Tuesday 13 February 2018

نهر تشارلز نظام التداول ويكي


كل شيء عن تشارلز نهر إدارة نظام التداول.
نظام إدارة تشارلز ريفير ماناجيمنت هو واحد من البرامج الأكثر شهرة والمعترف بها التي تناسب أنواع الأمن التي لا حصر لها والتي تميز، أتمتة، يبسط ويحسن عمليات الإدارة المدرجة من حيث الاستثمار.
فائدة من تشارلز نهر إدارة نظام التداول.
وهو يشمل أساسا شاملا جدا وتداولا للعملات الأجنبية وإدارة العملات من خلال الجوانب الوظيفية، التي تشمل التداول لزيادة مبلغ النقدية الاستثمارية للاستثمارات الأجنبية ذات الصلة، وتغطي الأسواق الدولية عموما، وفي الوقت نفسه، وإدارة الولايات العملة.
عملية تشارلز نهر إدارة نظام التداول.
في الخطوة الأولى، يتم إنشاء أوامر كتلة للتبادلات الخارجية. بعد ذلك، يتم وضع أوامر كتلة متتالية من خلال فيكس. وفي وقت الحق، يتم ملء أوامر الكتلة هذه، فيما يتعلق بعتبة السيولة. ثم، حساب وتحليل تفاصيل الاقتباس يحدث. وفقا للمعلومات الواردة، يتم ملء أوامر الفوركس، والتي يتم بعد ذلك تخصيصها وتأكيدها وفقا للمخصصات ذات الصلة. مرة أخرى يتم ملء أوامر فكس ومن ثم يتم إرسال المفاوضات تسوية كل إلى الأمناء والبنوك.
إدارة مخاطر العمالت.
مدير نهر تشارلز لا تقييم وإدارة سوق الفوركس من خلال استخدام العملة. كما توظف وظيفة متقدمة من النمذجة.
توليد العقود على أساس عملة العملة الآجلة أو إقرانها بعملة الحساب الأخرى عند المستويات الأساسية. توليد تلقائي للمتطلبات فكس للتسويات النقد الأجنبي منها والتي تشمل أيضا مقايضات العملات الأجنبية. لفة منهجية وتوحيد الشحن، استنادا كليا على تفضيلات كل منها. يوم التسوية النقدية للتنبؤات. تطبيق نسب التحوط النشطة للعملة أو الولايات عبر محافظ لا حصر لها. حساب الأرباح والخسائر غير المحققة.
تقييم الخطر.
ويقوم مراقبو الامتثال في نظام تشارلز ريفر للتجارة بتحليل وتقييم المخاطر من قبل الطرف المقابل والعملة وغيرها من الصفات المختلفة من خلال عمليات ما قبل التداول وسير عمل المحفظة وبعد التنفيذ. كما أنه يساعد في تلقي التنبيهات وبالتالي مراجعة متتالية تعرض السوق من خلال التقارير التفصيلية المتاحة.
اتصال مباشر مع فكس البنوك المختلفة.
تشارلز إدارة نهر التاجر يمنح الاتصال الإلكتروني لبعض من الدرجة الأولى فكس البنوك من خلال وسائل تبادل المعلومات المالية. هذه البنوك المختلفة فكس التي ترتبط بتاجر تشارلز إدارة النهر هي واحدة من الممارسات الهامة في بيئة تنظيمية تتحول بسرعة.
الوظائف الأخرى التي يتم اتباعها هي كما يلي.
تقليل الأخطاء عن طريق تطبيق اتساق سعر الوصول وتخفيض التناقضات الأخرى التي تنشأ نتيجة التصحيح اليدوي. التخفيف من المخاطر من خلال التحكم في العملية الشاملة. وفي الوقت نفسه، فإنه يحسب أيضا تجهيز في الوقت المناسب ودقيقة التوصيل. وعلاوة على ذلك، يجري أيضا إجراء مراجعة شاملة وشاملة للمراجعة. تقليل ضغطات المفاتيح من خلال وسائل تدفق لينغ من سير العمل. ويشمل أيضا تكوين توجيه النظام من خلال التوجيه التلقائي للأوامر. تحسينات الكفاءة التشغيلية من خلال التقليل من تكاليف المعاملات والأسعار. كما أنه يقيم اتصال مباشر مع البنوك فكس الدرجة الأولى. وبصرف النظر عن سير العمل الاستيطاني فإنه يوفر أيضا الاستفادة من مختلف الإشعارات التلقائية.
يتم التحليل المباشر وتقييم أوامر الفوركس من قبل تشارلز ريفير ماناجيمنت ترادر ​​من خلال قسم من أوامر الفوركس الجاهزة ثم سحب هذه الأوامر إلى نافذة الدخول.
وهكذا، فإن نظام التداول نهر تشارلز هو سهل الاستعمال، غنية وظيفيا، للتخصيص، وقابلة للتطوير وشاملة ومفتوحة ومتصلة ويتعامل مع عملات متعددة.

نظرة عامة عن شركة تشارلز ريفر سيستمز، Inc.
نبذة عن الشركة.
تشارلز ريفر سيستمز، وشركة توفر حلول لأتمتة وظائف إدارة الاستثمار المكاتب الأمامية والمتوسطة عبر فئات الأصول على منصة واحدة. وتقدم الشركة حل تشارلز ريفير لإدارة الاستثمارات الذي يتحكم في مخاطر التشغيل، ويبسط إدارة النظام يوما بعد يوم، ويقلل من تكاليف التكنولوجيا من خلال استضافة وإدارة برمجيات المؤسسة والبيانات وشبكة فيكس في سحابة خاصة؛ إدارة المحافظ؛ قياس الأداء، الإسناد، وتحليل مخاطر الأداء، فضلا عن تمكين الامتثال جيبس. إدارة المخاطر؛ ووضع النظام، والتنفيذ، والتخصيص، وتجهيز التجارة. كما يوفر النظام الكامل وإدارة التنفيذ في نظام واحد ر.
تشارلز ريفر سيستمز، وشركة توفر حلول لأتمتة وظائف إدارة الاستثمار المكاتب الأمامية والمتوسطة عبر فئات الأصول على منصة واحدة. وتقدم الشركة حل تشارلز ريفير لإدارة الاستثمارات الذي يتحكم في مخاطر التشغيل، ويبسط إدارة النظام يوما بعد يوم، ويقلل من تكاليف التكنولوجيا من خلال استضافة وإدارة برمجيات المؤسسة والبيانات وشبكة فيكس في سحابة خاصة؛ إدارة المحافظ؛ قياس الأداء، الإسناد، وتحليل مخاطر الأداء، فضلا عن تمكين الامتثال جيبس. إدارة المخاطر؛ ووضع النظام، والتنفيذ، والتخصيص، وتجهيز التجارة. كما يوفر النظام الكامل وإدارة التنفيذ في نظام واحد يسمح للتجار للتركيز على استراتيجيات التداول. ومركزة التأكيد، ومطابقة التجارة، وسير العمل تعليمات التسوية وأتمتة عملية ما بعد التجارة. وأتمتة سير العمل الامتثال ويوفر رصد الامتثال الامتثال والإدارة؛ كتاب الاستثمار من السجل، والذي يوفر التجار ومديري المحافظ مع وجهة نظر من المواقف والنقدية؛ وإدارة البيانات المؤسسية التي توفر مديري الاستثمار مع البيانات اللازمة لدعم اتخاذ القرارات الاستثمارية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة ثروة المحور، والتي تمكن مديري الثروات لأتمتة وتبسيط التواصل مع الرعاة. في أي مكان، وإدارة محفظة المستندة إلى المستعرض، والامتثال، وحل التداول. وحلول الأتمتة ل "أن يتم الإعلان" معالجة الرهن العقاري تجمع، فضلا عن البيانات والامتثال والشبكة والتنفيذ والاستشارات والدعم التقني والموارد، والخدمات التعليمية. وهو يخدم شركات الاستثمار في الأصول المؤسسية وإدارة الأموال، والثروة الخاصة، والاستثمارات البديلة، والتأمين، والأعمال المصرفية، والأسواق التقاعد في الولايات المتحدة ودوليا. تأسست الشركة في عام 1984 ومقرها في برلنغتون، ماساتشوستس مع مكاتب إضافية في انديانابوليس ونيويورك وبكين وملبورن وسنغافورة وطوكيو وهونغ كونغ ولندن ودبلن.
7 نيو إنغلاند إكسكوتيف بارك.
برلينغتون، ما 01803.
المديرون الرئيسيون لشركة تشارلز ريفر سيستمز، Inc.
تشارلز ريفر سيستمز، وشركة التطورات الرئيسية.
تشيفي تشيس تروست كومباني (تشيفي تشيس تروست)، وقد اختارت تشارلز ريفير لإدارة الاستثمارات (تشارلز ريفير إمس) كمنصة إدارة الاستثمار في المؤسسة للشركات ذات القيمة الصافية العالية والشركات. وستدعم المنصة القائمة على ادارة العلاقات مع المكتب الأمامي والوسطى لشركة تشيفي تشيس الاستئماني في إدارة الدخل الثابت المحلي والأسهم العالمية. سوف تشيفي تشيس الثقة الاستفادة تشارلز نهر إمس لإدارة المحافظ، والتجارة، وقياس الأداء والإسناد، وتجهيز ما بعد التجارة. توفر مساحة عمل إدارة محفظة مركزية تشارلز ريفرالز ™ محفظة البناء، سلطة النقد الفلسطينية وقدرات تحليل السيناريو مع تحليلات متكاملة. وتمكن وظائف نظام إدارة العمليات (أومز) ونظام الإدارة البيئية (إمس) المتداولين من العمل بشكل أكثر إنتاجية من نجار تجارة واحد. سوف تشارلز نهر تزويد البيانات المرجعية المدارة بشكل كامل والبيانات المرجعية.
قامت تشارلز ريفر ديفيلوبمنت بإضفاء الطابع الرسمي على شراكة مع أوبيندور سكوريتيز لتزويد مديري الأصول بإمكانية الوصول إلى حل السوق المفتوح من أوبيندورلا ™ من أجل حل جميع الأسهم والخزانات الأمريكية التي تديرها شركة تشارلز ريفير مباشرة من تشارلز ريفير إنفستمنت ماناجيمنت سولوتيون (تشارلز ريفير إنفستمنت ماناجيمنت نهر إمس). وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يكون عملاء تشارلز ريفر قادرين على المشاركة في المزادات المجهولة اليومية ل OpenDoorв from من نجارتهم التجارية. يوفر نظام تشارلز ريفر إمس اتصالا بأماكن الدخل العالمي الرائدة، مما يتيح للعملاء من جانب الشراء توفير السيولة عبر فئات الأصول، وتحليل جودة التنفيذ من أبعاد متعددة، وإظهار أفضل تنفيذ للمستثمرين والهيئات التنظيمية. الحل المفتوح القائم على السوق OpenDoor†™ يستضيف متعددة، مجهول المزادات التجارية، وتركز السيولة في أوقات معينة من اليوم. توفر منصة كلا من التجار والمؤسسات مع مجهول، التداول القائم على الدورة من خلال نموذج ترعاها تاجر مع صفر تسرب المعلومات ў.
أعلن تشارلز ريفر أن شركة فييرا كابيتال Inc. اختارت حل إدارة نهر تشارلز لإدارة الاستثمار (تشارلز ريفير إمس) لأعمالها الخاصة بإدارة الشركات التابعة والخاصة للعملاء. وسوف يكون الحل القائم على ادارة العلاقات مع منصة نهاية إلى نهاية لمديري محفظة فييرا كابيتال، ™ والتجار والامتثال والعمليات الموظفين. يوفر نهر تشارلز إمس فييرا كابيتال مع المخاطر وتحليل السيناريوهات، تحليلات محفظة والبناء والنظام وإدارة التنفيذ، والتجهيز بعد التجارة والامتثال. تشارلز ريفر تمكن فييرا كابيتال من أتمتة عملية التداول من التقاط أول لأمر من خلال التسوية النهائية.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال تشارلز ريفر سيستمز، Inc.، يرجى زيارة كرد. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

تشارلز ريفر سيستمز، Inc. المنافسة.
وتدفق تيارات التمويل العالمي معا في برامج وخدمات تشارلز ريفير سيستمز. وتقدم الشركة (التي تقوم بأعمال تجارية مثل تشارلز ريفر ديفيلوبمنت) برامج الاستثمار التي تؤدي وظائف المكاتب الأمامية والمتوسطة للعملاء في قطاع الخدمات المالية. ومن بين زبائنها البنوك وصناديق التحوط وشركات التأمين وصناديق الاستثمار المشتركة ومديري الثروات. وتشمل عروضه تطبيقات البرمجيات لإدارة المحافظ، وإدارة الاستثمار، ودعم القرارات، ومراقبة الامتثال، وإدارة التداول وما بعد التداول، وقياس الأداء والمخاطر. كما يقدم نهر تشارلز خدمات مهنية مثل إدارة التطبيقات عن بعد والاستضافة والاستشارات.
كبار المنافسين لنظم تشارلز ريفر، Inc.
الحصول على فهم واضح للمشهد التنافسي للشركة.
أهم الصناعات لشركة تشارلز ريفر سيستمز، Inc.
تحتاج إلى الوصول إلى المزيد من المنافسين؟ ليس هناك أى مشكلة.
إجراء تحليل تنافسي، وإبلاغ استراتيجية الشركة، وتحديد الاتجاهات الحصول على أكثر من 30 المعلمات بما في ذلك المبيعات والموظفين، والغطاء السوق، وأكثر من ذلك اتصل (866) 473-3932 للتحدث إلى مستشار معلومات الأعمال.
أعلى الصناعات.
سنة التأسيس.
الأرباح السنوية (ميل)
&نسخ؛ دان & أمب؛ برادستريت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تشارلز ريفير ترادينغ سيستيم ويكي
2 سنة وظيفة مؤقتة.
زبائننا تسعى إلى ديناميكية والتركيز على العميل الفردية التي سوف توفر تطوير التطبيقات الشاملة والتكامل وصيانة الخدمات لموظفيها.
يعمل المحلل ضمن فريق وبيئة وأهداف واسعة، ويسهم في نظم إدارة النظام وتطوير التطبيقات ذات الصلة، وصيانة وتعزيز المشاريع من التخطيط من خلال الاختبار والتنفيذ ومراحل تدريب العملاء. هذا الموقف أيضا بمثابة المورد الفني والتحليلي على مختلف الفرق والمشاريع والمبادرات.
وتتمثل الاعتبارات الرئيسية للنجاح في القدرة على اتخاذ المبادرة، والقدرة على تقييم القضايا المعقدة، واتخاذ قرارات في الوقت المناسب وفعالة وفعالة بالنظر إلى إيجابيات وسلبيات الحالة والخبرة والحكم، ومراجعة وتحليل دقيقين للمخاطر المرتبطة بالقرار.

No comments:

Post a Comment