Thursday 15 February 2018

مؤشرات التباين الفوركس قوية


تداول مؤشر الزخم العشوائي القوي.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: يعتبر إجراء السعر أنظف مؤشر في العالم، ولكن قد يكون من الصعب على العديد من التجار القراءة. وبخلاف إجراء السعر، هناك مؤشرات تساعدك في معرفة كيفية تصرف السعر الحالي فيما يتعلق بالاتجاه العام أو النطاق العام حتى تعرف ما إذا كنت تبحث عن إدخال احتمال كبير أم لا. من خلال حساسیة نقاط التحول، یمکن أن یساعدك مؤشر الزخم العشوائي (سمي) في معرفة ما یحدث الآن وسیساعدك علی معرفة النتائج المحتملة المحتملة بعد ذلك.


ومن المعروف عادة أن مؤشرات التذبذب هي مؤشرات الشراء المفرط أو ذروة البيع. هذا يمكن أن يكون مفيدا عندما ترى لأول مرة مؤشر اتهام متذبذب على الرسم البياني ولكن من حيث نجاح التداول، وتبحث في مؤشرات التذبذب فقط في فترة ذروة الشراء أو بيع ذروة البيع وحدها يمكن أن تكون خطيرة. هذه المادة سوف توسيع وجهة نظركم على مؤشرات التذبذب وتعريف لكم إلى مذبذب جديد التي يمكن أن تساعدك على تحديد وتداول نقطة تحول السوق بشكل أكثر فعالية.


وقد قدم ويليام بلاو مؤشر الزخم العشوائي (سمي) في عام 1993 كوسيلة لتوضيح مذبذب مؤشر ستوكاستيك التقليدي. سمي يساعدك على معرفة أين اتخذت الإغلاق الحالي مكان بالنسبة إلى نقطة الوسط من ارتفاع الأخيرة إلى مجموعة منخفضة ويستند على تغيير الأسعار فيما يتعلق مجموعة من السعر. هذا هو وسيلة ثقيلة لبدء مقال ولكن من المهم أن نعرف لأنه إذا كنت تعرف أين أغلق السعر فيما يتعلق النطاق الأخير أو الاتجاه ثم لديك فكرة جيدة إذا كان نقطة تحول عليك أو إذا كانت الخطوة الحالية لا يزال لديه غرفة يهرب. من خلال اتخاذ مجموعة من الأسعار التاريخية، لديك القدرة على توقع تغييرات الاتجاه.


تعلم الفوركس: مثل معظم مؤشرات التذبذب سمي لا بد بين 100 و -100.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


شيء واحد سوف تلاحظ بسرعة حول سمي هو أنه أسرع بكثير من مؤشر ستوكاستيك التقليدية حتى معرفة كيفية قراءة المؤشر هو المفتاح. سترى الإعداد الافتراضي أدناه وتلك هي تلك التي سنتمسك بها للعثور على فرص التداول باستخدام هذا المؤشر القابل للتكيف والفعالية. ومع ذلك، كنت قادرا على & لدكو؛ إبطاء & رديقو؛ المؤشر عن طريق زيادة الفترات التي يقرأها سمي.


ثلاث طرق لتداول هذا المؤشر.


وفيما يلي الطرق الأكثر شعبية لاستخدام هذا المؤشر لإيجاد فرص التداول.


ذروة شراء / ذروة البيع كروس أوفر.


كما ذكر سابقا، إذا لم تعترف بالدعم الواضح والمقاومة التي تظهر لك مجموعة من التداول العمياء من إشارات ذروة الشراء أو ذروة البيع يمكن أن تكون خطيرة. لقد قيل أن الأسواق يمكن أن الاتجاه أطول بكثير مما يمكنك البقاء المذيبات كوسيلة لقول التداول ضد الاتجاه المحدد هو لعبة صعبة للعب. مستويات التشبع الشرائي أو ذروة البيع هي +/- 40 على المؤشر.


تعلم الفوركس: تاريخ التداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي الدخول على الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع إشارات سمي.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


خط إشارة كروس أوفر.


وسوف يقدم كروس أوفر خط العرض العديد من الصفقات مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الفوز (# من التجارة أغلقت على الربح / إجمالي عدد الصفقات). ومع ذلك، هناك طريقة يمكنك استخدامها لتصفية أقل احتمال عمليات الانتقال. وستكون الطريقة إضافة منطقة محايدة للمؤشر عند مستويات +/- 15.


تعلم الفوركس: الاستفادة من المنطقة المحايدة يمكن أن تساعدك على البقاء في الصفقات الجيدة لفترة أطول.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


سيتم تصفية الطريقة التي يمكنك عرض هذه المنطقة محايدة في أحدث الاتجاهات التي وضعت. لذلك، إذا قمت بإدخال صفقة شراء على أساس كروسوفر سمي عند -40 أو أقل، وبعد ذلك لاحظت التقاطع في المنطقة المحايدة +/- 15، فإنك لن تعكس الموقف ولكن بدلا من ذلك شاهد كيف يتفاعل السوق مع الدعم النسبي على التحرك الحالي أعلى. إذا تحرك السوق بشكل جيد من خلال المنطقة المحايدة مع الاتجاه في براعة ثم يمكنك تشديد توقف الخاص بك أو إضافة إلى التجارة الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


الاختلاف التقني يمكن أن يحدث على الجانب شراء أو بيع من الرسم البياني. الاختلاف هو [رسقوو]؛ ر شائعة جدا ولكن أن [رسقوو]؛ s يجعل لإشارة أكثر فعالية عندما ولدت. ويحدث الاختلاف عندما تكون الأسعار تحقق ارتفاعات أعلى، ولا يحدث مؤشر سمي. يمكن أن يحدث هذا على جانب البيع عندما يكون السعر أدنى مستوياته الدنيا و سمي ليس من شأنه أن يعطيك إشارة شراء متعارضة عندما يكسر السعر المقاومة النسبية.


تعلم الفوركس: الاختلاف التقني يسمح لك بالدخول التجارة بعد معارضة القوات قد تركت.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


لقد تم تقديمك إلى طرق متعددة لإضافة سمي إلى أدوات التداول الخاصة بك. سواء كنت و رسكو؛؛ أخذ عمليات الخروج من عمليات الانتقال القصوى، بسيطة كروسوفرز خط إشارة، أو سمي الاختلاف، سمي يمكن أن تساعدك على بقعة العديد من الفرص التي لا ينظر إليها بسهولة مع العمل السعر وحده. ومع ذلك، مهما كانت الأداة التي تستخدمها، فإننا نوصي دائما للحفاظ على حجم التجارة المناسبة وبما يتماشى مع الأهداف العامة لإدارة المخاطر الخاصة بك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشر ماكد.


الاختلاف هو واحد من أقوى الأساليب في التحليل الفني في النقد الاجنبى. لكن إيجاد تباين في الرسم البياني وحده صعب للغاية. ماسد التباعد المؤشر سوف تساعدنا في العثور على الاختلاف وتلقائيا بمناسبة الأسهم على الرسم البياني نقاط الدخول الممكنة. مؤشر ماسد التباين v2.1 كما أي مؤشر آخر هو أفضل للاستخدام كجزء من نظام التداول، وليس وحده. ماسد التباين مؤشر V2.1 تنوعا ويمكن استخدامها لأي أزواج العملات والأطر الزمنية.


خصائص مؤشر اختلاف مؤشر الماكد.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: ألباري.


ماسد التباعد تم تجهيز مؤشر v2.1 مع سغنال الصوت. هذا يجعلها مريحة جدا للاستخدام. يمكنك أيضا إعداد التنبيهات إلى البريد الإلكتروني (إيقاف افتراضيا).


مؤشرات الفوركس.


11.1. ما هي مؤشرات الفوركس؟


مؤشر القوة النسبية ومؤشر ماسد ومؤشر ستوكاستيك هما مؤشرات الفوركس الثلاثة الأكثر استخداما على نطاق واسع، وتستخدم أساسا لتحديد ظروف السوق في ذروة الشراء وذروة البيع. يتم رسم هذه المؤشرات في أسفل الرسم البياني للسعر والتحرك ذهابا وإيابا (السبب في أنها تسمى أيضا مؤشرات التذبذب) بين الحد الأدنى والقيمة القصوى. يعتبر زوج العملات ذروة شراء عندما يتحرك مؤشر مذبذب بالقرب من أعلى (إشارة هبوطية) و ذروة البيع عندما يقترب من أدنى (إشارة صعودية). وكلتا الحالتين تشيران إلى أن السوق قد أصبح مفرطا في الاتساع، وبالتالي فهو عرضة للتصحح أو الانعكاس.


مؤشرات الفوركس هي ثانوية لتحليل الاتجاه، مما يعني أن إشاراتهم يجب أن تستخدم للتجارة في اتجاه الاتجاه السائد. وبشكل أكثر تحديدا، ينبغي استخدام إشارة مذبذب صاعد للشراء فقط في اتجاه صاعد (أو لتغطية شورت في اتجاه هبوطي)، وينبغي استخدام إشارة مذبذب هبوطي للبيع فقط في اتجاه هبوطي (أو لتغطية الأطوال في اتجاه صاعد) . على سبيل المثال، يمكنك استخدام إشارات ستوكاستيك الأسبوعية لتحديد اتجاه الاتجاه السائد وإشارات ستوكاستيك اليومية لتوقيت الإدخالات وفقا لهذا الاتجاه.


ويشيع استخدام مؤشر القوة النسبية و مؤشر ستوكاستيك و ماسد لتأكيد نهاية التصحيحات في الأسواق المتجهة، والتحقق من حدود نطاق التداول، والتنبؤ بإنهاء الاتجاهات المستمرة (مثل إكمال الموجة الفرعية الخامسة لموجة دافع).


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


11.2.1. ما هو مؤشر القوة النسبية؟


يتم رسم مؤشر القوة النسبية (رسي) على مقياس من 0 إلى 100. وهو يبين متوسط ​​الاتجاه الذي تغلق فيه أسعار العملات خلال فترة زمنية حديثة (عادة ما تكون آخر 14 يوما). وطالما أن الأسعار تغلق فوق إغلاق الشموع السابقة من تلك التي تحتها، فإن المؤشر سيبقى فوق 50. عندما تبدأ الأسعار في الإغلاق بالقرب من إغلاق الشموع السابقة مما تفعله فوقها، سيتحرك المؤشر دون مستوى 50. طريقة أخرى للتفكير في مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الفوركس الذي يقارن إجمالي أطوال الهيئات شمعدان الأبيض والأسود (عندما لا تكون هناك ثغرات). إذا كان من أصل الشموع ال 14 الماضية الطول الكلي للأجسام البيضاء يتجاوز ذلك من الأجسام السوداء وندش]؛ سيبقى المؤشر فوق مستوى 50، أو دونه عندما يكون العكس هو الحال. عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 70 يعتبر السوق أن ذروة الشراء، إذا انخفض دون مستوى 30 السوق هو ذروة البيع.


11.2.1. مؤشرات مؤشر القوة النسبية:


هناك 3 أنواع من الإشارات التي يعطيها مؤشر القوة النسبية: عندما ينحرف عن أسعار العملات، وعندما يتفاعل مع خطوط الاتجاه، وعندما يتحرك فوق أو أسفل خطوط مرجعية.


عندما ينحرف مؤشر القوة النسبية عن أسعار العملات، فإنه يعطي أقوى إشارة على انعكاس الاتجاه المحتمل. يحدث تباين هبوطي عندما ترتفع الأسعار الجديدة ولكن مؤشر القوة النسبية يفشل في وضع قمة جديدة. يحدث اختلاف صعودي عندما تصل الأسعار إلى أدنى مستوى جديد ولكن مؤشر القوة النسبية لا. ويمكن أن تنطوي الاختلافات على نقطتين أو أكثر من الأسعار، وتكون أقوى عندما تكون نقطة القوة النسبية الأولى فوق (للتباعد الهبوطي) أو أدنى (للخلافات الصاعدة) خط المرجعية.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


اقتباس: & كوت؛ الاختلاف هو السمة الأكثر دلالة واحدة من مؤشر القوة النسبية & كوت؛، J. ويليس وايلدر، خالق رسي، في كتابه & كوت؛ مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية & كوت ؛.


خطوط الاتجاه تعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشر القوة النسبية. يميل مؤشر القوة النسبية ل 14 يوما إلى كسر خطوطه الاتجاهية قبل أيام قليلة من أسعار العملات، مما يشير إلى تغيرات محتملة في اتجاه الاتجاه. يتم إعطاء إشارة مؤشر القوة النسبية الصاعدة عند كسرها فوق خط الاتجاه الهبوطي. يتم إعطاء إشارة مؤشر القوة النسبية الهبوطي عندما يكسر تحت خط الاتجاه صعودا.


اضغط للتكبير.


النوع الثالث من الإشارات يحدث عندما يتحول المؤشر مرة أخرى من منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. وتعطى إشارة صعودية عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى فوق خط 30. يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما يعبر المؤشر أسفل خط 70.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


11.3.1. ما هو مؤشر ستوكاستيك؟


يتم رسم مؤشر ستوكاستيك على المستوى الرأسي من 0 إلى 100. ويقيس قدرة زوج العملات على إغلاق بالقرب من أعلى أو أسفل النطاق السعري الأخير (عادة الأيام ال 14 الأخيرة). في الاتجاه الصاعد سوف تميل الأسعار إلى إغلاق بالقرب من أعلى سعر مؤخرا، مما أدى إلى قراءة فوق 50 على مؤشر ستوكاستيك. في اتجاه هبوطي ستغلق الأسعار بالقرب من أدنى سعر حديث، مما يؤدي إلى قراءة أقل من 50 على مؤشر ستوكاستيك. وعندما يقترب اتجاه ما من نقطة تحوله، فإن أسعار الإغلاق عادة ما تبتعد عن أعلى / أدنى سعر للنطاق السعري الأخير. إذا ارتفعت الأسعار خلال النهار ولكن لا يمكن أن تغلق بالقرب من أعلى سعر في الأيام ال 14 الماضية - سوف ستوشاتسيك 14 يوم رفض. إذا انخفضت الأسعار خلال النهار ولكن لا يمكن أن تغلق بالقرب من أدنى سعر خلال ال 14 يوما الماضية - ستستمر ستوكاستيك لمدة 14 يوما. عندما يرتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 80 يعتبر زوج العملات ذروة شراء. عندما يسقط رفع الصوت عاليا مستوى 20 الزوج يقال أن ذروة البيع. يستخدم مؤشر ستوكاستيك بشكل أساسي على الرسوم البيانية اليومية.


هناك نوعان من مؤشر ستوكاستيك - سريع وبطيء مؤشر ستوكاستيك، البطيء واحد هو الأكثر شيوعا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية. يتكون مؤشر ستوكاستيك من سطرين - الخط السريع، يسمى٪ K والخط البطيء، ويسمى٪ D (وهو خط ممتد٪ K). ويكون الخط D٪ أكثر أهمية وينبغي مراجعته أولا للإشارات. ويمكن استخدام مؤشر ستوكاستيك قصير الأجل (على سبيل المثال 5 أيام) للقبض على انعكاسات طفيفة على أسعار العملات؛ يمكن استخدام مؤشر ستوكاستيك على المدى الطويل (على سبيل المثال 14 أو 21 يوما) لالتقاط دور أكثر أهمية في السوق.


11.3.2. إشارات مؤشر ستوكاستيك:


وبصرف النظر عن الإشارة إلى ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، فإن مؤشر ستوكاستيك يعطي نوعين من الإشارات - عندما ينحرف عن أسعار العملات وعندما تتقاطع خطوطها.


مؤشر ستوكاستيك يعطي أقوى إشاراته عندما ينحرف عن الأسعار. يحدث اختلاف هبوطي عندما يرتفع زوج العملات إلى قمة جديدة ولكن الخط D يفشل في التحرك فوق ذروته السابقة. يحدث الاختلاف الصاعد عندما ينخفض ​​زوج العملات إلى أدنى مستوى جديد ولكن الخط D يفشل في التحرك أسفل قاعه السابق. يتم إعطاء الإشارة الفعلية للعمل عند خط K٪ يعبر فوق خط D D للاختلافات الصاعدة أو أقل من الاختلافات الهبوطية. كلما اقتربت نقطة ال D٪ الأولى من القراءة القصوى و كلما كانت النقطة الثانية أقوى - كلما كانت الإشارة الصاعدة أو الهبوطية أقوى من مؤشر ستوكاستيك.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ويعطى نوع آخر من الإشارات ستكوهاستيك عندما يعبر الخط٪ K فوق خط D٪ في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. تحدث إشارة صاعدة عندما يعبر الخط٪ K فوق خط D D تحت مستوى 20. يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما يعبر الخط٪ K تحت خط٪ D فوق مستوى 80. وينبغي تجاهل إشارات التقاطع التي تحدث بين مستويين 20 و 80 ما لم تؤكدها دراسات تقنية أخرى (مثل التقارب بين خط الاتجاه).


اضغط للتكبير.


11.4.1. ما هو ماسد؟


ويستخدم مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك للتقارب) أساسا لاستباق عمليات الانتقال بين متوسطين متحركين أسيين (عادة فترة ال 12-فترة و 26-إما لأسعار الإغلاق). يتكون مؤشر الفوركس هذا من خطين - خط ماسد السريع وهو الفرق بين المتوسطين المتحركين وخط الإشارة البطيء وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 سنوات لخط الماكد. عندما يكون خط ماسد السريع أعلى من مستوى الصفر، يعني ذلك أن المتوسط ​​المتحرك القصير الأجل أعلى من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. والعكس هو الحال عندما يكون خط ماسد السريع دون خط الصفر. يتحرك خط الماكد إلى الصفر عندما يتزامن المتوسطان المتحركان. ويستخدم الرسم البياني لتوضيح الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة - عن طريق قياس كل من قضبانه لتمثيل المسافة بين الاثنين بوضوح. وعلى عكس مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، لا يقيد هذا المؤشر بقيمة قصوى أو كحد أدنى؛ وبالتالي، يجب عليك استخدام المستويات التي وصلت إليها ماسد في قمم السوق السابقة والقيعان كمعايير لتقييم الحركة.


11.4.2. ماسد إشارات:


وتحدث الإشارات الأكثر شيوعا عندما يعبر خط الماكد خط الإشارة. يتم إنشاء إشارة صاعدة عندما يعبر خط ماسد فوق خط الإشارة - عندما تكون الخطوط أقل من مستوى الصفر. وتنتج إشارة هبوطية عندما يعبر خط ماسد تحت خط الإشارة - عندما تكون الخطوط فوق مستوى الصفر. مزيد من التقاطع هو من مستوى الصفر أقوى إشارة لها. هذه الإشارات كروس في جوهرها تحذر من أن القتلى أو الصليب المتوسط ​​المتحرك الذهبي (والذي يحدث عندما يعبر خط الماكد عن مستوى الصفر) لديه احتمال كبير أن يحدث في المستقبل القريب. عندما يبدأ الرسم البياني للانتقال نحو خط الصفر في حين أن الأسعار لا تزال تتجه بنشاط هذا غالبا ما ينظر إليها على أنها إشارة مبكرة أن إشارة كروس يمكن أن تعطى قريبا. وتظهر الصورة التالية نوعين من الإشارات في العمل.


اضغط للتكبير.


ويعطى النوع الثاني من الإشارات عندما ينحرف خط ماسد عن أسعار العملات. يتم إعطاء إشارة صعودية عندما يقوم زوج العملات بتخفيضات جديدة في حين أن خط ماسد لا. وتعطى إشارة هبوطية عند ارتفاع سعر جديد ليس مصحوبا خط خط الماكد الجديد. بعض التجار يستخدمون الاختلافات في الرسم البياني بنفس الطريقة التي تستخدم بها الاختلافات في خطوط ماكد.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: تتضمن معظم تقارير التحليل الفني التي توزعها بنوك الاستثمار تحليل المذبذب.


مجموعة الفوركس للتدريب.


عند تداول الفوركس، يستخدم العديد من التجار مؤشرات مختلفة من أجل الحصول على تأكيد إضافي لإشاراتهم. المؤشر الأساسي الذي يجب على المتداول استخدامه هو السعر نفسه، لأن الإجراء السعر سوف يوفر لك أوضح صورة والحصول على أقرب ما يحدث في السوق في أي وقت من الأوقات. وقد قلت ذلك، هناك أوقات عندما يجب الجمع بين تحليل حركة الأسعار مع المؤشرات الفنية التقليدية. عادة، سوف تبحث عن أدلة بين المؤشر والعمل السعر من أجل اتخاذ قرار. واحدة من أقوى الإشارات التجارية التي تجمع بين تحليل حركة الأسعار مع استخدام المؤشرات هي إشارة الاختلاف، وهذا ما نعتزم مناقشته في هذا الدرس.


أنماط التباعد التجاري.


اسم هذا النمط يتحدث عن طابعها. لدينا تباين عندما تكون حركة السعر مخالفة لحركة المؤشر. هذا النوع من نمط الاختلاف المنتظم يأتي في شكلين:


الانحراف الهبوطي.


هذا هو عندما يخلق السعر قمم أعلى على الرسم البياني، في حين أن المؤشر يعطي لك قمم أقل. بعد الاختلاف الهبوطي، عادة ما يتخذ السعر تحركا هبوطيا سريعا. لاحظ أن هذا يحدث على الرغم من الموقف الصاعد السابق في السعر.


الاختلاف الصاعد.


الاختلاف الصاعد لديه تماما نفس خصائص الاختلاف الهبوطي، ولكن في الاتجاه المعاكس. لدينا تباعد صعودي عندما يجعل السعر قيعان أقل على الرسم البياني، في حين أن المؤشر الخاص بك يعطيك قيعان أعلى. بعد نمط الاختلاف الصاعد، من المرجح أن نرى زيادة سريعة في الأسعار.


ومع ذلك، هناك نوع ثالث من الاختلاف، والتي لا تقع في مجموعة الاختلاف العادية. هذا هو نمط الاختلاف المخفية.


مخفي الصاعد الاختلاف.


لدينا اختلافات صعودية مخفية عندما يكون السعر قيعان أعلى على الرسم البياني، في حين أن المؤشر يظهر قيعان أقل.


الاختلاف الهبوطي المخفي.


كما كنت ربما تخمين، وهذا النوع من الاختلاف له نفس الطابع الاختلاف الصاعد الخفية، ولكن في الاتجاه المعاكس. نؤكد الاختلاف الهبوطي الخفي عندما يظهر السعر قمم أدنى، ومؤشر يعطي قمم أعلى.


ويستخدم نمط الاختلاف المنتظم للتنبؤ بانعكاس السعر في المستقبل. عند اكتشاف تباعد صعودي منتظم، تتوقع أن يلغي السعر تحركه الهبوطي وأن يتحول إلى تحرك صاعد. عندما ترى تباينا هبوطيا منتظما، تتوقع أن يلغي السعر تحركه الصعودي وأن يتحول إلى حركة هبوطية.


التبادل التجاري هو وسيلة فعالة للغاية لتداول الفوركس. والسبب في ذلك هو تشكيلات الاختلاف هي إشارة رائدة. وهذا يعني أن نمط الاختلاف من المرجح أن يحدث قبل التحرك الفعلي. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار أن يتوقعوا ويدخلوا حق التجارة في بداية الخطوة الناشئة الجديدة.


مؤشرات موثوقة للتباعد التجاري.


وبما أننا ناقشنا الأنواع الأربعة لأنماط التباعد، سنتحدث الآن عن أهمية مؤشر التباعد. كما قلت، تحتاج إلى مؤشر على الرسم البياني الخاص بك لاكتشاف الاختلاف. والسبب في ذلك هو أن الثمن يجب أن يكون في تباين مع شيء. ومن المستحيل ببساطة التباعد التجاري دون وجود مؤشر إضافي على الرسم البياني. لذلك يصبح السؤال، ما المؤشر أو المؤشرات الأفضل للتجارة التباعد؟ حسنا دعونا معرفة ذلك.


المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد)


أما مؤشر الماكد فهو مؤشر متحرك على المتوسط ​​المتحرك، حيث يمكن أن تؤخذ إشارة عند التقاطع. وبهذه الطريقة، فإن المؤشر في الأساس له طابع متخلف. ومع ذلك، فإن الطابع المتخلف من ماسد يتعلق فقط إشارة الأساسية - إشارة كروس. وللمؤشر أيضا وظيفتان رئيسيتان.


أول واحد هو قدرته على بقعة ظروف السوق الموسعة عندما خطوط تقترب من ذروة الشراء / قراءات ذروة البيع.


ويتعلق الأمر الثاني بتخطيط الماكد لتداول التباعد. عندما تكون قمم / قيعان الماكد في الاتجاه المعاكس من قمم / قيعان السعر، لدينا تباين. على الرغم من أن مؤشر الماكد هو مؤشر متخلف بشكل عام، فإن إشارة الاختلاف التي يعطيناها، تعتبر ذات شخصية رائدة. وبالتالي، يمكننا الحصول على الدخول المبكر على أساس الاختلاف ماسد، ومن ثم تأكيد إشارة مع كروس الماكد على سبيل المثال.


الصورة أدناه سوف تظهر لك كيف يعمل ماسد التباعد التجاري.


فوق الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس الأكثر سيولة - ور / أوسد. في أسفل الرسم البياني لدينا مؤشر الماكد، والذي يستخدم لتحديد الاختلاف الصاعد. تظهر الخطوط الزرقاء على الرسم البياني التباعد نفسه.


لاحظ أنه على الرسم البياني يغلق زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بقيعان منخفضة. وفي الوقت نفسه، يخلق ماسد قيعان أعلى. ويؤدي ذلك إلى تباعد صعودي بين حركة السعر ومؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد). هذا السيناريو يوفر فرصة لطيفة لموقف طويل. كما ترون، يبدأ زوج يورو / دولار ور / أوسد في الارتفاع مباشرة بعد تأكيد الاختلاف الصاعد.


مؤشر ستوكاستيك.


مذبذب شائع آخر يستخدم لتداول الاختلاف في الفوركس هو مذبذب ستوكاستيك (ستوكاستيك أوزيلاتور).


يتكون مؤشر ستوكاستيك من سطرين يتفاعلان بشكل متكرر بين بعضهما البعض. في الجزء العلوي والجزء السفلي من المؤشر هناك منطقتين - المناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. مؤشر ستوكاستيك يمكن استخدامه لقراءات ذروة الشراء و ذروة البيع. وهذا هو هدفه الرئيسي. ومع ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك هو أداة ممتازة للتعرف على الاجهزة التجارية التباعد.


من أجل إيجاد تباين بين حركة السعر و ستوكاستيك، يجب أن تبحث عن التناقضات بين اتجاه السعر و ستوشاستيك قمم أو قيعان. وهو يعمل بنفس الطريقة كما هو الحال مع ماسد. ومع ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك من المرجح أن يعطينا إشارات تباعد أكثر من مؤشر الماكد. والسبب في ذلك هو الطابع الديناميكي لل ستوشاستيك. فهو ببساطة يعطي المزيد من الفرص من ماسد. ومع ذلك، بما أن الإشارات يمكن أن تكون أكثر تكرارا، فإن العديد منها قد تكون إشارات خاطئة تحتاج إلى تصفيتها. إلقاء نظرة على الصورة أدناه.


فوق سترى الرسم البياني 240 دقيقة لزوج العملات أوسد / جبي. هناك نوعان من الاختلافات على الرسم البياني، مما يعطي فرصة لاثنين من الصفقات.


نبدأ بتحليل الحالة الأولى. نلاحظ أعلى قمم على الرسم البياني، في حين أن مؤشر ستوكاستيك يخلق قمم أدنى. هذا يؤكد الاختلاف الهبوطي على الدولار / ين أوسد / جبي. يبدأ السعر في الانخفاض بعد ذلك.


خلال الانخفاض، يغلق سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مع قيعان أقل. ومع ذلك، ستوشاستيك يبدأ فجأة إغلاق مع قيعان أعلى. هذا هو نمط الاختلاف الثاني. بعد ذلك بوقت قصير، يبدأ سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الارتفاع.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر جيد آخر لبناء نظام فوركس ناجحة. وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا المؤشر في اكتشاف ظروف تشبع في الشراء / ذروة البيع. يتكون مؤشر القوة النسبية من خط واحد، يتحرك بين منطقة ذروة شراء و ذروة البيع. وبهذه الطريقة، فإن مؤشر القوة النسبية له شخصية رائدة. وهو مذبذب مثل مؤشر ستوكاستيك. لذلك، بل هو أداة جيدة لاكتشاف الاختلافات على الرسم البياني الخاص بك.


عندما تجد عدم تطابق بين قمم العمل السعر أو قيعان و رسي قمم أو قيعان، لديك نمط الاختلاف تشكيل. إذا كنت بقعة نمط، وسوف توفر لإدخال إشارة مبكرة للتجارة الخاصة بك.


ستظهر لك الصورة أدناه كيفية التباعد التجاري مع مؤشر القوة النسبية.


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات غبب / أوسد. يمكنك الاطلاع على مؤشر مؤشر القوة النسبية أسفل الرسم البياني. يظهر الرسم البياني قيعان منخفضة، في حين يظهر مؤشر القوة النسبية قيعان أعلى. هذا يعني أن لدينا اختلافات صعودية مؤكدة على الرسم البياني، مما يوفر فرصة لتداول طويل على زوج العملات غبب / أوسد.


مؤشر الزخم + البولنجر باندز.


دعونا نناقش إعداد تداول آخر باستخدام الزخم وبولينجر باندز، وهو مناسب تماما للتباعد التجاري. سوف نستخدم مؤشر الزخم لتباعد الاختلاف مع حركة السعر. ومع ذلك، فإننا سوف تدخل الصفقات، إلا إذا كان السعر يكسر المتوسط ​​المتحرك من البولنجر باند و العصابات تتوسع في نفس الوقت. بهذه الطريقة سوف نحصل على تأكيد لإشاراتنا وسوف ندخل الصفقات فقط خلال التقلبات العالية. سوف نخرج من صفقاتنا عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند في الاتجاه المعاكس.


وهذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه الاستراتيجية:


هذا هو الرسم البياني اليومي لل أوسد / كاد. في أسفل الرسم البياني ترى مؤشر الزخم. على الرسم البياني للسعر ترون تراكب بولينجر باند باللون الأخضر.


بعد فترة من ارتفاع الأسعار، يبدأ مؤشر الزخم بتسجيل أعلى مستوى في حين أن السعر يحقق أعلى مستوياته. هذا هو الاختلاف الهبوطي بين حركة السعر ومؤشر الزخم. ثم، نرى شمعة هبوطية كبيرة، مما يكسر خط المتوسط ​​المتحرك بين العصابات. وفي الوقت نفسه، يبدأ البولنجر باند توسيع، مما يشير إلى ارتفاع التقلب. في وقت لاحق نرى انخفاض سعر حوالي 8٪ خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. كان من الممكن إقفال التداول القصير في هذه الحالة عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باندز في الاتجاه الصاعد.


يجب أن يكون الموقع الصحيح لترتيب وقف الخسارة في هذه الصفقة فوق القمة الأخيرة من حركة السعر قبل كسر السعر في خط بولينجر باند المركزي. كما ترون المخاطر كانت اسمي جدا فيما يتعلق بالربح الكلي التي يمكن أن تتحقق من هذه التجارة.


إدارة الأموال عند التباعد التجاري في الفوركس.


وقد ناقشنا أنواع أنماط التباعد وبعض المؤشرات الموثوقة إلى التباعد التجاري مع. الآن نحن نعرف كيفية اكتشاف التباعد وكيفية دخول السوق على الاختلاف. ومع ذلك، قبل البدء في تداول الاجهزة التباعد، وهناك عدد قليل من النقاط التي نحن بحاجة إلى مزيد من المناقشة. وتشمل هذه الأمور على سبيل المثال نهج إدارة الأموال عند تداول الاجهزة التباعد. إذا لم يكن لديك خطة إدارة الأموال السليمة من المحتمل أن تخسر التبادلات التداول المال أو أي الاجهزة الأخرى لهذه المسألة.


وقف الخسارة عند التباعد التجاري.


بغض النظر عن طريقة التداول التي تستخدمها، يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة لكل من صفقاتك. لا يختلف عند التباعد التجاري. وبالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل لوضع وقف الصعب في السوق بدلا من ذلك باستخدام توقف العقلية. بقدر ما يذهب الإعداد الاختلاف، طريقة واحدة لوضع وقف الخسارة الخاص بك وسوف يضعه الحق فوق أعلى الأخير على الرسم البياني، مما يؤكد الاختلاف الهبوطي. إذا كان الاختلاف صعودي، فإننا نعتمد على القيعان وينبغي وضع المحطة أسفل القاع الأخير على الرسم البياني.


الصورة أدناه سوف تعطيك فكرة عن مكان لوضع وقف الخسارة عند التباعد التجاري.


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج العملات أوسد / تشف الذي يظهر تباينا صعوديا بين مؤشر ستوكاستيك و السعر. هذا خلق فرصة لدخول السوق مع تداول طويل في 0.9242 كما هو مبين في الصورة. وسيكون موقع وقف الخسارة أدنى من مستوى التأرجح، أسفل القاع الأخير لنمط التباعد.


بعد الاختلاف الصاعد المؤكد، يبدأ سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الارتفاع.


أخذ الربح عند التباعد التجاري.


يجب أن يكون لديك دائما قواعد صارمة للربح عند التباعد التجاري. بالنسبة لجميع الإيجابيات من التباعد التجاري، واحدة من الأشياء التي التباعد التجاري لا تقدم لنا، هي أهداف واضحة. لذلك، يجب استخدام أداة إضافية لتحديد أهداف الربح. عادة، إذا كنت التجارة التباين مع مؤشر القوة النسبية أو مؤشر ستوكاستيك، قد تحتاج إلى مؤشر إضافي لإغلاق الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم ماسد، ثم هل يمكن أن تعتمد بشكل كامل على هذا المؤشر وحده. والسبب في ذلك هو أن مؤشر الماكد يعتبر مؤشرا متخلفا وأنه أداة مستقلة جيدة للمخارج وكذلك الإدخالات. إن الأسلوب المفضل لدي هو استخدام تحليل التأرجح ودعم مستويات المقاومة لإدارة التجارة وتحديد أهداف الربح، ومع ذلك، وكما ذكرته للتو، فإن مؤشر الماكد هو أيضا خيار قابل للتطبيق.


إستراتيجية التباعد الفوركس كاملة باستخدام ماسد.


لدينا جميع الأدوات التي نحتاجها من أجل وضع خطة تداول الاختلاف الفوركس معا. دعونا الآن الجمع بين جميع القواعد ونرى كيف سيبدو هذا. سنستخدم مؤشر ماكد لتحديد الاختلاف وإغلاق الصفقات. عندما نرى اختلافات بين حركة السعر و ماسد، سوف ندخل الصفقات بناء على إشارة الاختلاف. عندما نرى كروس الماكد في الاتجاه المعاكس، ونحن سوف تغلق الصفقات لدينا.


دعونا نرى الآن كيف كل هذا يعمل.


هذا هو نفس الرسم البياني اليومي ل ور / أوسد الذي استخدمناه في بداية هذه المقالة. ومع ذلك، هذه المرة قمنا بإدراج لدينا استراتيجية التداول بأكملها هنا.


نبدأ أولا من خلال اكتشاف الاختلاف الصعودي بين مؤشر الماكد و حركة السعر. يظهر الرسم البياني قيعان منخفضة، في حين أن القيعان على ماسد آخذة في الازدياد. هذا هو الاختلاف الصاعد لدينا. فجأة، بعد إنشاء قاعه السفلي الثالث، فإن خطوط الماكد تجعل التقاطع الصعودي. يمكننا استخدام هذه الإشارة للذهاب لفترة طويلة على الإعداد الاختلاف الصاعد كما هو مبين مع السهم الأفقي الأخضر. يجب أن يكون لدينا وقف الخسارة النظام مباشرة أسفل أسفل الماضي كما هو مبين في الصورة.


يبدأ السعر بالتحرك صعودا. يبدأ مؤشر الماكد في الزيادة أيضا. بعد شهرين، يشير مؤشر الماكد إلى كسر هبوطي. نحن نستخدم هذا كإشارة خروج ونحن أغلق تجارتنا.


لذلك ناقشنا أنواعا مختلفة من الاختلافات، والمؤشرات التي يمكن استخدامها لتداولها، وكذلك بعض تقنيات إدارة التجارة التي يمكن استخدامها في إطار استراتيجية الاختلاف. يجب أن يكون هذا قاعدة جيدة يمكنك من خلالها إنشاء وبدء اختبار طريقة التباعد الخاصة بك.


استنتاج.


إعداد الاختلاف هو نمط الفوركس الرائدة، مما يتيح لنا الدخول المبكر في تحركات الأسعار الناشئة. تداول الاختلاف هو طريقة فعالة، والسماح للتجار بالجمع بين حركة السعر وتحليل المؤشرات في استراتيجية التداول هناك أربعة أنواع من أنماط الاختلاف: التباعد الصعودي المنتظم الاختلاف الهبوطي المنتظم الاختلاف الهبوطي الخفي التباعد الهابط الخفي بعض المؤشرات الموثوق بها للتداول التباعد في الفوركس هي: ماسد رسي مؤشر ستوكاستيك مومنتوم و بولينجر باندز مطلوب خطة إدارة أموال سليمة لتداول الاختلاف في الفوركس أو أي استراتيجية لهذه المسألة. لا توفر إشارات التباعد أهدافا واضحة للربح. نحن لا نعرف إلى أي مدى من المرجح أن تذهب الأسعار مرة واحدة عكس ذلك، لذلك في كثير من الحالات، علينا أن نستخدم تقنيات أخرى للخروج من الاجهزة التجارية التباعد لدينا. إن مؤشر الماكد هو أداة قائمة بذاتها لتداول الاختلاف في الفوركس. عند التباعد التجاري مع ماسد، فإنه يمكن استخدامها لتوفير لكم مع إشارات الدخول والخروج.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment