Thursday 1 February 2018

هيكين العشي استراتيجية تداول العملات الأجنبية


هيكين العشي استراتيجية التداول.
يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان.
في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:
سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.
ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.
مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).
ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.
استراتيجية التداول هذا اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.
كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار حتى تغلق الشمعة اليومية. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.
يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.
دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:
على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.
استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.
وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.
بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.
مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.
إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.
تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.
مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)
نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.
أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.
وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.
أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.
أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.
لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.
في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.
وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.
مسرع مرشح مذبذب.
كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.
للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.
للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.
نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:
تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.
أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.
استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.
للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.
يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.
التاريخ: 22 أيار / مايو 2013.
التاريخ: 21 يونيو 2013.
التاريخ: 31 تشرين الأول / أكتوبر 2013.
اطلع على جميع الاستراتيجيات.
أو استكشاف استراتيجيات أخرى.
إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.
استراتيجية التداول يوم سوينغ.
أنماط الشمعدان.
إستراتيجية التداول عكس الدور.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
الاشتراك اليوم والحصول على التحليل الفني الأسبوعي بما في ذلك منظور موجة إليوت، والتزامات تقارير التجار، تنبيهات التداول الحرة وأكثر من ذلك بكثير.
المؤلف: رومان سادوسكي.
وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.
ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)
50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول.
الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التداول مربحة.
هيكين العشي الشمعدانات.
تظهر الصورة أدناه دجا مع الشموع العادية.
تظهر الصورة التالية أدناه دجيا خلال نفس الفترة باستخدام الشموع هيكين العشي.
الصورتان متشابهتان تماما ولكن لاحظ كيف أن الاتجاهات أكثر وضوحا على مخطط هيكين العشي. وذلك لأن الشموع تحسب على أساس جزئيا على متوسط ​​السعر وسعر الشمعة السابقة. تأثير هذا هو لتهدئة الشموع واللمعان على التحركات الطفيفة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي.
ميزة الشموع هيكين العشي هي أنها تجعل الاتجاه أكثر وضوحا ومساعدة التجار العصبيين (وهو كل واحد منا في بعض الأحيان!) لا تزال مع الاتجاه السائد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنه عندما يتغير السوق الاتجاه هيكين أشي الشموع تتفاعل ببطء أكثر.
هيكين العشي استراتيجية التداول.
واستندت الاستراتيجية اختبرت على زوج ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. كانت البيانات التاريخية من 2000 & # 8211؛ 2014.
الاستراتيجية التي أعيد اختبارها هي:
تداولات طويلة عندما يتحول هيكين العشي إلى إيجابية و ماكد هو دون 0 تداول قصير عندما يتحول هيكين العشي إلى سلبية و ماسد فوق 0 إغلاق طويل عندما يتحول هيكين العشي إلى إغلاق سالب عند تحول هيكين العشي إيجابية.
لقد استخدمت وقف الخسارة والهدف الربح من أتر * 10.
فعلت باكتست الثانية التي شملت وقف زائدة من أتر * 1.
بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط أخذت الصفقات التي وقعت خلال جلسة التداول الأوروبية. وهذا يشمل جلسة الصباح الأمريكية.
وأخيرا، أردت أن أضع في الاعتبار التباطؤ الذي شهدته الأسواق المالية في الصيف، وهو ما استبعد من شهري تموز / يوليه وآب / أغسطس من تحليلي.
إكسيل باكتست نموذج.
أنا باكتستد استراتيجية التداول باستخدام طويلة باكسل إكستيل نموذج قصير. هذا هو جدول البيانات التي يمكن استخدامها لاختبار جميع أنواع استراتيجيات التداول والاستثمار. إكسيل هو أداة عظيمة لاستخدامها ل باكتستينغ لأنه يمكن الوصول إليها للغاية ويسمح اختبار استراتيجيات معقدة للغاية. تعلم اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك هو ببساطة أفضل وسيلة لتصبح تاجر أفضل. يمكنك ان ترى ما هو مناسب لك هنا: النموذج الذي يجب أن أختار؟ أو تحقق فقط من متجر ترادينفورمد.
وكانت نتائج باكتست الأولى:
وكانت نتائج اختبار باكتست الثاني، بما في ذلك وقف زائدة:
النتائج المذكورة أعلاه مشجعة جدا بالنسبة لي. أنها تبين أن الشموع هيكين العشي يمكن أن تكون مربحة على مدى فترة زمنية طويلة. أنها تنتج نسبة الفوز لائق لاستراتيجية الاتجاه التالية وعلى وجه الخصوص تظهر انخفاض انخفاض. بالنسبة لكثير من التجار، وهذا هو الجانب الرئيسي. ومن الصعب اتباع أي استراتيجية لها تقلبات كبيرة في الربحية.
تم تصميم هذه الاستراتيجية لتسليط الضوء على كيف هيكين العشي الشمعدانات هي مفيدة للتجار تبحث عن الاتجاه الفرص التالية. فهي سهلة القراءة والفهم. ويمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لجعلها أكثر فعالية.
مصدر المعلومات الاحتياطي لأي شيء يتعلق الشموع اليابانية هي الكتب التي كتبها ستيف نيسون. لدي الكلاسيكية له ما وراء الشموع: تقنيات الرسوم البيانية اليابانية الجديدة كشفت وأشير إليها في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشمعدانات، وهذا هو مكان جيد للبدء. الكتاب يغطي أنماط وكذلك مثيرة للاهتمام نظم التداول اليابانية مثل 3 لين استراحة، رينكو و كاجي الرسوم البيانية.
فيديو يوتيوب.
لقد سجلت فيديو يوتوب يقدم مزيدا من المعلومات حول الشموع وجدول بيانات باكتست.
مقالات أخرى قد يعجبك.
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛
// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.
Tradinformed.
فكر واحد على & لدكو؛ بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول & رديقو؛
وأعتقد أن هذا نمط الرسم البياني لطيفة جديدة يمكن تطويرها مع غيرها من المؤشرات الفنية & # 8230؛
التعليقات مغلقة.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول الصفحة الرئيسية كيفية حساب واستخدام ملحقات فيبوناتشي في تجارة الفوركس نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل الذي نموذج ترادينفورمد لاختيار؟ آخر المشاركات.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.
21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.
فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

-Master الخيارات الثنائية & أمب؛ الفوركس التاجر في كينيا.
تعلم، تصبح أفضل من أفضل.
هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس هذا بسيط للتعلم.
هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس هذا بسيط للتعلم.
أي استراتيجية هيكين العشي هي تباين من الشموع اليابانية وهي مفيدة جدا عند استخدامها كاستراتيجية تداول شاملة في أسواق مثل الفوركس.
على عكس الشموع اليابانية العادية، الشمعدانات هيكين العشي القيام بعمل عظيم من تصفية الضوضاء التي نراها مع الشموع اليابانية. كما أنها قادرة على تسليط الضوء على اتجاه السوق أسهل بكثير من أساليب التآمر الأخرى.
هيكين أشي ضد الشموع اليابانية.
يشبه مخطط شمعدان العشي هيكين نظيره ولكن حساب الشمعدان يعطيه مظهرا مختلفا.
وبالنظر إلى الرسوم البيانية شمعدان القياسية، كل شمعدان لديها أربعة أسعار مختلفة: مفتوحة، عالية، منخفضة & أمب؛ أغلق. كل شمعة التي يتم تشكيلها ليس لها علاقة باستثناء سعر الافتتاح (إلا في بعض الحالات) إلى الشمعدان الذي جاء قبل ذلك. يتم احتساب شمعدان العشي هيكين باستخدام بعض المعلومات من الشمعدان السابق:
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى التفاصيل، وهنا هو كيف يتم احتساب كل شمعدان هيكين العشي:
سعر الافتتاح: هيكين أشي شمعدان هو متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعدان السابق ارتفاع السعر: اختار من واحد من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق له أعلى قيمة. السعر المنخفض: تم اختياره من أحد الأسعار المرتفعة والمفتوحة والوثيقة التي تحتوي على أدنى قيمة سعر الإغلاق: متوسط ​​الأسعار المفتوحة والوثيقة والعالية والمنخفضة.
ما يعنيه ذلك هو أن كل شمعة يتم تشكيلها على هيكين الرسم البياني العشي يرتبط السابق. ميزة هذا هو أنه ينعم من الضوضاء في أنماط شمعدان اليابانية القياسية.
يمكنك أن ترى كيف "نظافة" هيكين العصي الشمعدان الرسم البياني مقارنة مع الرسم البياني الشمعدان الياباني المعتاد.
بعض الأمور التي يجب أن نضع في اعتبارنا:
لأن كل شمعة تعتمد على الشمعة السابقة لحساب، سيكون من الصعب على التجار الذين يتاجرون الثغرات كاستراتيجية التداول السعر الأخير لن ينعكس في الشمعة الأخيرة بسبب حساب المتوسط ​​المستخدمة من قبل شمعدان هيكين العشي قوي ضغط الشراء سوف عموما لا يكون ظلال أقل (الفتائل) ضغط بيع قوي عموما لا يكون الظل العلوي. يمكنك أن ترى بوضوح هذا على الرسم البياني أعلاه. إذا كنت تبدأ في رؤية الفتائل العليا على أسفل الشموع ها والفتات الدنيا على الشموع ها، تكون في حالة تأهب لاتجاه ضعف.
هل هناك حاجة لتحميل مؤشر هيكين العشي؟
معظم منصات الرسوم البيانية لديها الخيار لرسم تحركات الأسعار كما هيكين العشي الشمعدان. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال نافذة خصائص التخطيط.
كيف يمكن للمتداولين قراءة واستخدام شمعدان هيكين أشي.
يتم استخدام الرسوم البيانية الشمعدانات هيكين العشي بنفس الطريقة كما الشموع اليابانية العادية. يمكننا بسرعة قائمة 3 البنود التي سوف تسمح لك لفهم قوة الشموع ها.
رصد وجود الظلال العليا أو السفلى كما هو موضح سابقا يمكن أن تشير إلى قوة هذا الاتجاه. لون الشمعدان العشي هيكين من المفترض أن تشير إلى اتجاه الاتجاه العام للسوق. باتباع اتجاه الاتجاه كما هو مبين من قبل الألوان من الشمعدانات، يمكنك يحتمل أن تتجنب يجري قدم خاطئ أثناء العمل سعر السائبة.
باختصار: أنماط الرسم البياني شمعدان العشي هيكين تسمح لك بالبقاء مع الاتجاه العام من خلال السماح لتجنب الضوضاء أو التقلبات الطفيفة من السعر الذي هو سائد في الرسم البياني شمعدان القياسية!
بسيطة هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس (أو أي سوق أخرى)
لقد حددنا الأسباب التي يمكن اعتبار ها متفوقة على الشموع اليابانية لذلك دعونا نأخذ تلك الأسباب وتصميم نظام التداول من حولهم.
سوف نستخدم تقنية تداول سحب قياسي واستخدام الألوان من الشموع هيكين العشي وكذلك الظلال للمساعدة في تقديم إشارات التداول لدينا.
يمكن أن يكون لدينا إعدادات المخطط أي إطار زمني ولكن نضع في اعتبارنا أن إشارات التداول على الأطر الزمنية أعلى قد يحقق المزيد من الأرباح في نهاية المطاف.
لاستراتيجية التداول عينة لدينا، وسوف نستخدم فول فولينغ:
الإطار الزمني اليومي 20 إما لرصد التراجع في السعر اتجاه الاتجاه كما هو مبين من شموع ها مراقبة قوة استخدام الظلال استخدام التحول اللون كما دخول التجارة.
في الرسم البياني التالي، يظهر 20 إما الاتجاه الرئيسي على هذا الرسم البياني اليومي. عندما يكون لدينا تحولات اللون في هيكين العشي، حتى أنماط الأسعار و 20 إما تظهر تغيير الاتجاه، ونحن لا تزال تبحث عن تقصير الفرص.
وباستخدام ما نعرفه، تظهر هذه الشموع سوقا متجهة نحو الأسفل، ولا تعطينا سوى القليل من الظلال، سنعتبر هذا اتجاها قويا. تظهر الشموع الخضراء وترتفع الأسعار فوق وأكثر من 20 إما حق في المنطقة التي كانت تدعم مرة واحدة. سوف تكون المقاومة؟ بيع وقف انخفاض أول أحمر هيكين أشي شمعة لتظهر. يتوحد السعر وينزلق جانبيا إلى 20 إما. هذه ليست تجارة بولباك! السعر يرفض، يضع في رفض أقل، رسم العلم الدب، موقف قبل كسر الدعم في أول شمعة حمراء لطيفة التجمع في 20 إما ومنطقة الدعم السابقة. شمعة حمراء كبيرة. يمكنك اختيار لتمرير هذه التجارة بسبب حجم هذه الشمعة. آخر ارتفاع يصل إلى 20 إما والمنطقة نفسها كما # 4. تجارة قصيرة لطيفة.
إدارة هذه الصفقات الفوركس.
يجب أن نضع وقف الخسارة لدينا عندما ندخل التجارة، وفي هذه الحالة، فإن المسافة فوق قمم المحاور ستكون بقعة لائقة. كنت لا تريد ذلك فقط خارج المحور كما سوف تكون ضحية وقف الصيد من وقت لآخر.
يمكنك تعيين أهداف الربح عند المحورية منخفضة يحدث قبل عمليات التراجع. يمكنك أيضا الاستفادة من واحدة من أفضل الأشياء حول التداول هيكين العشي وهذا هو استخدام نفس طريقة الخروج كما تفعل الإدخالات. يمكنك الخروج التجارة الخاصة بك مرة واحدة تقلب اللون.
إذا كنت ترغب في إدارة أكثر نشاطا خلال التجارة، واختبر خارج وقف الخاص بك وتشديد عليه عند وجود الظلال العليا (في الاتجاه الهبوطي) تظهر على الشموع ها حيث يشير هذا الضعف.
هل هذه هيكين أفضل استراتيجية العشي؟
سأقول لك الآن لا يوجد أفضل استراتيجية ولكن هناك هو أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك!
بعض التجار قد تجد استراتيجية بسيطة قليلا جدا ... ..simple. قد يحتاج هؤلاء التجار إلى المزيد من تأطير السوق للمساعدة في تداولهم. هؤلاء التجار قد تجد الاستراتيجية التالية أكثر ترضاهم.
قواعد الشراء:
9 يجب أن يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأعلى. السعر يجب أن تمتد من إماس (التفكير في الشريط المطاطي). انتظر لمعرفة ما إذا كنت شمعدان العشي هيكين الهبوطي يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد شراء قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إشارة الشراء الفعلية هي شمعدان الشموع العشي هيكين الصاعد التي تشكل بعد أن تلك الشموع هيشي الهبي الهبي في الخطوة 3 قد لمست خط (ق) إيما فتح أمر شراء في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق انخفاض إشارة دخول شراء هيكين أشي شمعدان.
قواعد البيع:
للبيع، فقط تفعل العكس تماما من شراء:
9 يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي عن 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأسفل. السعر يجب أن تمتد من خطوط إما. انتظر لمعرفة ما إذا كان شمعدان العشي هيكين الصاعد يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد بيع قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إن إشارة البيع الفعلية هي شمعدان شمعدان أشي هيكين الأحمر الذي يشكل بعد أن تلمس الشموع الصاعدة في الخطوة 3 خط (ق) إيما فتح أمر بيع في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق ارتفاع إشارة دخول بيع هيكين أشي شمعدان.
كيفية تحديد أهداف جني الأرباح.
تعيين الربح الخاص بك في مجموعة في 2 أو 3 مرات المخاطر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة، فقم بتعيين هدف الربح عند 60 نقطة أو 90 نقطة. وهناك طريقة أخرى لتحديد هدف الربح وهي تحديد المستويات السابقة للارتفاع المستهدف للربح لأوامر الشراء وأدنى مستويات التأرجح السابقة لهدف الربح الخاص بك لأوامر البيع. ولكن هنا شيء: لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.
إدارة التجارة.
ملاحظة، لهذه الإدارة التجارية، لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.
أفضل طريقة للحصول على نقاط أكثر ربحية من اتجاها قويا هو درب وقف الصفقات الخاصة بك باستخدام أعلى مستوياته اللاحقة متأرجحة لتجارة الصفقات وقيعان أعلى البديل للتداول شراء.
إذا كانت صفقة بيعك مربحة وحرك السعر بشكل إيجابي، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القمم المتتالية انخفاض س أعلى سوينغ عالية مع تحرك السعر أقل. وبالمثل، إذا كانت عملية الشراء الخاصة بك مربحة، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القيعان المتزايدة على التوالي أو أدنى مستوياته سوينغ مع ارتفاع الأسعار.
السبب في استخدام وقف زائدة بهذه الطريقة هو أن تعطي غرفة السوق للتنفس وحتى لا تحصل توقفت قبل الأوان.
أعراض استراتيجية هيكين للتطهير من أشي.
هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية يعمل عندما يتجه السوق ولكن عندما لا تتجه، قد تحصل توقفت مع الاجهزة الكاذبة. يجب أن يكون لديك فهم العمل السعر وهيكل لتجنب يجري المفروم حتى في تلك الأسواق.
وقف الخسارة قد تكون كبيرة لذلك تأكد من استخدام نموذج مناسب لتحجيم الموضع لوضع المحطة. يمكنك اختيار استخدام الرسم البياني الشمعدان الياباني لوضع المحطة الخاصة بك ومن ثم التبديل مرة أخرى إلى هيكين العشي للإدارة.
إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الاختراق ل 70٪ من الوقت عندما لا تتجه السوق، واستراتيجيات الاختراق الفوركس 21 التالية تستحق التحقق من:
مزدوجة داخل شريط تداول الفوركس استراتيجية التجار خدعة دخول نظام التداول اندلاع الفوركس استراتيجية التداول لباوند غبوسد 34 إما مع اندلاع ترندلين استراتيجية تداول الفوركس تريندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس 20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس اختراق كاذبة استراتيجية تداول الفوركس بولينجر باند إختراق الفوركس إستراتيجية تداول الفوركس إستراتيجية تداول الفوركس إستراتيجية تداول الفوركس زخم الإختراق إستراتيجية تداول الفوركس 30 دقيقة أتر اندلاع إستراتيجية تداول الفوركس مستوى المقاومة اختراق الفوركس إستراتيجية التداول 1 هر أوسجبي إستراتيجية تداول الفوركس إستراتيجية الفوركس الأسيوية إستراتيجية الفوركس جلسة آسيوية ارتفاع منخفض اختراق الفوركس إستراتيجية التداول مستوى الدعم اندلاع نظام تداول الفوركس ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس مع 200 إما كسر كسورية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ترندلين استراتيجية التداول اندلاع مع مذبذب ممتاز 2 دوجي الشمعدانات استراتيجية اندلاع الفوركس اليومية عالية منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
من فضلك لا تزوير للمشاركة، سقسقة أو مثل هذه هيكين العشي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.

هيكين أشي فوريكس ترادينغ ستراتيغي
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment