستراليا: 1300-870-442، سنغافورة: 800-130-1608 والمملكة المتحدة: 0800-048-8748).


على الرغم من أن موقع الشركة متوفر باللغتين الإنجليزية واليابانية، إلا أنه لا يدعم أي لغة أخرى قد تكون مخالفة كبيرة للعملاء يتحدثون اللغة الأخرى. على الرغم من أن الشركة توفر أسئلة وأجوبة مفصلة لحل كل ما تبذلونه من الاستفسارات والدعم من خلال أو الهاتف، واحدة من الأشياء الأكثر إثارة للاحباط هو أنه لا يوفر خيارات الدردشة على شبكة الإنترنت. في سيناريو على الانترنت، الدردشة على شبكة الإنترنت هي واحدة من الخيارات الأكثر ملاءمة وأسرع لحل الاستفسارات الخاصة بك والتي لا بد منه عندما يكون المال الحقيقي تشارك فيه.


الحكم.


يقدم هذا البرنامج مزايا واضحة على وجه التحديد للأستراليين، ولكن عندما يتعلق الأمر بجنسية أخرى يبدو ضبط النفس بشكل قاطع لمواطني الولايات المتحدة. سهولة التشغيل في الموقع، التكلفة التنافسية للتجارة، نظام دعم الموقع، العمليات التي يتبعها و تنظمها السلطات الاسترالية تجعلها واحدة من أكثر المناطق المرغوبة بعد الوساطة ولكن لا توجد مواد تعليمية على الموقع، لا يعيش خيار الدردشة للدعم، ومحدودية الأصول للتجارة تقيد الطلب. أيضا، فإن تركيز الشركة يبدو أن مجموعة محددة من التجار مما يجعلها موقعا مقيدا للتجار على المدى الطويل (التجار الذين يأخذون أكثر من 24 ساعة) والنوبي.


دفعت القيود لي للتحقق من كبار وسيط الخيارات الثنائية الأخرى مثل إيكوبتيونس و بانك دي ثنائي، من أجل توفير معلومات مقارنة.


و إيكوبتيونس لديها واحدة من المواقع الأكثر بديهية ويوفر أدوات التعلم للنوبي. كما أن لديها دفعات ممتازة تصل إلى 91 في المئة ويسمح للإيداع منخفضة تصل إلى 10 $. أيضا، فإنه يوفر الحد الأدنى من تجارة الاستثمار من 1 $، وهو أدنى مبلغ الاستثمار المسموح به في التجارة من قبل وسيط الخيارات الثنائية. على الرغم من أنه يوفر الحد الأقصى للاستثمار في التجارة في 1000 $، ولديها أدنى مبلغ التداول لكل خيار التجارة منخفضة تصل إلى 1 $، مما يجعلها أفضل وسيط الخيارات الثنائية التجزئة. ويقدم خيارا من حسابات مثل حساب مجاني، والحساب الحقيقي وحساب كبار الشخصيات مع مجموعة كبيرة من الخدمات والخيارات للتجار تتراوح بين مبتدئ لمتاجر الخيارات الثنائية المهنية.


واحد آخر هو بنك دي بيناري، وهي واحدة من أقدم وسطاء الخيارات الثنائية التي كانت موجودة منذ عام 2009. ومن المعروف أيضا عن مكافآت سخية بما في ذلك ما يصل الى 100 في المئة الاشتراك مكافأة، والمكافآت الإحالة، والمكافآت مفاجأة التي يتم تقديمها في إرادة من قبل بنك دي بيناري. كما يقدم دفعات سخية تتراوح بين 60 في المئة إلى 91 في المئة من المبلغ المستثمر. يبدأ الحد الأدنى للإيداع من $ 250 في حين أنه يسمح للتداول على انخفاض $ 1 في التجارة، في حين أن الحد الأقصى للاستثمار مبلغ 6000 $ لكل التجارة. كما يقدم مجموعة متنوعة من الحسابات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من المستهلكين. حسابات الفضة الصغيرة للمبتدئين، حساب الذهب القياسية للتجار المستوى المتوسط، حساب إدارة الشخصية للتجار المحترفين عالية التردد وحساب قسط للتجار المحترفين بدوام كامل. تسليط الضوء على بانك دي بيناري هو أنه عرض حساب مصممة خصيصا للتجار المسلمين وصفت بأنها حساب التداول الإسلامي التي تشكلت على مبادئ هيبة. كما يوفر منصة التداول بديهية مع أدوات لمعرفة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. ويقدم أعلى الموارد الممكنة حوالي 200 إلى المعاملات بما في ذلك العملة والسلع والمعادن الثمينة ومؤشرات الأسهم والأسهم.


العوملة في جميع جوانب تبادل الخيارات الثنائية، أود أن أوصي اختيار إكووبتيونس لتجار الصغيرة وبنك دي بيناري لوقت كبير، والتجار المحترفين. على الرغم من أن هايلو يبدو عاملا جيدا، ولكني أفضل إيكوبتيون و بانك دي بيناري بسبب شرعيتها تم بالفعل اختبار لفترة أطول من الزمن، وأنها قد اكتسبت ثقة العملاء على مدى فترة من الزمن. كما أنها توفر ميزة واضحة من حيث عدد من الأصول التي تقدمها، وأدوات التعلم، والمواقع بديهية، منصة التداول موثوق بها، واللوائح التي يتبعونها وخدمة العملاء.


ملاحظات أخرى للقراءة:


إق أوبتيون ريفيو (منصة التداول النهائية، مكافآت رائعة!)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


1 تعليقات.


شكرا بيناريوبتيونروبوتينفو! كنت على وشك إيداع، ولكن التداول الآن مع خيار إق وخيار الروبوت، مما يجعل المال لم تكن أسهل!


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأسترالي. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment