Friday 9 February 2018

مكافأة حساب فوركس سينت


الفوركس لا إيداع مكافأة 2017.


فكستم - 1000 سنتا لا إيداع مكافأة.


ترغب شركة فكستم في تقديم ترحيب كبير لجميع التجار الجدد، لذا فإنهم يقدمون لهم 1000 و سنت؛ (10 دولارات) للتداول عند تسجيلهم لحساب جديد & نداش؛ لا إيداع المطلوبة!


شم - 30 $ لا إيداع مكافأة.


تسجيل حساب مع شم والحصول على 20 $ مجانا للمشاركة في العالم أول مسابقة الساحة.


هيروس المملكة المتحدة - $ 10 لا إيداع مكافأة.


فتح حساب فوريكس مع هيروس المملكة المتحدة وأنها سوف تضيف 10 $ ائتمانات التداول لذلك يمكنك البدء في التداول على الفور. جرب هيروس المملكة المتحدة تنفيذ الحساب الحي وظروف التداول دون أي مخاطر مالية لنفسك.


الحصول على ما يصل الى 30 $ دون إيداع المائة. تعلم كيف هنا.


فتح وحساب والحصول على 8 $ مجانا! لا إيداع المطلوبة!


5 $ مكافأة لكل حساب جديد.


5 $ لا إيداع مكافأة لجميع العملاء الجدد.


فتح حساب والحصول على 25 $ مجانا! لا إيداع المطلوبة!


أخبار ذات صلة.


$ 123 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس.


تاريخ الانتهاء: لا ينطبق من يمنحها؟ فبس هو وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. اقرأ أكثر.


$ 50 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فورتفس.


تاريخ الانتهاء: 21 يوليو 2017 من يمنحها؟ فورت فورت للخدمات المالية (فورتفس) - وسيط فوركس نشط منذ عام 2010 يعمل على أساس ترخيص الوساطة الدولي، الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك). اقرأ أكثر.


$ 30 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل تيكميل.


من الذي يمنحها؟ موجودة بنشاط في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، تيكميل هو عدم التعامل-مكتب الفوركس وسيط كفد الذي يحمل رخصة مع سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. كما أنها تدير وحدة مسجلة في سيشيل. اقرأ أكثر.


$ 30 ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل شم.


من الذي يمنحها؟ شم، وهي شركة استثمار قبرصية (سيف)، مسجلة في الاتحاد الأوروبي ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). كما أنشأت وحدات في المملكة المتحدة وأستراليا، والتي هي مرخصة حسب الأصول وأذن من قبل فكا و أسيك، على التوالي. اقرأ أكثر.


ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من 500 $ من قبل جراند كابيتال.


تاريخ الانتهاء: لم يتم الترويج لتاريخ الانتهاء، ولكن يتم توفير المكافأة للتداول لمدة 7 أيام من الذي يمنحها؟ جراند كابيتال & نداش؛ وسيط الذي هو في الأصل من روسيا ومسجل في سيشيل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فتح سينت أو سينت ند الحساب.


فمن السهل جدا لبدء التداول! ببساطة اختيار واحد من حسابات سنت أو سنت ند واتخاذ بضع دقائق للتسجيل.


مثالية لأولئك الذين قرروا محاولة يدهم في سوق الفوركس. إذا كان لديك استراتيجية التداول الخاصة بك أو مستشار خبير التي يجب اختبارها عبر الإنترنت، فإن حساب سينت يكون الحل الأمثل.


للمبتدئين والتجارب في سوق التداول.


100 000 يورو سنت أو 1 000 يورو).


100 000 يورو سنت أو 1 000 يورو).


الفوركس & # 8211؛ 1000 سنت.


السلع & # 8211؛ 100 سنت.


كفد للأسهم & # 8211؛ 100 سنت.


المزايا لجميع أنواع الحسابات:


تجارة.


بالنسبة إلى الشركاء.


عن الشركة.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. بوكس 3257، رود تون، تورتولا، جزر فيرجن البريطانية (مزيد من المعلومات عن «اتصل بنا»)


Forex4you © كوبيرايت 2007-2017،


2007-2017، E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12 / 1027. البيانات المالية لمجموعة التجارة الإلكترونية العالمية، وشركة يتم تدقيقها سنويا من قبل كمغ (بفي) المحدودة. ينطوي التداول في سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال. التداول غير مناسب لجميع المستثمرين والتجار. عن طريق زيادة زيادة مخاطر الرافعة المالية (إشعار المخاطر). الخدمة غير متوفرة للمقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان.


فوركس سينت حسابات للمبتدئين.


فتح حساب سينت.


يرجى تعبئة جميع الحقول.


حساب تداول الفوركس سنت - الخيار الأفضل للتجار الجدد.


أفضل حل لبداية مثالية. حساب الفوركس سينت هو وسيلة لدخول عالم التداول الحقيقي مع الحد الأدنى من المخاطر. المصممة خصيصا للتجار المبتدئين، حساب سينت سوف تسمح لك لفهم علم النفس من التداول من الداخل: كنت التجارة على حساب حقيقي، ولكن مع الحد الأدنى من المخاطر على الودائع لأن التداول في سنتا.


مواصفات الحساب.


تشف رابنز، روب كوبيكس.


حسابات سينت غير متوفرة للعملاء من البلدان التالية: الهند، الفلبين، الإمارات العربية المتحدة.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


لا إيداع مكافأة 50 $.


شروط وجيزة للترويج & لدكو؛ مرحبا بك! & رديقو؛


يتم تقديم مكافأة مع تسجيل حساب التداول الحقيقي للعميل كخدمة واحدة كاملة في إطارات الترويج & لدكو؛ أهلا بك! & رديقو ؛؛ يمكن للعميل الحصول على حساب تداول واحد (حقيقي) فقط مع صناديق الائتمان (مكافأة)؛ مبلغ المكافأة في إطارات العرض الحالي هو 5000 أوسك (5000 سنتا)؛ يتم منح المكافأة كرصيد لحساب التداول (الحقيقي). يتم تجميع الأرباح الناتجة عن عمليات التداول التي يجريها العميل باستخدام أموال الائتمان (المكافأة التي يتم الحصول عليها في إطارات العرض الترويجي & ولكم! & رديقو؛) على رصيد حساب التداول الخاص بالعميل. الهدف من صناديق الائتمان (مكافأة) هو تزويد العميل مع فرصة لمواجهة التداول الحقيقي في الفوركس وظروف التداول لمجموعة نيوفوريكس. في أطر الترويج & لدكو؛ أهلا بك! & رديقو؛ يتلقى العميل الأموال للتداول على الحساب الحقيقي للحصول على الخبرة المباشرة لكيفية تغير حساب التداول في حين تداول العملات الأجنبية. يعتبر استخدام أموال الائتمان لأغراض أخرى غير لائق ويمكن أن يؤدي إلى الإنهاء المبكر للاتفاقية للمشاركة في الحملة الترويجية & لدكو؛ ولكم! & رديقو؛ (اتفاقية المشاركة في الترويج & لدكو؛ ولكم! & رديقو؛)؛ إن الربح من التداول فقط مع أموال البونص يساوي مع األموال االئتمانية. يحق للعميل أن يقرر ما إذا كان سيتم إيداع حساب التداول مع المكافأة المستلمة أم لا. إذا اتخذ العميل قرارا بإيداع حساب التداول، يمكن تحويل أموال الائتمان إلى رصيد حساب المتاجرة في المستقبل إذا تم استيفاء شروط معينة، على وجه الخصوص: يجب أن يكون مبلغ الإيداع الأول من حساب التداول الخاص بالعميل أن يكون مساويا أو يتجاوز المبلغ الكامل للأموال المتاحة على حساب التداول في وقت التجديد (بما في ذلك كل من صناديق الائتمان (المكافأة) والأموال على الرصيد نتيجة للتداول المربح للعميل)؛ بعد التجديد، يجب على العميل، خلال الفترة المحددة في الاتفاقية، المشاركة في العرض الترويجي والترحيب & رديقو؛ القيام بالحجم اللازم من العمليات (الصفقات) الذي سيسمح بسحب جميع الأموال من الرصيد إلى رصيد التداول الحساب. فقط المعاملات التي تتم على الأموال الشخصية ولكن لا يتم قبول الأموال مكافأة لحساب حجم الصفقة. الوفاء بهذه الشروط العميل يحصل على فرصة لإدارة كل من صناديق الائتمان (مكافأة) التي تم الحصول عليها في وقت سابق والأموال الشخصية. إذا قرر العميل إنهاء المشاركة في العرض في وقت مبكر دون الوفاء بشروط تحويل الرصيد إلى رصيد، يعتبر الاتفاق غير صالح ويجب سداد أموال الائتمان. شروط الإنهاء المبكر للاتفاقية للمشاركة في العرض الترويجي & ولكم! & رديقو؛ موصوفة في الاتفاق ذي الصلة.


جميع الحقوق في المواد التي يتم عرضها على موقع نيوفوريكس محفوظة من قبل مجموعة نيوفوريكس.


يتم عرض جميع المواد الإعلامية والتحليلية كما هي. ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو توصية أو تعليمات كيفية تحقيق العمليات المالية.


العمليات التي ترتبط بالاستثمارات و / أو المضاربات التجارية مع الأصول المالية بما في ذلك معاملات التحويل في سوق الفوركس الدولي، يمكن أن تحتوي على عدد من المخاطر المختلفة.


لا تقدم مجموعة نيوفوريكس خدمات للمواطنين الأمريكيين ومقيمي الضرائب.

No comments:

Post a Comment