Tuesday 27 February 2018

نظام رينكو نينجاترادر


الرسوم البيانية رينكو ل نينجاترادر.
الرسوم البيانية رينكو هي، في رأيي، أفضل & # 8216؛ يبحث & # 8217؛ الرسوم البيانية هناك. أنا واثق من أن البعض قد يقول نقطة الشكل هي، وأنها قد تكون على حق في بعض النواحي ولكن رينكو لديه مثل هذا الجانب مرتب لهم أنها ليست سوى سهلة للنظر في.
رينكو هي & # 8220؛ نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر. لا يتم تضمين الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، & # 8220؛ رينغا & # 8221 ؛. يتم إنشاء مخطط رينكو عن طريق وضع الطوب في العمود التالي مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل كمية محددة مسبقا. وتستخدم الطوب الأبيض عندما يكون اتجاه الاتجاه هو أعلى، في حين يتم استخدام الطوب الأسود عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. هذا النوع من الرسم البياني فعال جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة للطوب. & # 8221؛
هناك طرق سيرفيرال للتداول الرسوم البيانية رينكو. اقتراح التداول الأكثر شيوعا على بحث جوجل سوف أذكر يجب عليك الانتظار لمستويات مقاومة واضحة لتشكيل. في كثير من الأحيان في القنوات نمط أفقي. ثم يجب عليك شراء أو بيع الخروج من هذه المستويات.
هذا في حين أن الصوت من الناحية النظرية لا يختلف عن شراء قناة الخروج على مخطط خطي أو مثل مثل. لذلك أنا أحب نظرة منهم لقد كنت تبحث عن طرق مختلفة للتجارة بها. أيا كانت الطريقة التي ننظر إليها لهم الرسوم البيانية رينكو هي رسم بياني سعر بسيط. لذلك تطبيق مؤشر على الرسم البياني رينكو يبدو خطوة منطقية لإيجاد وسيلة للتجارة بها.
بعد محاولة بعض الأشياء قررت على محاولة مؤشر سوبرترند. وفيما يلي رسم بياني سريع لعقود داكس المستقبلية، وتعيين إلى 5 القراد. وهذا يعني أن مربع جديد يتم طباعته فقط عندما يكون السعر قد تحرك 5 القراد أو 2.5 نقطة مؤشر. من الواضح يمكنك تعيين حجم القراد إلى أي حجم من أي وقت مضى كنت ترغب.
الطريقة التي أقترح تداول هذا باستخدام سوبرترند كمؤشر الاتجاه الأساسي الخاص بك وصناديق رينكو كما مستوى الدخول الخاص بك. لذلك كنت تنتظر خطوة جديدة مع في الاتجاه للحصول على متن الطائرة. من الواضح سيكون لديك لتطبيق بعض نظام وقف مانجيمنت لجعل أي نظام مثل هذا العمل.
يجب أن تكون التوقفات بحد أدنى مرتين من حجم القراد الذي اخترته. وذلك لأن السعر يمكن أن تتحرك داخل هذا النطاق دون طباعة مربع الاتجاه رينكو الاتجاه. هل يمكن أن تختار كمية أقل ولكن ليس هناك طريقة من خلال النظر في المخططات التاريخية لمعرفة كيف جيدة / سيئة أن اختيار مستوى التوقف سيكون.
يبدو داكس مؤشر جيد جدا لمثل هذا النظام كما هو مؤشر سريع جدا تتحرك التي غالبا ما يتحرك في نطاقات لائقة. و فتس ربما قليلا متقطع جدا لمثل هذا النظام خلال اليوم.
يمكنك تنزيل كل من مؤشرات سوبيرترند و رينكو ل نينجاترادر ​​لصفحة تنزيل المؤشر. مؤشر رينكو هو نوع الرسم البياني لذلك سوف تحتاج إلى إنشاء مخطط وحدد تنسيق سلسلة البيانات وتطبيق رينكو وحجم علامة المطلوب.
5 الردود.
القضبان رينكو هو & # 8220؛ ويكليس & # 8221 ؛. كما أنها تفعل.
لديها الفتائل، والتي يمكن أيضا أن تكون إشارات جيدة. هل.
الإصدار في النينجا التاجر لديهم الفتائل؟
رينكو لم تكن مصممة أصلا مع الفتائل. من نقطة الحانات رينكو هو لقطع ضجيج الفتائل. النسخة نينجاترادر ​​بقدر ما أعرف ليس لديها فتائل.
أعتقد أن هناك نسخة مع الفتات العائمة عن ميتاتريدر ولكن أنا لست متأكدا إذا كان لدينا في قسم التحميل المجاني.
في أي طريقة هي الفتائل إشارات جيدة؟ وأود أن تكون مهتمة في سماع طريقة مختلفة للتداول رينكو.
مسألة الرسم البياني رينكو هو أن محور الوقت لا تظهر نفس الفاصل الزمني. أنا أحب الرسم البياني رينكو على ميمينتر. انها ستريك خارج مخطط رينكو في نفس الفاصل الزمني في المحور س وتطبيق إما على ذلك لجعلها أكثر قابلية للقراءة.
أنا لست متأكدا ماذا يعني لك؟ يتم تحديد الفاصل الزمني رينكو المخطط من قبل ذلك & # 8217؛ ق حجم مربع؟ على نينجاترادر ​​يمكنك توسيع المخطط وتغيير حجم مربع في الإرادة. تستطيع.
أيضا وضع إما على رينكو. يمكنك حتى وضع هيكين أشي الألوان أكثر من ذلك كذلك. لذلك أنا لا & # 8217؛ ر حقا نرى مشكلتك مع ذلك؟
رينكو هو أفضل عرض.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

رينكو النظام الهجين.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
رينكو النظام الهجين.
لقد تم التداول التجريبي 6tick رينكو الهجين إس، مع النجاح مع استراتيجية بسيطة. ليس هناك سبب لعدم إمكانية تشغيله آليا. إذا كان هناك أي المبرمجين التي يتم إينيرستد ولها رينكو الهجين اسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف نرسل لك التفاصيل.
لقد تم التداول التجريبي 6tick رينكو الهجين إس، مع النجاح مع استراتيجية بسيطة. ليس هناك سبب لعدم إمكانية تشغيله آليا. إذا كان هناك أي المبرمجين التي يتم إينيرستد ولها رينكو الهجين اسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف نرسل لك التفاصيل.
مرحبا، أنا باستخدام هذا الشريط، وترميز أوتوستراتيجيس لنفسي.

نظام رينكو نينجاترادر ​​
إطلاق العنان طرق كسب المال في سوق الفوركس تجارة رينكو - استراتيجية الطوب.
& كوت؛ خطوة واحدة صغيرة إلى الأمام باستخدام استراتيجية رينكو وسوف تجد نفسك في نمط حياة مختلف وأكثر متعة أن الجميع الأحلام من عدد قليل من تحقيق تجارة الفوركس. & كوت؛
من اليوم فصاعدا، وتطبيق رينكو الطوب، وسوف تكون قادرة على الحصول على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية الخاص بك أو الاستثمارات دون الحاجة حتى لمحاولة نصف الثابت كما كنت تستخدم ل.
على الرغم من أن لدي أكثر من عشر سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية، وأنا حقا وجدت أن استراتيجية رينكو - الطوب تجارة كان جدا، قيمة جدا. بالتأكيد، قد يكون من السهل بما فيه الكفاية أنه حتى المبتدئين كاملة يمكن استخدامه، ولكن نقلل من ذلك على مسؤوليتك الخاصة! حتى خبير مثلي تعلمت الكثير من ذلك، وبالتأكيد سوف أيضا.
جيمس بورو، مانشستر، U.
الخالق، رينكو الطوب استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت تبحث عن شيء قوي ليست معقدة بشكل مفرط، سواء كنت مبتدئا أو خبيرا، ثم رينكو - الطوب استراتيجية تجارة الفوركس هو مجرد شيء. ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن الطريقة التي ينفذ بها يجعلها جبهة واضحة من حيث كونها بسيطة لكنها فعالة.
مثال التجارة 1:
1. افتح التداول طويل اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.4720.
2. أغلق التداول عند 1.4800.
مثال التجارة 2:
1. افتح تداول قصير يوروس عند 1.4760.
2. أغلق عند مستوى 1.4680.
بعد أن يأخذك من خلال لمحة سريعة عن كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية الفوركس ملحوظ، وسوف تضمن أيضا أنك مجهزة وقادرة على اتخاذ كل خطوة يأتي بعد. من خلال توفير المعلومات ذات الصلة التي ستحتاج إليها، يتم ذلك بسيطة وسريعة. لا شك أنك سوف تتساءل ما فعلتم من أي وقت مضى دون هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية، وهذا هو مجرد بداية.
إليك بعض المشاكل التي يجب أن تواجهها:
أراد دائما أن يتداول الفوركس ولكن لا أعرف من أين تبدأ. التداول ولكن الحصول على الخلط وليس متأكدا ما يجب القيام به بعد ذلك. دائما دخول الصفقات في وقت متأخر أو الخروج في وقت مبكر جدا، والإحباط والاكتئاب لأنك دائما يبدو أن تذهب ضد السوق في كل وقت. لديك مؤشرات غازيليون على الرسم البياني الخاص بك وينتهي الخلط.
خذ حكام مصير بين يديك وتعلم أفضل وأكثر أسرار الحراسة عن كثب من غوروس.
إمكانات حقيقية من الرسوم البيانية رينكو، وأخيرا يأتي إلى ضوء مع رينكو - الطوب تجارة الفوركس استراتيجية كتاب إلكتروني التداول اليدوي.
كيفية بناء وتجارة الرسوم البيانية رينكو.
يمكن تداولها على معظم إن لم يكن جميع منصات التداول.
نظام التداول اليدوي، ويمكن اختبار دون الحاجة إلى المخاطرة رأس المال الحقيقي.
خطوات بسيطة جدا فهمها بسهولة من قبل المتداول المتوسط ​​وكذلك نوبي.
الآن رينكو - الطوب تداول العملات الأجنبية هو مربحة للغاية 100٪ النظام الميكانيكي الذي يسعى لوضع لكم على الجانب رايت من ماكيت معظم الأوقات. تبدأ مع رأس المال الأولي قليلا حوالي 500 دولار. نقاط الدخول والخروج المحددة بوضوح. ابحث عن الإعداد مرات قليلة في اليوم.
استراتيجية تجارية ميكانيكية وقوية تماما - لا يتطلب أي تقدير أو تفسير. تهتم بمشاعرك تخبرك بالضبط عند الدخول ومتى تخرج. التحقق من إعدادات التجارة بضع مرات في اليوم - قضاء بضع دقائق تبحث عن شروط التجارة ووضع الأوامر المعلقة في حالة الوفاء شروط التداول. مؤشر التداول الحر - ومن المعروف أن المؤشرات متخلفة لذلك لا حاجة الجلب والارتباك نفسك معهم. تماما السعر مدفوعة - لا تستخدم أي نوع من المؤشرات، مستويات الدعم والمقاومة، المتوسطات المتحركة، محاور، مؤشرات التذبذب، فيبوناتشي، خطوط الاتجاه، أو أي أدوات التداول الأخرى التي يمكن أن يخطر لك. يعمل في تتجه وفترات تتراوح بين - لا يهم ما تقوم به السوق. كنت لا تزال في نهاية المطاف جعل الأرباح.
استراتيجية تداول قوية بسيطة مع واضحة، وسهلة الفهم، وسهلة لتنفيذ إشارات الدخول والخروج. وتصل إلى أعلى، انها تمتلك بنيت في إدارة الأموال مع نسبة مكافأة المخاطر ممتازة.
وأخيرا، مع هذا النظام القوي، لن تعد تتعامل بشكل أعمى. سوف يكون لديك إطار، واستراتيجية، وقواعد الدخول والخروج واضحة التي تسمح لك لتنفيذ لا تشوبه شائبة الصفقات الخاصة بك دون إجهاد.
لقد خدعنا جميعا، مرارا وتكرارا، في شراء الأشياء التي تتحول إلى أن لا قيمة لها تماما. ثق بي عندما أقول لك: رينكو - استراتيجية تجارة الطوب يختلف تماما عن كل ما يمكن أن تستخدم ل. كان لديه كل ما يمكن أن تحتاج إليه، وفجر بعيدا توقعاتي مع معالمه، وسهولة الاستخدام، وتطبيقات قوية. الآن، أخيرا، أشعر بسعادة غامرة لأنني وجدت استراتيجية تداول الفوركس الصحيحة بالنسبة لي!
دايل إيراسموس، هيوستن، الولايات المتحدة الأمريكية.
هنا هو ما فعلته: اشتريت الكتاب الإلكتروني رينكو، ذهب أكثر من ذلك، وبدأت في استخدامه. بعد فترة وجيزة قررت أن أذهب جعل فنجان من القهوة وعندما عدت كنت مندهش لاحظت أن كنت بالفعل رؤية بعض الأرباح! في البداية أضعه على الحظ الأعمى، ولكن خلال الأيام القليلة القادمة أدركت أنه لم يكن على الإطلاق، ولقد تم يبتسم في حظي في العثور على هذا الجمال منذ ذلك الحين.
روبرت كينغ، جو بورغ، جنوب أفريقيا.
استراتيجية رينكو - الطوب هو دليل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تأتي في الكتاب الاليكتروني في شكل بدف مع تعليمات خطوة بخطوة من كيفية بناء الرسوم البيانية الخاصة بك الشروط البسيطة التي يجب أن تتحقق قبل وضع أوامر، عند وضع أوامر الخاص بك، ما أن تفعل مرة واحدة كنت في التجارة. كيفية حماية الربح الخاص بك وعدم فقدان أكثر مما يجب.
كنت من الواضح شراء هذا الكتاب الاليكتروني لسحب الأرباح من السوق. وأنا أتفق تماما مع توقعاتك باستخدام رينكو - استراتيجية الطوب لتحقيق ذلك تماما. أنا مقتنع بأنك سوف تكون سعيدا مع استراتيجية رينكو الطوب ولكن أريد منك أن تكون القاضي، من خلال محاولة ذلك لمدة شهر واحد على الأقل. أريدك أن تشعر بأن لديك حقا خيار الحصول على أموالك إذا كنت غير راض.
ما تحصل عليه هو على الفور تحميل الكتاب الاليكتروني في شكل بدف. دعم غير محدود، وهذا هو، طرح العديد من الأسئلة كما تحتاج إلى بشأن رينكو - استراتيجية الطوب. تحديثات غير محدودة وتحسين الاستراتيجية. وبالطبع مجموعة كاملة من المكافآت شكرا لك وتتوفر أيضا.
شيء واحد عليك أن تعرف هو أن الثروة لا يحصل أو حفظها ولكن يجب أن تنشأ. شراء رينكو - الطوب استراتيجية التداول يبوك يعني السيطرة على الحرية المالية الخاصة بك وسوف تكون جيدا في طريقك إلى خلق الثروة.
من الواضح أن عملية التداول خطوة بخطوة مصورة جيدا من السهل أن نفهم واستخدامها. من السهل فهمها من قبل الايجابيات والمبتدئين على حد سواء اخترت متى للتجارة ورصد تجارتك بشكل متقطع خلال النهار. 100٪ الميكانيكية، تخمين العمل والارتباك إزالتها. يساعد على الحفاظ على التدخل العاطفي تحت السيطرة. تعيين وننسى، مرة واحدة كنت في التجارة التي لا تفعل أي شيء آخر. مجرد مشاهدة، إما ضرب هدف الربح أو توقفت.
سعر تمهيدية منخفضة من $ 37 دولار، والتي ربما سوف تجعل مرة أخرى في الأيام القليلة الأولى من التداول المباشر. وهذا هو رخيص نسبيا بالمقارنة مع مكافحة جزء المنتجات التي ليست حتى مربحة مثل هذه الاستراتيجية. فقط عدد قليل من النسخ المتاحة وبعد ذلك سوف ترتفع الأسعار.
بالمناسبة. وهنا بعض المكافآت كبيرة من محتوى قيمة للغاية. هذا يجب أن يقرأ! إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس الكتاب الإلكتروني - شرح مفصل لمعظم مؤشرات التحليل الفني المستخدمة حاليا والتفسير الأساسي للبيانات الاقتصادية الأكثر فعالية في الأسواق السائدة.
إدارة الأموال الكتاب الإلكتروني - كتاب عن لعب لعبة الأرقام. بعد كل شيء، التداول هو حول الأرقام. تعلم لماذا، ماذا، متى، من أين، كيف، من إدارة الأموال. إدارة الأموال المناسبة هي في الواقع واحدة من أهم مفاتيح التداول الناجح.
مكافأة مفاجأة من شأنها أن ضربة لك بعيدا!
أسئلة مكررة.
إليك بعض الأسئلة التي طرحها الناس.
س. لماذا جعلها متاحة للجمهور إذا كان مربحا جدا؟
ا . فقط نسخة محدودة هو في الواقع المتاحة، بالإضافة إلى أنه لا يهم حقا كم من الناس يتداولون ذلك لأن ذلك سيكون مجرد انخفاض في مجموعة من سوق الفوركس.
Q. هل هو الروبوت التداول أو مؤشر البرمجيات؟
أ. لا على الإطلاق. هذا هو نظام التداول اليدوي، حيث يمكنك تعلم قواعد بسيطة، ثم التجارة بها. لا يوجد برنامج لتثبيت. الروبوت هو في الواقع في صنع ولكن سيتم الافراج عنهم في وقت لاحق من ذلك بكثير في السنة.
Q. كم من المال أحتاج للبدء في الفوركس؟
A. أنا أوصي لكم التجارة التجريبي مع حساب مجاني وكسب الثقة قبل المخاطرة المال الحقيقي في السوق. مع أن قال يمكنك فتح حساب الفوركس وتبدأ مع حوالي 500 $.
س. هل تضمن أنا كسب المال؟
لا، على الاطلاق لا. لا أستطيع ضمان أي شيء. أستطيع أن أقول لكم فقط أن كسب المال معها. وهناك الكثير فيما يتعلق الالتزام والانضباط من كل من يتاجر. إنها استراتيجية ميكانيكية جدا والتي من المؤكد إذا كنت اتبع التعليمات بشكل صحيح يجب أن تكون مربحة جدا.
س. ما هي البرامج البيانية أو منصة التداول التي تعمل عليها استراتيجية رينكو-بريك؟
A. هذه الاستراتيجية ليست وسيط أو منصة محددة. يجب أن تعمل على أي منصة التداول القياسية. شخصيا يمكنني استخدام منصة ميتاتريدر ولكن يمكنك استخدام أي منصة من اختيارك ولا تزال تطبق الاستراتيجية.
س. هل تقدمون الدعم في حالة وجود شيء أود توضيحه؟
A. على الاطلاق، فقط أرسل في أسئلتك عبر وسيتم التعامل معها على وجه السرعة.
لا شيء يمكن أن يكون أسهل من البدء مع رينكو - الطوب استراتيجية التداول الآن. وقد تم إزالة كل المخاطر والعقبات بالنسبة لك للحصول على يديك على واحدة من أفضل الطرق لتوليد الأرباح في أسواق الفوركس.
حفظ بقدر ما تستطيع في حين لا يزال لديك فرصة! لدينا عرض صفقة صالحة فقط لبضعة أيام أخرى. في أقرب وقت ونحن ضرب المبيعات المستهدفة لدينا، ترتفع الأسعار، لذلك.
لنجاحكم،
أساليب ثابتة وخطوة بخطوة هي السمة المميزة لهذه الاستراتيجية. على الرغم من ذلك، فإنه لا يزال يحتوي بسهولة المحتوى القابلة للاستخراج وغنية بالمعلومات أنه حتى بعض جورو وربما لا يعرفون (على الرغم من أنها سوف أيضا ربما لا تعترف أبدا). كن على قدم المساواة معهم، وفاز عليهم في المباراة الخاصة بهم بمجرد شراء رينكو - الطوب تجارة الفوركس استراتيجية يبوك اليوم!
وهنا الحقيقة: رينكو - الطوب استراتيجية التداول يبوك علمني أنني لا أعرف تقريبا بقدر ما اعتقدت فعلت عن تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنني قد اتصلت بنفسي خبير في التداول لفترة طويلة، بل هو مفاجأة سارة لتجد أنه لا يزال هناك الكثير مما يجب أن أتعلم، وذلك بفضل الكتاب مثل هذا.
شين، موسلمان، مونتريال، كانادا.
أنا و حاولت استخدام رينكو - الطوب الفوركس استراتيجية التداول كما هو موضح من قبل الكتاب الاليكتروني ولا تزال تشعر أنها ليست مربحة بالنسبة لك ثم ترسل لي الصفقات الخاصة بك. سأراجعها للتأكد من اتباع الإرشادات بشكل صحيح. إذا لم تكن ثم سأكون سعيدا لإظهار وتساعدك على العودة إلى المسار الصحيح. إذا كانت الاستراتيجية لا تزال غير مربحة بالنسبة لك ثم سيتم إرجاع أموالك على الفور!
كنت من الواضح شراء هذا الكتاب الاليكتروني لسحب الأرباح من السوق. وأنا أتفق تماما مع توقعاتك باستخدام رينكو - ستاجيغي الطوب لتحقيق ذلك تماما. وأعتقد أن عادل بما فيه الكفاية للمطالبة بما يلي منك.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
حقوق الطبع والنشر 2009 -2010 رينكو الطوب استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
كل الحقوق محفوظة. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا.

الرسوم البيانية رينكو ل نينجاترادر.
الرسوم البيانية رينكو هي، في رأيي، أفضل & # 8216؛ يبحث & # 8217؛ الرسوم البيانية هناك. أنا واثق من أن البعض قد يقول نقطة الشكل هي، وأنها قد تكون على حق في بعض النواحي ولكن رينكو لديه مثل هذا الجانب مرتب لهم أنها ليست سوى سهلة للنظر في.
رينكو هي & # 8220؛ نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر. لا يتم تضمين الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، & # 8220؛ رينغا & # 8221 ؛. يتم إنشاء مخطط رينكو عن طريق وضع الطوب في العمود التالي مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل كمية محددة مسبقا. وتستخدم الطوب الأبيض عندما يكون اتجاه الاتجاه هو أعلى، في حين يتم استخدام الطوب الأسود عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. هذا النوع من الرسم البياني فعال جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة للطوب. & # 8221؛
هناك طرق سيرفيرال للتداول الرسوم البيانية رينكو. اقتراح التداول الأكثر شيوعا على بحث جوجل سوف أذكر يجب عليك الانتظار لمستويات مقاومة واضحة لتشكيل. في كثير من الأحيان في القنوات نمط أفقي. ثم يجب عليك شراء أو بيع الخروج من هذه المستويات.
هذا في حين أن الصوت من الناحية النظرية لا يختلف عن شراء قناة الخروج على مخطط خطي أو مثل مثل. لذلك أنا أحب نظرة منهم لقد كنت تبحث عن طرق مختلفة للتجارة بها. أيا كانت الطريقة التي ننظر إليها لهم الرسوم البيانية رينكو هي الرسم البياني سعر بسيط. لذلك تطبيق مؤشر على الرسم البياني رينكو يبدو خطوة منطقية لإيجاد وسيلة للتجارة بها.
بعد محاولة بعض الأشياء قررت على محاولة مؤشر سوبرترند. وفيما يلي رسم بياني سريع لعقود داكس المستقبلية، وتعيين إلى 5 القراد. وهذا يعني أن مربع جديد يتم طباعته فقط عندما يكون السعر قد تحرك 5 القراد أو 2.5 نقطة مؤشر. من الواضح يمكنك تعيين حجم القراد إلى أي حجم من أي وقت مضى كنت ترغب.
الطريقة التي أقترح تداول هذا باستخدام سوبرترند كمؤشر الاتجاه الأساسي الخاص بك وصناديق رينكو كما مستوى الدخول الخاص بك. لذلك كنت تنتظر خطوة جديدة مع في الاتجاه للحصول على متن الطائرة. من الواضح سيكون لديك لتطبيق بعض نظام وقف مانجيمنت لجعل أي نظام مثل هذا العمل.
يجب أن تكون التوقفات بحد أدنى مرتين من حجم القراد الذي اخترته. وذلك لأن السعر يمكن أن تتحرك داخل هذا النطاق دون طباعة مربع الاتجاه رينكو الاتجاه. هل يمكن أن تختار كمية أقل ولكن ليس هناك طريقة من خلال النظر في المخططات التاريخية لمعرفة كيف جيدة / سيئة أن اختيار مستوى التوقف سيكون.
يبدو داكس مؤشر جيد جدا لمثل هذا النظام كما هو مؤشر سريع جدا تتحرك التي غالبا ما يتحرك في نطاقات لائقة. و فتس ربما قليلا متقطع جدا لمثل هذا النظام خلال اليوم.
يمكنك تنزيل كل من مؤشرات سوبيرترند و رينكو ل نينجاترادر ​​لصفحة تنزيل المؤشر. مؤشر رينكو هو نوع الرسم البياني لذلك سوف تحتاج إلى إنشاء مخطط وحدد تنسيق سلسلة البيانات وتطبيق رينكو وحجم علامة المطلوب.
5 الردود.
القضبان رينكو هو & # 8220؛ ويكليس & # 8221 ؛. كما أنها تفعل.
لديها الفتائل، والتي يمكن أيضا أن تكون إشارات جيدة. هل.
الإصدار في النينجا التاجر لديهم الفتائل؟
رينكو لم تكن مصممة أصلا مع الفتائل. من نقطة الحانات رينكو هو لقطع ضجيج الفتائل. النسخة نينجاترادر ​​بقدر ما أعرف ليس لديها فتائل.
أعتقد أن هناك نسخة مع الفتات العائمة عن ميتاتريدر ولكن أنا لست متأكدا إذا كان لدينا في قسم التحميل المجاني.
في أي طريقة هي الفتائل إشارات جيدة؟ وأود أن تكون مهتمة في سماع طريقة مختلفة للتداول رينكو.
مسألة الرسم البياني رينكو هو أن محور الوقت لا تظهر نفس الفاصل الزمني. أنا أحب الرسم البياني رينكو على ميمينتر. انها ستريك خارج مخطط رينكو في نفس الفاصل الزمني في المحور س وتطبيق إما على ذلك لجعلها أكثر قابلية للقراءة.
أنا لست متأكدا ماذا يعني لك؟ يتم تحديد الفاصل الزمني رينكو المخطط من قبل ذلك & # 8217؛ ق حجم مربع؟ على نينجاترادر ​​يمكنك توسيع المخطط وتغيير حجم مربع في الإرادة. تستطيع.
أيضا وضع إما على رينكو. يمكنك حتى وضع هيكين أشي الألوان أكثر من ذلك كذلك. لذلك أنا لا & # 8217؛ ر حقا نرى مشكلتك مع ذلك؟
رينكو هو أفضل عرض.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment