Saturday 27 January 2018

نظام العملة التجارية روبلوكس


RoblEX.


صفحة روبلكس الحالية.


كانت عملة تجارة روبلوكس (أو روبليكس) جزءا من الموقع الذي صدر في 21 نوفمبر 2008 [1]، والذي يستخدم في تداول كل من العملات، روبوكس (مختصر R $) وتذاكر (مختصر تيكس) بمعدلات مختلفة. معظم المستخدمين عارضة استخدامها لتحويل العملات الخاصة بهم لشراء سلع مختلفة؛ ومع ذلك، كان من الممكن لكسب المال من خلال عملة التجارة من خلال التلاعب النسب وتبادل العملات لمعدلات الحق. في 14 أبريل 2016، تم إغلاق نظام العملة التجارية بسبب إزالة التذاكر في ذلك التاريخ.


الميزات.


يسرد الزوج ما يتم تبادله من خلال عملة التداول. قسم الزوج دائما قراءة "بوكس / تيكس"، مما يشير إلى أن يتم تبادل روبوكس وتذاكر باستمرار.


وسوف يحدد معدل ما معدل التذاكر الخاصة بك و روبوكس سيتم نقل من خلال، إذا اخترت لاستخدام التجارة في السوق. وقد تم إنشاء هذا المعدل من خلال اتخاذ أعلى معدل للتذاكر وتقسيمه بأدنى سعر ل روبوكس.


وكان الانتشار هو المسافة أعلى سعر التذاكر هو من أدنى سعر روبوكس. وكلما كان الفارق أكبر، كان الفرق أكبر بين السعرين. مع انتشار واسع، يمكن للمرء كسب أرباح أكبر من صفقة، إلا باستخدام أمر الحد.


الفرق السالبة تعني أن سعر التذاكر أعلى من سعر روبوكس، مما يعني أنه يمكن للمرء أن يحقق الربح باستخدام نظام السوق.


من المتوقع أن يرتفع السعر المنخفض والمنخفض إلى أدنى سعر لروبوكس، وأعلى سعر للتذاكر من جميع المعاملات القائمة خلال ال 24 ساعة الماضية.


الرسوم البيانية المتاحة.


على الجانب الأيمن من الصفحة كذب المبالغ التجارية الحالية وأسعار لكلا العملات. الرسم البياني على الجانب الأيسر كان للتذاكر، وكان الرسم البياني على الجانب الأيمن ل روبوكس. وأظهرت الرسوم البيانية كل من أعلى 20 أدنى الصفقات روبوكس المعلقة وأعلى 20 أعلى الصفقات تذاكر المعلقة.


نافذة التجارة.


في منتصف الصفحة جدا كذب نافذة التجارة، حيث يمكنك إجراء المعاملات عن طريق إدخال كم روبوكس أو تذاكر كنت ترغب في الدخول وضرب "إرسال التجارة". يمكن للمرء أن يختار بين أمر السوق، الذي نقل تجارتك وفقا للمعدل الافتراضي الحالي، أو أمر الحد، والتي سمحت للمستخدم لاختيار المبلغ المحدد من تذاكر أو R $ يريدون مقابل تجارتهم. التحقق من "السماح تقسيم الصفقات" قبل تقديم تسمح للتجارة المستخدم للذهاب من خلال أجزاء منفصلة، ​​وإلغاء فإنه سيحاول وضع التجارة من خلال مبلغ مقطوع واحد. وإذا كانت التجارة لا تسمح بالتداول المقسم، يمكن التعامل مع الصفقات وراءه.


وظائف / التاريخ.


على يسار الصفحة أسفل زر التجارة هي المواقف الحالية للمستخدم والتاريخ، التي أنشئت في أربع علامات تبويب للاستخدام المريح. يمكنك الوصول إلى أي روبوكس الحالي أو تذاكر الصفقات هنا وإلغاء أي المعاملات قيد التقدم. يمكنك أيضا الوصول إلى تاريخ الصفقات السابقة هنا.


كان من الممكن استخدام روبلكس للتبرع بالعملة إلى لاعب آخر دون روبلوكس طرح رسومهم المعتادة 30٪ في السوق، والمتلقي لا يجب أن يكون عضوا في نادي منشئ.


في هذا المثال، المبلغ المتبرع به هو 100 روبوكس.


المتلقي يخلق أمر الحد مع "ما سأعطي" يجري 1 تذكرة، و "ما سأحصل" يجري 100 روبوكس المتبرع يخلق أمر مماثل، ولكن مع المعلمات عكس، وإعطاء 100 روبوكس، والحصول على 1 تذكرة.


تم استخدام هذا النظام نفسه لإعطاء تذاكر، ولكن سوف يكلف أكثر بالنسبة للمتلقي.


إيقاف تشغيل النظام.


في 14 أبريل 2016، تم إزالة التذاكر وكذلك روبليكس من روبلوكس. اقرأ المزيد هنا.


نظام التداول.


نظام التداول هو ميزة رهيبة لأعضاء نادي بناة التي تسمح لهم لتبادل محدودة / المحدودة بنود U وروبوكس مع أعضاء بك الآخرين. سيحتاج كلا اللاعبين أيضا إلى تمكين هذه الميزة داخل علامة التبويب "الخصوصية" في صفحة إعدادات الحساب.


خلق التجارة.


لاستخدام هذه الميزة، انتقل إلى الملف الشخصي للمشغل الذي ترغب في التداول معه. يمكنك البحث عن الأشخاص عن طريق كتابة اسمهم في شريط البحث في أعلى موقع روبلوكس. بعد الدخول إلى صفحة الملف الشخصي، انقر على الزر الذي يبدو وكأنه ثلاث نقاط في الركن العلوي الأيسر من المربع تحتوي على معلومات اسم المستخدم والأصدقاء / المتابعين. في القائمة التي تظهر، حدد العناصر التجارية.


بعد القيام أعلاه، سوف نافذة فتح تبين العناصر المتاحة لك واللاعب أن التجارة. مرر مؤشر الماوس فوق أحد العناصر لإظهار زر "إضافة إلى العرض" (عناصرك) أو زر طلب (عناصرها) يمكن استخدامه لتضمينه في عملية التبادل. يمكنك أيضا اختيار لتحلية الصفقة من خلال تضمين بعض روبوكس إضافية، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه سيكون هناك رسوم المعاملات 30٪ إزالتها في حال قبول العرض.


ملاحظة: مبلغ روبوكس لا يمكن أن يتجاوز 50٪ من العرض الحالي، وتحسب بعد إزالة رسوم المعاملة. على سبيل المثال، إذا كنت تقدم عنصرا يستحق 300 روبوكس، لا يمكنك إضافة أكثر من 150 روبوكس - رسوم المعاملة بعد - إلى العرض.


مرة واحدة كنت قد بنيت التجارة ترضيك، يمكنك تقديمه. سيؤدي تقديم عملية تداول جديدة إلى إعلام المشغل عبر رسالة خاصة.


عرض الصفقات الحالية أو الماضية.


يمكن الاطلاع على قائمة العروض التجارية المعلقة (الواردة / الصادرة) والمكتملة وغير النشطة القائمة المنسدلة نوع التجارة، الموجودة في صفحة التجارة.


قبول التجارة ورفضها ومكافحتها.


يؤدي عرض عرض معلق إلى فتح نافذة تسمح للمشغل بقبول أو رفض الصفقة. وقال ذلك، إذا كان لاعب لا يريد أن يقبل العرض الحالي ويريد تغييره عن طريق طلب مختلف أو أكثر من البنود / روبوكس، فإنها يمكن أن تختار النقر على زر العداد.


ارشيف المدونة.


17، 2012.


أساسيات نظام صرف العملات لدينا على غرار نظم التجارة في العالم الحقيقي & # 8211؛ يشبه كثيرا في الحياة الحقيقية، في وقت سابق كنت تعمل على المعلومات، وأفضل حالا كنت & # 8217. ليرة لبنانية يكون. ولكننا نفهم أن الانضمام إلى العملة المتغيرة باستمرار يمكن أن يكون شاقة & # 8211؛ انها ميزة المستخدم الطاقة مع منحنى التعلم حاد جدا & # 8211؛ ولكن المكافآت يمكن أن تكون ضخمة. في هذه المقالة، سنجري نظرة متعمقة على نظام صرف العملات، ونعلمك كيف يعمل، ونقدم لك بعض النصائح حول كيفية الاستفادة منه. اسمحوا & # 8217؛ ق الغوص في.


أساسيات.


دعنا نوضح الأجزاء الرئيسية لهذه الصفحة.


علامة التبويب عملة التجارة: هذه علامة التبويب حيث ستجد نظام تداول العملات. نود أن نأخذ هذا المثال لتذكيرك بشيء: إذا كنت تنفق أكثر من دقيقة على هذه الصفحة، فمن المحتمل أنك تبحث عن معلومات قديمة. نضع في اعتبارنا، يتم تداول الصفقات كل دقيقة واحدة من كل يوم & # 8211؛ لإثبات، تحديث الصفحة. الآن تحديثه مرة أخرى. ومره اخرى. الأرقام في حالة ثابتة من التدفق، ونحن نشجعكم على تحديث هذه الصفحة قبل أن تقرر إجراء التجارة، لمعرفة ما إذا كان أي شيء قد تغير.


في وسط الصفحة هو رقم الانتشار. يمكن القول إن هذا هو الجزء الأكثر أهمية في الصفحة، كما أننا سنشرح لك ما يعنيه ذلك. الفرق هو الفرق بين أفضل عرض للتذاكر، وأفضل عرض لروبوكس & # 8211؛ انها & # 8217؛ تقريبا أبدا الصفر، ويمكن أن يكون في بعض الأحيان رقم سلبي. (إذا كنت ترى أي وقت مضى أنه سلبي، تأخذ نصيحتنا وبدء التداول).


لشرح كيفية إنشاء هذا الرقم، دع & # 8217؛ حاول تبسيط. قل لديك عشرة تذاكر. شخص على استعداد لتبادل واحد روبوك لمدة تذكرتين (مما يجعلها نسبة 1: 2). لذلك كنت التجارة عشر تذاكر لمدة خمسة روبوكس. الآن تخيل أن شخصا ما كان على استعداد لتعطيك أربع تذاكر لأحد روبوك (4: 1). ثم يمكنك استخدام الخاص بك المكتسبة حديثا خمسة روبوكس والتجارة مع السيد 4: 1. أنت الآن & # 8217؛ حصلت على عشرين تذكرة. ثم يمكنك العودة إلى السيد 2: 1 والتجارة مرة أخرى. تماما مثل ذلك، أنت & # 8217؛ إعادة التداول، وتوليد الربح.


أنشأ المستخدم نكستبوي الرسم البياني الذي يتتبع أسعار صرف العملات روبلوكس.


ضع في اعتبارك أن هذا المثال تم تصميمه ليعلمك الأساسيات، لذا لا تتوقع مثل هذا السيناريو المثالي عند بدء التداول. انتشار في المثال أعلاه كان -2000، في الواقع، فإنه عادة ما يحوم بين 30 و 100. وبعبارة أخرى، فإن انتشار هو الربح سوف يجني البائع عند شراء العملة منها. الرقم نفسه هو واحد من الألف من العدد الفعلي (أي 57 = 057). حتى عندما يكون الرقم انتشار 57، والبائع يحقق ما يقرب من 5.7 في المئة الربح. لا يوجد شيء مثل تذكرة كسور أو روبوك سواء، لذلك نحن جولة الصفقات إلى أقرب عدد صحيح. هذا التقريب يفضل دائما اللاعب الذي يبيع روبوكس & # 8211؛ اللاعب الذي يقدم روبوكس عادة الحصول على صفقة أفضل قليلا بسبب التقريب.


لقد رصدنا أسعار الصرف وشاهدنا تذبذبها فيما يتعلق بالإفراج عن العناصر المرغوبة التي يتم بيعها. بالتأكيد، عندما يتم الافراج عن العناصر النادرة أو محدودة، فإنها ترفع مباشرة سعر الصرف، وأحيانا إلى حد كبير. لذا إذا كنت تريد المشاركة في عملية التبادل، فإننا نوصي بالتبليغ عن العناصر الجديدة وتقديم عروض الأسعار في وقت مبكر عند إطلاقها.


هذا المفهوم نفسه هو واحد من أكثر الجوانب المثيرة للاهتمام من سعر الصرف لدينا. يمكنك التأثير مباشرة من خلال عدد من الطرق. هذا لا يعني أن إلقاء طن من العملات في الصرف في وقت واحد أمر جيد & # 8211؛ على العكس من ذلك. في الواقع، إذا كنت تحاول نقل الكثير من المال، فإننا نوصي بنشرها مع مرور الوقت، حيث أن مبلغا كبيرا من النقد سيزيد من تكلفة العملة. وضع زوجين كبيرة في، ثم الجلوس على ذلك. دع الأسعار تتقلب. ضع قليلا في اليوم التالي. الصبر هو المفتاح.


أوامر السوق وأوامر الحد: مماثلة ولكن مختلفة جوهريا.


هناك نوعان من الصفقات يمكنك أن تجعل في نظام صرف العملات لدينا. أوامر السوق وأوامر الحد. ما هي الاختلافات؟


ويضمن نظام السوق تنفيذ التجارة التي تريد إجراؤها، وهي الثانية التي تقوم بتقديمها. عند إجراء أمر سوق والضغط على & # 8220؛ إرسال التجارة & # 8221؛ زر، طلبك يسير مباشرة إلى الجزء العلوي من كتاب روبوكس، وسوف تبدأ تلقائيا التداول حتى نفاد تذاكر أو روبوكس. إنها تجارة مضمونة ستحدث، على الرغم من أنه لا يمكن لأحد أن يضمن ما ستحصل عليه في المقابل (على الرغم من أن معظم الوقت قريب من المعدل الجاري). نحن نقوم بعمل تقدير لك، ولكن لأن نظام صرف العملات لدينا يتغير بسرعة، وأحيانا بشكل كبير، على مدار اليوم، أن كل شيء هو: تقدير. إذا كنت تريد إجراء أمر سوق، فإننا نوصي بذلك مع دفعات متوسطة (على سبيل المثال، 10000 تذكرة). سوف كميات ضخمة من تذاكر يكون لها تأثير السوق، الأمر الذي سيدفع تكلفة ما كنت & # 8217؛ إعادة التخطيط للشراء. وهذا يجعل من الصعب تقدير المعدلات الدقيقة التي ستحصل عليها. يجب أن يكون أمر السوق هو الملاذ الأخير، ولكنه أمر مفيد إذا كنت في عجلة من امرنا.


أمر الحد هو أكثر من ذلك بكثير تسيطر عليها، نظام التداول المتعمد الذي يكافئ الصبر. مع أمر الحد، يمكنك تعيين معلمات التجارة التي تريد أن تجعل. يقول كان لديك 10،000 تذاكر، وكنت تريد 10،000 روبوكس. حقا غير معقول تماما؟ ولكن يمكنك تقديم ذلك، وذلك باستخدام أمر حد، ولن يتم إيقافك. الشيء هو، لا أحد سوف القيام بأعمال تجارية مع لكم. ولكن هذه هي النقطة التي نحاول إجراءها: يمكنك إجراء معدلاتك الخاصة.


إذا كانت معدلاتك معقولة، سيكون الناس أكثر ميلا للتداول معك. نحن أيضا شفاف جدا حول ذلك أيضا & # 8211؛ يمكنك تتبع كل صفقة واحدة يتم إجراؤها في كل سعر صرف، وتبقي علامات التبويب على مدار اليوم. المدير الإبداعي جون شيدليتسكي نشط في مجموعة صرف العملات لسنوات، ولديه حاليا 48،000 صفحة من صفقات روبوكس / تذكرة الانتهاء.


أتطلع قدما.


هذه هي القواعد الأساسية لنظامنا التجاري & # 8211؛ والآن بعد أن حصلنا على هذا الطريق، نحن نخطط للقيام بمزيد من التحديد لمقالات كيفية تعليم المستخدمين كيفية الاستفادة من السوق من أجل تحقيق مكاسب مالية. هناك العديد من المسارات المختلفة التي يمكننا استكشافها، لذا فكرنا أننا نسألك: فيما يتعلق بسعر صرف العملات، ما الذي تود أن تتعلمه في المستقبل؟


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 شركة روبلوكس. كل الحقوق محفوظة.


ارشيف المدونة.


06، 2012.


روبلوكس يتميز بالفعل نظام التداول قوية حيث يمكن أن أعضاء نادي بناة تبادل السلع والمقايضة عن العناصر والأسلحة محدودة، ولكن روبوكس الفعلية لا تناسب أبدا في المعادلة. بدءا من اليوم، نحن & # 8217؛ إعادة تعزيز النظام عن طريق السماح لك لإضافة روبوكس إلى الصفقات. وهذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين لجعل الصفقات أكثر إنصافا، في حين وضع في وقت واحد العمل الأرض لبعض الابتكارات القادمة.


لدينا نظام صرف العملات يسمح لك للتجارة المال مقابل المال (أي روبوكس للتذاكر والعكس بالعكس) والبنود للعناصر. هذا يخلق مأزق للتجار: انهم يريدون جعل التجارة، ولكن المستخدم انهم & # 8217؛ إعادة التداول مع دوسن & # 8217؛ ر يكون تماما البند (أو البنود) لإجراء تبادل متبادل المنفعة. هذا يرسل المستخدم الذي يقصر مباشرة إلى الكتالوج للعثور على عنصر آخر أن قيمة الفرق، صغيرة أو كبيرة قد تكون.


السماح للمستخدمين بدفع الفرق مقدما مع روبوكس منطقي بالنسبة لنا، ونأمل أن يفعل للمستخدمين أيضا. لماذا ترسل تاجر محتمل من البحث عن عنصر لتعويض الفرق عندما يمكنك تسوية صفقة الخاص بك مع إضافة بضعة روبوكس؟ من أجل تسهيل عملية إنشاء صفقات قابلة للتوسيع، نحن بحاجة لتغيير طريقة تحرك العملة في روبلوكس.


إضافة روبوكس إلى التجارة سوف تعمل مثل المستخدم إلى المستخدم عمل المبيعات على روبلوكس اليوم & # 8211؛ سيكون هناك رسوم السوق 30٪ تطبيقها على روبوكس تشارك في التجارة. هنا & # 8217؛ s مثال: إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول القبعات، وإضافة 100 روبوكس كحافز لجعل التجارة، 30 روبوكس سوف تؤخذ منك، البائع.


المستقبل.


هذه التغييرات أيضا ترسي الأساس لبعض الخطط المثيرة لدينا للمستقبل. وبدون الحصول على التقنية، قمنا بتغيير بعض أجزاء أساسية جدا من بنيتنا التحتية من أجل التعبير عن توقعاتنا الجديدة للعملة التي تركز على جعلها أكثر قوة وقابلة للتوسيع.


لقد اتخذنا الكثير من الأجزاء البسيطة من واجهة عملتنا وقدمنا ​​لهم تحديثات طفيفة & # 8211؛ وقد نقلنا جميع عملياتنا من العملات من شفرة الويب المباشرة إلى خدمة ويب مستخرجة من شأنها أن تعالج في نهاية المطاف كل من روبلوكس & # 8217 ؛ معامالت العملة. هذا يغير مفهوم نظام الضمان لدينا تماما & # 8211؛ وإن لم يكن حقا على نهاية المستخدمين & # 8211؛ وسوف تنتهي في نهاية المطاف في المستخدمين لديها القدرة على بيع سلع مباشرة من ألعابهم. قررنا تغيير الطريقة التي تعمل بها وحدات الضمان لدينا لأغراض أمنية & # 8211؛ حيث أن الجزء الثابت لا يسمح للمستخدمين ببيع عناصر داخل اللعبة، إلا أنه يضمن لهم إمكانية القيام بذلك بأمان. نحن نخطط مبدئيا لهذه الميزة لنبدأ في وقت مبكر من العام المقبل.


إعطاء المستخدمين القدرة على التجارة روبوكس للعناصر سوف يؤدي إلى بعض النشاط مثيرة جدا للاهتمام في الاقتصاد روبلوكس، ونحن & # 8217؛ نتطلع إلى رؤية كيف يغير هذا التداول يوما بعد يوم. نحن متحمسون بنفس القدر بشأن التغييرات في البنية التحتية التي تم تجميعها مع الميزة، وما هي تلك التغييرات التي تتم في المستقبل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 شركة روبلوكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment