Thursday 15 February 2018

مهنة في الفوركس وإدارة الخزانة


مهنة في إدارة النقد الأجنبي وإدارة الخزانة
ومع التطورات الهامة التي حدثت في أسواق رأس المال والمال وأسواق الصرف األجنبي في السنوات األخيرة التي أثرت على تقلبات أسعار الصرف وتزايد القيود على السيولة، بدأت الشركات والبنوك تولي اهتماما أكبر لوظيفة إدارة الخزينة وفوركس. كما أن عولمة الاقتصاد بتعبئة الأموال ونشرها من بلدان أخرى تستدعي اهتماما متزايدا في مجال إدارة الخزينة وإدارة النقد الأجنبي.
في أعقاب هذه التطورات المثيرة للاهتمام في مجال الخزانة وإدارة العملات الأجنبية، أكتم (الهند) بالتعاون مع جمعية مديري الخزانة المعتمدين (أكتم)، وضعت الولايات المتحدة الأمريكية برنامج شهادة مهنية فريدة من نوعها في الخزانة وإدارة الفوركس بعنوان & كوت؛ و مدير الخزانة المعتمد & كوت؛ برنامج لصالح طلاب الدراسات العليا في الإدارة والمهنيين / التنفيذيين العاملين أو المهتمين في مجال إدارة الخزينة وفوركس. والانتهاء بنجاح من برنامج كتم يؤدي إلى عضوية في جمعية مديري الخزانة المعتمدين، الهند. يحق للأعضاء استخدام & كوت؛ كتم & كوت؛ باختصار. ويحق للأعضاء أيضا أن يصبحوا أعضاء منتسبين في رابطة مديري الخزانة المعتمدين في الولايات المتحدة الأمريكية.
إن برنامج إدارة الخزينة المعتمد هو دورة متخصصة للغاية تقدم المعرفة المركزة في مجالات الخزينة، النقد الأجنبي وإدارة المخاطر.
تطوير مجموعة جديدة من المعارف والمهارات وإتاحتها لمن يبحثون عن وظائف صعبة في العصر الجديد من التحرير والعولمة. توفير إطار مفاهيمي لفهم أسواق المال وأسواق الصرف الأجنبي. زیادة الوعي بالروابط المتبادلة بین أسواق المال وأسواق الصرف الأجنبي والآثار العملیة لھذه الصلات. تحسين القدرة على قياس وإدارة المخاطر المالية في الشركات والبنوك. نقل المهارات في إدارة الخزينة وإدارة العملات الأجنبية ذات الصلة في عصر الإلكترونية، حيث المديرين سوف تعمل في بيئة تمكين شبكة الإنترنت.
مع الأخذ في الاعتبار السبل المتاحة للمرشحين الذين يأخذون برنامج كتم، وهذا بالطبع سيكون مفيدا ل: المالية والمحاسبة المهنيين مثل كفاز، كا، سوا، كس، ماجستير في إدارة الأعمال الذين يسعون وظائف في إدارات الخزانة / النقد الأجنبي للبنوك / الشركات.
المهنيين العاملين في إدارات النقد الأجنبي في البنوك أو مع تجار الفوركس. المهنيين العاملين في إدارات الخزانة / الاستثمارات في الشركات / البنوك. رجال الأعمال والمديرين السيطرة على شركات التصدير. المرشحين متابعة دورات مهنية مثل كفا، كا، سوا، كس، كيب الخ المرشحين متابعة برامج الدراسات العليا بدوام كامل في التجارة والاقتصاد والرياضيات والإحصاءات والإدارة. الأفراد الآخرين المرتبطين بالأعمال التجارية والصناديق الدولية.
المهارات للنجاح.
وتتطلب زيادة النشاط في أسواق النقد والفوركس مراقبة مستمرة وإدارتها. ولكي ينجح المرشحون في هذه المجالات، ينبغي أن يتمتعوا بالمهارات التالية.
المهارات الرياضية مهارات الحاسوب القدرة على تحمل الضغط.
الفئات التالية من المرشحين مؤهلون للانضمام إلى برنامج كتم.
CFAS / CAS / CWAs / CSS. ماجستير / ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير في إدارة الأعمال / ماجستير (الرياضيات) / ماجستير (الإحصائيات)، وما إلى ذلك الفئات التالية من المرشحين هي أيضا مؤهلة للانضمام إلى برنامج كتم ، شريطة أن يكونوا خريجين. المرشحين الذين مرت كفا (المستوى الأول)، كا (إنتر)، سوا (إنتر)، كس (إنتر) أو كيب (الجزء الأول). مصرفيون مؤهلون من البنك. الطلاب بدوام كامل من بدبا / مبا / مس / مفك / ميب / مب / برامج مكوم مع كلية إدارة الأعمال / أقسام الجامعة، إيمس والمؤسسات الطيبة الأخرى. الطلاب بدوام كامل من ماجستير (ايكو) / ماجستير (الرياضيات) / ماجستير (احصائيات). التنفيذيين مع الحد الأدنى 5 سنوات من الخبرة في مجال القدرة التنفيذية في قطاع الشركات / المصرفية مع الخبرة ذات الصلة في مجالات الخزينة أو الصرف الأجنبي.
قد يتم الانتهاء من برنامج كتم في غضون سنة واحدة.
فترة صلاحية التسجيل.
تسجيل مرشح في برنامج كتم صالحة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ التسجيل. المرشحين غير القادرين على إكمال البرنامج في غضون فترة الصلاحية لمدة ثلاث سنوات، ولكن، حريصة على الاستمرار في البرنامج، مطلوبة لتسجيل دي نوفو.
يغطي برنامج كتم جميع الموضوعات الهامة المتعلقة بالخزينة والعملات الأجنبية. وتنقسم المجالات الواسعة التي يتم فيها تطوير مجموعة المعارف والمرشحين، إلى مجموعتين تتألفان من جزئين لكل منهما.
ويرد أدناه هيكل برنامج كتم وتفاصيل العلامات والوقت المخصص لكل جزء:
الجزء الأول: إدارة الخزانة.
الجزء الثاني: إدارة الصرف الأجنبي.
الجزء الثالث: إدارة المخاطر - I.
الجزء الرابع: إدارة المخاطر - إي.
المرشحين المسجلين في برنامج كتم من المرجح أن تحصل على العديد من الفوائد التعلم من كل واحد من الموضوعات الدراسية. يتم إعطاء كل موضوع تغطية متعمقة بحيث يستمد المرشحين فوائد فورية وعملية. وبصفة عامة، يكتسب المرشحون ثلاثة أنواع من المهارات:
وفيما يلي أهم مزايا التعلم:
سوف تكون قادرا على فهم نطاق ووظائف إدارة الخزانة وروابطها مع تمويل الشركات ومجالات الإدارة الوظيفية. سوف تحصل على معرفة تقنيات التنبؤ المالي وكيفية تطبيقها في إدارة الخزانة. وسوف نقدر أهمية إدارة السيولة بفعالية في ظل ظروف الفائض والعجز. سيكون لديك فهم التخطيط المالي على المدى الطويل والأدوات والتقنيات المستخدمة للتقديرات. سوف تتعلم عن الأسواق المالية والصكوك والاتجاهات الناشئة. سوف تتعلم عن أساسيات الاقتصاد الدولي والتمويل الدولي بما في ذلك الأسواق المالية الدولية والأسواق الصكوك والصكوك الصكوك الصكوك الصكوك الصكوك. سوف نقدر طرق تمويل التجارة الدولية. سوف تفهم الجوانب الرئيسية المتعلقة بأسواق الفوركس وتحديد أسعار الصرف. سوف تتعلم عن إدارة المخاطر وأدوات وتقنيات مختلفة. سوف تعرف كيفية إدارة المخاطر مع مختلف الأدوات المشتقة. سوف فهم الآثار المحاسبية والضريبية لمختلف المشتقات. سوف تحصل على نظرة ثاقبة التعامل مع حالات الأزمات المالية بما في ذلك الإفلاس. سوف فهم الفروق الدقيقة في الإدارة المالية للشركات متعددة الجنسيات بما في ذلك إدارة الخزانة في الشركات متعددة الجنسيات. سوف نقدر الدور الرئيسي لإدارة العلاقات مع المصرفيين والمؤسسات. سوف فهم أساسيات الرقابة الداخلية الخزانة من خلال نظام المعلومات الإدارية الفعال. سوف تحصل على التعرض للمضاربة والمعضلات الأخلاقية في إدارة الخزانة.

مهنة في الخزانة.
ما هي الخزانة؟
الخزينة هي وظيفة التمويل الرئيسية التي تعتبر حيوية للصحة المالية ونجاح كل الأعمال التجارية، كبيرة أو صغيرة.
الخزينة تنطوي على إدارة المخاطر المالية والمالية في الأعمال التجارية. وتتمثل أولويته في ضمان أن الأعمال التجارية لديها المال الذي تحتاجه لإدارة التزاماتها التجارية اليومية، في الوقت الذي تساعد أيضا على تطوير استراتيجيتها المالية طويلة الأجل والسياسات.
أين يعمل خبراء الخزانة؟
الخزينة تقدم مهنة متنوعة في مجال التمويل مع الكثير من الفرص. هل يمكن أن تعمل في أي مكان في جميع أنحاء العالم، ولأي نوع من الأعمال التجارية، من المنظمات العالمية الكبيرة، وليس للربح والدوائر الحكومية، للشركات المبتدئة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.
وستختلف وظيفة الخزانة تبعا لحجم وطبيعة كل عمل. ومهما كان نوع العمل أو نوع المؤسسة، فإن أنشطة الخزانة ستكون موجودة دائما حتى لو لم يكن هناك أمين صندوق أو إدارة خزينة.
ومن المرجح أن يكون لدى الشركات الكبيرة والمتعددة الجنسيات (مثل فتس 100 شركة) فريقا من المهنيين بالخزانة في مناطق ومناطق متعددة تعمل كجزء من قسم مالي أوسع.
في الشركات الصغيرة الرمال المبتدئة، والخزانة لن يكون قائما بذاته دور / وظيفة. وبدلا من ذلك، سيقوم موظفو الفريق المالي بتنفيذ أنشطة خزينة محددة كجزء من مسؤولياتهم اليومية.
وقد تكون اإلدارة العليا على دراية ببعض أنشطة الخزينة، وستعرف متى تطلب مشورة الخبراء حسب الحاجة. على سبيل المثال، إذا كان المالك يحتاج إلى جمع المزيد من المال لتنمية الأعمال التجارية، وقال انه سوف تحتاج إلى المشورة من خبير الخزانة.
ما هو دور خبير الخزانة؟
كمحترف للخزانة كنت أساسا مستشار موثوق بها للأعمال التجارية في المسائل المالية، دائما نتطلع والتخطيط كيف يمكنك إضافة قيمة ونجاح محرك الأقراص. القرارات التي تتخذها سيكون لها تأثير مباشر على الأداء والأرباح.
دورك هو إدارة الأموال والمخاطر المالية في الأعمال التجارية. وهذا ينطوي على التأكد من أن الشركة لديها رأس المال الذي تحتاجه لإدارة التزاماتها التجارية اليومية، في الوقت الذي تساعد على تطوير استراتيجيتها المالية على المدى الطويل والسياسات. سوف تفعل ذلك من خلال التركيز على كيفية وأين لوضع المال - مع إدارة أي المخاطر المرتبطة بها - لإضافة قيمة ودفع نجاح الأعمال.
كل الأعمال التجارية تأخذ المخاطر. إن دور اختصاصي الخزانة هو تحديد وتقييم وإدارة هذه المخاطر حتى تدعم أهداف الشركة. سوف تساعد أيضا على تحديد وخلق فرص جديدة يمكن أن تفيد الأعمال التجارية.
الخزينة في العمل - بعض الأمثلة:
ويريد قطاع الأعمال توسيع عملياته إلى منطقة جديدة، مما سيولد عائدات كبيرة ويخلق ميزة تنافسية. دورك هو تقييم المخاطر، وتزن إيجابيات وسلبيات وتحديد ما إذا كان هذا هو خطوة جيدة للعمل. إذا كان الأمر كذلك، عليك وضع وتنفيذ استراتيجية مالية تدعم توسيع الأعمال التجارية. ويمكن أن يكون للعوامل الاقتصادية مثل ارتفاع أسعار الفائدة، والتغيرات في اللوائح التنظيمية، وتقلب أسعار صرف العملات الأجنبية، أثر خطير على أي نشاط تجاري. دورك هو مراقبة وتقييم هذه الظروف السوق، وتحديد كيف يمكن لهذه العوامل الخارجية أو تؤثر على الأعمال التجارية؛ ووضع إستراتيجيات للتخفيف من أي مخاطر مالية محتملة على األعمال.
لماذا يتم تقييم مهارات الخزانة؟
الخزينة هي مجال متنوع ومثير للتمويل للعمل فيها. إنها مهنة من شأنها أن ترى لك إحداث فرق حقيقي في نجاح أي منظمة. سيختلف دورك ومسؤولياتك تبعا لحجم وطبيعة النشاط التجاري الذي تعمل فيه.
سوف تكون المهارات التي تقوم ببناءها قابلة للتحويل للغاية، قيمة وذات الصلة دوليا. ويمكن أيضا تعيين لك لأعلى الأدوار في مجال الأعمال التجارية والمالية من خلال مساعدتك على تطوير الاتصالات الهامة والقيادة والمهارات الناس التي تجعل من المهنية جيدا مقربة. سواء كنت تقرر البقاء في الخزانة أو الانتقال إلى أدوار أخرى، سوف تجربتك تكون ممتعة، صعبة ومليئة متنوعة ومهاراتك والمعرفة في الطلب.
مهارات الخزينة - ما الذي يجعل الفرق؟
فما هي المهارات التي تحتاجها لتكون محترفة خزينة ناجحة؟ وترد هذه المبادئ في إطار كفاءة أكت الذي يحدد معيار الخزانة العالمي. كجهاز مؤهل للمهنة، يحدد هذا الإطار يجب أن يكون لديك التقنية، والأعمال التجارية والسلوكيات والكفاءات التي تحتاج إلى الاعتراف بها باعتبارها المهنية الخزينة جيدا مقربة. مؤهلات أكت هي طريقة معترف بها لبناء المهارات المعتمدة.
المهارات الفنية - الخبرة في تشكيل وتعزيز استراتيجية الشركات ونمو الأعمال التجارية.
على سبيل المثال يمكن أن يطلب منك:
إدارة التدفقات النقدية والسيولة التجارية من خلال التأكد من أن لديها ما يكفي من المال لدفع فواتيرها وتلبية أهدافها على المدى القصير والطويل إدارة الاستثمارات، وهذا يشمل التعامل مع فائض النقدية ومتطلبات الاقتراض تحديد وتقييم وإدارة المخاطر المالية. يجب على قادة الأعمال التفكير في ما يمكن أن يحدث خطأ في خططهم وجزء من دوركم هو مساعدتهم على القيام بذلك جمع الأموال لتمويل مبادرات الأعمال الجديدة ووضع حلول التمويل في المكان المناسب لذلك المال هو متاح كلما كان ذلك ضروريا المشاركة في عمليات الاندماج والاستحواذ . ويشمل ذلك جمع رأس المال وتقييم المخاطر والفرص المرتبطة به. مراقبة ظروف السوق الخارجية وتحديد كيفية تأثيرها على الأعمال والتخطيط وفقا لذلك على سبيل المثال هل أسعار الفائدة ترتفع؟ ما مدى تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية؟ البقاء على اطلاع على قواعد المحاسبة والضرائب والتنظيم وكيف يمكن أن تؤثر على الأعمال التجارية وأنشطة الخزينة الخاصة بك وضع استراتيجية وسياسات مالية لدعم أهداف العمل.
المهارات التجارية - كيف يمكنك استخدام المعرفة والخبرة الخزينة الخاصة بك للعمل مع والتواصل مع مجموعة من أصحاب المصلحة لتحقيق أهداف الخزينة التجارية.
على سبيل المثال، ستحتاج إلى:
كن واثقا التواصل عند التحدث إلى أصحاب المصلحة الرئيسيين داخل وخارج الأعمال التجارية. كن النقطة الرئيسية للاتصال عند التحدث إلى البنوك ووكالات الائتمان ومحللين الاستثمار والاستشاريين والمنظمين الخ جمع وتحليل وترجمة البيانات إلى السهل فهم المعلومات للمساعدة في حل المشاكل واتخاذ القرارات عبر الأعمال التجارية.
المهارات السلوكية - كيف تكون محترفة مدفوعة تجاريا هو المسؤول عن أفعالك، لديها مقنعة التأثير المهارات ويمكن أن تعمل بشكل فعال كجزء من فريق.
على سبيل المثال، ستحتاج إلى:
إقناع الآخرين في الأعمال التجارية لدعم فكرة معينة أو خطة عمل يمكن أن تضيف قيمة إلى الأعمال التجارية. العمل بشكل وثيق مع الناس من جميع أنحاء العمل لضمان أن لديهم المال اللازم لتمويل المشاريع. العمل كجزء من فريق لتحقيق كل من أهداف الفريق والأعمال.
ما هي أنواع الناس التي تناسب الخزانة؟
مهنة في الخزانة هو لك إذا كنت غريبة، المهتمة في الأسواق المالية، من الناحية الفنية المهرة، والتمتع جعل الأمور تحدث، هي جيدة في حل المشكلة، والحب العمل مع الكثير من الناس مختلفة.
في جوهرها، تحتاج إلى مزيج من المهارات التقنية والمالية والاجتماعية، جنبا إلى جنب مع الرغبة في أن تصبح مشاركة وثيقة في الأعمال التجارية وشعبها. من المهم أيضا أن تكسب الثقة، وأن تكون أخلاقية في النهج وأن تتصرف بنزاهة عند اتخاذ القرارات التجارية.
وتشمل مهارات الطلب والصفات الشخصية:
جيد مع أرقام قادرة تقنيا وراغبة في التعلم وتطوير المهارات الخاصة بك حل المشكلة، المفكر الصورة الكبيرة جيدة في التفكير الاستراتيجي والتخطيط غريبة عن الأعمال التجارية على نطاق أوسع مع الرغبة في أن تكون في دور محوري مفتوحة للتنوع والتحدي جيد جدا في الاهتمام بالتفاصيل مدفوعة، والعمل الدؤوب والمحفز الذاتي المنتهية ولايته مؤنس جيد كومونيكاتور ممتازة في بناء علاقات واثق للعمل مع الناس على جميع المستويات ومن مختلف المجالات المحافظين من حيث المخاطر المالية وثقة في التعامل معها.
ما هي فرص التوظيف المهنيين للخزانة؟
ويعتبر وضع توظيف الخزينة حاليا إيجابيا للغاية. شهد عام 2015 ارتفاعا ملحوظا في التوظيف على جميع المستويات بما في ذلك زيادة عدد الفرص للخريجين، مع المزيد من المنظمات تبحث الآن لوضع المواهب على مستوى الدخول مباشرة من الجامعة.
هل يمكن أن نتوقع أن تكون مكافأة جيدة، قيمة عالية لخبرتك وكسب الرضا الحقيقي من معرفة ما تفعله يمكن أن تحدث فرقا حقيقيا في نجاح أي عمل.
سواء كنت ترغب في العمل لمنظمة كبيرة متعددة الجنسيات، والجمعيات الخيرية، وكالة حكومية أو البدء، والخزينة تقدم مهنة متنوعة ومربحة التي يمكن أن تحدد لكم على الطريق إلى أدوار كبار في الأعمال التجارية والمالية وفتح الأبواب إلى الفرص الدولية. إضافة مؤهل معترف بها أكت وعضوية لسيرتك الذاتية يمكن أن تزيد من تعزيز فرص العمل الخاصة بك عن طريق إظهار التزامكم لتحقيق والحفاظ على أعلى المعايير المهنية. فإنه يمكن أيضا تعطيك ميزة قيمة في سوق تنافسية.
من مستوى الدخول إلى مستوى المجلس، وهناك مجموعة كبيرة من الأدوار والألقاب الوظيفية التي تشمل جوانب الخزانة. بعض هذه ما يلي:
محللون الخزينة وتجار الخزانة ومحاسبو الخزانة مديرو المخاطر ومديرو النقدية مخاطر الائتمان والمحللون الماليون مجموعة الخزينة ورئيس عمليات الخزانة ومديري الضرائب مدراء العلاقات ومحللو خدمات المعاملات مدراء المالية والمراقبون الماليون المديرون الإداريون وأمناء الشركات أصحاب الأعمال الصغيرة وأصحاب المشاريع غير المديرين التنفيذيين الرئيسيين المديرين الماليين (كفو) والمديرين التنفيذيين (المديرين التنفيذيين)
كم يكسب مهنيو الخزانة؟
تختلف الرواتب تبعا لحجم وموقع وطبيعة العمل. دور ومستوى خبرتك سوف تؤثر أيضا على مقدار ما تدفع لك. كما يمكن للمؤهلات المهنية أن تحدث فرقا حقيقيا من حيث إمكانات الأرباح، وأهلية الترقية، والسرعة التي تتقدم بها. الموظفون يشهد بروير موريس وهيز زيادة الطلب على مؤهلات أكت التي يقولون جعل المرشحين أكثر تسويقا.
وبشكل عام، ستبدأ رواتب الخريجين والمساعدين من 25،000 جنيه إسترليني سنويا. في الأدوار العليا مثل أمين صندوق المجموعة يمكنك كسب من 100،000 £ في السنة. ويمكن أيضا تقديم حزم المكافآت والفوائد.
توقعات رواتب واسعة تستند إلى المجند يمكن رؤية مسح الرواتب لعام 2015 لأدوار الخزانة الرئيسية على مستويات مختلفة من الأقدمية ضمن الشركات فتس 100/250 والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم عبر لندن والمملكة المتحدة في نظرة عامة على إطار عمل أكت من خلال الوظيفة مستوى.
تريد أن تقدم حياتك المهنية؟
التأهل هو أكبر خطوة على الإطلاق. انها الخطوات الصغيرة التي تأخذ بعد التأهيل التي سوف تستمر في اتخاذ حياتك المهنية من قوة إلى قوة. ما يلي سوف يساعد على إبقاء لكم على المرمى.
الحفاظ على كبد ما يصل إلى التاريخ.
مهما كانت المرحلة التي كنت في حياتك المهنية، يمكن أن خطة التطوير المهني المستمر أكت تساعدك على تخطيط وإدارة التطوير المهني الخاص بك لتلبية أهداف حياتك المهنية. إذا كنت جديدا على الخزانة، كبد يمكن أن تساعدك على تتبع المهارات والمعرفة التي تتطور على طول الطريق. ولكن إذا كنت من ذوي الخبرة ممارس، كبد هو ذات الصلة طوال حياتك المهنية كوسيلة لإضافة إلى المهارات الخاصة بك، ودعم الآخرين وتعزيز مهنة ككل.
إذا كنت قد تم الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع كبد الخاص بك هي احتمالات لك التقنية الدراية هو أكثر أو أقل حيث ينبغي أن يكون، انها المهارات ليونة المرتبطة القيادة والاتصالات التي قد ترغب في إلقاء نظرة على في هدفك تصبح في الطلب المهنية جيدا مقربة.
تطوير عملك والمهارات السلوكية.
محور العمل أكت هو مورد جديد للأعضاء والطلاب توفير المعلومات والأدوات والمشورة لدعم التطوير الوظيفي الخاص بك.
إذا كنت تفكر في خطوة يمكن أن تساعدك على الكمال الملعب المصعد، وتقنيات المقابلة أو إنشاء إصدارات مصممة خصيصا لسيرتك الذاتية.
ولكن المحور الوظيفي ليس فقط عن البحث عن دور جديد. انها عن التنمية الخاصة بك. من خلال العمل من خلال دورات التعلم عبر الإنترنت لدينا المتاحة يمكنك تطوير الأعمال والسلوك والطابع + أقسام الالتزام الالتزام أبرزها إطار كفاءة أكت.
استخدام مكتبة كاملة على الانترنت من الدورات في إدارة الحياة المهنية والتنمية الذاتية للسيطرة على حياتك المهنية وتطوير المهارات الخاصة بك.
الحصول على مساعدة من الخبراء.
كما نقدم أعضاء أكت والطلاب منتور لي، والتوجيه خدمة مطابقة والانتقال الوظيفي ودعم البحث عن عمل.
العنوان المسجل: رابطة أمناء الشركات، 69 شارع ليدنهال، لندن EC3A 2BG.

مهنة في الفوركس وإدارة الخزينة.
عندما تبحث عن وظيفة في قطاع الشركات اليوم، يمكن أن ماجستير في إدارة الأعمال تخصص لك في أكثر رفيعة المستوى وملامح وظيفية مثيرة في التجارة العالمية. اليوم، واحدة من أفضل الأماكن لنفسه هي الفوركس وإدارة الخزانة. وهي واحدة من تلك الوظائف حيث الرهانات مرتفعة، وبالتالي المكافآت، أعلى.
إدارة الخزينة هي إنشاء وإدارة سياسات وإجراءات الشركة التي تضمن إدارة المخاطر المالية بنجاح. الفوركس، أي الصرف الأجنبي ضروري للمعاملات التجارية العالمية. تحويل العملات المحلية من قبل المستهلكين، لجعل المشتريات في الخارج، في حين أن التداول على الصعيد الدولي للعملة المحلية من قبل الشركات هو ما تبدو إدارة الفوركس بعد.
لذا، يجب أن تدرك إدارة الخزانة لمقتنيات المؤسسة على أنها كيفية إدارة سيولة الشركة، أي التدفق النقدي، والتخفيف من حدتها التشغيلية، والسمعة، ونعم الطريقة التي يتم بها الوفاء بالمخاطر المالية. الفوركس يأتي في إطار إدارة الخزينة.
لماذا يجب إدارة الخزينة الفائدة أنت؟
وتشمل إدارة الخزينة شركة & # 8217؛ s.
كما يشمل التداول في السندات والعملات والمشتقات المالية ورعاية إدارة المخاطر المالية بأكملها.
لذلك، انها خصبة. ويوفر فرصا كبيرة للمهنيين الشباب للانخراط في التداول والإدارة المالية التي تنطوي على التواصل الجيد، والتفكير السريع والكثير من العمل الذكي. وكل أنواع "التفكير من خارج الصندوق" يمكن أن تفرح لأن الطبيعة المتقلبة للمشاهد الاقتصادية المتغيرة تعني أن سياسات الشركة وأنشطتها يجب تحديثها باستمرار للتقليل من مخاطر الخسائر المالية الثقيلة وضمان الربحية المثلى. ومن الضروري الحفاظ على هوامش الأعمال معزولة عن تقلب السوق.
وبصرف النظر عن إدارة المخاطر المالية، من المتوقع أيضا أن تدير الخزينة إدارة سلسلة التوريد المالية. ويحتفظ الموظفون بالتحقق من التدفق المالي والتدفق النقدي. وهي تدرج جميع المبالغ التي سيتم استلامها والتي ستزيد من خزينة الشركة. وبموجب هذه اإلدارة، تقوم المجموعة بتقدير جميع المخاطر المالية الستثمار النقد بغرض االستثمار بشكل مربح، وتحسين سيولة الشركة، وتقليل أو الدخول في تحوطات ضد مخاطرها المالية. أيضا، هذه تجعل خطط مالية طويلة الأجل وتنفيذها. انهم بحاجة الى توقع ما يمكن أن يحدث خطأ والحصول على النسخ الاحتياطي والحلول جاهزة. عندما ترغب الشركات في توسيع نطاق وصولها، فمن إدارة الخزانة التي تخطط وتمكن من توسعة من خلال البحث الكمي والنوعي والبيانات والتحليل والتقديرات. وهم يشاركون في عمليات الاندماج والاستحواذ التجارية، والأصول وغيرها.
لدى البنوك، من جهة أخرى، ملامح كبيرة لإدارة الخزانة تستضيف العديد من العملاء. اليوم، العديد من البنوك الصغيرة تحل محل البنوك الكبيرة على توفير منتجات وخدمات إدارة الخزانة من خلال توسيع الوظائف والعروض الجديدة، كل شيء بسهولة تخصيصها وفقا لاحتياجات مجموعة أصغر الناشئة العملاء.
كما تلعب تكنولوجيا المعلومات دورا كبيرا اليوم من خلال توفير البرمجيات التي يمكن أن تساعد الشركات على السيطرة الكاملة شفافة على الأنشطة المالية للشركة وأتمتة العمليات الحرجة. وتساعد السيطرة على هذه المطالب المعقدة على ضمان سيولة مالية كافية لدفع عجلة النمو وتشجيع الابتكار.
أين إدارة الفوركس الخطوة هنا؟
وتشمل إدارة الخزينة الوظيفة الفرعية لشراء وبيع العملات الأجنبية في العديد من الشركات، وخاصة في الشركات متعددة الجنسيات. وتندرج إدارة الشركة بالكامل في النقد الأجنبي والاستثمارات ضمن واجبات ووظائف إدارة الخزانة. ويتعين على إدارة النقد الأجنبي أن تتبع الأحداث الجارية التي تترجم إلى تغير أسعار الصرف في منتدى التجارة العالمية لتحديد المخاطر المتميزة التي ينطوي عليها التعامل على منصة عبر وطنية. وهو ينطوي على ممارسات ناجحة لتداول العملات في الشركات التي تزيد من أرباح الأرباح وتشتري الطاقة.
يمكن لمديري الفوركس استخدام مشتقات العملات والتنويع للحفاظ على التحقق من المخاطر والحفاظ على الأرباح. حسابات إدارة الفوركس المناسبة لهذه المعاملات، في حين توقع التحولات في تقييمات العملة لتقديم وقبول العملات في تقلب أسعار الصرف. لذلك، وهذا يمكن فتح الكثير من الأبواب بالنسبة لك من مستوى الدخول إلى مستوى المجلس، وهناك مجموعة كبيرة من الأدوار و.
والمهن الوظيفية، وبعضها:
محللون ومحاسبون في الخزينة مديرو المخاطر والمحللون الماليون عمليات الخزينة ومديري الضرائب المديرون الإداريون وأمناء الشركات كبار المسؤولين الماليين وكبار المسؤولين التنفيذيين (المديرين التنفيذيين)
وهناك أيضا فرصا جيدة في هذا المجال لمهنيي البرمجيات للحصول على برامج الاستعانة بمصادر خارجية والاعتناء الجوانب الآلية للممارسات التجارية الحديثة.
قد تختلف الرواتب وفقا لطبيعة الشركة، والمؤهلات المهنية ومستوى الخبرة من المتقدمين، وأيضا منصب في الشركة. بدءا من الحد الأدنى من روبية 4 لكح سنويا، يذهب الطريق صعودا إلى أرقام 6 أرقام.
إدارة العملات الأجنبية وإدارة الخزانة تقدم مهنة متنوعة ومربحة التي يمكن أن تحدد لكم على الطريق للحصول على بعض من أكثر الوظائف رفيعة المستوى في مجال الأعمال التجارية والمالية. كما أنها تدفعك نحو الفرص الدولية. بل هو جوهر جميع الأنشطة التجارية، وربط كل شيء معا، وبالتالي دائما في ارتفاع الطلب والتركيز.
الاشتراك والحصول على أحدث المعلومات في صندوق البريد الخاص بك مباشرة.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
مهنة في الأسواق المالية مجانا! أسواق رأس المال & # 8377؛ 2،000.00 صناديق الاستثمار المشتركة & # 8377؛ 2،000.00 مشتقات الأسهم & # 8377؛ 2،000.00 مشتقات العملات سؤال بنك & # 8377؛ 400.00 مشتقات السلع سؤال البنك & # 8377؛ 400.00 نيسم سيريز في - مشتقات الأسهم امتحان سؤال البنك & # 8377؛ 400.00 صناديق الاستثمار المشتركة بنك الأسئلة & # 8377؛ 400.00 كابيتال ماركيتس كيستيون بانك & # 8377؛ 400.00.
مهنة في الأسواق المالية مجانا! أسواق رأس المال & # 8377؛ 2،000.00 صناديق الاستثمار المشتركة & # 8377؛ 2،000.00.
نحن لسنا حول الآن. ولكن يمكنك أن ترسل لنا ونحن سوف نعود اليكم، في اسرع وقت ممكن.

مدير & # 8211؛ الخزينة وإدارة العملات | فوركس.
الوظيفة: مدير & # 8211؛ الخزينة وإدارة العملات الأجنبية.
الوصف الوظيفي: فانتيج ريكريتمنت سولوتيونس & # 8211؛ لندن الكبرى & # 8211؛ هذه الشركة هي نموا سريعا، والأعمال الصيدلانية العالمية. وهي جزء من مجموعة هائلة وتستفيد من الاستقرار المالي وخطط النمو الممولة تمويلا جيدا. التداول عبر عشرات البلدان وأية عملات مختلفة، لديهم متطلبات ملحة للمدير & # 8211؛ الخزينة وإدارة العملات الأجنبية، أن يكون مقرها في مقر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. مدير & # 8211؛ إدارة الخزینة وإدارة العملات الرئیسیة الأدوار / المسؤولیات الرئیسیة: المسؤول عن تحدید مخاطر الخزینة والمخاطر المصرفیة، وسیاسة الإدارة، والتصمیم والامتثال للضوابط الداخلیة للشرکة، بما في ذلك: مخاطر التدفق النقدي / السیولة وضع سیاسة مناسبة لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبیة وإدارة عملیات الفوركس إلى السياسة. وضع واستخدام سياسة مناسبة لإدارة مخاطر الاستثمار في بيئة المخاطر الحالية للمصارف والأطراف المقابلة. تطوير معلومات التنبؤ بالتدفق النقدي القابل للاستعمال تطوير واستخدام التنبؤ بالتدفق النقدي لاستخدام طاهر النقدية في الشركة. تطوير وتنفيذ العملة المحددة & # 8230؛ معلومات توقعات التدفق النقدي للاحتياجات النقدية للبرنامج والرؤية النقدية الدولية ضمان أن يكون هناك تخطيط النقدية فعالة وموثوق بها للكيانات القانونية في الخارج تحت شركة تحليل تكاليف فكس شهريا ومراجعة مفتاح التعرضات فكس، استخدام التدفق النقدي المتوقع من قبل العملة لإعلام الاستثمار والعملة قرارات الشراء الحفاظ على وتحسين الخدمات المصرفية المحلية والدولية المصرفية المصرفية لعمليات المملكة المتحدة، بما في ذلك معالجة المعاملات كفاءة لعمليات التداول بالشركة. دعم وتكامل العلاقات المصرفية الدولية والمعلومات عبر الشركة مجموعة والعمل عن كثب مع وظيفة الخزانة للشركات المعرفة والخبرة: الخبرة في إدارة الخزينة الدولية وإدارة المخاطر المصرفية تجربة إدارة العملات الأجنبية الغريبة والتجارة خبرة إدارة مخاطر العملة التعرض ضد الميزانية من ذوي الخبرة في تطوير ووضع سياسة وإجراءات تداول العملات الأجنبية والخزينة والمهارات والكفاءة & # 8230؛ انظر المزيد من التفاصيل.
ملاحظة: هذا الإعلان للمدير & # 8211؛ الخزانة وإدارة العملات الأجنبية ربما صالحة لمدة شهر واحد من تاريخ نشرها، لذلك لا تفوت الفرصة وتطبيق الآن!

No comments:

Post a Comment