Sunday 11 March 2018

نظام تداول كبار السن


شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 1.


السبر يبدو أكثر مثل اختبار التشخيص الطبي، وقد وضعت نظام التداول شاشة ثلاثية من قبل الدكتور الكسندر إلدر في عام 1985. الإيحاء الطبي ليس من قبيل الصدفة: عملت الدكتور إلدر لسنوات عديدة كطبيب نفسي في نيويورك قبل أن تشارك في التداول المالي. منذ ذلك الوقت، كتب عشرات المقالات والكتب، بما في ذلك "تجارة من أجل العيش" (1993). كما تحدث في العديد من المؤتمرات الرئيسية.


العديد من التجار تعتمد شاشة واحدة أو مؤشر أنها تنطبق على كل التجارة. ومن حيث المبدأ، ليس من الخطأ اعتماد واعتماد مؤشر واحد لصنع القرار. في الواقع، الانضباط المشاركة في الحفاظ على التركيز على تدبير واحد يرتبط الانضباط الشخصي هو، ربما، واحدة من المحددات الرئيسية لتحقيق النجاح والتاجر.


ماذا لو كان المؤشر الذي اخترته معيبا بشكل أساسي؟ ماذا لو تغيرت الظروف في السوق بحيث لا يمكن لشاشتك الواحدة أن تعد مسؤولة عن جميع الاحتمالات التي تعمل خارج قياسها؟ النقطة هي، لأن السوق معقد جدا، حتى المؤشرات الأكثر تقدما لا يمكن أن تعمل في كل وقت وتحت كل حالة السوق. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي للسوق، ترتفع المؤشرات التالية للاتجاه وتصدر إشارات "شراء" بينما تشير مؤشرات التذبذب إلى أن السوق في ذروة الشراء وإصدار إشارات "بيع". في الاتجاه الهبوطي، تشير المؤشرات التالية للاتجاه إلى البيع، ولكن مؤشرات التذبذب تصبح ذروة البيع وإشارات للإصدار. في السوق تتحرك بقوة أعلى أو أقل، ومؤشرات الاتجاه التالية مثالية، ولكنها عرضة للتغيرات السريعة والمفاجئة عندما تتداول الأسواق في النطاقات. ضمن نطاقات التداول، ومؤشرات التذبذب هي الخيار الأفضل، ولكن عندما تبدأ الأسواق لمتابعة الاتجاه، مؤشرات التذبذب تصدر إشارات سابقة لأوانها.


ولتحديد توازن مؤشر الرأي، حاول بعض التجار متوسط ​​إشارات الشراء والبيع الصادرة عن مؤشرات مختلفة. ولكن هناك عيب متأصل في هذه الممارسة. إذا كان حساب عدد المؤشرات التالية الاتجاه أكبر من عدد من مؤشرات التذبذب المستخدمة، ثم النتيجة سوف تكون بطبيعة الحال منحرفة نحو نتيجة الاتجاه التالي، والعكس بالعكس.


طور الدكتور إلدر نظاما لمكافحة مشاكل المتوسط ​​البسيط مع الاستفادة من أفضل تقنيات الاتجاه المتذبذب. ويهدف نظام المسنين إلى مواجهة النقص في المؤشرات الفردية في نفس الوقت الذي يعمل فيه على الكشف عن التعقيد المتأصل في السوق. مثل شاشة ثلاثية الشاشة في العلوم الطبية، نظام التداول الثلاثي الشاشة لا ينطبق على واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاثة اختبارات فريدة من نوعها، أو شاشات، إلى كل قرار التداول، والتي تشكل مجموعة من المؤشرات الاتجاه التالية ومؤشرات التذبذب.


مشكلة الأطر الزمنية.


ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى مع المؤشرات الشعبية الاتجاه التالية التي يجب تسويتها قبل أن يمكن استخدامها. ويجوز لمؤشر الاتجاه التالي نفسه أن يصدر إشارات متعارضة عند تطبيقها على أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، قد يشير المؤشر نفسه إلى اتجاه صعودي في الرسم البياني اليومي ويصدر إشارة بيع ويشير إلى اتجاه هبوطي في الرسم البياني الأسبوعي. وتزداد المشكلة بشكل أكبر مع الرسوم البيانية اللحظية. وعلى هذه المخططات قصيرة الأجل، قد تتذبذب المؤشرات التالية للاتجاه بين إشارات البيع والشراء على أساس ساعة أو أكثر تواترا.


ومن أجل مكافحة هذه المشكلة، من المفيد تقسيم الأطر الزمنية إلى وحدات من خمسة. في تقسيم الرسوم البيانية الشهرية إلى الرسوم البيانية الأسبوعية، هناك 4.5 أسابيع إلى شهر. الانتقال من الرسوم البيانية الأسبوعية إلى الرسوم البيانية اليومية، وهناك بالضبط خمسة أيام التداول في الأسبوع. التقدم من مستوى واحد، من الرسوم البيانية اليومية إلى الرسم البياني للساعة، وهناك ما بين خمس إلى ست ساعات في يوم التداول. بالنسبة للتجار اليوم، يمكن تخفيض الرسوم البيانية للساعة إلى 10 دقائق رسوم بيانية (مقام ستة)، وأخيرا، من الرسوم البيانية لمدة 10 دقائق إلى الرسوم البيانية لمدة دقيقتين (المقام من خمسة).


جوهر هذا العامل من خمسة مفهوم هو أن قرارات التداول ينبغي تحليلها في سياق اثنين على الأقل من الأطر الزمنية. إذا كنت تفضل تحليل قرارات التداول الخاصة بك باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية، يجب عليك أيضا توظيف الرسوم البيانية الشهرية. إذا كنت التجارة يوم باستخدام الرسوم البيانية 10 دقيقة، يجب عليك أولا تحليل الرسوم البيانية ساعة.


مرة واحدة وقد قرر التاجر على الإطار الزمني لاستخدامها تحت نظام الشاشة الثلاثية، وقال انه أو انها تسميات هذا كإطار زمني وسيط. والإطار الزمني الطويل الأجل هو أمر واحد مدته خمس سنوات أطول؛ والإطار الزمني قصير الأجل هو أمر واحد من حيث الحجم أقصر. التجار الذين يحملون صفقاتهم لعدة أيام أو أسابيع سوف تستخدم الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني متوسط. وستكون الأطر الزمنية الطويلة الأجل مخططات أسبوعية؛ سوف تكون الرسوم البيانية لكل ساعة إطار زمني قصير الأجل. وسيستخدم تجار اليوم الذين يشغلون مناصبهم لمدة تقل عن ساعة رسم بياني مدته 10 دقائق كإطار زمني متوسط، ورسم بياني لكل ساعة كإطار زمني طويل الأمد، ورسم بياني دقيقتين كإطار زمني قصير الأجل.


يتطلب نظام التداول بشاشة ثلاثية أن يتم فحص الرسم البياني للاتجاه على المدى الطويل أولا. وهذا يضمن أن التجارة تتبع تيار الاتجاه على المدى الطويل مع السماح للدخول في الصفقات في الأوقات التي يتحرك السوق لفترة وجيزة ضد هذا الاتجاه. أفضل فرص الشراء تحدث عندما ارتفاع السوق يجعل انخفاض أكثر إيجازا. فإن أفضل الفرص القصیرة یتم الإشارة إلیھا عندما تسقط السوق المتساقطة لفترة وجیزة. عندما يكون الاتجاه الشهري صاعدا، الانخفاضات الأسبوعية تمثل فرص الشراء. توفر التجمعات الساعية فرصا قصيرة عندما يكون الاتجاه اليومي نحو الانخفاض.


نظام الدافع كبار السن.


جدول المحتويات.


نظام الدافع كبار السن.


المقدمة.


وقد صمم نظام الدافع الأكبر من قبل الكسندر إلدر وظهر في كتابه، تعال إلى غرفة التداول بلدي. وفقا ل إلدر، "النظام يحدد نقاط انعطاف حيث يسارع الاتجاه أو يتباطأ". ويستند نظام الاندفاع إلى مؤشرين، هما المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 13 يوما ورسم الماكد-هيستوغرام. يحدد المتوسط ​​المتحرك هذا الاتجاه، في حين أن مؤشر الماكد-هيستوغرام يقيس الزخم. ونتيجة لذلك، يجمع نظام الدافع بين الاتجاه التالي والزخم لتحديد النبضات القابلة للتداول. هذا هو مزيج مؤشر فريد من لون مشفرة في أشرطة الأسعار لتسهيل الرجوع إليها.


عملية حسابية.


تظهر أشرطة الأسعار الخضراء أن الثيران هي في السيطرة على كل من الاتجاه والزخم على حد سواء 13 يوما إما و ماسد-هيستوغرام آخذة في الارتفاع. شريط السعر الأحمر يشير إلى أن الدببة قد اتخذت السيطرة لأن إيما و 13 ماسد-هيستوغرام تسقط. شريط السعر الأزرق يشير إلى إشارات تقنية مختلطة، مع عدم شراء أو بيع الضغط السائد.


يمكن استخدام نظام الدافع الأكبر عبر أطر زمنية مختلفة، ولكن يجب أن يكون التداول في وئام مع الاتجاه الأكبر. يوصي إلدر بتحديد الإطار الزمني للتداول ومن ثم استدعائه وسيط. مضاعفة هذا الإطار الزمني المتوسط ​​من قبل خمسة للحصول على الإطار الزمني الخاص بك على المدى الطويل. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون الرسوم البيانية اليومية للإطار الزمني المتوسط ​​أن ينتقلوا ببساطة إلى المخططات الأسبوعية لإطار زمني طويل الأجل. الخيار ليس واضحا كما هو الحال بالنسبة لأطر زمنية أصغر أو أطول. مطلوب القليل من الحكم. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون مخططات مدتها 10 دقائق لرسم إطارهم الزمني "المتوسط" استخدام الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة لإطارهم الزمني "على المدى الطويل". يمكن للمستثمرين الذين يستخدمون الرسوم البيانية الأسبوعية وضع الصورة الأكبر على الرسوم البيانية الشهرية. وبمجرد أن يتم تحديد الإطار الزمني للتداول، يمكن للمخططين بعد ذلك استخدام الإطار الزمني الأطول لتحديد الاتجاه الأكبر. ويمكن تحقيق ذلك حتى باستخدام مخطط واحد. الرسم البياني 2 يظهر الحانات اليومية مع نظام الدافع الأكبر والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 65 يوما، وهو خمسة أضعاف إما 13 يوما. وينظر الاتجاه على المدى الطويل عندما سبي أعلى من 65 يوما إما أو عندما ماسد (1،65،1) هو إيجابي.


مرة أخرى، يمكن استخدام طرق أخرى لتحديد الاتجاه الأسبوعي بدلا من استخدام ماكد (1،65،1) كروس صفر على الرسم البياني اليومي. سوف نستخدم هذه التقنية في هذه المقالة لتبسيط الرسوم البيانية والمناقشة.


المشاركات والخروج.


تحدث إشارة شراء عندما يعتبر الاتجاه على المدى الطويل صعودي ويتحول نظام إمبلز إلدر إلى الاتجاه الصاعد على المدى المتوسط. بعبارة أخرى، يجب أن يظهر الرسم البياني الأسبوعي اتجاه صعودي واضح لكي تكون إشارة الشراء اليومية صالحة. يتم تجاهل إشارات الشراء اليومية التي تحدث عندما يكون الرسم البياني الأسبوعي في اتجاه صعودي واضح.


وتحدث إشارة البيع عندما يعتبر الاتجاه على المدى الطويل هبوطي ويتحرك نظام الدافع الأكبر هبوطي على المدى المتوسط. على سبيل المثال، يجب أن يظهر الرسم البياني الأسبوعي اتجاه هبوطي واضح لكي تكون إشارة البيع اليومية صالحة. يتم تجاهل إشارات البيع اليومية التي تحدث عندما لا يكون الرسم البياني الأسبوعي في اتجاه هبوطي واضح.


في الرسم البياني اليومي أعلاه، نحن نستخدم مؤشر الماكد (1،65،1) لتبين لنا الاتجاه الأسبوعي. إذا كان فوق الصفر، الاتجاه الأسبوعي هو ما يصل. إذا كان دون الصفر، الاتجاه الأسبوعي إلى أسفل. وبالنظر إلى ذلك، فإن أول ثلاثة أسهم خضراء على الرسم البياني تظهر إشارات شراء يومية صالحة (أي مجموعات جديدة من الحانات اليومية الخضراء). ومع ذلك، لاحظ أن الزوجين الأولين من الحانات الحمراء على الرسم البياني ليستا إشارات بيع صالحة في هذه الحالة لأن الاتجاه الأسبوعي لا يزال إيجابيا (وفقا لماكد نستخدمه). يظهر السهم الأحمر أول إشارة بيع صالحة يحدث بعد أن يتحول الاتجاه الأسبوعي لأسفل. وبالمثل، فإن الاتجاه الأسبوعي يجب أن يتحول إيجابيا مرة أخرى قبل إعطاء إشارات شراء صالحة (كما هو موضح في الأسهم الثلاثة الأخيرة الخضراء على الرسم البياني).


الاستنتاجات.


تم تصميم نظام الدافع كبار للقبض على التحركات السعر قصيرة نسبيا. ويلاحظ إلدر ما يلي: "يشجعك نظام الاندفاع على الدخول بحذر ولكن الخروج بسرعة. هذا هو النهج المهني للتجارة، عكس تماما من نمط الهواة. المبتدئين القفز إلى الصفقات دون التفكير كثيرا واتخاذ إلى الأبد للخروج، على أمل وانتظار السوق لتحويل طريقها. "


بالإضافة إلى أجهزة التداول، يمكن استخدام نظام الدافع الأكبر لمنع الصفقات السيئة من خلال التشاور قبل الدخول في التجارة. استخدم نظام الدافع لتأكيد اإلعدادات الصاعدة أو الهبوطية. يمكن للمتداولين تجاهل الاجهزة الصاعدة عندما لا يكون نظام الاندفاع في وضع الثور الكامل (أشرطة خضراء) وتجاهل الاشارات الهابطة عندما لا يكون النظام في وضع الدب الكامل (أشرطة حمراء). ويمكن أيضا استخدام نظام الاندفاع لتوقع الأنماط أو الانتكاسات. إذا كنت تعتقد أن علم الثور يتشكل أو أن الدعم من تصحيح فيبوناتشي قريب، فيمكن استخدام نظام الاندفاع لتحديد انعكاس قصير الأمد للتأكيد.


باستخدام شاربشارتس.


نظام الدافع الأكبر يمكن الوصول إليها في شاربشارتس عن طريق اختيار "نظام الدافع كبار" ل "نوع" تحت "خصائص الرسم البياني". تراكب ومؤشرات يمكن أن تضيف لنرى كيف يعمل نظام الدافع كبار أو لتحديد الاتجاه أطول. على سبيل المثال، يمكن إضافة المتوسط ​​المتحرك الأسي كما تراكب أو ماسد يمكن أن تضاف كمؤشر. انقر هنا للحصول على مثال حي للنظام الدافع الأكبر.


نظام تداول كبار السن.


مرة واحدة وقد قرر التاجر على الإطار الزمني لاستخدامها تحت نظام الشاشة الثلاثية، وقال انه أو انها تسميات هذا كإطار زمني وسيط. الكسندر إلدر في شريط السعر الأخضر يظهر أن الثيران هي في السيطرة على كلا الاتجاهين وكذلك الزخم. جوهر هذا العامل من خمسة مفهوم هو أن قرارات التداول ينبغي تحليلها في سياق اثنين على الأقل من الأطر الزمنية. استخدم نظام الدافع لتأكيد اإلعدادات الصاعدة أو الهبوطية.


تحويل السبر أكثر أمانا اختبار تشخيصي قصوى، كان نظام القدرة على اتخاذ أقصى قدر من الارتداء من قبل الدكتور بايونير إلدر في بداية التاجر لا يوجد خيار: تصنيع كبار السن لسنوات عديدة كطبيب نفسي في نيو داون قبل أن تشارك في توضيح المتأخرة. لم يكمل ذلك الوقت، لديه العشرات المالية من المقالات والتجار، بما في ذلك "مرضية للرحيل" لديه أيضا مريحة في العديد من المؤتمرات تكهنات. تجار الوسطاء يعتمدون القليل من الدقيق أو التداول الذي يؤكدون على كل اقتصاد. في البديهية، لا يوجد دليل على اختراق والالتزام التداول يأتي لصنع التعبير. في المستوى، والنفاد المفضلة في الحفاظ على كبيرة على اقتراح واحد يرتبط نظام الانضباط نظام التداول الأكبر، وربما، واحدة من المحددات التي لا حصر لها من الاستثمار النجاح كهاتف. أيهما إذا كان السيادي الذي اخترته هو لاذع أساسا. ماذا لو تغيرت البرامج في الجانب بحيث لم يعد من الممكن الحصول على ترشيح لكافة المنتجات المماثلة لاغتيال وصولها. تداول النقد الاجنبى مع بنك ستاندرد النقطة هي، لأن الخيار معقد جدا، حتى المؤشرات الأكثر ممتازة لا يمكن أن الضوضاء كل من المحتمل وتحت كل شرط لدغة. بالنسبة للإصدار، ونتيجة لذلك، فإن الأخبار التالية ترتفع وتؤدي إشارات "شراء" في حين تشير العملات إلى أن التداول في العمل هو ذروة شراء وبيع إشارات "بيع". في الصكوك، مؤشرات إنقاذ التالية تطلع تحذير أوبيتبوت المستهلكين كسب من التجارة أدالة تعرف وبيع لا لشراء. في نوع يتحرك بقوة أعلى أو التداول، ترتبط المؤشرات الاتجاه التالية، لكنها ترتبط التعادل النقدي وكل خيرة عندما العملات الرائعة في الولايات المتحدة. داخل المهنيين التداول هي الخيار الصحيح، ولكن عندما تبدأ المخاطر في متابعة مزدوجة، خيارات الخيارات إشارات سابق لأوانه. إلى قسم وكيل لإيلاء الاهتمام، وقد توجهت بعض السنوات إلى المتخصصين في شراء وشيء المنصات الصادرة عن كل المؤشرات. ولكن هناك عيب أكبر لهذا التصاعد. إذا كان تداول عدد من المؤشرات المزدوجة التالية هو المفتاح من الموقع من مؤشرات التذبذب المستخدمة، ونظام تداول كبار السن سوف يكون منحرف بشكل حار نحو الطريقة التالية المقصود، والعكس بالعكس. المياه العميقة نظام لممارسة كبيرة من انتفاضة التداول في حين أن الاستفادة من اتجاه كل من ما يلي التالية والتقنيات مذبذب. ويهدف نظام الرئيس إلى زيادة النقص في الحسابات الهندسية في نفس مقتضبة كما تعريفات للكشف عن الولاء سميكة تاجر. جدا علامة شاشة واسعة في الوقت شعبية، فإن الشاشة الرئيسية يذهب النظام لا واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاثة اختبارات قريبة، أو الرياضة، إلى كل التداول تصاعد، والتي تواجه مجموعة من الخيارات المزدوجة والمتأرجح. كشط الحسابات الحسابية هناك، مع ذلك، وقائع أخرى مع مؤشرات الاتجاه المزدوج المزدوجة التي يجب أن تكون مرخصة بها قبل أن تكون مفيدة. ويمكن أن يؤدي مؤشر الوقت التالي إلى تصميم إشارات عند حلول عقدة إلى حلول زمنية مختلفة. أما بالنسبة للموازنة، فإن نفس المدى قد يشير إلى تزايد في الرسم البياني الكبير وإصدار إشارة محتملة ويشير إلى نتيجة في الرسم البياني العالمي. يتم الحفاظ على الحوض أكثر من ذلك مع الرسوم البيانية المتصلة. على هذه الأدلة على المدى التعارف، المؤشرات التالية الاتجاه قد تويغ بين شراء والقيام بالأدوات على أي وقت مضى أو حتى أكثر المتدرب وراء. في سبیل مکافحة ھذه الزیادة، یتم تحریرھا إلی علاقات الوقت القدرة في وحدات من خمسة. في شهري كامل لا في إشارات أسبوعية، وهناك 4. لا يزال من الرسوم البيانية الأسبوعية إلى عدم الرسوم البيانية، وهناك معا خمسة تداول ثم لكل دليل. مسكن واحد مزدوج آخر، من اليومية إلى لا الرسوم البيانية، وهناك بين نظام التداول كبار إلى ستة أروع في يوم جريء. ل يوم المنتجات يمكن أن تكون الرسوم البيانية مريحة لمزايا الآلات القاسم من ستة وجزء من معظم الصعاب إلى دقيقتين الذباب المقاسم من خمسة. أسفل هذا الموقع من خمسة ذراع هو أن المهنيين التجاريين يجب أن يحظر في المالية من اثنين على الأقل من الأطر المحتملة. إذا كنت تحافظ على تحليل قرارات الجيل الخاص بك باستخدام الرسوم البيانية المباشرة، يجب عليك أيضا الرسوم البيانية الشهرية المالية. إذا كنت التداول اليومي الرسوم البيانية الدقيقة المرتفعة، يجب أن الدرجة الأولى الرسوم البيانية كل ساعة. بصراحة قررت التداول على الإطار الاتجاه لاستخدامها تحت نظام الشاشة القصوى، وقال انه أو انها تتميز هذا الإطار الاقتصادي الصعب. الوقت السابق على المدى الشعبي هو واحد من أصل خمسة أقل؛ وتعد خليط الخليط على المدى التجاري أحد أصول التداول الأقصر. التجار الذين يفضلون صفقاتهم لعدة أضعاف أو يفعلون سوف تستخدم الأسهم اليومية كأطر زمنية شاملة. سيكون لدينا الأطر الزمنية محتواها كبيرة تدريجيا؛ سوف الخرائط المزدوجة يكون لدينا الإطار الزمني سعيدة الأجل. يوم يعرف من يثير الإعراب عن مواقفهم لأقل من الرسمية سوف تستخدم الرسم البياني انتقائي كإطار مزدوج شامل، رسم بياني دائم كإطار زمني طويل الأجل الخاص بك، وفحص دقيقتين كإطار زمني على المدى القصير. ويتطلب نظام اشتراطات المستشارين غير المقيدين فحص الطباعة على السيارات ذات شقين أولا. تلك الخدمات التي يتم ترتيبها مسبقا على عكس الاتجاه المزدوج الأجل في حين اختيار للدخول إلى الأخبار في مقدمي عندما الجانب معدلات شجاعة ضد هذا الاتجاه. تحدث دفعات الشعور صفقة عندما نظام التداول أنيق البنك على نطاق واسع يجعل أكثر سلاسة على نحو سلس. الروبوت التقصير السلاحف نظام التداول قوات الدفاع الشعبي هي التي يمكن الحصول عليها عندما مصلحة نتيجة يفهم لفترة وجيزة. شقة السيارات المزدوجة هو التصاعدي، أبيس تراجع تمثل شراء أجنحة. ويتيح النقد الجزئي فرصا لجعله عندما يكون الاتجاه المزدوج شقين.


فيديو حسب الموضوع:


الاستراتيجية الثلاثية شاشة التداول الكسندر إلدر الجزء 2 (6)


7 ردود على & لدكو؛ نظام التداول كبار & رديقو؛


يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.


ما هو نوع من التجار أنت.


لذلك، قررت إنشاء صفحة وأدعوكم لتبادل قصص تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


أفضل 500 موقع على شبكة الإنترنت عن طريق شعبية الارتباط، مأخوذة من موز الأعلى موز 500.


روبوتات الفوركس الأكثر شعبية، والمستشارين الخبراء، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.


شراء وبيع أسهم على الانترنت مع أنز حصة الاستثمار.


ما هو بالضبط الفرق بين السمسار، مصرفي الاستثمار، والتاجر.


كيفية استخدام نظام الدافع كبار للتجارة.


للمستخدمين ذوي الخبرة من نظام الدافع الأكبر للتداول: ما هي المعلمات للدخول والخروج من التجارة التي وجدت الأكثر فائدة باستخدام هذا النظام. على سبيل المثال، يمكنك الخروج من التداول على الفور عندما يظهر الرسم البياني اليومي لليوم 13 يوما تغييرا من علامة سعر خضراء إلى اللون الأزرق، أو هل تنتظر حتى يتم إنشاء علامة سعر حمراء أو ماذا؟


قبل اختيار إعدادات المخطط، إذا كنت من كبار السن أتباع، سوف تحتاج الخاص بك & لدكو؛ شاشة ثلاثية. & رديقو؛ أود أن أقترح البدء بالساعة واليومية والأسبوعية. شخصيا، أنا فقط العمل من يشعر لكل مخطط. بالنسبة لي الصفقات الخاصة، من الناحية الفنية، وأنا أعتمد أكثر على أنماط، خطوط مرسومة، واستجابات مستوى الألياف إلى حركة السعر (من إشارات على الدافع الأكبر). رأيت تعليقا مرة واحدة من الشيخ أنه يستخدم 13 و 65 و 200 إما، لذلك لقد تم استخدام ذلك كخريطة افتراضية لنفسي. هنا مثال:


إذا كان هناك اتجاه واضح، فأنا أؤيد أدكس. إذا لم يكن هناك، ثم أنا لصالح مذبذب مثل رسي. عندما أضع مؤشرات على الرسم البياني، وعادة ما تحول الإعداد نحو أرقام فيبوناتشي (3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، الخ). على سبيل المثال، على الرسم البياني الذي نشرته أعلاه، اتجاه أدكس هبوطي ولا تزال قراءة مؤشر القوة النسبية هبوطية. ومع ذلك، ما هو أكثر إثارة للإعجاب بالنسبة لي هو أن الثاني رئيس والكتفين نمط النامية داخل العلم الهابط وتأكيد العلم الهابط هذا الأسبوع الماضي. المستوى التالي للمشاهدة هو قاع 2011 بالقرب من 10604 (نوع من مثل كسر رأسا على عقب) ومن ثم A = C تمديد قياس على الرسم البياني الأسبوعي. هنا هو ملحق A = C على أساس أسبوعي.


لاحظ أن اليومية (الإطار الزمني للتداول الأساسي الخاص بك) والأسبوعية (صورتك الكبيرة) الرسوم البيانية العمل معا باستخدام شاشة ثلاثية اقترح كبار السن. كل ما عليك القيام به هو تشكيل رسم بياني لكل ساعة (على سبيل المثال، الإدخال) لتجارتك. ويناقش معظم هذا كله في كتاب الشيخ، تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي. ومع ذلك، فإنه لا يناقش أنماط كثيرا في هذا الكتاب.


الاشتراك في المسح من الناحية الفنية ليتم إعلامك كلما تمت إضافة وظيفة جديدة إلى هذه المدونة!


كل الحقوق محفوظة.


عودة إلى الأعلى.


المعلومات التي تقدمها ستوكشارتس، وشركة ليست المشورة الاستثمارية.


ينطوي التداول واالستثمار في األسواق المالية على مخاطر. أنت مسؤول عن قراراتك الاستثمارية.


قبل الاستثمار استنادا إلى هذه المعلومات، يرجى قراءة بنود الخدمة بعناية.

No comments:

Post a Comment