Sunday 25 February 2018

مقارنة وسطاء الفوركس عبر الإنترنت


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة معينة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل عضو من الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


قائمة مقارنة وسيط الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


هناك قائمة طويلة من وسطاء الفوركس في السوق، وجميعهم لديهم أولويات مختلفة ونهج متنوعة لجعل التداول عبر الإنترنت ممكنا لكل من تجار التجزئة والمؤسسيين التجار. فوركس الوسطاء لديهم استراتيجيات الأعمال التجارية المختلفة، والأهداف، والنظرة العالمية، وكما هي فريدة من نوعها كما تجار الفوركس الفردية. وعلى غرار المتطلبات المتغيرة للمتداولين، يمكن لوسطاء الفوركس أيضا تقديم منتجات وخصومات مختلفة من العملات الأجنبية لتتناسب مع محفظة الخدمات الشاملة. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى مقارنة وسطاء الفوركس لمعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك، وهناك العديد من العوامل التي سوف تكون هناك حاجة لمعرفة مسبقا. عند مقارنة وسطاء الفوركس، يجب أن يكون لدى المتداول أولا فكرة عادلة عن متطلباته الخاصة وأن يكون صادقا تماما في نهجهم تجاه الأسواق. مقارنة وسطاء الفوركس ليست مجرد مقارنة مختلف المنتجات والخدمات الفوركس جنبا إلى جنب، ولكنه ينطوي أيضا على وجود فهم عميق للجانب طويل الأجل للاستثمار مع شركة تداول العملات الأجنبية. في هذا دليل مقارنة وسطاء الفوركس، سنحاول أن ننظر إلى العديد من الجوانب التي تسهم في الموثوقية الشاملة للوسيط فكس. وسوف نقدم أيضا رؤى في الصفات وسيط مختلفة التي ينبغي النظر فيها عند اتخاذ اختيارك النهائي.


لماذا تقارن وسيط الفوركس مع أي تاجر؟


مئات من وسطاء الفوركس على الانترنت تلبية لأكبر سوق تجارة التجزئة في العالم. بعض الشركات قد تخصيص منتجاتها وحزم حزم وفقا لمتطلبات العميل الفردية. لذلك، قد تتساءل لماذا من المهم جدا للتحقق من أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس وتصنيفها إلى مجموعات وفقا لميزات حسابها. مقارنة الفوركس وسيط ضروري لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، ومقارنة خدمات شركتين مختلفتين لن تجعل فقط اختيار وسيط أكثر بساطة أكثر من ذلك، ولكنه يوفر أيضا فرصة للحصول على أفضل قيمة للاستثمارات الخاصة بك. في حين تهدف شبكة الإنترنت إلى تبسيط حياتنا من خلال تقديم لنا جميع المعلومات في متناول يدنا، فإنه يمكن أن يؤدي بنا أيضا في فرص الاستثمار عالية المخاطر مثل تداول العملات الأجنبية والأنشطة المتحالفة التي لديها القدرة على القضاء على استثماراتنا في مسألة عدد قليل ثواني. كما أن تداول الأسواق مع شركات غير شريفة يمكن أن يسبب أيضا جميع أنواع المشاكل. ليس جميع الوسطاء آمنة ومأمونة، وأنه من الممكن جدا أن تكون خدع من قبل وسيط على الانترنت، حتى لو كنت مستثمرا موهوبا وذوي الخبرة. ومع ذلك، تجنب قضايا مثل الحيل وسيط والممارسات الاحتيالية في التداول المالي ليست هي السبب الوحيد الذي يجب أن تأخذ من الوقت لإجراء مقارنة وسطاء الفوركس. إليك بعض الأسباب الأخرى:


أن يكون لديك فهم واضح لنوع الخدمات التي يقدمها وسيط الفوركس، وما يمكن أن نقدم لكم من حيث حزم الحساب لتناسب احتياجاتك. في بعض الأحيان، قد لا يكون وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية العامة مناسبة لك استراتيجيات، خاصة إذا كان لديك احتياجات تجارية محددة. لاكتشاف أي وسيط يوفر أفضل العروض للتداول هذا ليس فقط حول المكافآت على العرض، ولكن قد تشمل أيضا العديد من الموارد التعليمية، وتحليلات السوق، إشارات التداول، ومزايا حساب أخرى لمساعدة التجار لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية والسوق ديناميكية بوتيرة سريعة. لاختبار جميع أنواع حسابات التداول والبروتوكولات المختلفة، بحيث يمكنك مقارنة وتحديد أي بروتوكول تداول يناسبك بشكل أفضل. وعلاوة على ذلك، التجار في معظمها غير مؤكد حول متطلباتهم بالضبط، مما يجعل من الصعب اتخاذ قرار على أساس تجربة تحليل المنتجات من وساطة فوركس واحدة. قد يكون التجار قادرين على تعلم كل أساسيات التداول من خلال إجراء مقارنة وسطاء الفوركس. مقارنة وسطاء الفوركس وتحليل مختلف جوانب حسابات التداول الخاصة بهم هو أسهل وأكثر الطرق الأصلية لمعرفة المزيد عن التداول المالي دون ضغوط فقدان المال على حسابات التداول الحقيقية. مقارنات وسيط فكس يمكن أيضا تعريض التجار لكثير من المعلومات الحساب، والتي سوف تعقد لهم في حالة جيدة عندما يتعلق الأمر باختيار حساب التداول المباشر.


9.2 / 10ETX كابيتال $ 20 لا إيداع سنة واحدة فككا أوك اقرأ المزيد عن إيتكس كابيتال.


مقارنة وسطاء الفوركس حسب نوع بروتوكولات التداول.


الخطوة الأولى في مقارنة وتقييم قائمة وسطاء الفوركس هي التأكد من أنك على بينة من أنواع مختلفة من الوسطاء وحسابات التداول التي تتوفر لك. وهنا بعض من أنواع رئيسية من منصات التداول المالية التي سوف تجد وفقا لبروتوكولات الوصول إلى الأسواق المختلفة:


المعروف أيضا باسم بروتوكول مكتب التعامل، وسيط صانع السوق هو النوع الأكثر شعبية من وساطة العملات الأجنبية، وإن لم يكن يفضل عادة من قبل التجار المحترفين والمستثمرين من المؤسسات. مكتب التعامل غالبا ما يشار إلى شركة الفوركس بصفتها صانع سوق لأنه يحتوي على مكتب التعامل الخاص به، وظروف التداول، والفروق الثابتة. يعمل وسطاء صانع السوق مع مجموعة محدودة من السيولة، حيث يتم إرسال أوامر العملاء من خلال مكتب التعامل مع الوسيط، مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف التداول وظروف التداول الأقل ملاءمة. يمكن لصانعي السوق أو وسطاء مكاتب التداول تحديد سعرهم الخاص في السوق، وقد يتجاوز السعر السوقي العام لأصل محدد محدد. إن طبيعة تثبيت سعر نموذج صانع السوق هي السبب في أن بعض وسطاء الفوركس يقتبسون أسعارا مختلفة في منصات التداول الخاصة بهم من أسعار الفائدة بين البنوك في الوقت الحقيقي التي تنتشر في الأسواق. سمة أخرى من سمات هؤلاء الوسطاء هي أنها يمكن أن تختار لاتخاذ الجانب الآخر من أمر التاجر لتحقيق الربح من خسائر عملائها. وفي بعض الأحيان، سيتعين على وسيط مكتب التداول أن يصبح طرفا متعاقدا لأمر التاجر، وذلك لجعل المعاملة المالية ممكنة. إذا لم تكن هناك سيولة في السوق، وإذا لم يصبح الوسيط طرفا مقابلا لمراكز عملائه، فسيضطرون إلى رفض أوامر عملائهم، مما يؤدي بدوره إلى زيادة حالات إعادة الشراء وإلغاء الطلبات. صانع السوق يعتبر وسطاء الفوركس مثاليا للمتداولين الأصغر حجما، حيث أن معظم شركات الفوركس تقدم حسابات تداول صغيرة تسمح للمتداولين بالبدء في التداول من $ 1. وفي الوقت نفسه، فإن صانع السوق ينطوي على تضارب كبير في المصالح مع عملائه، حيث أن الشركة قد تختار التصرف ضد عملائها. لذلك، ما لم تنظم السلطات الموثوقة، قد لا يكون وسطاء صانع السوق مناسبا للتجار الكبار.


على العكس من ذلك، لا يوجد مكتب تداول وسيط الفوركس هو الذي يوفر دائما شروط التداول الأكثر فائدة، حيث يتم ربط التجار مباشرة إلى مجموعة عالمية من كبار مزودي السيولة في السوق. لا يمكن للوسطاء التعامل مع مكتب قادرة على تقديم أفضل الأسعار من الأسواق من خلال تلقي تغذية حية من العديد من مقدمي السيولة، مما يحافظ على ينتشر منخفضة وتنافسية. لا يوجد تداول في التداول لا ينطوي فقط على فروق أسعار تنافسية، ولكنه ينطوي أيضا على أكبر سيولة في السوق، وهي مناسبة جدا لتداول السوق المباشر (دما). يجب على وسيط الفوركس دما، من خلال شراكته مع كبار مزودي السيولة، أن يكون قادرا على تقديم بيئة تجارية مواتية للغاية؛ ومع ذلك، فإن فروق الأسعار والسيولة لم يتم إصلاحها أبدا. وفي حالة التقلبات المرتفعة، يمكن أن يغير الهوامش قيمتها فجأة، ولا يتم شغل الطلبات إلا وفقا لحالة السوق المحددة. لا يمكن للوسطاء التعامل مع مكتب دفع التعبئة الجزئية للأوامر، وهذا النوع من التداول يمكن أن يؤدي إلى انزلاق كبير. لا وسطاء التعامل التعامل، والمعروف أيضا باسم الشركات التجارية ند فكس، في المقام الأول متابعة نوعين رئيسيين من بروتوكولات التداول.


إن شبكة الاتصالات الإلكترونية، وهو نوع من شبكة التداول الإلكترونية بين المشاركين في السوق التي توفر الوصول إلى واحدة من أكبر برك السيولة في الأسواق المالية. وعادة ما تحتوي منصات إن على بنوك كبيرة وصناديق تحوط ومزودين سيولة بين البنوك، وهم المشاركون الرئيسيون في سوق الفوركس من خلال التعامل مع مليارات الدولارات من العملات على أساس يومي. إن شروط التداول إن مفضلة للغاية من قبل التجار المحترفين والمستثمرين من المؤسسات، ويرجع ذلك أساسا إلى السيولة المفتوحة والوصول المباشر إلى السوق التي لا تنطوي على أي تضارب في المصالح مع الوسيط. شبكات إن تظهر في الوقت الحقيقي يقتبس، أوامر، والأكثر تنافسية ينتشر في السوق، مما يساعد التجار للحد من تكلفة التداول. في حين أن التداول إن يفضل بشكل كبير بالنسبة للتجار الكبار، وهناك عيوب طفيفة لحسابات إن، والذي يتضمن عمولة في التجارة، وتملأ الطلب الجزئي، والانزلاق الهائل.


و ستب هو وسيط المعالجة المباشرة، والذي يعتمد على نوع من منصة التداول المالي الذي يستخدم هجين من برودوكتس صانع السوق و إن. يحاول معظم وسطاء ستب فوركس ربط تجارهم بمجموعة السيولة بين البنوك من خلال تقديم تداول مباشر إلى الأسواق، ولكن في الغالبية العظمى من حسابات ستب، قد يقوم الوسطاء بتوصيل تجار ستب بهم إلى صانع السوق أو بروتوكول مكتب التعامل. لدى حسابات ستب فروق أسعار أكبر ولا تحتوي على أي عمولات للتداول، ولكن قد تنطوي هذه الحسابات على تضارب طفيف في المصالح إذا لم يتم توجيه أوامر المتداولين مباشرة إلى مزودي السيولة بين البنوك. قد تكون حسابات ستب مناسبة للتجار الأصغر حجما، خاصة وأن هناك نقص كبير في الانزلاق أو العمولات. على الجانب السلبي، قد ينطوي تداول ستب على إعادة التسعير، والتلاعب بالأسعار، وارتفاع فروقات الأسعار، والوسطاء قد يختارون تقديم حساب صانع السوق لعملائها.


ويمكن أيضا اعتبار التسهيلات التجارية متعددة الأطراف كنوع من بروتوكولات الوسيط، ولكن هذا النوع من أنشطة الصرف لا ينظم على الإطلاق. ويعمل صندوق النقد الدولي كمتبادل ذاتي التنظيم للأدوات المالية حيث يستخدم المشترون والبائعون منصات استثمارية غير تقليدية لتداول المنتجات المالية التي لا تتوفر عادة في البورصات الرئيسية المنظمة. متف ليست شعبية تماما في أسواق الفوركس، ولكن هناك حفنة من وسطاء الفوركس التي تعتمد نموذج متف من خلال تبادل لماكس، وهو متف مقرها في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية التي تأتي تحت المبادئ التوجيهية ميفيد الأوروبية.


ما هي العوامل الأخرى ذات الصلة في وسطاء الفوركس مقارنة؟


إلى جانب وجود معرفة دقيقة لأنواع السماسرة وبروتوكولات التداول، من المهم أيضا أن نعرف كيفية الحكم عليها ونقول الفرق بين تلك الجيدة والسيئة منها. لدينا دليل المقارنة وسيط فوركس التالية يمكن أن تساعدك على تحديد أهم العوامل لتمييز وسطاء الفوركس من بعضها البعض.


- أصل وتاريخ وسيط الفوركس.


إن فهم الأساسيات الأساسية للشركة وتاريخ تشغيلها مهم للتمييز بين الوسطاء لعدة أسباب. أصل وتاريخ وسيط يساعدنا أن نرى كيف السمعة الشركة هي حقا، وتمكننا من معرفة كيفية عمل هذا الوسيط في السوق على مر السنين. يمكن أن تساعدنا السمعة العامة لشركة تجارة الفوركس وتعليقات العملاء على تحديد ما إذا كانت من ذوي الخبرة الكافية لتقديم أفضل الخدمات وأكثر منصات التداول موثوقية. وفي الوقت نفسه، فإن بلد المنشأ، فضلا عن الولاية القضائية التي يقع فيها الوسيط هو أيضا مسائل بسبب القيود التنظيمية والتجارية المشتركة في بعض المواقع الجغرافية. ويحرم مواطنو بعض البلدان من ممارسة الحرية الكاملة في تداول العملات الأجنبية، وعلى الأخص بالنسبة للتجار من الولايات المتحدة، ولا يمكن لهؤلاء التجار استخدام السماسرة من دول محددة أخرى بسبب السياسات القانونية أو التنظيمية. لذلك، من الضروري للمتداولين الحذر بشكل خاص من الموقع الجغرافي لوسيط فوركس أثناء مقارنة الخيارات المختلفة في السوق.


- اختيار منصات التداول وسيط الفوركس.


معظم التجار من ذوي الخبرة وعادة ما يؤدي بحثهم عن وسيط الفوركس وفقا لنوع منصات التداول على العرض. منصات تداول الفوركس هي عنصر حاسم في العديد من مقارنات وسيط الفوركس، وغالبية كبيرة من أدلة المقارنة سيكون لها منصة مخصصة الفوركس مقارنة وقسم مراجعة لتقديم رؤى كبيرة في خيارات المنصة. إذا كان المتداول يبحث عن منصة مستندة إلى المتصفح، أو إذا كان يريد تبني نهج مهني عن طريق تنزيل برنامج تجاري لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص به، ينبغي أن يكون الوسطاء دائما منافسين ومبتكاريين في نهجهم، وإلا سيخاطرون بفقدان جمهورهم المستهدف. في هذه الأيام، برنامج تداول العملات الأجنبية هو متاح أيضا للاستخدام على الأجهزة النقالة، ومن المرجح أن التجار سوف تكون قادرة على التجارة على الذهاب من خلال تطبيقات التداول المحمول المبسطة التي تتوفر لمعظم منصات التداول طرف ثالث والبرمجيات التجارية الملكية من خلال مخازن التطبيق المحمول منها.


- ميزات الحساب الجوهرية التي يقدمها وسطاء الفوركس.


تعتمد مقارنة وسيط الفوركس عادة على الأدوات المتاحة للتداول، وأنواع الأصول المعروضة، وميزات الحساب التي تسهل التداول المالي بشكل أفضل (مثل إشارات تداول العملات الأجنبية، وتحليل السوق، ومديري الحسابات الشخصية). يعتمد نجاح وموثوقية شركة فكس بشكل عام على مجموعة من الميزات التي يتم توفيرها للتجار، وبعض الميزات تجعل موقع وسيط حقا تبرز من بقية. ويمكن اعتبار المكافآت أيضا واحدة من السمات البارزة التي تخفف من حالة الشركة، مما يجعل وسيط مختلفا أو أفضل من منافسيها المباشرين في عين التاجر. ومن المعروف أن التجار للمقارنة واختيار وسطاء اعتمادا على حجم المكافآت التي يتم تقديمها لهم وفقا لحجم استثماراتهم. ومع ذلك، فإننا نقترح أن لا تستخدم المكافآت على العرض كعامل رئيسي لمقارنة السماسرة والاستثمار مع شركة. قد تقدم بعض مواقع التداول عروض ترويجية متميزة ممتازة، ولكنها قد تكون ذات خدمات ذات جودة منخفضة يتم تجنبها بشكل أفضل.


اتخاذ خيارات الاستثمار الحكيم مع أفضل المقارنات حساب الفوركس.


إجراء مقارنة بين مختلف وسطاء الفوركس أمر بالغ الأهمية لجميع التجار. وهو يساعد التجار على تقدير موثوقية وأداء الشركة ومعرفة ما إذا كان يمكن الوثوق بها لسلامة وأمن صناديق التداول. مقارنة وسطاء الفوركس لن يساعد فقط في تجنب كل المخاطر في السوق، ولكنه يعطي أيضا فرصة للتاجر لتصفح من خلال خيارات مختلفة في السوق لاختيار خدمة تداول العملات الأجنبية موثوق بها للغاية التي تقدم حزم حساب عالية الجودة. على الرغم من أن قائمة وسطاء الفوركس كبيرة جدا، يمكنك استخدام عواملنا كما ذكرنا أعلاه في استراتيجيات وسيط مقارنة الفوركس للعثور على أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك واستراتيجيات التداول الخاصة بك. حظا سعيدا في المشاريع التجارية الخاصة بك!


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & أمب؛ كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مقارنة وسيط الفوركس.


تبحث عن أفضل وسيط على الانترنت للأسهم، والخيارات، أو تداول الفوركس؟ شركاء الإعلان ناسداك هي من بين أفضل شركات الوساطة على الانترنت في الأعمال التجارية والقوائم أدناه توفر نقطة انطلاق كبيرة في البحث عن الوسيط الصحيح.


وصف.


روابط مفيدة.


وسيط فوركس 101.


متقدم الفوركس.


تعليم الفوركس.


أدوات الفوركس.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


قارن وسطاء الأسهم.


تد أميريتريد.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل قيمة استثنائية: تعرف على تد تدير محفظة أميريتريد والخصم التلقائي رسوم.


تفاصيل الدعم عند الحاجة إليها: مساعدة على الانترنت 24/7 وفي الفرع المحلي الخاص بك.


تفاصيل توشتون سوق الهاتف / الحد أوامر منخفضة تصل إلى 12.95 $.


تفاصيل وسيط يساعد السوق / الحد أوامر منخفضة تصل إلى 32.95 $.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل أبحاث البورصة: سهولة الوصول إلى الأفكار اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.


تداول الأسهم، إتف والخيارات أفكار التجارة خبير البصيرة والبحوث التشاور واحد على واحد أدوات التداول قوية في الوقت الحقيقي الجري بيانات السوق الموارد التعليمية دعم مخصص.


تفاصيل حاسبة التجارة والاحتمالات قياس مخاطر الاستثمار المحتملة ومكافأة أمر قبل وضع التجارة مع هذه الآلة الحاسبة خيارات متطورة.


التفاصيل الكل في واحد تذكرة التجارة الاستجابة السريعة لظروف السوق عن طريق شراء أو بيع ما يصل إلى أربعة خيارات مختلفة في وقت واحد.


تفاصيل المشي الحد القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا لتعديل أوامر الحد يدويا عند محاولة الحصول على سعر التعبئة الأكثر ملاءمة بين العطاء وطرح.


ديتايلز البحث عن الملكية شواب تقييمات الأسهم الوصول، والبحوث الأساسية، شاشات العرف، وأكثر من ذلك.


تفاصيل تقييم شواب للأسهم & ريج؛ الحصول على تقرير واضح A-B-C-D-F الدرجات مع شواب الأسهم التقييم، وتستخدم للإشارة إلى توقعات شواب على المدى الطويل على أكثر من 3،000 الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة.


ألي انفست.


خيارات التداول عبر الهاتف النقال صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار وسيط بمساعدة الصفقات أدوات قوية ومنصة حرة الموارد التعليمية في الوقت الحقيقي تدفق بيانات السوق 24/7 دعم العملاء.


رأس المال واحد الاستثمار.


ديتايلز التلقائي سوق / أوامر الحد الأدنى $ 3.95 سوق سوق الطلبات / أوامر الحد $ 19.95.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل تقارير البحوث: العثور على الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك مع 8 أدوات قوية.


وسطاء التفاعلية.


تفاصيل توشتون سوق الهاتف / أوامر الحد 30 $ لكل أمر.


تفاصيل وسيط يساعد السوق / الحد أوامر 1 بيني للسهم الواحد.


التفاصيل حساب الهامش $ 10،000.


تفاصيل حساب التقاعد $ 5000.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل برنامج تعزيز العائد على الأسهم: كسب دخل إضافي على الأسهم المدفوعة بالكامل من الأسهم الموجودة في حسابك.


ملاحظة: قد تكون العروض صالحة في الولايات المتحدة فقط. يتم توفير المعلومات والروابط في هذه الصفحة لراحتك فقط. قارن وسطاء الانترنت ومعرفة كيفية استثمار أموالك بأفضل طريقة ممكنة. لدينا مفيد الرسم البياني مقارنة الوساطة مقارنة يظهر لك حيث للاستثمار ويشمل عروض ترويجية كبيرة. كذبة موتلي ليس وسيط تاجر تاجر ولا يؤيد أو يوصي خدمات أي شركة الوساطة. يتم توفير المعلومات والخدمات التي يمكن الوصول إليها من خلال هذه الروابط من قبل شركات الوساطة الفردية، وليس كذبة موتلي. شركة الوساطة التي تختارها هي وحدها المسؤولة عن خدماتها لك، المستخدم. لا تتحمل شركة موتلي فول أي مسؤولية عن أي أضرار أو تكاليف من أي نوع تنشأ عن أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة باستخدامك لخدمات شركة الوساطة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.

No comments:

Post a Comment