Monday 26 February 2018

نظام تداول العملات الأجنبية المنطقي


منطقية الفوركس الصفقات.


الصفحة الرئيسية للتداول الفوركس المنطقي.


يمكن أن يكون تداول الفوركس ما تحتاجه للحصول على الانكماش العالمي العالمي. الفوركس - تداول العملات الأجنبية - يمكن أن تكون الأعمال محفوفة بالمخاطر ولكن في هذا المناخ الاقتصادي، كل شيء هو رهان محفوف بالمخاطر. إذا كنت، ومع ذلك، التعامل مع تداول الفوركس والأعمال التجارية خطيرة سوف ينتهي بك الأمر مع نجاح كبير. يمكن أن يكون تداول الفوركس مشروعا منطقيا إذا كنت على استعداد للنظر في صفقات الفوركس من وجهة نظر رياضية واجتماعية وسياسية واستخدام الاحتمالات والاقتصاد القياسي لجعل صفقات الفوركس الخاص بك.


إذا كنت غير متأكد ما يعني ذلك، انها على ما يرام. نحن نعلم تجار الفوركس لإتقان التداول من خلال النهج الرياضية التي نوضحها في بسيطة وسهلة لمتابعة أدلة أن أي شخص يمكن استخدامها.


تاريخ ومبادئ التأمين.


يعني التأمين بشكل أساسي نقل مخاطر الخسارة من طرف إلى آخر مقابل مقابل أو دفع.


تنافسية ينتشر ثابت.


خيار واسع من أزواج العملات.


حماية التوازن السلبي.


الشركاء.


إعلانات.


مواقع رائعة:


أسواق الفوركس العملات الأجنبية على الانترنت - أخبار على أسعار والأسواق تداول العملات الأجنبية على الانترنت، منصات نظام النقد الأجنبي مجانا وأدوات التحليل، ومعلومات عن صرف العملات والحسابات التجريبية.


لوجيكالفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من لوجيكالفوريكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كانت تستخدم لهم وانها منتج كبير - أنا أتفق مع الاستعراضات الأخرى.


هذا هو واحد من أسهل الطرق للتعلم عن الفوركس التداول. نعم، فإن مكاسب بيب في كل صفقة صغيرة، ما بين 1 و 9 بيبس في المتوسط، ولكن الخسائر هي أصغر من ذلك، لا أكثر من 4-5 بيبس لكل التجارة في المتوسط ​​(وهذا هو إذا كنت عنيدة).


كعميل من منطقي الفوركس، أستطيع أن أقول أن هذا هو صفقة حقيقية. جريج يهتم بصراحة لعملائه، كما هو واضح في كل محتوى (الفيديو والكتاب على حد سواء) على موقعه على الانترنت. وهو أيضا تاجر من نظامه الخاص.


منطقي الفوركس هو نظام مؤشر سلخ فروة الرأس.


لقد تم استخدام نظام حصرا لفوركس لعدة أشهر مع نجاح كبير. وبمجرد أن تتعلم لرؤية أنماط فمن الغريب كيف يكررون أنفسهم. وبالمقارنة مع الرسم البياني شمعة 1 دقيقة، المنطقي الفوركس يجعل من الاسهل بكثير لرؤية الاجهزة. لقد تمكنت من الحصول على 2.5 بيبس 8 من أصل 10 مرات مرارا مما يجعلني أشعر بالثقة لرفع حجم بلدي الكثير.


ويهدف النظام إلى 3 إلى 5 نقاط لكل صفقة على مخطط نطاق واحد. إذا كنت تفكر في ذلك لمدة دقيقة سترى أنه اقتراح وهمية لتبدأ.


يجب أن أعترف أنني قد اشتريت وحاولت عددا من برامج الفوركس على مر السنين. وقد اشتعلت هذا البرنامج سارة لي على حين غرة. وهو يعمل على النينجا التاجر، وإذا كنت من المتداولين ذوي الخبرة سوف تجد مؤشرات بديهية جدا والانسحاب للحركات الفقيرة منخفضة جدا. الكل في كل شيء هو برنامج كبير، لقد تم العثور على الصفقات الفوز أكثر من 87٪ حتى الآن. هذا هو نظام ميكانيكي، ولقد وجدت لفترة أطول يمكنني استخدامه أفضل أنا الحصول على ذلك. كما أن لديهم تدريبا ممتازا والدعم. وأنا أعلم أنني يبدو وكأنه تجاري، ولكن أنا مجرد ملفوفة جدا مع هذا البرنامج.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.


كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟


تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.


وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.


البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.


هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.


كيف يعمل؟


على سبيل المثال، إذا كان برنامج البرمجيات، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تداول زوج العملات الذي يفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.


المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.


ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.


ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.


بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.


كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.


كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.


وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.


اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.


من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.


على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.


القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائل الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.


استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.


الرسوم والضمانات.


تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.


أعتبر لاختبار القيادة.


عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة، وقد تكون هناك حاجة إلى دعم ملموس من مزود النظام.


كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.


سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.


حذار من الغش.


في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.


نظام تداول الفوركس واستراتيجية المقارنة.


في هذه المقالة سوف نستعرض ومقارنة ما خيارات تداول العملات الأجنبية خيارات التجار لديهم. وسوف نقوم أيضا بتقييم مختلف النظم المتاحة ومن ثم نشير إلى إيجابيات وسلبيات كل نوع من أنواع النظام. ولأغراض هذه المادة، يعرف نظام التداول بأنه نظام كامل. يجب أن يعمل النظام مع أي زوج من العملات، يجب أن يسمح لك النظام بتقييم سوق الفوركس بالكامل أو أي زوج تماما. كما ينبغي أن يوفر النظام للمتداولين طريقة لإدخال الصفقات على أي زوج، وينبغي أن يوفر النظام مبادئ توجيهية وإجراءات لإدارة الأموال والأرباح إلى السعر المستهدف أو نقطة الخروج التالية.


تقييم نظام أو استراتيجية تداول العملات.


فمن الممكن للتاجر الفوركس الجديد لتقييم نظام التداول وجدوا على الانترنت. ولكن تذكر أن هناك المئات من المواقع التي تقدم روبوتات التداول الآلي وغيرها من المواقع التي تقدم بعض الادعاءات الفاحشة جدا حول الأرباح. فمن الصعب العثور على دورة تعليمية جيدة أو نظام التداول، لذا كن حذرا. معظم المواقع تريد الكثير من المال مقدما ليعلمك أي شيء على الإطلاق عن سوق العملات، أو حتى المعلومات الأساسية.


ومع ذلك، وهنا بعض الأشياء التي تبحث عنها عند تقييم نظام تداول العملات. أولا، هل الموقع مع نظام التداول الذي تقوم بتقييم له شرح كامل للنظام على الموقع؟ هل أنت قادرة على طرح الأسئلة بسهولة عن طريق الهاتف أو سكايب أو القيام بكل ما تحصل عليه هو الملعب المبيعات أو نموذج لملء لفتح حساب الوساطة؟ هل الموقع الإلكتروني جديد أم أن الشركة تقدم النظام منذ عدة سنوات؟ مواقع الصرف الأجنبي تأتي وتذهب بسرعة. من هو صاحب النظام؟ مع معظم مواقع الفوركس وأنظمة لديك أي فكرة من الناس وراء النظام، كل موقع يظهر هو عنوان وملعب المبيعات آخر. هل النظام منطقي؟ عند قراءة المعلومات والتفاصيل حول نظام التداول هو كل شيء شرح جيدا وسهلة الفهم. استخدام الحس المنطقي ويكون المستهلك جيدة قبل شراء أو الاشتراك في أي نظام التداول أو بالطبع باهظة الثمن، وطرح الكثير من الأسئلة. عندما تجد النظام الذي تريد، أو واحد أن المنطقي، ثم بدء التداول التجريبي هذا النظام لتقييم ذلك، تأكد من أن نظام التداول هو حق لكم.


نظام تداول العملات الأجنبية - سلخ فروة الرأس مع المؤشرات الفنية.


تقريبا كل المتداولين في الفوركس يخففون من زوج العملات ور / أوسد باستخدام مجموعة من المؤشرات الفنية. أنها تستخدم مجموعات مختلفة وطبقات من المؤشرات الفنية (فيبوناتشي، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، الخ). هؤلاء التجار أنفسهم يفقدون المال والتقصير المستمر إلى الأطر الزمنية الصغيرة. وقد استمر ذلك لسنوات عديدة، والتجار الذين يستخدمون هذه المؤشرات يشكون من أن تداول العملات ينطوي على مخاطر. وقد ثبت أن جميع هذه المؤشرات هي 100٪ عديمة الفائدة وهؤلاء التجار بحاجة إلى التحرك بسرعة لتقييم نوع آخر من نظام تداول العملات الأجنبية، والتي تستخدم منطق واضح. معظم تجار الفوركس لا يستطيعون حتى شرح ما تفعله هذه المؤشرات ولماذا يستخدمون هذه الطبقات من المؤشرات على الشاشة. معظم التجار يعتقدون أنه من الجيد القيام بذلك لأن هذا هو ما يفعله التجار الآخرين. يتم فقدان التجار الذين يقومون بذلك ولن ينجحوا إلا إذا تحركوا بسرعة.


نظام تداول العملات الأجنبية - التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي له بعض القيمة لتجار الفوركس، ونحن نوافق على أن التحليل الأساسي يمكن أن يكون جزءا من نظام ناجح لتداول العملات الأجنبية. إذا كان بلد أو منطقة منفردة يرفع أسعار الفائدة التي من المرجح أن تعزز العملة، وبالتالي فإن هذه المعلومات الأساسية تساعد تجار الفوركس. منطقيا، إذا كان البلد أو العملة الإقليمية رفع أسعار الفائدة كنت ترغب في شراء تلك العملة، ويمكن للتجار تفضيل ذلك. لذلك هذا هو الموالية لاستخدام أساسيات. ولكن لا يمكنك التداول على أساسيات وحدها لأنك يمكن أن يكون لها فترات من السحب الكبير على أي تجارة الاستدانة ويمكن مسح حسابك خارج. أساسيات يمكن أن تكون جزءا من أي نظام تجاري جيد. ومع ذلك، لا يزال التجار بحاجة إلى مزيد من نقاط الدخول الدقيقة في كل صفقة، جنبا إلى جنب مع توقف. لا التداول الأساسي دون وسيلة لدخول الصفقات وإدارتها هو عيب والمخروط. لقد قمنا بكتابة مقال حول تداول العملات الأجنبية الأساسية للحصول على معلومات أكثر تقدما.


أنظمة تجارة الفوركس الأخرى.


هناك العديد من أنواع أخرى من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ومعظمها تجعل تقريبا أي معنى أو غير فعالة تماما حتى لا ينبغي حتى عناء معهم. أنظمة مارتينغال، أنظمة التحوط، الأنظمة الهجينة التي هي مزيج من المؤشرات الفنية مع جذاب & كوت؛ التسويق & كوت؛ أنظمة التداول الإجتماعي، تجارة الأخبار، الخ، الخ. سوف يكون هناك الكثير من الألم والوقت الضائع على هذه المواقع مراجعة واختبار هذه الأنواع من الأنظمة. ولسوء الحظ، لا أحد منهم حقا تلبية تعريف نظام التداول المنافسة.


الاتجاه التالي مع نقاط الدخول المؤكدة.


هذا النوع من نظام تداول العملات هو ما نستخدمه في فوريكسيرليوارنينغ ولا يستخدمه العديد من التجار. نحن التجارة مع اتجاهات سوق الفوركس على الأطر الزمنية العليا. نحن أيضا نبحث عن اتجاه جديد التي تبدأ حتى نتمكن من ركوب دورات الاتجاه. نقوم بإعداد خطط التداول يوميا عبر 8 عملات وما مجموعه 28 زوجا مع تحليل إطار زمني متعددة. تركيزنا هو على تحليل العملة الفردية، وليس المؤشرات.


خطط التداول هي للأزواج التي تتجه أو بناء اتجاهات جديدة. نحن نستخدم التقويم الإخباري وأنظمة الإنذار المختلفة لإعلامنا عندما الصفقات قد تكون وشيكة. نحن أيضا التحقق من صحة جميع نقاط دخول التجارة باستخدام فوريكس هيتماب & ريج؛، والذي يستخدم إشارات قوة العملة الفردية. نحن توظيف تقنيات إدارة الأموال مثل وضع والتحرك توقف جنبا إلى جنب مع توسيع الكثير على الصفقات مربحة. نحن أيضا نبحث عن أهداف السعر مع دعم الفوركس على نطاق واسع وتقنيات المقاومة. جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى مثل الفوركس تقويم الأخبار الاقتصادية ودائما وجود خطة التداول في متناول اليد، بل هو نظام التداول الكامل والمنطقي. والمثير للدهشة، عدد قليل جدا من التجار هي أتباع الاتجاه أو فهم إطارات زمنية متعددة. عدد من إيجابيات استخدام نظام مثل هذا كبيرة في العدد وليس هناك سلبيات.


هنا هي استراتيجية بسيطة: إذا كان اليورو ضعيفا على جميع الأزواج والدولار هو قوي على جميع أزواج سوق الفوركس هو يقول لك لبيع ور / أوسد. هذا هو بسيط جدا ويعمل. هذا هو واحد من الأشياء التي نقوم بها في فوريكسيرليوارنينغ. ويقول المتداولون إنهم يريدون أن تكون الأمور بسيطة ولكنها تجعل التداول بشكل روتيني معقدا بشكل لا يصدق. اختيار نظام بسيط هو منطقي حتى بالنسبة لغير التاجر لفهم. نحن أيضا التجارة هزائم كبيرة من الدعم والمقاومة مع التحقق من فوريكس هيتماب و ريج ؛، بسيط آخر نظام دخول التجارة التي تعمل.


سوق الفوركس في السوق نفسه هو أفضل مؤشر، وسوف يكون دائما. نحن نحلل السوق بالكامل يوميا في فوريكسيرليوارنينغ لتحديد اتجاهات السوق، ثم إجراء تحليل مماثل عند نقطة دخول التجارة. تقنياتنا منطقية ومباشرة.


تطوير نظام تداول العملات الخاص بك.


وقد حاولت تطوير نظام التداول الخاص بك من قبل الآلاف من التجار، مما أدى إلى العديد من الآلاف من النظم المتاحة الآن جنبا إلى جنب مع الآلاف من الفشل. وهذا واضح في العديد من مواقع الفوركس الأكثر شعبية والمنتديات التجارية. لتطوير نظام تداول الفوركس الكامل الذي يعمل فعلا يمكن أن يستغرق أشهر أو ربما سنوات. إذا كنت تتحول إلى أن تكون خاطئة كنت مرة أخرى إلى مربع واحد. والسبب في أن هذه الآلاف من الأنظمة لا تعمل هو أنها كلها معيبة أساسا من خلال كونها تستند إلى المؤشرات الفنية، وعدد لا حصر له من مجموعات من هذه المؤشرات.


هناك حاليا الكثير من أنظمة التداول والاستراتيجيات المتاحة للاختيار من بينها. إحدى القضايا هي أن هناك الكثير من النظم المتاحة. المسألة الثانية هي أن الآلاف من الأنظمة المتاحة، لا شيء منها لا معنى له للوهلة الأولى. العثور على نظام بسيط، يمكن أن يفهم من قبل أي شخص، يتم شرحه بسهولة، وكذلك قوية لجعل النقاط نادرة إلى عدم وجود.


لماذا الكثير من التجار العملة تفشل؟


يفشل متداولو الفوركس لأنهم ليس لديهم نظام تداول يعمل. ليس لديهم أي نظام على الإطلاق، وليس لديهم خطة التداول، لديهم أي مهارات تحليل السوق، وليس لديهم تقنيات إدارة المال، تماما قائمة! كما أن هناك قضايا نفسية وحواجز، وجشع بسيط ورفض التجارة التجريبية، والقرارات العاطفية مقابل القرارات التجارية المنطقية تسهم أيضا في فشل تاجر العملة. وجود نظام تجاري منطقي هو بداية العلاج لهذه الإخفاقات.

No comments:

Post a Comment