Saturday 17 March 2018

نظام التأهيل الوظيفي للمهن التجارية والمهن وس-6907 سيريز


معايير التأهيل الاتحادية.


أوردر أونلين.


تحديث الصفحة 10/12/2017.


الحكومة الاتحادية وظائف / وظائف الخدمة المدنية / معايير التأهيل.


استخدام هذه المعلومات لاستكشاف المهن ذات الاهتمام وتحديد المؤهلات اللازمة لجميع درجات الدفع داخل كل سلسلة الوظائف. كما تساعد معايير التأهيل الموظفين الفيدراليين على استكشاف الفرص لتحقيق أهدافهم المهنية على المدى القصير والطويل.


وترتبط المعايير العامة لجدول المواعيد والأجور مباشرة بمكتب إدارة شؤون الموظفين على شبكة الإنترنت للاطلاع على أحدث المعلومات المتاحة. يتم تصنيف مئات المهن تحت معايير المجموعة. يتم إدراج معايير المجموعات لكل مجموعة مهنية رئيسية إذا كان ذلك ممكنا. على سبيل المثال، سوف تجد معايير المجموعة للمناصب الهندسية، الإدارية & أمب؛ والإدارة، وجميع المهن الأخرى هنا.


قائمة معايير التصنيف.


الجدول العام (غس) المجموعة المهنية.


استخدم الجدول التالي لمثل مباشرة إلى المعايير الرسمية المنشورة من قبل أوب. إذا كنت تبحث عن المعيار ل غس-343 على سبيل المثال، انقر أولا على قائمة 0300 على هذا الجدول. سيتم ربطك مباشرة بقائمة عائلة 0300 بأكملها التي تتضمن معيار غس-0343.


إذا لم يتم تضمين سلسلة في هذه القائمة، ونحن لم تصدر معيار تصنيف معين لتلك السلسلة. توفر الوثائق على صفحة ويب تصنيف مواقع ذوي الياقات البيضاء تصنيفات وتوجيهات سلسلة حول تصنيف المواقف في سلسلة مع عدم وجود معيار منشور.


مجموعة المهن المتنوعة.


والعلوم الاجتماعية، وعلم النفس، ومجموعة الرعاية الاجتماعية.


مجموعة إدارة الموارد البشرية.


مجموعة الخدمات الإدارية والكتبية والمكتبية العامة.


إدارة الموارد الطبيعية ومجموعة العلوم البيولوجية.


مجموعة المحاسبة والميزانية.


الطبية، مستشفى، طب الأسنان، ومجموعة الصحة العامة.


مجموعة العلوم الطبية البيطرية.


الهندسة والهندسة المعمارية المجموعة.


المجموعة القانونية والمصنفة.


مجموعة المعلومات والفنون.


مجموعة الأعمال والصناعة.


حقوق الطبع والنشر، والبراءات، ومجموعة العلامات التجارية.


مجموعة العلوم الفيزيائية.


مجموعة المكتبات والمحفوظات.


مجموعة الرياضيات والإحصاء.


المعدات، والمرافق، ومجموعة الخدمات.


والتفتيش، والتحقيق، وإنفاذ، والامتثال المجموعة.


ضمان الجودة، التفتيش، ودرجات المجموعة.


مجموعة تقنية المعلومات.


معايير تصنيف الأجور (وغ).


استخدم الجدول التالي لربط مباشرة مع المعايير الرسمية المنشورة من قبل أوب. إذا كنت تبحث عن معيار ل وغ-2606 الإلكترونية الضوابط الصناعية ميكانيكي على سبيل المثال، انقر أولا على قائمة 2600 على هذا الجدول. سيتم ربطك مباشرة إلى قائمة العائلة 2600 بأكملها التي تشمل معيار وغ-2606.


إذا لم يتم تضمين سلسلة في هذه القائمة، لم يتم إصدار معيار تصنيف الوظائف المحددة لتلك السلسلة. وثائق على تصنيف المهن والحرف، ومواقع العمل صفحة ويب توفر تعريفات سلسلة والتوجيهات بشأن تصنيف الوظائف في سلسلة مع عدم وجود معيار المنشورة.


مجموعة تركيب وتركيب معدات الاتصالات السلكية.


مجموعة تركيب وصيانة المعدات الإلكترونية.


مجموعة التركيب والصيانة الكهربائية.


النسيج والجلود مجموعة العمل.


مجموعة عمل الصك.


أداة عمل مجموعة العمل.


الخدمات العامة وفريق عمل الدعم.


مجموعة العمل الإنشائية والتشطيب.


مجموعة معالجة المعادن.


مجموعة عمل المعادن.


الصور المتحركة، راديو، التلفزيون، ومعدات الصوت مجموعة التشغيل.


اللوحة و بابيرهانجينغ المجموعة.


السباكة و بيبيفيتينغ المجموعة.


مجموعة عمل مواد مرنة.


مجموعة عمل الخشب.


مجموعة عمل الصيانة والعمليات العامة.


مجموعة صيانة المعدات العامة.


مجموعة العمل النباتية والحيوانية.


مجموعة المهن المتنوعة.


مجموعة صيانة المعدات الصناعية.


المعدات الصناعية عملية المجموعة.


نقل / معدات متحركة أوبيراتيون غروب.


النقل / معدات صيانة المجموعة.


الذخيرة والمتفجرات والمواد السامة مجموعة العمل.


مجموعة عمل التسلح.


مجموعة المخازن والمخازن.


التعبئة والتجهيز المجموعة.


الغسيل، التنظيف الجاف، ومجموعة الضغط.


إعداد الطعام وخدمة المجموعة.


مجموعة الخدمات الشخصية.


مجموعة صيانة أنظمة السوائل.


مجموعة إصلاح المحرك.


مجموعة إصلاح الطائرات.


روابط سريعة.


السماح بالحصول على اشتراك اجتماعي!


تابعونا على تويتر، جوجل +، أو تصبح لدينا الفيسبوك صديق. ننشر المواد ذات الصلة على جميع مواقعنا وسائل الاعلام الاجتماعية.


ابقى على تواصل!


حقوق الطبع والنشر 2016. بوكهافن الصحافة ذ. م.م. كل الحقوق محفوظة.


المواد مشرف المشرف (عامل مستودع فورمان - خدمة الطعام)


أغلق هذا الموقف يوم 07/11/17.


أوكلاهوما سيتي، أوك.


العدل، مكتب السجون / نظام السجون الاتحادي.


وزارة العدل.


WS-6907-03 / 03.


06/19/2017 حتى 07/11/2017.


هذا الإعلان مفتوح لما يلي: & لوت؛ بر / & غ؛ & لوت؛ أول & غ؛ & لوت؛ لي & غ؛ موظفو بوب في منطقة التنقل المحلية (الموظفون الداخليون / موظفو الوكالة فقط) & لوت؛ / لي & غ؛ & لوت؛ لي & غ؛ دوج الفائض والمشردون (كتاب) الموظفين في لكا & لوت؛ / لي & غ؛ & لوت؛ / أول & غ؛ & لوت؛ سبان ستايل = & كوت؛ كولور: # cc0033؛ & كوت؛ & غ؛ & لوت؛ سبان ستايل = & كوت؛ كولور: # cc0033؛ & كوت؛ & غ؛ & لوت؛ سبان ستايل = & كوت؛ كولور: # 000000؛ & كوت؛ & غ؛ & لوت؛ سترونغ & غ؛ ديوتي لوكاتيون: & لوت؛ / سترونغ & غ؛ فتس أوكلاهوما سيتي، أوك & لوت؛ / سبان & غ؛ & لوت؛ / سبان & غ؛ & لوت؛ / سبان & غ؛ & لوت؛ بر / & غ؛


نظرة عامة على الوظيفة.


لماذا العمل للمكتب الاتحادي للسجون؟ هل يمكن أن يكون لها مهنة ذات مغزى مع وكالة التي تقدر حقا قوة عاملة متنوعة. في وكالتنا، ستجد القوى العاملة المتنوعة المستخدمة من وظائف مستوى الدخول إلى مناصب الإدارة العليا. نحن نحمي السلامة العامة من خلال ضمان أن المجرمين الفدراليين يقضون مدة عقوبتهم بالسجن في مرافق آمنة، إنسانية، فعالة من حيث التكلفة، آمنة بشكل مناسب، وتوفر برامج إعادة العود لضمان عودتهم بنجاح إلى المجتمع. موظفينا في المرافق الإصلاحية الاتحادية & كوت؛ العمال الإصلاحيين أولا & كوت؛ وأداء العمل الإصلاحية بغض النظر عن مهنتهم محددة. ثقافتنا طويلة الأمد من كونه أسرة متماسكة يميزنا عن وكالات أخرى - في بوب أنك لا مجرد معرفة زملاء العمل الخاص بك، وجعل الحياة أصدقاء طويلة . لدينا العديد من المرافق الموجودة في جميع أنحاء البلاد: 122 المؤسسات، 6 مكاتب إقليمية، مقر، 2 أكاديميات تدريب الموظفين، و 26 مكاتب إدارة العائدة السكنية. وفقا ل 5 أوسك 3307، حدد الحد الأقصى لسن الدخول البالغ 36 سنة للتعيين الأولي في وظيفة في مكتب لمؤسسة السجون. ويبلغ المعدل التمثيلي لهذا المنصب 714 50 دولارا في السنة (24.30 دولارا في الساعة).


ويعمل شاغل الوظيفة كعميل مستودع عمال في قسم الخدمات الغذائية في مكتب السجون الاتحادي التابع لمكتب السجون. ويكون شاغل الوظيفة مسؤولا عن الإشراف على العمال النزيلين الذين يتلقون وتخزين ويصدرون تشكيلة واسعة من الإمدادات والمواد والمعدات والسلع اللازمة لتشغيل إدارة الخدمات الغذائية. ويشمل العمل التفريغ، والتراص، والتخزين، والتدوير، ووضع العلامات وفقا لسياسة الملوثات العضوية الثابتة. قد يكون مطلوبا استخدام عرضي من رفع شوكة. شاغل الوظيفة هو المسؤول عن الأعمال المكتبية، ومراقبة الأموال، والوقت والحضور والميزنة الواجبات كما تم تعيينه من قبل مدير الخدمات الغذائية ومن المتوقع أن تطبيق المعرفة العملية للسياسات والإجراءات المتعلقة بهذا المكتب وجانب الخدمات الغذائية للمؤسسة. بالإضافة إلى وجميع موظفي المؤسسات الإصلاحية الأخرى، يتولى شاغل الوظيفة مسؤولية الحفاظ على أمن المؤسسة. المسؤوليات التصحيحية الموظفين تسبق جميع الآخرين المطلوبة من قبل هذا المنصب ويتم تنفيذها على أساس منتظم ومتكرر.


معدات السفر.


السفر في بعض الأحيان قد تكون هناك حاجة للسفر لأغراض التدريب و / أو العمل ذات الصلة.


نقل معتمد.


ويعمل شاغل الوظيفة كعميل مستودع عمال في قسم الخدمات الغذائية في مكتب السجون الاتحادي التابع لمكتب السجون. ويكون شاغل الوظيفة مسؤولا عن الإشراف على العمال النزيلين الذين يتلقون وتخزين ويصدرون تشكيلة واسعة من الإمدادات والمواد والمعدات والسلع اللازمة لتشغيل إدارة الخدمات الغذائية. ويشمل العمل التفريغ، والتراص، والتخزين، والتدوير، ووضع العلامات وفقا لسياسة الملوثات العضوية الثابتة. قد يكون مطلوبا استخدام عرضي من رفع شوكة. شاغل الوظيفة هو المسؤول عن الأعمال المكتبية، ومراقبة الأموال، والوقت والحضور والميزنة الواجبات كما تم تعيينه من قبل مدير الخدمات الغذائية ومن المتوقع أن تطبيق المعرفة العملية للسياسات والإجراءات المتعلقة بهذا المكتب وجانب الخدمات الغذائية للمؤسسة. بالإضافة إلى وجميع موظفي المؤسسات الإصلاحية الأخرى، يتولى شاغل الوظيفة مسؤولية الحفاظ على أمن المؤسسة. المسؤوليات التصحيحية الموظفين تسبق جميع الآخرين المطلوبة من قبل هذا المنصب ويتم تنفيذها على أساس منتظم ومتكرر.


متطلبات العمل.


المتطلبات الرئيسية.


المواطنة الأمريكية مطلوبة انظر قسم شروط العمل الخاصة.


مؤهلات.


ولكي يتم النظر في هذا المنصب، يجب أن تستوفي متطلبات التأهيل التالية. يجب أن يكون لدى المتقدمين التدريب والخبرة الكافية لإظهار قدرتهم على أداء واجبات الموقف. وسيتم تحديد المؤهلات من خلال مقارنة طلبك بالردود على تقييم مقدم الطلب أسئلة ضد المبادئ التوجيهية الموجودة في نظام التأهيل الوظيفي للمهن ومهن العمل، وس-6907 سيريز. للتأهل لهذا المنصب، يجب أن تفي بمستوى مقبول بالكاد على حد سواء عناصر الشاشة (القدرة على الإشراف) و (الكفاءة للعمل مع السجناء)؛ تلقي ما لا يقل عن نصف مجموع النقاط الممكنة؛ ويجب عليك تقديم معلومات مفصلة عن سيرتك الذاتية لدعم ردود التقييم الخاص بك لإثبات أن كنت تمتلك بوضوح الخبرة والمهارات اللازمة لأداء واجبات هذا المنصب على مستوى رحل بنجاح. قد يؤدي الإخفاق في تحديد المهارات المعينة لرجل في هذا المجال على وجه التحديد إلى خفض درجاتك أو إذا تبين أنها غير مؤهلة لهذا المنصب الشاغر. إن عناصر الشاشة هي تقييم ذاتي بالغ الأهمية لتجربة مقدم الطلب وهي ضرورية لأداء وظيفي مرض . ** ستستند أهليتك للنظر فيها إلى إجاباتك على الأسئلة الواردة في الطلب. **


توفر خطة المساعدة على الانتقال الوظيفي (كاب) فائزين مؤهلين وموظفي الخدمة التنافسية المشردين في وزارة العدل مع اختيار الأولوية على المرشحين الآخرين لشغل وظائف تنافسية. إذا أخطرك مکتب وزارة العدل کتابیا بأنك فائض أو موظف مشرد مؤھل لمقابلة برنامج كتاب، قد تحصل علی أولویة الاختیار في الحالات التالیة: 1) یکون ھذا الشاغر ضمن أھلیة برنامج التأھب (كتاب) الخاص بك؛ 2) تطبيق وفقا للتعليمات في هذا الإعلان. و 3) كنت مؤهلا تأهيلا جيدا لهذا المنصب الشاغر. لكي تكون مؤهلا بشكل جيد، يجب أن تستوفي جميع متطلبات التأهيل للمركز الشاغر ومعدل يعادل الفئة المؤهلة تأهيلا عاليا باستخدام معايير تصنيف الفئة المحددة. يجب تقديم نسخة من إخطار كتابي الخاص بك من أهلية كتاب مع طلبك. معلومات إضافیة حول أھلیة التأھب (كتاب) ھي في: اضغط ھنا.


تصريح أمني.


الثقة العامة - خلفية التحقيق.


كيفية تطبيق.


تطبيقات الورق:


الاتصال للحصول على المساعدة في تطبيق على الخط:


كيف سيتم تقييم.


سيتم استخدام سيرتك الذاتية والوثائق الداعمة لتحديد ما إذا كنت تستوفي مؤهلات الوظيفة المدرجة في هذا الإعلان. إذا كنت تقيم نفسك أعلى من ما هو معتمد من مواد التطبيق الخاص بك، قد يتم تعديل ردودكم و / أو قد يتم استبعادها من النظر في هذه المهمة. إذا كنت قد وجدت لتكون من بين كبار المرشحين، سيتم إحالتك إلى مسؤول اختيار للنظر في العمل. هناك عدة أجزاء من عملية التطبيق التي تؤثر على التقييم العام للتطبيق الخاص بك: سيرتك الذاتية، والتي هي جزء من الملف الشخصي أوساجوبس الخاص بك . ردودكم على أسئلة الأهلية. ردودكم على استبيان التقييم عبر الإنترنت؛ (انظر قسم المؤهلات أعلاه لعنصرين من الشاشة) الوثائق الداعمة الخاصة بك، إذا لزم الأمر. ما هي عناصر الوظيفة المطلوبة لهذا المنصب؟ مطلوب عناصر الوظيفة التالية: القدرة على الإشراف. (سكرين-أوت إليمنت) الاستعداد للعمل مع السجناء. (سكرين-أوت إليمنت) ممارسات العمل (بما في ذلك حفظ الأشياء نظيفة ونظيفة ومن أجل) والممارسات التقنية. القدرة على تفسير التعليمات والمواصفات، الخ معرفة المواد. البراعة والسلامة. لمعاينة الأسئلة، يرجى النقر هنا.


بروس ريسوم أوبتميزر.


النتيجة، الهدف وتحسين سيرتك الذاتية لأي وظيفة الاتحادية.


تقديم إعلانات الوظائف الشاغرة التفاعلية.


لقد سحبت فقط البنود الهامة من الشواغر الاتحادية ووضعها جميعا في مكان واحد. لا مزيد من البحث في جميع أنحاء للعثور على العناصر الرئيسية التي تحتاج إلى معالجة. بما في ذلك استيراد الاستبيان المهني حيثما كان ذلك متاحا. وسجل كل، كل بحث عن المفاهيم والكلمات الرئيسية والمهام ذات الصلة التي قد تضيف إلى سيرتك الذاتية لتحسين درجاتك.


وتشمل السمات الرئيسية:


تعريفات الكفاية المنبثقة أبرز المباريات الكلمة الرئيسية من سيرتك الذاتية البند سكور ريسوم فس جوب اقتراحات لتحسين اللغة.


محرر السيرة الذاتية مع اقتراحات الكلمات الرئيسية.


المرشحين الأكثر نجاحا خياط سيرتهم الذاتية لهذه المهمة. لا تفترض أن سيرتك الذاتية قد غطت متطلبات الوظيفة. كن متأكدا.


محرر السيرة الذاتية التي تأتي على قيد الحياة مع الاقتراحات.


يسجل سيرتك الذاتية ضد كل وظيفة البند البند.


المرشح الأكثر نجاحا خياط سيرتهم الذاتية لهذه المهمة. لا تفترض أن سيرتك الذاتية قد غطت متطلبات الوظيفة. كن متأكدا. ستظهر تطابقات الكلمات الرئيسية على أنها خضراء وسيتم تصنيف درجة سيرتك الذاتية بشكل عام لكل عنصر في الوصف الوظيفي مع ما يصل إلى 5 نجوم. يمكن النقر على كل سطر في الوصف الوظيفي الكشف عن المواضيع ذات الصلة دلاليا، دافق مع اقتراحات الكلمات الرئيسية التي قد تختار لتشمل في سيرتك الذاتية، والآلاف من الأمثلة على الوصف الوظيفي البيانات التي يمكن أن تظهر لك أكثر الطرق فعالية لتذكر تجربتك.


البحث عن محتوى رائع واللغة الأثرية.


سوف المشترين بروس رؤية تعريفات المفهوم، والمفاهيم ذات الصلة، والكلمات الرئيسية السلطة (الأسماء والأفعال والصفات المتعلقة بهذا المفهوم)، والبيانات المهمة ذات الصلة.


بروس هي فريدة من نوعها وبأسعار معقولة. المستمر و المستهدفة تحسين السيرة الذاتية مع عدد قليل من النقرات. اطلب الآن مقابل أقل من 6 دولارات شهريا.


إنشيء حسابي.


معايير البحث الخاصة بي.


أدخل اسم للسيرة الذاتية الجديدة.


أدخل اسما جديدا أدناه، على سبيل المثال: "استئناف المحاسبة في بوب".


مشاركة هذا البحث عن وظيفة.


مفاهيم بروس استقراء من هذه الجملة.


المفاهيم ذات الصلة مساعدة.


تعرض لك هذه النافذة المفاهيم المتعلقة بالجملة التي حددتها. تصفح المواضيع للعثور على أي طرق أفضل لتمثيل تاريخ العمل والمهارات، أو لمحاذاة سيرتك الذاتية أكثر إحكاما مع وظيفة محددة.


كيفية استخدام التعريف.


علامة التبويب تعريف لكل مفهوم مقتطف من ويكيبيديا. هذه التعاريف يمكن أن تساعد في هذه الطرق: فهم أفضل للوظيفة، أو المهارات الخاصة بك بشكل عام. يتم تحديد العبارات الطنانة للصناعة، والتي يمكن أن تكون طرقا أكثر تطورا لتمثيل قيمتك. يمكنك النقر على أي جملة في التعريف، وسوف يتم حفظها تلقائيا كمذكرة بالنسبة لك عند كتابة سيرتك الذاتية.


كيفية استخدام التعريف.


علامة التبويب المفاهيم ذات الصلة لكل مفهوم يسمح لك الغوص أعمق في استكشاف المفهوم الذي اخترته. سيتم عرض ديفينتيونس، والمفاهيم ذات الصلة، والملاحظات والكلمات الرئيسية لهذه.


كيفية استخدام علامة التبويب نوتس.


الملاحظات جزء هام من النظام. هنا يمكنك أن تحدد، في حين طازجة، كيف المفهوم الذي كنت ترغب في التفكير في سيرتك الذاتية، هو ذات الصلة لتجربة عملك أو المهارات.


الملاحظات هي: المتاحة لك عند تحرير سيرتك الذاتية وحيثما كان ذلك ممكنا، وتعادل المحتوى الذي ألهمهم. وهناك طريقة رائعة لتخزين العبارات والصياغة التي تراها في التعاريف، ولكن إضافة التفسير الخاص بك كيف ينطبق عليك، والوصف الوظيفي، بحيث سوف تذكر عند تحرير.


كيفية استخدام علامة التبويب الكلمات الرئيسية.


تعرض علامة التبويب "الكلمات الرئيسية" قوائم بالكلمات الرئيسية المقترنة بالموضوع المحدد. يتم استخلاصها من نماذج القياس المديرين التوظيف، مقتطفات ويكيبيديا ومن قاعدة البيانات لدينا أكثر من 1 مليون التوصيف الوظيفي الاتحادية. انقر على الكلمات الرئيسية التي توجه انتباهك وسيتم حفظها، مقترنة بهذه الجملة ومتوفرة عند تعديل سيرتك الذاتية. وهناك طريقة رائعة لتخزين العبارات والصياغة التي تراها في التعاريف، ولكن إضافة التفسير الخاص بك كيف ينطبق عليك، والوصف الوظيفي، بحيث سوف تذكر عند تحرير.


المواد المشرف المشرف (عامل مستودع فورمان)


وقد أغلق هذا الموقف يوم 10/19/17.


PEK-2017-0019.


وزارة العدل.


وس 04.


من 277/2017 إلى 10/19/2017.


الموظفين الاتحاديين.


PEK-2017-0019.


ويعمل شاغل الوظيفة بصفته عامل عمال في المستودعات، مسؤولا عن العمل على أساس التناوب، ويشمل عمليات التخزين والمخازن والملابس / الغسيل في مرفق للمكتب الاتحادي للسجون. ويجوز أن يشرف على شاغل الوظيفة إما مشرف عمال المستودعات أو مشرف الصندوق الاستئماني المساعد أو مشرف الصندوق الاستئماني تبعا للهيكل التنظيمي للمؤسسة. ويشرف شاغل الوظيفة على النزيلين المسؤولين عن تلقي وتخزين وشحن وإصدار على نطاق واسع، من اللوازم والمواد والمعدات والسلع اللازمة لتشغيل المرفق، فضلا عن إصدار ملابس السجناء وغسل الأشياء للسجناء والعمليات المؤسسية مثل الخدمات الصحية أو الخدمات الغذائية. وتشمل أعمال مناولة المواد الأولية عمليات التفريغ والتراص والبنين والدوران ووضع العلامات وفقا لسياسة مكتب السجون. ويلزم أيضا استخدام رافعة شوكية وتشغيل معدات آلة غسيل الملابس. ويتولى شاغل الوظيفة، مع جميع موظفي المؤسسات الإصلاحية الأخرى، مسؤولية الحفاظ على أمن المؤسسة. المسؤوليات التصحيحية للموظفين تسبق جميع الآخرين المطلوبة من قبل هذا المنصب ويتم تنفيذها على أساس منتظم ومتكرر.


المتطلبات.


ظروف التوظيف.


الجنسية الأمريكية مطلوبة. انظر قسم شروط العمل الخاصة.


توفر خطة المساعدة على الانتقال الوظيفي (كاب) فائزين مؤهلين وموظفي الخدمة التنافسية المشردين في وزارة العدل مع اختيار الأولوية على المرشحين الآخرين لشغل وظائف تنافسية. إذا قام مکتب وزارة العدل بإخطارك کتابیا بأنك فائض أو موظف مشرد مؤھل للحصول علی أھلیة التأھب (كتاب)، فقد تحصل علی أولویة الاختیار في الحالات التالیة: 1) یکون ھذا الشاغر ضمن أھلیة التأھب (كتاب). 2) تطبيق وفقا للتعليمات في هذا الإعلان. و 3) كنت مؤهلا تأهيلا جيدا لهذا المنصب الشاغر. ولكي تكون مؤهال جيدا، يجب عليك استيفاء جميع متطلبات التأهل للوظيفة الشاغرة والنتيجة 85 أو أفضل على معايير التصنيف المعمول بها. يجب تقديم نسخة من إخطار كتابي الخاص بك من أهلية كتاب مع طلبك. معلومات إضافیة حول أھلیة التأھب (كتاب) ھي في: اضغط ھنا.


مؤهلات.


معلومة اضافية.


هذا الموقف هو المدرجة في وحدة المساومة. وزارة العدل توفر التسهيلات معقولة للمتقدمين ذوي الإعاقة. إذا كنت بحاجة إلى ترتيبات إقامة معقولة لأي جزء من الطلب وعملية التوظيف، يرجى إبلاغ مكتب التوظيف / خدمة الموظفين. ويكون قرار منح ترتيبات تيسيرية معقولة على أساس كل حالة على حدة. وسيجري الاختيار دون تمييز لأي سبب غير جدير كالعرق واللون والدين والجنس (بما في ذلك الحمل والهوية الجنسانية)، والأصل القومي، والانتماء السياسي، والميل الجنسي، والحالة الاجتماعية، والعجز، والمعلومات الجينية، والعمر، والانتماء إلى أو تنظيم الموظف، أو الانتقام، أو الحالة الأبوية، أو الخدمة العسكرية، أو غير ذلك من العوامل غير الجدارة.


قسم شروط العمل الخاصة:


كيف سيتم تقييم.


سيتم تقييمك لهذه الوظيفة بناء على مدى استيفائك للمؤهلات المذكورة أعلاه.


سيتم استخدام سيرتك الذاتية والوثائق الداعمة لتحديد ما إذا كنت تستوفي مؤهلات الوظيفة المدرجة في هذا الإعلان. إذا كنت تقيم نفسك أعلى من ما هو معتمد من مواد التطبيق الخاص بك، قد يتم تعديل ردودكم و / أو قد يتم استبعادها من النظر في هذه المهمة. إذا كنت قد وجدت لتكون من بين كبار المرشحين، سيتم إحالتك إلى مسؤول اختيار للنظر في العمل. هناك عدة أجزاء من عملية التطبيق التي تؤثر على التقييم العام للتطبيق الخاص بك: سيرتك الذاتية، والتي هي جزء من الملف الشخصي أوساجوبس الخاص بك . ردودكم على أسئلة الأهلية. ردودكم على استبيان التقييم عبر الإنترنت؛ (انظر قسم المؤهلات أعلاه لعنصرين من الشاشة) الوثائق الداعمة الخاصة بك، إذا لزم الأمر. ما هي عناصر الوظيفة المطلوبة لهذا المنصب؟ مطلوب عناصر الوظيفة التالية: القدرة على الإشراف. (سكرين-أوت إليمنت). القدرة على العمل مع السجناء. (سكرين-أوت إليمنت) ممارسات العمل (بما في ذلك حفظ الأشياء نظيفة ونظيفة ومن أجل) والممارسات التقنية. القدرة على تفسير التعليمات والمواصفات، الخ معرفة المواد. البراعة والسلامة. لمعاينة الأسئلة، يرجى النقر هنا.


فحص الخلفية والتخليص الأمني.


تصريح أمني.


بروس ريسوم أوبتميزر.


النتيجة، الهدف وتحسين سيرتك الذاتية لأي وظيفة الاتحادية.


تقديم إعلانات الوظائف الشاغرة التفاعلية.


لقد سحبت فقط البنود الهامة من الشواغر الاتحادية ووضعها جميعا في مكان واحد. لا مزيد من البحث في جميع أنحاء للعثور على العناصر الرئيسية التي تحتاج إلى معالجة. بما في ذلك استيراد الاستبيان المهني حيثما كان ذلك متاحا. وسجل كل، كل بحث عن المفاهيم والكلمات الرئيسية والمهام ذات الصلة التي قد تضيف إلى سيرتك الذاتية لتحسين درجاتك.


وتشمل السمات الرئيسية:


تعريفات الكفاية المنبثقة أبرز المباريات الكلمة الرئيسية من سيرتك الذاتية البند سكور ريسوم فس جوب اقتراحات لتحسين اللغة.


محرر السيرة الذاتية مع اقتراحات الكلمات الرئيسية.


المرشحين الأكثر نجاحا خياط سيرتهم الذاتية لهذه المهمة. لا تفترض أن سيرتك الذاتية قد غطت متطلبات الوظيفة. كن متأكدا.


محرر السيرة الذاتية التي تأتي على قيد الحياة مع الاقتراحات.


يسجل سيرتك الذاتية ضد كل وظيفة البند البند.


المرشح الأكثر نجاحا خياط سيرتهم الذاتية لهذه المهمة. لا تفترض أن سيرتك الذاتية قد غطت متطلبات الوظيفة. كن متأكدا. ستظهر تطابقات الكلمات الرئيسية على أنها خضراء وسيتم تصنيف درجة سيرتك الذاتية بشكل عام لكل عنصر في الوصف الوظيفي مع ما يصل إلى 5 نجوم. يمكن النقر على كل سطر في الوصف الوظيفي الكشف عن المواضيع ذات الصلة دلاليا، دافق مع اقتراحات الكلمات الرئيسية التي قد تختار لتشمل في سيرتك الذاتية، والآلاف من الأمثلة على الوصف الوظيفي البيانات التي يمكن أن تظهر لك أكثر الطرق فعالية لتذكر تجربتك.


البحث عن محتوى رائع واللغة الأثرية.


سوف المشترين بروس رؤية تعريفات المفهوم، والمفاهيم ذات الصلة، والكلمات الرئيسية السلطة (الأسماء والأفعال والصفات المتعلقة بهذا المفهوم)، والبيانات المهمة ذات الصلة.


بروس هي فريدة من نوعها وبأسعار معقولة. المستمر و المستهدفة تحسين السيرة الذاتية مع عدد قليل من النقرات. اطلب الآن مقابل أقل من 6 دولارات شهريا.


إنشيء حسابي.


معايير البحث الخاصة بي.


أدخل اسم للسيرة الذاتية الجديدة.


أدخل اسما جديدا أدناه، على سبيل المثال: "استئناف المحاسبة في بوب".


مشاركة هذا البحث عن وظيفة.


مفاهيم بروس استقراء من هذه الجملة.


المفاهيم ذات الصلة مساعدة.


تعرض لك هذه النافذة المفاهيم المتعلقة بالجملة التي حددتها. تصفح المواضيع للعثور على أي طرق أفضل لتمثيل تاريخ العمل والمهارات، أو لمحاذاة سيرتك الذاتية أكثر إحكاما مع وظيفة محددة.


كيفية استخدام التعريف.


علامة التبويب تعريف لكل مفهوم مقتطف من ويكيبيديا. هذه التعاريف يمكن أن تساعد في هذه الطرق: فهم أفضل للوظيفة، أو المهارات الخاصة بك بشكل عام. يتم تحديد العبارات الطنانة للصناعة، والتي يمكن أن تكون طرقا أكثر تطورا لتمثيل قيمتك. يمكنك النقر على أي جملة في التعريف، وسوف يتم حفظها تلقائيا كمذكرة بالنسبة لك عند كتابة سيرتك الذاتية.


كيفية استخدام التعريف.


علامة التبويب المفاهيم ذات الصلة لكل مفهوم يسمح لك الغوص أعمق في استكشاف المفهوم الذي اخترته. سيتم عرض ديفينتيونس، والمفاهيم ذات الصلة، والملاحظات والكلمات الرئيسية لهذه.


كيفية استخدام علامة التبويب نوتس.


الملاحظات جزء هام من النظام. هنا يمكنك أن تحدد، في حين طازجة، كيف المفهوم الذي كنت ترغب في التفكير في سيرتك الذاتية، هو ذات الصلة لتجربة عملك أو المهارات.


الملاحظات هي: المتاحة لك عند تحرير سيرتك الذاتية وحيثما كان ذلك ممكنا، وتعادل المحتوى الذي ألهمهم. وهناك طريقة رائعة لتخزين العبارات والصياغة التي تراها في التعاريف، ولكن إضافة التفسير الخاص بك كيف ينطبق عليك، والوصف الوظيفي، بحيث سوف تذكر عند تحرير.


كيفية استخدام علامة التبويب الكلمات الرئيسية.


تعرض علامة التبويب "الكلمات الرئيسية" قوائم بالكلمات الرئيسية المقترنة بالموضوع المحدد. يتم استخلاصها من نماذج القياس المديرين التوظيف، مقتطفات ويكيبيديا ومن قاعدة البيانات لدينا أكثر من 1 مليون التوصيف الوظيفي الاتحادية. انقر على الكلمات الرئيسية التي توجه انتباهك وسيتم حفظها، مقترنة بهذه الجملة ومتوفرة عند تعديل سيرتك الذاتية. وهناك طريقة رائعة لتخزين العبارات والصياغة التي تراها في التعاريف، ولكن إضافة التفسير الخاص بك كيف ينطبق عليك، والوصف الوظيفي، بحيث سوف تذكر عند تحرير.


نظام التأهيل الوظيفي لمهن المهن والعمالة.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.


الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.


العثور على نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


الاستعراضات.


مواد مشابهة.


مواضيع ذات صلة: (2)


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.


البيانات المرتبطة.


الكيان الأساسي.


المخطط: منشئ المحتوى؛ # لجنة الخدمة المدنية بالولايات المتحدة. شعبة المعايير.


ششيما: جينر "ناتيونال غوفرنمنت بوبليكاتيون" أر؛


المخطط: إسبارتوف؛ # كتيب - لجنة الخدمة المدنية؛


المخطط: الاسم "نظام التأهيل الوظيفي للمهن التجارية والمهن".


المخطط: الناشر؛ # لجنة الخدمة المدنية، مكتب السياسات والمعايير، قسم المعايير.


الكيانات ذات الصلة.


المخطط: الاسم "لجنة الخدمة المدنية، مكتب السياسات والمعايير، شعبة المعايير"؛


المخطط: الاسم "لجنة الخدمة المدنية بالولايات المتحدة، شعبة المعايير".


المخطط: هاسبارت؛ # نظام التأهيل الوظيفي للمهن المهن والعمل.


المخطط: الاسم "كتيب - لجنة الخدمة المدنية؛"؛


المخطط: حول؛ # نظام التأهيل الوظيفي للمهن المهن والعمل.


المخطط: المنظم؛ # لجنة الخدمة المدنية، مكتب السياسات والمعايير، قسم المعايير.


ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛


الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

No comments:

Post a Comment