Tuesday 23 January 2018

هكيكس خيارات الأسهم


بورصة هونج كونج لتقليل رسوم تداول خيارات الأسهم.
اينوك يو تحديث: الخميس، 21 مارس 2013، 5:20 ص.
وستخفض التبادلات والمقاصة فى هونج كونج الرسوم على خيارات الاسهم فى محاولة لزيادة حجم التداول.
وستخفض ستة وعشرون سلسلة من خيارات الأسهم من الرسوم بنسبة تصل إلى 83 في المائة اعتبارا من 2 مايو / أيار، وذلك كجزء من مجموعة من التدابير التي كشف عنها أمس لتعزيز خيارات الأسهم، بعد أن سجل مشغل السوق انخفاضا في قيمة التداول في العام الماضي.
وانخفضت قيمة التداول في الأسهم بنسبة 25 في المائة إلى 56.08 مليون عقد في العام الماضي من 74.33 مليون في عام 2011.
وقال جوزيف تونغ تانغ، المدير التنفيذى لشركة سون هونغ كاي فاينانشال، ان معدل دوران الاسهم انخفض فى اطار الانخفاض العام فى معدل دوران السوق العام بنسبة 23 فى المائة العام الماضى.
& كوت؛ بما أن معنويات السوق كانت ضعيفة في العام الماضي، لم يكن لدى المستثمرين أي اهتمام بالتداول في الأسهم أو خيارات الأسهم. سيزداد دوران خيارات الأسهم إذا تحسن دوران سوق الأسهم بشكل عام، & كوت؛ وقال تونغ. & كوت؛ خفض الرسوم والجهود الترويجية الأخرى من شأنه أن يساعد أيضا على زيادة دوران. & كوت؛
وقال رومنيش لامبا، الرئيس المشارك للأسواق العالمية في بورصة هونج كونج، إن خيارات الأسهم تمثل الآن نحو نصف العقود الآجلة لعقود هونج كونج وخيارات دوران الخيارات. ويعتقد أن هناك فرص للنمو.
& كوت؛ نشهد الكثير من الإمكانات في مواصلة تطوير سوق خيارات الأسهم، نظرا للتغيرات الأخيرة في الاتجاهات التنظيمية العالمية التي تفضل المنتجات المتداولة في البورصة مع مركز مقاصة كطرف مقابل مركزي، & كوت؛ حسبما ذكر لامبا.
& كوت؛ مع تدابير التجديد، نحن نعتقد أننا يمكن أن تزيد من سوق الأسهم خيارنا وجاذبية إلى المستخدمين الحاليين من الأدوات تشبه الخيار التي لا يتم تداولها في البورصة. & كوت؛
وبموجب جداول الرسوم الجديدة، ستحمل خيارات الأسهم مع القيمة الاسمية أقل من هك $ 10،000 50 سنتا هك لكل عقد، تلك بين 10،000 دولار هونج كونج وهك $ 25،000 سيكون هك $ 1، وأولئك هك $ 25،000، هك $ 3. وهذا يقارن مع الرسم الحالي من هك $ 3 لقيمة الخيار فوق هك $ 20،000 و هك $ 1 لتلك أدناه.
واعتبارا من 2 مايو، سوف تتنازل البورصة أيضا عن رسوم أسعار أسهم الأسهم في الوقت الحقيقي لمدة عام لتعزيز الشفافية وستضيف شهر عقد جديد لمنح المستثمرين خيارا إضافيا.
من الربع الثاني، سوف يحتاج صناع السوق الخيار أن أقتبس المزيد من الأسعار لسلسلة الخيارات.
وفي الربع الرابع، سيؤدي التبادل إلى تقليل الحد الأدنى من انتشار الأسهم لخيارات الأسهم لخفض التكاليف بشكل أكبر.
كما سيعرض التبادل لعبة على الفيسبوك لتقديم خيارات للمستثمرين التجزئة.
من خلال تسجيل كنت توافق على سياسة الخصوصية & سياسة الخصوصية.
أنت مسجل. نعتقد أنك تريد أيضا.
من خلال تسجيل كنت توافق على سياسة الخصوصية & سياسة الخصوصية.

بورصة هونج كونج لتقديم خيارات الأسهم ل أبك.
تاريخ التحديث: 2010-07-13 09:20.
ذكرت بورصة هونج كونج اليوم الاثنين انها ستعرض خيارات اسهم بنك الزراعة الصينى فى 16 يوليو، والتى كانت خاضعة لقائمة ناجحة للسهم فى نفس اليوم.
ووفقا لبيان نشر على الموقع الرسمي لبورصة هونج كونج، فإن رمز سهم أبك هو 1288، وسيكون حجم العقد لخيارات الأسهم أبك 10000، أي ما يعادل 10 مجلس الكثير من الأسهم أبك.
وقال كالفن تاي، رئيس قسم تجارة بورصة هونج كونج: "إن إدخال خيارات أسهم بنك الصين الزراعي يدل على التزامنا بتوسيع نطاق منتجاتنا وزيادة تعزيز مكانتنا كقاعدة سوق دولية رائدة للأوراق المالية والمشتقات.
وأضاف "إن قدرتنا على تقديم مشتقات الأسهم ذات الصلة التي تكمل أسهم البر الرئيسى (الصينية) المتداولة فى سوق الأوراق المالية لدينا تعد أحد نقاط قوتنا".
وفى الوقت نفسه سيتم ايضا قبول شركة اى بى سى فى قائمة الاوراق المالية المعينة المؤهلة للبيع القصير فى بورصة هونج كونج المحدودة وهى شركة تابعة مملوكة بالكامل لبورصة هونج كونج اعتبارا من 16 يوليو.
تشير خيارات الأسهم إلى العقود التي تمنح صاحب الحق الحق في شراء أو بيع أسهم محددة بسعر محدد قبل انتهاء العقد.
خيارات الأسهم هي واحدة من الأداة المالية المشتقة الأكثر إبداعا ومرونة. وقد وجدت مكانها ليس فقط في أسواق الأسهم ولكن أيضا استحقاقات الموظفين من أجل المشاركة في نمو الشركة.
ويعد البنك الزراعى الصينى اخر بنك فى اربع بنوك فى البلاد. وتخطط شركة ايه بى سى لاقامة قائمة مزدوجة فى شانغهاى وهونج كونج لتجديد قاعدة رأسمالها بعد فورة الاقراض العام الماضى. ومن المتوقع ان تبدأ اسهم شركة اى بي سي فى التداول فى شانغهاى يوم 15 يوليو، وفى هونج كونج يوم 16 يوليو.

خيارات الأسهم هكيكس
أعلنت هونج كونج التبادلات والمقاصة المحدودة (هكسيكس) الترتيبات ل بيل الدولية القابضة المحدودة (بيل) عقود خيار الأسهم والمنتجات المهيكلة مع أسهم حسناء كما الأصول الأساسية لحساب خصخصة بيل وسحب الإدراج.
بيل الأسهم الخيار العقود.
الأسهم الأساسية للسهم.
خصخصة الحسناء وسحب الإدراج من حسناء.
آخر يوم للتعامل (لد) في.
وترد أدناه النقاط البارزة في الترتيبات. يجب على المستثمرين استشارة الوسطاء للحصول على مزيد من التفاصيل، أو إذا كان لديهم أي أسئلة بخصوص التعديل.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى نشرة بيلي الصادرة عن بورصة هونج كونج في 11 يوليو 2017.
المنتجات المهيكلة مع أسهم بيل كمادة تحتية.
تتضمن وثائق الإدراج الخاصة بجميع المنتجات المهيكلة القائمة مع أسهم بيل كأصل أساسي (المنتجات المنظمة) أحكاما تتعلق بشطب الشركة التابعة.
كما أعلن من قبل مصدري المنتجات المهيكلة في 27 يونيو 2017، سيتم تعليق تداول المنتجات المهيكلة اعتبارا من 19 يوليو 2017 ولن تستأنف. سيتم احتساب مبلغ التسوية النقدية (إن وجد) من المنتجات المهيكلة على أساس سعر النظر في الإلغاء البالغ 6.30 دولار أمريكي.
وسيصدر مصدرو المنتجات المنظمة المزيد من الإعلانات بشأن المنتجات المنظمة في الوقت المناسب.

فكس المؤسسي.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.
بورصة هونج كونج تعلن عن خطط لإعادة النظر في نموذج الخيار الخيار الخيار الأسهم.
تنشر بورصة هونج كونج النتائج المتعلقة بالتنقيحات المقترحة التي تتضمن سلسلة من الميزات الجديدة لنموذجها سوبل.
أعلنت بورصة هونج كونج والمقاصة المحدودة (هككس) أنها تعتزم العمل على مراجعة نموذج الحد من موقف الأسهم (سوبل).
نشرت بورصة هونج كونج ورقة استشارة في أبريل 2016 للبحث عن وجهات نظر السوق بشأن المراجعات المقترحة لنموذجها سوبل، ومواءمة النظام بشكل وثيق مع الممارسات الدولية، وضمان ملاءمة حدود المراكز الفردية في بورصة هونج كونج على المدى الطويل. وقد نشرت النتائج اليوم.
وكان المشاركون 23 مشاركا في التبادل، وهو ما يمثل 67 في المئة من الأسهم دوران الخيارات في بورصة هونج كونج، وخمس شركات إدارة الأصول، وخمس الجمعيات المهنية والصناعية، واحدة شركة مدرجة واثنين من الأفراد.
وأيدت غالبية الشركات المستجيبة وجميع المستجيبين الأفراد التنقيحات المقترحة من بورصة هونج كونج ووافقت على أنها ستجعل نظام سوبل في هونج كونج أكثر انسجاما مع الممارسة الدولية، مما يعزز القدرة التنافسية لسوق المشتقات في هونغ كونغ.
وقال روجر لي رئيس الأسواق في بورصة هونج كونج: "لقد سرنا تلقي ردود من قطاعات السوق المختلفة والحصول على دعم قوي لمقترحاتنا. مراجعة نموذج خيار موقفنا الأسهم الخيار لا يمكن إلا أن زيادة تحسين سوق المشتقات هونغ كونغ ولكن أيضا تعزيز القدرة التنافسية لهونغ كونغ كمركز مالي دولي. & # 8221؛
الميزات الرئيسية لنموذج سوبل المنقح.
وتشمل السمات الرئيسية لعملية مراجعة بورصة هونج كونج لنموذجها سوب إطارا من ثلاثة مستويات لمعالجة مسألة الحد الأقصى للوضع المفروض بحكم الأمر الواقع والتي تتضمن حدودا تتراوح بين 000 50 و 000 100 و 000 150 عقد على أساس العدد المعادل للعقد والمراجعات المقررة بانتظام.
أعلنت بورصة هونج كونج، التي أعلنت مؤخرا عن نيتها في تطوير قاعدة مستخدمين صناعيين لدعم مركز تجارة المعادن في الصين، أن تقدم نتائج استشارتها إلى لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) وأن تجري المزيد من المناقشات مع لجنة سفك بشأن مقترحاتها قبل اعتماد التنقيحات المقترحة.
أخبار ذات صلة.
الصورة من رويترز أريبيان آي محللون:
البنوك الرائدة في الصناعة إلى عصر تنظيمي جديد كما ميفيد الثاني يلوح في الأفق.
كولت بولسترز الاتصال بين الرائدة التبادل أباك.

No comments:

Post a Comment