Tuesday 13 February 2018

مؤشر فوريكس تدي


المؤشر فوريكس تدي
تحميل مؤشرات ميتاتريدر الفوركس مجانا.
يتم الآن تحميل مجانا من مؤشر تدي الفوركس ل ميتاتريدر. على وجه التحديد ما اكتشفنا، هذا ريس هو على الطلب وهذا أيضا مؤشر مدهش ببساطة لا تتطلب منا أن تنفق المال والتي تقدم لنا استنتاجا أنه مؤشر تجارة الفوركس مجانا.
وظائف رمز mq4 في ميتا ترادر ​​4 وأيضا ميتا التاجر 5 النظام، وأيضا لكثير من برامج مت أخرى.
بعد محاولة مؤشر تدي الفوركس، سيكون موضع تقدير كبير إذا كنت قد ترك تقييمك للمنتج. نحن لا نثني عن أي مراجعات أو حتى الرد على أداء مؤشر تدي. في المقام الأول بسبب مثل هذه الملاحظات والتصنيفات مهمة اختيار أفضل مؤشر لهذه المهمة سيكون أبسط من ذلك بكثير.
سعينا للحصول على مؤشرات أفضل كمستثمرين بالعملات الأجنبية تستمر في تجارة أكثر صحة. ومع هذا المؤشر تدي الحرة، ونحن نأمل أن تكون ساعدت في العثور على تجارة أكثر صحة أو حتى اتخاذ قرارات أكبر على التداول، وبالتالي توليد المزيد من الدخل. نحن نحاول العثور على جميع أفضل مؤشرات الفوركس مثل تدي. بمجرد أن نرى واحدة، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تحميلها بسرعة إلى موقعنا على الانترنت للأفراد الحصول على تحميله مجانا ولها أكبر التجار.
من الأفضل مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت & # 8217؛ د مثل أحدث التحديثات. في مجرد غمضة عين، سوف تحصل على آخر التحديثات والأخبار حول المؤشر الجديد.
تحميل مؤشر ميتاتريدر TDI. mq4 مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

المؤشر فوريكس تدي
مؤشرات الفوركس تنزيل.
تدي ميتاتريدر تفاصيل المؤشر:
مؤشر تدي الفوركس يمكن تحميلها بسهولة دون أي تكلفة. هذا هو بالتأكيد نوع من مؤشر الفوركس الذي يتوافق مع ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. ومن خلال هذا الموقع يمكن للمرء أن يدرس مؤشر الفوركس تدي تماما. مع هذا المؤشر، ميتاتريدر الخاص بك، بغض النظر عن الإصدار قد يكون، سوف تعمل على الاطلاق في المعجزات.
في محاولة لنقدم لكم فقط ما سيبدو عليه تدي بمجرد أن يتم تثبيته على ميتاتريدر الخاص بك، يتم تضمين صورة. إلقاء نظرة على الصورة، وإذا كنت مقتنعا أنه المؤشر الذي يمكن أن تعطيك الكثير من المزايا، ثم تحميله الآن. هل أنت غير راض عن هذا النوع من المؤشرات؟ ثم تحتاج إلى إلقاء نظرة على لدينا مؤشر مؤشر مذبذب لمزيد من المؤشرات مياترادر ​​مذبذب التي يمكنك الاختيار من بينها.
يمكنك أن ترى أدناه صورة تدي بمجرد تحميلها وإعداده في ميتاتريدر الخاص بك. قد يساعد عرض الصورة على تشجيعك على تنزيل هذا المؤشر. ومع ذلك، إذا لم يكن هذا المؤشر هو النوع الذي تبحث عنه، مجرد زيارة لدينا مؤشر مذبذب للقائمة الكاملة للمؤشرات مذبذب نحن تقديم.

مؤشر التداول الديناميكي.
مؤشر ترادرس ديناميك إندكس (تدي) مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ وهو مؤشر شامل ولكنه مفيد يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومتوسطاته المتحركة، وفرق التقلبات (على أساس بولينجر باندز) لتزويد المتداولين صورة كاملة عن حالة سوق الفوركس الحالية. يمكن لهذا المؤشر استخدام التنبيهات الصوتية والمرئية. وهو متاح ل MT4، MT5، و كترادر.
معلمات الإدخال.
RSI_Period (ديفولت = 13) & مداش؛ فترة في الحانات لحساب مؤشر القوة النسبية. النطاق الموصى به يتراوح بين 8 و 25. RSI_Price (افتراضي = PRICE_CLOSE) & مداش؛ نوع السعر لاستخدامه في حساب مؤشر القوة النسبية. Volatility_Band (افتراضي = 34) & مداش؛ فترة في الحانات لتقلبات العصابات حساب. النطاق الموصى به يتراوح بين 20 و 40. كلما انخفضت قيمة النطاق الأكثر حساسية. ستديف (ديفولت = 1.6185) & مداش؛ ومضاعف الانحراف المعياري لنطاقات التقلب. لا يوصى بتغيير هذه المعلمة. RSI_Price_Line (ديفولت = 2) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الأول (سريع) لمؤشر القوة النسبية. RSI_Price_Type (ديفولت = MODE_SMA) & مداش؛ نوع المتوسط ​​المتحرك الأول لمؤشر القوة النسبية. Trade_Signal_Line (افتراضي = 7) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الثاني (بطيء) لمؤشر القوة النسبية. Trade_Signal_Type (افتراضي = MODE_SMA) & مداش؛ نوع المتوسط ​​المتحرك الثاني لمؤشر القوة النسبية. وساليرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم سيتم تشغيل التنبيه الصوت في كل مرة الأحمر والخطوط الصفراء عبر. هذه المعلمة غائبة من إصدار كترادر ​​من المؤشر لأنه لا يدعم التنبيهات.
في النظرة الأولى، ليس من السهل جدا استخدام مؤشر ترادرس ديناميك، ولكنك ستعتاد على ذلك:
بالنسبة إلى السلخ فروة الرأس، أدخل طويلا عندما يكون الخط الأخضر فوق الخط الأحمر وأدخل قصير عندما يكون الخط الأحمر هو الخط الأخضر أعلاه. بالنسبة للتداول على المدى القصير، أدخل طويلا عندما يكون اللون الأخضر فوق كلا من الخطوط الحمراء والصفراء؛ أدخل قصيرة عندما الأحمر واحد فوق كل من الأخضر والأصفر منها. بالنسبة للتداول على المدى المتوسط، تذهب لفترة طويلة في نفس الظروف كما في التداول على المدى القصير ولكن فقط عندما تكون جميع الخطوط أقل من 50؛ أن تذهب قصيرة و [مدش]؛ نفس ولكن فوق 50.
ضع في اعتبارك فرقة التقلبات الزرقاء حيث أنها تشير إلى قوة الاتجاه على المدى الطويل وتقلبه عند اتساعه. كما تشير التغيرات الخطية الخطيرة إلى تقلب السوق على المدى القصير.
ميتاترادر ​​4.
ميتاتريدر 5.
نقاش.
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة مؤشر التداول الديناميكي مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

مؤشر تدي ميتاتريدر.
هناك عدد من المؤشرات التي يبدو أنها تأتي تحت الأحرف الأولى تدي هذه الأيام. وقد لوحظ مؤشر كشف الاتجاه (تدي) جنبا إلى جنب مع مؤشر مؤشر ميتاتريدر الديناميكي للتداول. لذلك عندما كنت تبحث عن مؤشر تدي لنظام التداول الخاص بك المقبل تحتاج للتأكد من العثور على واستخدام مؤشر تدي الصحيح.
مؤشر مؤشر ديناميكية التجار، هو واحد آخر من تلك التي تسمى المؤشرات المشفرة الروسية التي تسمع الكثير عن في منتديات الفوركس. ولكن يبدو أن مؤشر اكتشاف الاتجاه مرتبط ب M. H. بي. أي واحد هو الذي؟
ومع ذلك هناك القليل جدا من المعلومات التحليلية الحقيقية على تدي أي مؤشر كنت تتحدث عنه.
ويبدو أن معظم المواقع تشير إلى & # 8230؛ & # 8221؛ يمكن استخدام مؤشر تدي كمؤشر مستقل أو مع الآخرين؛ فإنه سيتم أداء جيدا في الكشف عن بداية الاتجاهات. & # 8221؛
في مؤشر بسيط خطين. ويمثل الخط الأزرق مؤشر كشف الاتجاه بينما يمثل الخط الأحمر مؤشر الاتجاه. بالنسبة لتداول الذخائر المتفجرة، ستكون الإدخالات كما يلي: -
إدخال غد طويل في العراء إذا كان كل من مؤشر تدي والإتجاه إيجابيا بعد اليوم & # 8217؛ ق إغلاق أو إدخال قصيرة في العراء إذا كان مؤشر تدي إيجابي ومؤشر الاتجاه سلبي.
قدم المؤلف المعلومات التجارية للمؤشر في رمز المؤشر، والذي قمت بتكراره أدناه.
التجار التداول الديناميكي قواعد التداول: -
تم تطوير هذا المؤشر الهجين لمساعدة التجار في.
القدرة على فك ومراقبة ظروف السوق المتعلقة.
اتجاه الاتجاه، قوة السوق، وتقلبات السوق.
على الرغم من شامل، و T. D.I. سهلة القراءة والاستخدام.
الخط الأخضر = رسي خط السعر.
الخط الأحمر = خط إشارة التجارة.
خطوط الأزرق = تقلب الفرقة.
الخط الأصفر = خط قاعدة السوق.
اتجاه الاتجاه & # 8211؛ فورا وبشكل عام.
فوري = الأخضر على الأحمر & # 8230؛ تحرك السعر يتحرك صعودا.
الأحمر فوق الأخضر & # 8230؛ تحرك السعر يتحرك لأسفل.
عموما = اتجاهات الخط الأصفر صعودا وهبوطا عموما بين.
لينس 32 & # 038؛ 68. مشاهدة للخط الأصفر إلى مستبعد قبالة.
هذه الخطوط لعكس السوق. التجارة طويلة عندما.
السعر فوق الخط الأصفر، والتجارة قصيرة عندما.
ماركيت سترينغث & # 038؛ التقلب & # 8211؛ فورا وبشكل عام.
فوري = الخط الأخضر & # 8211؛ سترونغ = منحدر حاد لأعلى أو لأسفل.
ضعيف = معتدل إلى المنحدر المسطح.
عموما = خطوط الأزرق & # 8211؛ عند التوسع، السوق قوي و.
الشائع. عندما تشيق، السوق ضعيفة و.
في نطاق. عندما تكون الخطوط الزرقاء ضيقة للغاية.
في نطاق ضيق، نتوقع إعلانا اقتصاديا.
أو حالة السوق الأخرى لارتفاع السوق.
سلخ فروة الرأس & # 8211؛ لونغ = الأخضر على الأحمر، قصيرة = الأحمر على الأخضر.
أكتيف & # 8211؛ لونغ = الأخضر على الأحمر & # 038؛ خطوط صفراء.
شورت = ريد أوفر غرين & # 038؛ خطوط صفراء.
موديرات & # 8211؛ لونغ = أخضر فوق الأحمر، الأصفر، & # 038؛ 50 خطا.
شورت = ريد أوفر غرين، غرين دون يلو & # 038؛ 50 خط.
لونغ = الصلبان الخضراء تحت الأحمر.
شورت = الصلبان الخضراء فوق الأحمر.
* إذا كان الأخضر يعبر إما خطوط زرقاء، والنظر في الخروج عندما.
عندما يعبر الخط الأخضر مرة أخرى فوق الخط الأزرق.
هام: يتم اختبار الإعدادات الافتراضية بشكل جيد وثبت.
ولكن، يمكنك تغيير الإعدادات لتناسب الخاص بك.
السعر & # 038؛ إعدادات نوع الخط:
رسي إعدادات الأسعار.
0 = سعر الإغلاق [ديفولت]
4 = متوسط ​​السعر، (مرتفع + منخفض) / 2.
5 = السعر النموذجي، (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.
6 = سعر إغلاق مرجح، (ارتفاع + منخفض + إغلاق + إغلاق) / 4.
رسي برايس لين & # 038؛ إعدادات نوع خط الإشارة.
0 = المتوسط ​​المتحرك البسيط [ديفولت]
1 = المتوسط ​​المتحرك الأسي.
2 = متوسط ​​متحرك ملمس.
3 = المتوسط ​​المتحرك الخطي المرجح.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment