Saturday 3 March 2018

موقف الفوركس يعني


صفقات تداول العملات الأجنبية: التقصير والشوق.


الهدف الرئيسي لسوق الفوركس هو كسب الربح من وضعك من خلال شراء وبيع العملات المختلفة. على سبيل المثال، كنت قد اشتريت عملة، وهذه العملة معينة ترتفع في القيمة. في هذه الحالة، يمكنك كسب الربح إذا قمت بسرعة إغلاق الموقف الخاص بك. إذا قمت بإغلاق موقفك وبيع العملة مرة أخرى لتحديد الربح الخاص بك، كنت في الواقع شراء العملة المقابلة في هذا الزوج. هذه هي الطريقة التي تم اكتشاف قيمة قيمتها؛ وقيمتها العملة واحدة مقارنة مع آخر بينما تعمل مع أزواج العملات. وفي النهاية، فإن عملة أي بلد لها قيمة فقط بالمقارنة بعملة بلد آخر.


موقف الفوركس هو التزام المبلغ الصافي بعملة معينة. الموقف يمكن أن تكون مسطحة أو مربع، طويلة أو قصيرة. نحن ندعو مربع الموقف عندما لا يكون هناك التعرض، فمن طويلة إذا تم شراء المزيد من العملة من بيعها، والموقف هو قصير إذا كان يتم بيع المزيد من العملة من اشترى.


والهدف من تداول العملات هو تبادل عملة لأخرى. ويتوقع الوسيط عادة أن يتغير سعر السوق أو سعره بحيث ارتفعت قيمة العملة التي اشترىها من القيمة التي باعها. يتم تعريف العملات دائما في أزواج في سوق الفوركس. وبالتالي، الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع آخر يتبع جميع العمليات التجارية. إذا كنت قد اشتريت عملة وقيمة ارتفاع أسعارها، يجب على الوسيط بيع العملة مرة أخرى إذا كان يريد إصلاح الربح على هذا المستوى. ما هي "التجارة المفتوحة أو الموقف؟" يحدث عندما يقوم تاجر بشراء أو بيع زوج من العملات ولم يباع أو يشترى نفس المبلغ لإغلاق الصفقة.


في هذا العمل، وهناك نوعان من التعبيرات الشائعة: الذهاب طويلة والشوق في السوق. ماذا يقصدون؟ عندما تريد شراء العملة الأساسية، ومن المفترض أن تشتري زوج العملات أيضا. منذ فترة طويلة الزوج ور / أوسد يعني شراء العملة الأساسية وبيع نفس المبلغ في العملة الاقتباس. يجب أن تمتلك عملة الاقتباس قبل البيع. يباع بسرعة في السوق المفتوحة وتستخدم لحماية موقفك الطويل على العملة الأساسية.


وهناك أيضا ما يسمى ب "تقصير السوق". وتستخدم نفس القواعد هنا كما هو موضح أعلاه فقط بالعكس. إذا رأيت أن قيمة العملة الأساسية تحصل على أقل من عملة معينة أو العملة الثانوية تتجاوز العملة الأساسية، يجب أن لا تشتري زوج العملات؛ ولكن على العكس من ذلك، بيعه. وباختصار، فإن زوج ور / أوسد يعني بيع العملة الأساسية وشراء نفس المبلغ من عملة الاقتباس بسعر الصرف الجاري.


ولكي نضع هذا بطريقة أخرى، يقال إن المرء "طويل" بتلك العملة عندما يشتريها. المراكز الطويلة ضمن سعر العرض. لذلك، إذا كان السمسار يشتري الكثير من غبب / أوسد بمعدل 1.5847 / 52 يعني أنك سوف تشتري 100000 غبب عند 1.5852 دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، يقال إن أحدهما "قصير" بالعملة عند بيعه. المراكز القصيرة هي ضمن سعر العرض، وهو في حالتنا 1.5847 أوسد.


التاجر دائما طويلة بعملة واحدة وقصيرة في عملة أخرى في نفس الوقت لأن عمليات العملات متناظرة. لذلك، إذا تبادل واحد 100000 غبب للدولار الأمريكي، وتبين أن تكون قصيرة في الجنيه الاسترليني وطويلة بالدولار الأمريكي.


استمرار والعيش وموقف يسمى "فتح". وتتغير قيمة المركز المفتوح وفقا لسعر الصرف في السوق. جميع الفوائد والخسائر موجودة رسميا فقط وتؤثر على حساب الهامش. لنفترض أنك تريد إغلاق موقعك. في هذه الحالة تبدأ تداولا متطابقا ومعاكسا في نفس زوج العملات. على سبيل المثال، إذا كنت قد ذهبت لفترة طويلة في الكثير من غبب / أوسد بسعر العرض السائد يمكنك بعد ذلك إغلاق هذا الموقف عن طريق الذهاب قصيرة في قطعة واحدة غبب / أوسد على سعر الشراء السائد. الى جانب ذلك، من المستحيل فتح موقف غبب / أوسد من خلال وسيط واحد وإغلاقه من خلال الوسيط الثاني، كما يجب إجراء الصفقات الافتتاحية والختامية مع مساعدة من نفس الوسيط.


كيفية تحديد حجم الموقف الخاص بك.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحديد حجم التجارة أمر بالغ الأهمية لإدارة المخاطر أكبر الأحجام الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات.


العديد من المتسكعون الفوركس لديهم خطط لوقف التنسيب، ولكن غالبا ما ننسى حجم الموقف! يمكن أن يكون هذا مدمرا لحساب المتداولين في حالة استخدام الكثير من الرافعة المالية عند تحديد حجم الكثير غير مناسب. والخبر السار هو هذه المسألة يمكن تجنبها مع بضع خطوات سهلة والحسابات! اليوم سوف نستعرض كيفية اختيار حجم الكثير الصحيح لخطة التداول الخاصة بك.


حدد مواضع التوقف.


الخطوة الأولى في تحديد حجم الكميات هي التخطيط لوضع التوقف. في حين أن هذا قد يبدو بديهية بديهية، يجب اتخاذ هذه الخطوة قبل أن نمضي قدما. هناك طرق لا حدود لها تقريبا لتحديد مكان وضع توقف الخاص بك والتي تشمل إيجاد تقلبات السوق، وذلك باستخدام مؤشرات التقلب، أو اختيار قيمة تعسفية. بغض النظر عن الطريقة التي تقرر وضع المحطة الخاصة بك، مرة واحدة مجموعة، وتذكر قيمة النقاط توقف الخاص بك هو بعيدا عن دخولك. الحفاظ على هذه القيمة في متناول اليد ونحن ننتقل إلى الخطوة التالية!


تعلم الفوركس: أودنزد مع عينة 15 بار وقف.


المهمة التالية هي تحديد المبلغ الذي ترغب في المخاطرة كنسبة مئوية من حسابك. ويوصى عادة التجار باستخدام قاعدة 1٪. وهذا يعني أن التجار يجب ألا يخاطروا أبدا بأكثر من 1٪ من رصيد حساباتهم في أي فكرة تداول واحدة. وهذا يعني استخدام الرياضيات أعلاه، إذا كنت تتداول حساب 10،000 $ يجب أن لا يخاطر أبدا أكثر من 100 $ على أي موقف واحد. حافظ على هذا المجموع في الاعتبار أيضا، ونحن نعمل على هدفنا النهائي لتحديد حجم الموقف المناسب.


تقييم تكلفة النقطة وحجم اللوط.


المقبل سوف تحتاج إلى تحديد تكلفة نقطة. تكلفة الأنابيب حسب التعريف هي كم كنت تقف لكسب أو خسارة لكل نقطة، كما يتحرك التجارة داخل وخارج صالحك. يصبح هذا الرقم حرجا عندما نبدأ في تقييم حجم التجارة والمخاطر على موقف فردي، لأن أكبر موقف نحن التجارة أكثر نحن نقف لانقاص لكل نقطة. فكيف يجب أن يكون حجم التجارة لدينا؟


والمفتاح هو أن تأخذ مجموع المخاطر الخاصة بك (1٪ من الرصيد) وتقسيم هذه القيمة من خلال عدد من النقاط التي تخاطر. والنتيجة هي القيمة التي يجب أن تكون مخاطرة لكل نقطة لتلبية هذا الشرط. يمكن للتجار ثم ضبط حجم الكثير لتتناسب مع تكلفة النقطة المطلوبة. يوضح المثال أعلاه تجارة مع نموذج 10000 $ التوازن. إذا أردنا أن نخاطر 100 دولار (1٪ من الرصيد) على موقف 10 نقطة، ونحن بحاجة إلى استخدام حجم التجارة 100K. إذا فقدنا $ 10 نقطة لوقف 10 نقطة وقف هذا يضع لدينا خسارة كاملة في 100 $ أو 1٪ من رصيدنا $ 10،000.


إدارة المخاطر التطبيقات.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية حساب حجم التجارة الصحيح الخاص بك، واسمحوا تبسيط العملية. فكسم لديه تطبيق متاح ل ماركيتسكوب 2.0 رسم الخرائط البرمجيات المصممة للمساعدة في تحديد مقدار المخاطر التي يفترض على أي تجارة معينة واحدة. مرة واحدة تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك، فكسم حاسبة المخاطر، كما هو موضح أعلاه، لديه القدرة على مساعدة التاجر حساب المخاطر على أساس الخروج من حجم التجارة ووقف المستويات.


نحن المشي من خلال التطبيق، وكذلك كيفية إدارة المخاطر في العديد من أشرطة الفيديو جزءا لا يتجزأ من وسط الدماغ. بعد النقر على الرابط أدناه، ستتم مطالبتك بإدخال المعلومات في & كوت؛ سجل الزوار، & [رسقوو]؛ وبعد ذلك سوف يتم الوفاء بك مع سلسلة من أشرطة الفيديو إدارة المخاطر جنبا إلى جنب مع تعليمات التحميل للتطبيق.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


4 خطوات لتداول موقف الفوركس.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


وعادة ما يدخل التجار في السوق ويخرجون من صفقات تستند إلى موضوعات اقتصادية كلية كبيرة. ولا يلزم وجود قدر كبير من رأس المال عند استخدام الرافعة المالية المنخفضة. وقد انتعش زوج العملات أود / نزد من أدنى مستوى في 8 سنوات، ويمكن توقع ارتفاع الأسعار.


في حين يجذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس التداول على مدار 24 ساعة والتحركات السريعة، والبعض الآخر يختار سوق الفوركس لاتجاهاتها الطويلة والاستجابة لمناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. وعادة ما يحتفظ تجار الفوركس بتداولهم مفتوحا لأشهر وأسابيع وسنوات. هذا النوع من التداول هو جذابة للأشخاص الذين لديهم نوافذ محدودة من الوقت للتداول أو الناس الذين يرغبون في تنويع تجارتهم مع كل من استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الأجل.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن موقف التداول تسمح للتاجر للنوم ليلا لأنها لم يكن لديك لدكو؛ الطفل الجلوس ودكو؛ تجارتهم. مع تداول الصفقة، يمكن لمتداول الفوركس أن يخاطر 200 نقطة ليحتمل أن يكون 1000 أو 2000 أو 3000 نقطة. للبدء في التداول الموقف فقط اتبع هذه الخطوات 4.


تعلم الفوركس: أودنزد الدعم الأسبوعي والمقاومة.


كريتد ويث ماركيتسكوب 2.0.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن أودنز قد تم التداول في نطاق كبير 3300 نقطة على مدى السنوات ال 10 الماضية. حاليا، أودنزد، انتعشت من أدنى مستوى في 8 سنوات. هذا الانخفاض في منطقة 1.0450 يمكن أن يكون بداية 3000 نقطة أخرى تشغيل أعلى. إيجابي الاختلاف ماسد ملحوظ أول تشغيل كبير أعلى ويمكننا أن نرى بدايات الاختلاف ماسد إيجابي بعد 8 سنوات في وقت لاحق. ومع ذلك، قبل أن تقفز إلى هذا الموقف التجارة هناك بعض المفاهيم علينا أن نفهم.


ويعتقد العديد من التجار أن تداول الصفقات هو مجال التجار الملياردير مثل جورج سوروس أو وارين بفيت بسبب توقفات كبيرة وانهيار حركة السعر اللحظي. ومع ذلك، فإن استخدام النفوذ المنخفض هو الخطوة الأولى. على الرغم من أن التجار لديهم ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية المتاحة، فإنه ليس من الضروري استخدام في هذا النوع من التداول. إن استخدام الرافعة المالية بنسبة 10: 1 أو أقل سيسمح للمتداول بالبقاء في وضعية أطول ويتحمل التقلبات اليومية. الخطوة الثانية يسيران جنبا إلى جنب مع الخطوة الأولى وهذا هو استخدام حجم موقف صغير. خطر 1٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة تداول واحدة. استخدام 250 إلى 400 نقطة توقف مع الرافعة المالية المنخفضة وانخفاض حجم الموقف أصغر يفتح الباب لمخاطر 1:10 و 1:20 لمكافأة الصفقات.


الخطوة الثالثة هي استخدام الأطر الزمنية الطويلة مثل الأسبوعية والشهرية. باستخدام هذه الأطر الزمنية، تاجر يحصل على منظور أوسع وصورة أكثر اكتمالا حيث كان السعر وحيث يمكن أن تذهب. فمن السهل أن ننظر إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات وأدنى مستوياتها التي تكون بمثابة نقاط انعكاس في مجالات الدعم الرئيسية والمقاومة على الرسم البياني الأطول أجلا.


الخطوة الرابعة هي التحلي بالصبر والسماح للسوق تتكشف لإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو على الارجح الخطوة الأكثر صعوبة ونحن نعيش في & لدكو؛ المجتمع فرن الميكروويف & رديقو؛ التي تزدهر من الإشباع الفوري. هذا هو أبعد من & لدكو؛ الثراء السريع & رديقو؛ ولكن مكاسب بطيئة وثابتة ممكنة مع القليل من الجهد.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هذه المقالة تبين لك كيفية تحديد المجالات المحتملة من الدعم القوي والمقاومة في شكل محاور سنوية. لتوسيع معرفتك تأخذ هذا البرنامج التعليمي الفيديو التفاعلي مجانا على مؤشر القوة النسبية. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية مع المحاور لتحديد مستويات الدخول. سيطلب منك التوقيع على سجل الزوار الذي سيعطيك ممر وصول عام إلى دروس الفوركس المجانية الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

No comments:

Post a Comment