Monday 5 March 2018

هدفك النقد الاجنبى بطاقة الائتمان تسجيل الدخول


هدفك بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تسجيل الدخول.


يمكن للمستخدم تسجيل الدخول من خلال الصفحة الرئيسية المضمونة بنك هدفك من خلال النقر على زر "تسجيل الدخول" الأحمر في الجزء العلوي الأيمن من صفحة ويب.


النقر على زر "تسجيل الدخول" سوف تمكن المستخدم من الوصول إلى هذه المناطق:


بعد إدخال الرقم التعريفي للعميل، سيتم إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة كلمة مرور آمنة.


تسجيل الدخول للجوال.


في حالة استخدام جهاز جوال، يمكن للفرد الدخول إلى منطقة حسابه عبر الإنترنت من خلال النقر على رمز المستخدم في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة الرئيسية للجوال، والنقر على الزر "متابعة إلى نيتبانكينغ".


تسجيل الدخول إلى بطاقة الائتمان.


يوفر بنك هدفك للعملاء القدرة على الوصول إلى معلومات حساب بطاقة الائتمان الخاصة بهم عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بهم نيتبانكينغ البوابة. إذا كان لدى المستخدمين حساب بالفعل، يمكنهم ببساطة النقر على زر "تسجيل الدخول"، أو التسجيل بدلا من ذلك لحساب.


هدفك الفوركس بطاقة دخول الصفحة.


تم العثور على تسجيل الدخول ل PrePaid. HDFCBank والتحقق منها. يوفر الوصول على مدار 24 ساعة إلى العملات الأجنبية وأجهزة الصراف الآلي، والقدرة على إعادة تحميل على الانترنت.


يتم سرد صفحة تسجيل الدخول بطاقة هدفك الفوركس على الانترنت. يرجى التأكد من أنك تستخدم هدفك صحيح تسجيل الدخول بطاقة الفوركس.


إذا كان الدخول عبر الإنترنت فارغ، ثم في وقت إضافة تسجيل الدخول إلى هدفك بطاقة الفوركس في قاعدة بياناتنا لم يتم العثور على شيء. إذا كان هناك إدخال على الانترنت ثم في الوقت الذي تم إنشاء هذه الصفحة تسجيل الدخول الأرشيف ل PrePaid. HDFCBank، وكانت صفحة تسجيل الدخول:


تم إدراج البيانات الوصفية لصفحة تسجيل الدخول المسبقة. HDFCBank على الإنترنت لراحتك. يمكنك مقارنة هذه البيانات إلى صفحة تسجيل الدخول الحقيقية عند وصولك من أجل التحقق من أنك تستخدم تسجيل الدخول الصحيح لموقع هدفك الفوركس بطاقة.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا | بنك هدفك & # 8211؛ بطاقة الفوركس، الفوركس زائد بطاقة السفر على الانترنت.


بطاقة الفوركس: بنك هدفك بطاقة فوركس بلوس & # 8211؛ بطاقة المسافر المدفوعة مسبقا مصممة لإعطائك آمنة & أمب؛ وخالية من المتاعب تجربة السفر & أمب؛ قبلت في جميع المؤسسات التجارية عرض رمز فيزا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.


نحن لا أرشفة الكلمات الرئيسية ل هدفك الفوركس بطاقة أو أي قائمة أخرى في أرشيفنا في هذا الوقت بسبب عدم وجود المواقع الحديثة استخدامها بعد الآن.


هدفك بريبايد & # 8211؛ بنك هدفك.


تسجل الدخول. هذا الموقع معتمد من قبل فيريسين كموقع آمن وموثوق به.


بطاقة فوركسلوس & # 8211؛ بنك هدفك.


بطاقة الفوركس: بنك هدفك بطاقة فوركس بلوس & # 8211؛ بطاقة مسبقة الدفع للمسافر مصممة لإعطائك آمنة & # 038؛ خالية من المتاعب تجربة السفر & # 038؛ قبلت في جميع التجار.


prePaid. HDFCBank النطاق إلى عنوان إب:


من أجل مقارنة تسجيل الدخول الحقيقي إلى PrePaid. HDFCBank إلى صفحة غير صالحة أو إلى تسجيل الدخول المحدثة ل هدفك بطاقة الفوركس إذا كان الموقع غير متواجد حاليا أو قد أعيد تصميمها، اتخذنا لقطة لما ظهرت صفحة تسجيل الدخول بطاقة هدفك فوركس كما في وقت الأرشيف وأدرجها على الانترنت:


يمكنك تقييم صفحة تسجيل الدخول ل PrePaid. HDFCBank إذا كنت ترغب في ذلك.


يرجى تقييم مرة واحدة فقط على أساس نظرة، وظائف، وأسلوب من هدفك الفوركس بطاقة تسجيل الدخول في الموقع من الموقع.


الرقم التعريفي لتكنولوجيا السجل: DI_6631098.


الاسم الفني: مشرف النطاق.


منظمة التكنولوجيا: بنك هدفك المحدودة.


تيش ستريت: الطابق الأرضي، المركز الحديث سين غوروجي مارغ، ماهالاكسمي.


هدفك بطاقة الائتمان تسجيل الدخول & # 8211؛ تقدم بطلب للحصول على بطاقة هدفك الائتمانية، الدفع بواسطة بطاقة هدفك & أمب؛ فوائد.


هدفك بطاقة الائتمان تسجيل الدخول: بنك هدفك هو اسم شعبي عندما يتعلق الأمر الأعمال المصرفية. في الواقع، هي واحدة من البنوك التي تهيمن على القطاع المصرفي الخاص. في هذه المقالة، ونحن في طريقنا لمناقشة كل ما يتعلق بنك هدفك بدءا من الخدمات المصرفية الصافية لهدفك تسجيل الدخول بطاقة الائتمان.


وقد تأسست مؤسسة تمويل التنمية الإسكانية المحدودة، المعروفة أيضا باسم مصرف هدفك في آب / أغسطس 1994، وبدأت أعمالها كمصرف تجاري مقرر اعتبارا من كانون الثاني / يناير 1995. وكانت من أوائل المصارف التي تحصل على إذن "أساسي" من مصرف الاحتياطي الهند (ربي) لإقامة الأعمال المصرفية في القطاع الخاص، كجزء من تحرير بنك الاحتياطي الهندي في الصناعة المصرفية الهندية.


تم تأسيس هدفك لأول مرة من قبل اسم "بنك هدفك المحدودة" مع مقرها المسجل يقع في مومباي، ماهاراشترا. مع مرور السنوات، أصبح هدفك ثاني أكبر المقرض الهند في القطاع الخاص من الأصول. من خلال القيمة السوقية، هدفك هو أيضا أكبر بنك في الهند. اليوم، أصبح هدفك اسم شائع في الصناعة المصرفية.


هدفك بطاقة الائتمان تسجيل الدخول.


في 23 مايو 2008، أعطيت مؤسسة التنمية البشرية موافقة بنك الاحتياطي الفيدرالي على الدمج الرسمي مع بنك سنتوريون البنجاب. واليوم، تمتلك المنظمة المدمجة قاعدة ودائع ضخمة من روبية. 1، 22000 كرور صافي السلف حول روبية. 89000 كرور. بخلاف ذلك في عام 2000، تم دمج تايمز بانك ليميتد مع بنك هدفك الذي أصبح أول اندماج لمصرفين من القطاع الخاص في بنوك الجيل الجديد للقطاع الخاص.


وقد نمت بنك هدفك إلى التميز في السنوات القليلة الماضية. وبفضل التزامها القوي بجودة منتجاتها وجودة خدماتها، حققت الشركة تقديرا من المؤسسات الوطنية والدولية. هدفها الرئيسي هو أن يكون معترف بها باعتبارها البنك الهندي من الطراز العالمي. ومن المعروف أن البنك يحافظ على أعلى مستوى من الثقافة الأخلاقية، والنزاهة المهنية، والامتثال التنظيمي، وحوكمة الشركات ورضا العملاء الكامل. وتستند فلسفة العمل المصرفي إلى خمسة قيم رئيسية هي: التميز التشغيلي، وقيادة المنتجات، والتركيز على العملاء، والناس، والاستدامة.


في الوقت الحاضر، البنك لديه أكثر من 4،014 فروع في أكثر من 550 مدينة في جميع أنحاء البلاد. وترتبط جميع فروعها على أساس في الوقت الحقيقي على الانترنت. ولدى البنك أيضا شبكة واسعة من أكثر من 11000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء الهند. يتم خدمة العملاء في جميع أنحاء البلاد من خلال قنوات خدمة متعددة مثل صافي المصرفية، المصرفية عبر الهاتف، المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية القائمة على الرسائل القصيرة. في الهند، كان هدفك أول بنك لإطلاق بطاقة الخصم الدولية بالاشتراك مع فيزا. على عكس البنوك الأخرى، يقدم هدفك مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان لعملائها. و هدفك بطاقة الائتمان خدمة تسجيل الدخول يجعل كل شيء مريحة للغاية لحاملي البطاقة.


كما يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات لعمالئه من األفراد والشركات. قطاعات الأعمال الرئيسية الثلاثة هي:


الخدمات المصرفية بالجملة الخدمات المصرفية للأفراد الخزينة.


الخدمات التي تقدمها الشركة:


الخدمات المصرفية الشخصية: الحسابات والودائع القروض البطاقات الفوركس الاستثمارات والتأمين نري المصرفية: الحساب والودائع التحويلات المالية والتأمين القروض خدمات الدفع الخدمات المصرفية بالجملة: الشركات الشركات الصغيرة والمتوسطة المؤسسات المالية والصناديق القطاع الحكومي.


وتمتلك شركة تمويل التنمية الإسكانية المحدودة أيضا عددا من الجوائز والاعترافات بسبب جودة منتجاتها والخدمة الممتازة. كما يخطط البنك لتوسيع أعماله في جميع القطاعات الصناعية والتجارية الرئيسية في المستقبل القريب.


خطوات القيام به بطاقة الائتمان هدفك تسجيل الدخول.


يوفر بنك هدفك بطاقات الائتمان المختلفة التي تأتي مع مجموعة متنوعة من الفوائد التي يحق لها. يمكن للمرء تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان جديدة عبر الإنترنت عن طريق ملء نموذج. يمكن للشخص أيضا تتبع بطاقته الائتمانية على الانترنت بعد تسجيل الدخول. تسجيل الدخول بطاقة الائتمان هدفك هو عملية بسيطة جدا. بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون، خطوات تسجيل الدخول إلى بطاقة الائتمان من هدفك، قمنا بإدراج الخطوات أدناه.


هدفك بطاقة الائتمان إجراءات تسجيل الدخول:


حدد معرف تسجيل الدخول لبطاقتك الائتمانية. أدخل اسمك كما يظهر على بطاقتك الائتمانية. أدخل رقم بطاقة الائتمان المكون من 16 رقما. حدد كلمة مرور بحد أدنى 6 أحرف. تأكد من أن كلمة المرور واحدة قوية. أعد إدخال كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد. انقر على زر "تأكيد". بمجرد النقر على زر "تأكيد"، يتم تسجيل دخولك.


في كل مرة تريد تسجيل الدخول باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، سيكون لديك لتطبيق نفس كلمة المرور. لذلك تأكد من أنك لا تنسى ذلك. باتباع هذه الخطوات البسيطة ل هدفك تسجيل الدخول بطاقة الائتمان، يمكن للمرء تسجيل الدخول واستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم وقتما تشاء. يوفر تسجيل الدخول بطاقة الائتمان هدفك الكثير من الفوائد لعملائها. فإنه يجعل من السهل للعملاء لتتبع سجلات بطاقات الائتمان الخاصة بهم في الراحة من وطنهم دون الحاجة إلى التسرع في البنك في كل مرة.


يمكن للشخص الوصول إلى هذه القوائم من الفوائد بعد اتباع الخطوات ل هدفك تسجيل الدخول بطاقة الائتمان:


عرض معلومات الحساب مشاهدة المعاملات غير المفوترة التحقق من بيانات بطاقة الائتمان جعل الدفع ببطاقات الائتمان تسجيل الدفع التلقائي دفع السيارات إلغاء التسجيل تسجيل بطاقة جديدة إلغاء تسجيل بيان بطاقة جديدة على البريد الإلكتروني بطاقة بريدية صراف آلي دبوس دبوس وأكثر من ذلك بكثير.


هدفك بطاقة الائتمان صافي المصرفية التسجيل / كيفية تطبيق.


إذا كان لديك بطاقة الائتمان هدفك، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي هدفك والحصول على بطاقة الائتمان الخاصة بك مسجلة مجانا من حيث التكلفة. بعد الحصول على هوية المستخدم وكلمة المرور، يمكنك تتبع بطاقة الائتمان الخاصة بك والتحقق من رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك على الانترنت، وقتما تشاء. ليس عليك الانتظار لبيانات بطاقة الائتمان الشهرية بعد الآن. من خلال تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك، يمكنك تحديث البقاء على رصيدك ويمكن أيضا إجراء تعديلات على إنفاق بطاقة الائتمان الخاصة بك إذا لزم الأمر.


في حالة السرقة أو فقدان بطاقة الائتمان الخاصة بك، يمكنك أيضا حظره على الانترنت. كل هذه الأنشطة يمكن القيام بها مرة واحدة قمت بتسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك على الانترنت. لراحتك، قمنا بإدراج الخطوات المتعلقة بكيفية تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك باستخدام صافي المصرفية.


تسجيل البطاقات االئتمانية من خالل اإلجراءات المصرفية الصافية:


تحتاج إلى أن يكون هدفك صافي المصرفية لتسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.


انتقل إلى الموقع الرسمي هدفك. سيتم فتح الصفحة الرئيسية لبنك هدفك. انقر الآن على "تسجيل الدخول. & # 8217؛ أولا يجب عليك تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك عن طريق ملء استمارة التسجيل. املأ التفاصيل المطلوبة مثل هدفك بطاقة الائتمان معرف تسجيل الدخول والاسم ورقم البطاقة ورقم التعريف الشخصي وتاريخ انتهاء الصلاحية وكلمة المرور. قبول البنود والشروط المقدمة. انقر على زر "إرسال". الآن الدخول إلى الشبكة المصرفية الخاصة بك والذهاب إلى "بطاقة الائتمان & # 8216؛ انقر على "تسجيل بطاقة ائتمان جديدة" في اللوحة اليمنى. أدخل التفاصيل المطلوبة مثل رقم البطاقة وشهر انتهاء الصلاحية والسنة ورقم التعريف الشخصي. انقر على زر "إرسال".


سيتم تسجيل بطاقتك الائتمانية بنجاح. إذا لم تكن قد سجلت بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى الآن، فعليك الآن والاستفادة القصوى من بطاقة الائتمان الخاصة بك.


فوائد هدفك بطاقة الائتمان.


ويقدم البنك مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان لعملائه. كل من هذه بطاقات الائتمان وعود بعض العروض والامتيازات الخاصة. كما يحصل حاملي البطاقات أيضا على نقاط المكافأة على كل إنفاقهم والتي يمكن استبدالها لاحقا للحصول على عروض جذابة. مجموعة بطاقات الائتمان التي يقدمها بنك هدفك هي:


سوبر بريميوم كاردز إنفينيت ريجاليا دينرز كلوب بلاك كاردز كريديت كاردز جي بي ار بيليليج بنك اتش دي اف سي العالمي بنك جي تي بي ارفيليج بنك اتش دي اف سي البلاتينيوم بلاتينيوم تايمز كارد بطاقة تيتانيوم تايمز بطاقات الائتمان المهنية بطاقات البلاتين كاش باك باك بطاقات بريميوم ماستر ماستر كارد دينرز كلوب بريميوم داينرز كلوب ريواردز فيزا سيغناتور سوليتير البطاقات التجارية الأعمال بلاتينوم بوسينيس بطاقة الائتمان الذهبية الشركات البلاتينية الشركات العالمية ماستر كارد كوربورات فيسا التوقيع كوربورات كارد بورشاس كارد بطاقة الموزع.


هذه هي أنواع مختلفة من بطاقات الائتمان التي يقدمها بنك هدفك. ومن فوائدها ما يلي:


عروض خاصة على مواقع التسوق عبر الإنترنت، والتجارة الإلكترونية. خيارات إيمي أطول المتاحة على بطاقات الائتمان. الحد الأقصى للائتمان استنادا إلى دخلك. يسمح المعاملات غير النقدية عبر الآلاف من التاجر في جميع أنحاء العالم. أفضل مزايا نمط الحياة - صالة المطار، تذاكر الطيران مجانا، هدايا مجانية، نوادي الجولف، الاستفادة من الخطوط الجوية المجانية و العضويات ممر الأولوية. خصم 15٪ في أي فندق خمس نجوم في الهند. نظام كسب 4 نقاط مكافأة على كل روبية 150 قضى استخدام بطاقة الائتمان هدفك.


يمكن للشخص مع بطاقة الائتمان هدفك الاستفادة من هذه المضيفين من الفوائد بسهولة.


هدفك بطاقة الائتمان الدفع.


يجب على المرء دائما دفع فواتير بطاقات الائتمان الخاصة به في الوقت المحدد لأنه مهم جدا. التأخير في دفع فواتير بطاقات الائتمان يمكن أن يؤدي إلى إلغاء بطاقة، عقوبة شديدة، الحرمان من نقاط المكافأة وغيرها.


هدفك يجعلها مريحة جدا لعملائها لدفع فواتير بطاقات الائتمان الخاصة بهم. يوفر البنك 7 خيارات سهلة لدفع فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بك في الوقت المحدد. وهم على النحو التالي:


صافي الخدمات المصرفية: لدفع فواتير بطاقات الائتمان الخاصة بك على الانترنت، تحتاج إلى أن يكون صافي المرافق المصرفية، وأيضا يجب أن تكون مرتبطة بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى حسابك. لربط بطاقة الائتمان الخاصة بك، مطلوب دبوس أتم. هدفك موبايل التطبيق: تحتاج أولا لتحميل التطبيق المحمول هدفك لجعل الدفع عن طريق هذه الطريقة. التطبيق مجاني تماما ويدعم على جميع المنصات شعبية مثل الروبوت، ويندوز، اي فون. هدفك موقع الجوال: يمكنك أيضا دفع فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بك عن طريق زيارة موقع mbanking. hdfcbank/netbanking المحمول من الهاتف الخليوي الخاص بك. أنه يحتوي على واجهة ذاتية التفسير. سوف تحتاج معرف العميل وكلمة المرور الخاصة بك لذلك، أفضل يبقيه في متناول يدي. تحويل أموال الصراف الآلي: لدفع فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك عن طريق هذه الطريقة، لديك لزيارة جهاز الصراف الآلي هدفك ومن ثم جعل الدفع إما من خلال حساب التوفير أو الحساب الجاري. التحقق من الدفع: يجب أن يتم سحب الشيك باسم "بطاقة هدفك المصرفية"، مع رقم بطاقة الائتمان المكون من 16 رقما، وإيداعه في أي فرع أو جهاز صراف آلي. النقدية: يمكنك دائما دفع الفواتير الخاصة بك عن طريق الطريقة التقليدية. زيارة أي فرع فرع هدفك وجعل الدفع نقدا. يمكنك أيضا إيداع النقدية في أي جهاز الصراف الآلي هدفك. أوتوباي: أوتوباي هو الخيار الأكثر ملاءمة لدفع ليس فقط فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بك ولكن أيضا لجعل أي مدفوعات أخرى كذلك. لديك فقط لملء استمارة التسجيل التلقائي وإرشاد البنك لخصم المبلغ من رصيدك.


تذكر دائما أن تأخير دفع بطاقة الائتمان الخاصة بك يعكس درجة الائتمان الخاصة بك والتي قد تؤثر على طلبك القرض في المستقبل. لتجنب ذلك، تأكد من أن تدفع دائما فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بك في الوقت المحدد.


هدفك بطاقة الائتمان صافي الأسئلة المصرفية.


الأسئلة الأكثر شيوعا عن بطاقة الائتمان المصرفية المصرفية والإجابات عليها هي كما يلي:


كيف يمكنني تغيير كلمة المرور؟ لتغيير كلمة المرور، يجب عليك أولا تسجيل الدخول باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. ثم انقر على الخيار "تغيير كلمة المرور" وامض على الجزء العلوي من الشاشة. اكتب كلمة المرور الحالية ثم كلمة المرور الجديدة التي قمت بتحديدها في صناديق فارغة منها. كيف يمكنني إلغاء تسجيل الخدمة المصرفية الخاصة ببطاقة الائتمان؟ لإلغاء تسجيل الخدمة المصرفية عبر شبكة بطاقات الائتمان، انقر على رابط "إلغاء التسجيل". اختر رقم بطاقتك واضغط على زر "تأكيد" لإيقاف الخدمة المصرفية الصافية لبطاقتك الائتمانية. من يستطيع استخدام خدمة بطاقات الائتمان المصرفية الصافية؟ يجب على أي شخص لديه بطاقة ائتمان هدفك أولا التسجيل في الخدمة المصرفية الصافية مع بنك هدفك من أجل استخدام خدمة بطاقات الائتمان المصرفية الصافية. ما عليك سوى التأكد من أن حساب بطاقتك نشط و هو في الاستخدام المنتظم للاستفادة من هذه الخدمة.


لذلك، يمكننا أن نرى أن مدى فائدة تسجيل الدخول بطاقة الائتمان هدفك هو والخيار المناسب تحصل بعد تسجيل الدخول.


لا عجب أصبح هدفك واحدة من الشركات العملاقة في القطاع المصرفي. البنك متأكد من معرفة، وكيفية الحفاظ على انها سعيدة العملاء وراض. إن تسجيل الدخول إلى بطاقة الائتمان الخاصة ب هدفك، ومزايا بطاقات الائتمان وغيرها من الخدمات المتعلقة ببطاقات الائتمان هي طريقة متقدمة عن تلك الخاصة بالبنوك الأخرى.


هدفك بطاقة الائتمان تسجيل الدخول.


هدفك بطاقة الائتمان تسجيل الدخول.


هدفك بطاقة الائتمان تسجيل الدخول، كيفية تطبيق / تسجيل ل هدفك بطاقة الائتمان، فوائد بطاقة الائتمان هدفك، هدفك بطاقة الائتمان الدفع & أمبير؛ أسئلة وأجوبة.


هدفك بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تسجيل الدخول.


يمكن للمستخدم تسجيل الدخول من خلال الصفحة الرئيسية المضمونة بنك هدفك من خلال النقر على زر "تسجيل الدخول" الأحمر في الجزء العلوي الأيمن من صفحة ويب.


النقر على زر "تسجيل الدخول" سوف تمكن المستخدم من الوصول إلى هذه المناطق:


بعد إدخال الرقم التعريفي للعميل، سيتم إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة كلمة مرور آمنة.


تسجيل الدخول للجوال.


في حالة استخدام جهاز جوال، يمكن للفرد الدخول إلى منطقة حسابه عبر الإنترنت من خلال النقر على رمز المستخدم في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة الرئيسية للجوال، والنقر على الزر "متابعة إلى نيتبانكينغ".


تسجيل الدخول إلى بطاقة الائتمان.


يوفر بنك هدفك للعملاء القدرة على الوصول إلى معلومات حساب بطاقة الائتمان الخاصة بهم عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بهم نيتبانكينغ البوابة. إذا كان لدى المستخدمين حساب بالفعل، يمكنهم ببساطة النقر على زر "تسجيل الدخول"، أو التسجيل بدلا من ذلك لحساب.

No comments:

Post a Comment