Saturday 17 February 2018

نظام التداول الآلي أميبروكر


قاعدة معارف المستخدمين.
12 يوليو 2007.
اختبار الاتصالات أب-إبك-توز الخاص بك.
إلى جانب توضيح أساسيات التداول الآلي (أت)، يمكن أن تعمل التعليمات البرمجية أدناه كأداة تشخيصية أثناء تطوير شفرة أت. وكثيرا ما يحدث أن الأمور تتوقف فجأة عن العمل، ولا تنتقل الأوامر. عندما يحدث هذا، وقبل البدء في البحث عن الأخطاء في التعليمات البرمجية الخاصة بك، يمكنك تشغيل هذا الرمز للتحقق من أن التواصل الخاص بك إلى توز وظيفية.
لكي يتم إرسال الطلبات إلى السوق، يجب أن تكون قد أدخلت & # 8220؛ إفتح الرمز & # 8221؛ ل يب المراقب المالي في إطار فتح التي للملوثات العضوية الثابتة عند النقر فوق الملفات -> أدخل إفتح التعليمات البرمجية. يمكنك الحصول على التعليمات البرمجية إلكترونيا باتباع الرابط إلى اتفاقية المستخدم إبك. عند التوقيع على اتفاقية المستخدم وإرسالها سيتم تحرير رمز إفتح لك في غضون ثوان.
يمكن تنفيذ شفرة الاختبار أدناه من نافذة المؤشر وستختبر اتصال AB - & غ؛ توز من خلال وضع الأوامر من نافذة بارام إلى حساب إديمو أو بابر ترادينغ:
يتم عرض ترتيب وحالة توز في العنوان:
إذا كنت تستخدم إب؟ s إديمو، قد تتم معالجة الطلبات ببطء بما يكفي لمراقبة كيفية معالجة الطلبات.
يوضح الرمز أدناه عدة جوانب أساسية ولكنها مهمة جدا للتداول الآلي، ومن المهم أن نفهم تماما هذا الرمز قبل محاولة برامج أكثر تعقيدا. المفهوم الأكثر أهمية لفهم هو أن معرف الطلب. تقوم إبك بإرجاع معرف أوردر فريد لكل طلب تم تقديمه. يمكن استخدام هذا الأمر لاحقا لتعديل، إرسال، إلغاء، والحصول على حالة للنظام. ولكي يعمل أي نظام أت بشكل صحيح، يجب تتبع أوردريدس بدقة في جميع الأوقات. وباستخدام أوردريد منتهية الصلاحية، فإن أحد الأوامر غير الموجودة، أو أحد الطلبات التي تم ملؤها بالفعل، على سبيل المثال، سيؤدي إلى أخطاء في واجهة برمجة التطبيقات.
حرره آل فينوسا.
قدمه هيرمان في 12:56 صباحا تحت أتمتة النظام.
تعليقات خارج على اختبار الخاص بك أب-إبك-توز الاتصالات.
28 أبريل 2007.
مفتاح أت أت.
عند استخدام نظام التداول الآلي، تحتاج إلى مفتاح رئيسي للسماح لك تمكين / تعطيل جميع الإجراءات التلقائية. من المهم جدا لهذا التحول إلى إيقاف عندما تبدأ أميبروكر لأن آخر شيء تريده هو أن نرى أن أوامر تسير مباشرة بعد إطلاق أميبروكر.
لا يمكنك استخدام بارامتوغل () لأن هذه الدالة تستأنف آخر حالة كانت في قبل إغلاق أميبروكر، أي إذا كان ممكنا عندما أميبروكر اغلاق، ثم سيتم تمكين بعد بدء التشغيل. كنت في حاجة الى وظيفة أن يبدأ دائما حتى معاق، بغض النظر عن أي حالة أميبروكر مغلقة.
لإنشاء مفتاح إيقاف دائما في وقت بدء التشغيل، يمكنك استخدام اثنين من بارامتريجر () s، واحد لتشغيل أتمتة واحد لإيقاف أتمتة.
حرره آل فينوسا.
قدمه هيرمان في 9:12 مساء تحت أتمتة النظام.
تعليقات خارج على مفتاح أت أت.
24 أبريل 2007.
إعداد توز الخاص بك للتداول التلقائي.
هذا هو مقدمة البداية السريعة لإعداد الإعدادات الافتراضية الخاصة بك في محاكاة توز و / أو توز الفعلي للتداول التلقائي. يرجى الرجوع إلى الوثائق الرسمية توز لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع والموضوعات ذات الصلة.
ل أميبروكر و إبك للتواصل مع توز، لديك لتكوين توز على النحو التالي:
في بعض الموضوعات في وقت لاحق، سوف تتعلم حول ملف تصدير توز، والتي يتم قراءتها للحصول على الأسعار الفعلية التي تم شغلها أوامر الخاصة بك. لكي تعمل هذه الميزة بشكل صحيح، يجب عليك تكوين توز الخاص بك باستخدام مصطلحات التسمية الموضحة أدناه.
تختلف أسماء ملفات التصدير لكل حساب من حسابات البكالوريا الدولية التي تستخدمها، ويتم حفظها على محرك الأقراص الثابتة على المسارات الموضحة أدناه:
Real. Trades. اسم الملف هذا هو لحساب تداول الأموال الحقيقية (C: \ جتس \ Real. Trades).
Simulation. Trades. اسم الملف هذا هو لحساب المحاكاة (الورق-التاجر) (C: \ جتس / Simulated. Trades).
Demo. Trades. اسم الملف هذا هو حساب إديمو (C: \ جتس \ Demo. Trades).
كن على علم بأن قوائم التجارة المصدرة ليست مختومة بالتاريخ وسيتم استبدالها في اليوم التالي الذي تتداول فيه.
حرره آل فينوسا.
قدمه هيرمان في 10:37 صباحا تحت أتمتة النظام.
تعليقات خارج على إعداد توز الخاص بك للتجارة التلقائية.
21 أبريل 2007.
حافة تجارة السيارات.
عشرة أسباب قد ترغب في أتمتة عمليات التداول الخاصة بك.
أكثر متعة. فمن يفتن ومتعة كبيرة لرؤية أوامرك يجري وضعها، تعديل، وملء أسرع من أي تاجر الإنسان يمكن القيام به من أي وقت مضى & # 8211؛ والقيام بذلك خالية من الأخطاء. ضغط اقل. التداول تحت ضغط السوق تتحرك بسرعة قد تكون مرهقة جدا. وجود النظام الخاص بك القيام بكل عمل لك دون خطأ دخول النظام يقلل بشكل كبير من الإجهاد. بسيطة واجهة المستخدم. بالنسبة لمعظمنا، وسطاء التفاعلية & # 8217؛ تتضخم محطة العمل التاجر (توز) مع الأشياء الجيدة التي لا تستخدم أبدا، وأحيانا، هو محرج للاستخدام. أميبروكر يسمح لك لتصميم واجهة التداول الشخصية الخاصة بك مع فقط الوظائف التي تحتاج إليها. وهذا يعني أنه يمكنك تقليل توز، وتوفير مساحة الشاشة، والتجارة من الخاصة جدا الخاصة بك واجهة التداول الشخصية. زيادة الكفاءة. سواء كنت التداول يومي أو نهاية اليوم (التخلص من الذخائر المتفجرة)، يدويا حساب الأسعار للعديد من أوامر معقدة يمكن أن تستغرق وقتا طويلا. باستخدام الأتمتة يمكنك أن تفعل كل تلك الحسابات في الوقت الحقيقي ودون أي تأخير. زيادة المرونة. يمكنك تعويض أنواع الطلبات الخاصة بك، تبديل قواعد التداول، ووضع استراتيجيات وقف، وما إلى ذلك، وتغييرها على الطاير. أقل عاطفية. ونحن نعلم جميعا أن التداول العاطفي يمكن أن تقتل حتى أفضل نظام ميكانيكي. النظام الآلي الآلي الخاص بك وسوف تتبع قواعد التداول الخاصة بك لا تشوبه شائبة وتلقائيا، أبدا التخمين الإشارات الميكانيكية الثانية. زيادة الاستجابة. باستخدام الأتمتة، ويمكن إعادة حساب الأسعار وأوامر تعديل، وربما حتى أعدم، وأسرع من أكثر كفاءة وأسرع اللمس طاه يمكن إدخالها. دقة أكبر. لا إمكانية لأخطاء الدخول عند الطلب، من أي وقت مضى! تجارة نيش. في حين أن شعبية التداول الآلي آخذ في الارتفاع بسرعة، قد يكون هناك مكانة فريدة من نوعها للتاجر الصغيرة باستخدام الأتمتة. قد تكون الرحلات السعرية والأحجام صغيرة جدا بالنسبة لتجار الصناديق ولكن قد تكون مثالية للتاجر الصغير. زيادة الربحية. إذا كنت تتداول نظام ميكانيكي مربح، إضافة الأتمتة إلى أنه من المؤكد تقريبا زيادة الأرباح الخاصة بك.
حرره آل فينوسا.
قدمه هيرمان في 9:56 صباحا تحت أتمتة النظام.
تعليقات خارج على حافة التجارة السيارات.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
ريتشارد ديل على موارد البيانات & # 8211؛ فوريكس هيرمان على الطلب المواضيع في الوقت الحقيقي هنا مايك B على طلب المواضيع في الوقت الحقيقي هنا توماش جانيشكو على قاعدة بيانات الأسهم الأمريكية (v2) brian_z على إعداد قاعدة بيانات مخصصة & # 8211؛ ناسداك.
الاقسام.
(2) يناير 2011 (2) فبراير 2009 (2) أغسطس 2008 (1) (1) سبتمبر 2011 (1) (2008) (17) تشرين الأول / أكتوبر 2008 (17) أيلول / سبتمبر 2008 (17) آب / أغسطس 2008 (26) تموز / يوليه 2007 (20) يونيو 2007 (17) أيار / مايو 2007 (8) نيسان / أبريل 2007 (16) كانون الثاني / يناير 2007 (1)
يستخدم هذا الموقع صفحة وردبريس التي تم إنشاؤها في 0.718 ثانية.

نظام التداول الآلي أميبروكر
أدابتريد باني و أميبروكر.
أدابتريد منشئ يجعل من السهل اكتشاف، رمز، واختبار الآلاف من استراتيجيات التداول أميبروكر فريدة وكاملة في غضون دقائق. باني يمكن اكتشاف ورمز أنظمة التداول للتداول الآلي للأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، صناديق الاستثمار المتداولة، وغيرها من الأسواق على فترات زمنية من بيانات القراد إلى أشرطة شهرية. أدابتريد منشئ يولد كامل أفل (أميبروكر صيغة الصيغة) رمز الاستراتيجية في شكل مفتوح، وعلى استعداد ليتم نسخها إلى منصة أميبروكر للتنفيذ.
أميبروكر شعبية لانخفاض التكلفة ومجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك محفظة والمشي قدما الاختبار. وقد تم تصميم منشئ لتوليد رمز الاستراتيجية التي يمكن تنفيذها مباشرة في منصة أميبروكر.
انظر كيف يعمل.
يتضمن برنامج بيلدر اختبار تلقائي خارج العينة وميزات مصممة لزيادة المتانة ومنع الإفراط في تركيبها. بعد بناء الاستراتيجيات، ببساطة نسخ رمز الاستراتيجية إلى محرر أميبروكر، كما هو مبين أدناه، ثم حفظ والتحقق من رمز الاستراتيجية.
تعرف على كيفية استخدام شركة بيلدر لتطوير استراتيجية التداول الذهني خلال اليوم في يوليو 2011 من تاسك.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2015 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

نظام التداول الآلي أميبروكر
حسنا، أنا & أمب؛ 8230؛ القراء العادية قد يعتقدون أنني أعاني من باكتستينغ-سوفتوار-إنديسيون-إيتيس. بعد أن استقر أولا ل ترادرسوديو، ثم قمت بتقييم (وشراء) أميبروكر ووجدت أنه كان أسرع 25 مرات من ترادرسستوديو (على الأقل لحساب نسبة الإلكترونية). ومع ذلك، أميبروكر ليست موجهة حقا نحو اختبار تخصيص محفظة حقيقية مع العقود الآجلة و [& هيليب؛]
كيفية اتخاذ قرار بشأن منصة باكتستينغ والتداول.
23 نوفمبر 2009 وميدوت؛ 9 تعليقات & ميدوت؛ باكتست، البرمجيات.
كمتاجر آلي ربما تحتاج إلى المكونات التالية: حساب الوسيط & # 8211؛ نقطة البداية للتداول في الأسواق بيانات سوق لايف & # 8211؛ لتغذية الروبوت التداول الخاص بك بحيث يمكن أن تولد إشارات التداول. يوفر معظم الوسطاء بيانات السوق مع تكنولوجيا الملكية أو طرف ثالث - على الرغم من أنه يمكن الحصول على بيانات السوق أيضا [& هيليب؛]
أميبروكر مقابل ترادرسستوديو: المقارنة.
16 نوفمبر 2009 وميدوت؛ 9 تعليقات & ميدوت؛ باكتست، البرمجيات.
قبل بضعة أسابيع أنا تحميل أميبروكر لمعرفة ما اذا كان يمكن حساب نسبة البريد أسرع بكثير من ترادرسستوديو (فعلت!). نتيجة المقارنة السرعة هناك وهناك رمز أميبروكر للنسبة الإلكترونية هناك. اعتقدت أنه قد يكون من المثير للاهتمام إجراء مقارنة لمدى سهولة ذلك [& هيليب؛]
أميبروكر V. ترادرسستوديو: مقارنة السرعة قتال.
10 نوفمبر 2009 و ميدوت؛ 4 تعليقات & ميدوت؛ باكتست، البرمجيات.
قد لا يسلط الضوء على الخيال بقدر ما حدث في الآونة الأخيرة هاي ضد فالويف وبا بطولة العالم للوزن الثقيل (ربما ربما لبعض من أنت & # 8230؛ ؛-) ولكن قررت أن تنظيم بلدي & # 8220؛ القتال & # 8221 ؛: أميبروكر V. ترادرسستوديو! وعلى نحو مماثل للملاكمة، كانت السرعة من جوهر & # 8211؛ مع منصة واحدة تماما خارج أداء [& هيليب؛]
أمبروكر رمز النسبة الإلكترونية.
9 نوفمبر 2009 وميدوت؛ 32 تعليقات & ميدوت؛ كود، التطوير، البرمجيات.
نشرت مؤخرا عن نسبة الإلكترونية كأداة لقياس أجزاء من نظام التداول (ملفات التعليمات البرمجية لحساب النسبة الإلكترونية في ترادرسستوديو و إكسيل وتتوفر أيضا). ومن المفترض أن تكون النسبة الإلكترونية أداة سريعة للتحقق من كيفية إضافة إشارات لبعض الحواف إلى نظام التداول. ومع ذلك حساب النسبة الإلكترونية [& هيليب؛]
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

كيف هو التلقائي في أميبروكر؟
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
كيف هو التلقائي في أميبروكر؟
كيف تقارن سييرا الرسوم البيانية تجارة السيارات و ماك؟
ليس هناك منصة أفضل، ثق بي على ذلك. لقد كنت حول الكثير: ميتاترادر، النينجا. سمها ما شئت.
أنا لن تستخدم أبدا برنامج آخر وأشجع كل واحد لاستخدام أب كذلك.
في الواقع، أنها ممتعة جدا لمعرفة ذلك خصيصا إذا كان لديك أي المعرفة الترميز، لا يهم ما هي اللغة.
إذا لم تقم بذلك، سيكون لديك لمعرفة بعض الترميز / منطق البرمجة والأساسيات.
لديك معظم دل للوسيط الخاص بك.
لذلك، فإن دل جعل بعض الوظائف المحددة المتاحة وأنها سوف تكون مختلفة من وسيط إلى وسيط.
لدي دل مع وظائف تم إنشاؤها خصيصا للوسيط بلدي. وهي مصنوعة من قبل التاجر جيرايس.
يب لديه دل الصلبة مع وظائف أوتوتريد اختبارها بشكل جيد.
أب لديها أميكوت وأنها جيدة جدا، يجب عليك التحقق من ذلك أيضا.
ددي هو التكنولوجيا الجوراسي لكنه مجاني ولا وظيفة. ليس لديه ملء الظهر، على الرغم من.
و، هو نوع من بطء. يمكن أن ترسل فقط واحد أو اثنين من يقتبس في الثانية، وأنا حقا لا أعرف وأنا لا أعرف إذا كان ذلك يختلف مع عدد من الرموز التي تحصل عليها من خلال الارتباط ددي.
هناك نقاط أخرى أن ينظر معظمها عند وضع رمز أوتوتراد، ولكن هناك حول رمز نفسه.
لذلك، أعتقد أنه ليس الوقت المناسب للوصول إليها.
انه يستخدم المتوسطات المتحركة عمليات الانتقال للوصول الى والخروج من السوق (نظام رهيب، فقط لجعل المثال أسهل).
ولكن هذه الإشارة سوف تكون موجودة طالما أن البرنامج & كوت؛ يبقى يبحث & كوت؛ في ذلك الحانة. إذا كان هذا هو بار 5 دقائق، وسوف يكون 5 دقائق.
لذلك، يمكن رمز إرسال هذا النظام في كل مرة يتم تنفيذه.
إذا تم تكوين أب لتحديث المخطط كل ثانية، سيتم تشغيل التعليمات البرمجية (60 * 5 = 300) مرات.
لديك فلدي يكون العلم للسيطرة إذا كان هذا النظام قد أرسلت بالفعل أم لا.
لذلك، نحن نتحدث عن الكثير من الأوامر إذا تم ارتكاب هذا الخطأ الأساسي.
انا افكر حول هذا.
يمكن للمرء استخدامه لإنشاء أنظمة التداول.
يتم إجراء اختبار وتحسين كل شيء سهل الاستعمال.
يمكنك فقط استخدام الوسيط التفاعلي.
هذا يرسل بيانات سعر سيئة.
مع العديد من الانقطاعات.
ما الذي يجعل من المفيد ترشيد المستحيل.
لتحديد وتحصل على تغذية جيدة في الوقت الحقيقي.
ولكن لإنشاء أنظمة التداول، وهي مصنوعة جدا معقدة.
كل شيء ممكن، ولكن يستغرق وقتا طويلا التعلم.
يمكنك فقط استخدام الوسيط التفاعلي.
هذا يرسل بيانات سعر سيئة.
مع العديد من الانقطاعات.
ما الذي يجعل من المفيد ترشيد المستحيل.
هذا افتراض غير صحيح. لا يوجد اتصال بيانات السعر المطلوبة للتجارة مع يب!
يمكنك استخدام أي بائع البيانات المناسبة مثل إكفيد، إسيغنال، وما زالت التجارة مع يب.
كما يمكنك استخدام أي وسيط توفير الوصول أبي تريد. ولكن بالطبع يب هي واحدة من أفضل منها المتاحة.
يمكنك استخدام أي بائع البيانات المناسبة مثل إكفيد، إسيغنال، وما زالت التجارة مع يب.
كما يمكنك استخدام أي وسيط توفير الوصول أبي تريد. ولكن بالطبع يب هي واحدة من أفضل منها المتاحة.
لدينا ثلاثة وسطاء كبيرين هنا لديهم واجهات برمجة تطبيقات صلبة.
أتمنى لو كان لديه بعض الميزات التي تجعل حياتنا أسهل كما التجار، إم لا المبرمج لا قوتي حتى تكون جيدة إذا كان ذلك أسهل قليلا للحصول على ما يصل وتشغيل مع أميبروكر إذا لم يكن المبرمج الخاص بك.
تداول الرسم البياني نظيفة حتى تتمكن من إدخال أوامر قوس لطيفة وسهولة ونرى على الرسم البياني على غرار ما سييرا المخططات.
منتدى لائق، أن من السهل للدردشة وانتقل إلى الناس مثلك يا رفاق، رمز أميبروكر هو مدهش ولكن مجموعات ياهو هو نكتة للحصول على الدعم وأنا أعلم أن ما يريده المستخدمون من قبل ولكن أميبروكر عقد الظهر وسهولة التواصل مع الآخرين عاطفي حول أميبروكر الذي أنا!
سمعت أن ماتلاب يمكن ربط أميبروكر، يمكن لأي شخص تأكيد هذا؟
أعتقد إذا كان يمكنني الحصول على جميع الأشياء المذكورة أعلاه أمبروكر فرز سيكون أفضل برنامج التداول هناك.
يمكنك استخدام أي بائع البيانات المناسبة مثل إكفيد، إسيغنال، وما زالت التجارة مع يب.
كما يمكنك استخدام أي وسيط توفير الوصول أبي تريد. ولكن بالطبع يب هي واحدة من أفضل منها المتاحة.
تحدثت عن التداول التلقائي مع نظام التداول.
في بيانات الأسعار الأخرى نتائج مختلفة جدا تأتي.
يبدو غريبا ولكن لقد حاولت ذلك بنفسي.
ولكن يجب أن لا تصدق نعم.
في بيانات الأسعار الأخرى نتائج مختلفة جدا تأتي.
يبدو غريبا ولكن لقد حاولت ذلك بنفسي.
ولكن يجب أن لا تصدق نعم.
كنت أتحدث عن التداول الآلي أيضا!
مرة أخرى يمكنك استخدام أي إكفيد ولا تزال ترسل الصفقات إلى يب.
لذلك لم يكن لديك لاستخدام يب المساعد البيانات من أجل استخدام إبكونترولر.
هل هو مفهوم الآن؟
يجب أن يكون المزيد من المشاركات ل بيإم شخص ما. قيود مبتدئ.
هذا هو السبب في أنني نشر هذا، لمساعدتي في تحقيق 5 وظائف.
وأعتقد أنه تم حذفها من مسألة أو أخرى.

No comments:

Post a Comment