Sunday 25 March 2018

مونتريال فوريكس وسيط


وسطاء الفوركس الكنديين.
واحدة من أكبر امتيازات التداول مع وسيط الكندية الفوركس هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون $ مقابل خسائر معيبة بسبب وسيط معسر. انظر قائمة بجميع أعضاء سيب هنا. وعلاوة على ذلك، يجب تسجيل جميع الوسطاء في البلد لدى منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك).
اعتمادا على المقاطعة، حيث يتم تسجيلها، قد يحتاج الوسطاء في كندا إلى الامتثال لأنظمة مختلفة & نداش؛ فعلى سبيل المثال، تفرض كيبيك وأونتاريو شروطا إضافية على الفوركس وسماسرة الفروقات (لا شيء قاسي جدا). وعلى عكس الولايات المتحدة، لا تحظر كندا التحوط، ولا توجد قاعدة فيفو (فير-أوت-فيرست-أوت) لإغلاق المراكز، ولا يتم تقييد الرافعة المالية.
على الرغم من كونها دولة واسعة، كندا ليست مقصد شعبي بشكل خاص لسماسرة الفوركس. أحد أسباب ذلك هو أن المواطنين الكنديين غير مكلفين بالتجارة مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط، ويمكنهم أن يتاجروا مع أي وساطة من أي بلد.
ومع ذلك، اختار وسطاء رئيسيون مثل فكسم وفوركس لإنشاء مكاتب هناك حتى يتمكنوا من تلبية احتياجات العملاء الكنديين بشكل أفضل.
* إنفستيشفكس و فكس المقاصة المطالبة أن يكون وسطاء النقد الاجنبى الكندي، لكنها ليست أعضاء سيب.
وسطاء الفوركس الكنديين.
أخبار ذات صلة.
كندا ™ s s بكس يحذر من أوترادر ​​الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية.
وقد أصدرت هيئة التنظيم الإقليمية في كندا، وهي هيئة الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية (بكسك) تحذيرا من الفوركس وعقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط أوترادر ​​وصاحبها داي دريم إنفستمينتس Ltd. اقرأ المزيد.
يحذر منظم نوفا Scotia†™ من وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس.
أصدرت لجنة نوفا سكوتيا للأوراق المالية تحذيرا بأن وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس غير مخولة لبيع الأوراق المالية في المقاطعة الكندية. وفقا للمنظم، ومع ذلك، فقد واحد على الأقل المستثمر نوفا سكوتيا المال مع هذه الشركة. اقرأ أكثر.
تحظر كندا بشكل صريح الخيارات الثنائية.
مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا) & نداش؛ هيئة توحيد جميع الأسواق المالية الإقليمية والهيئات التنظيمية & نداش؛ عن تنفيذ الصك متعدد الأطراف 91-102 حظر الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.
كندا بكس يحذر من الخيارات الثنائية وسيط 332option.
وقد أضاف منظم المقاطعات الكندي، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) وسيط الخيارات الثنائية 332option إلى قائمة التحذير. وفقا ل بسك، الشركة المملوكة بلوبورت خدمات الاستثمار المحدودة اقرأ المزيد.
تحذر مسك في كندا من غتوبتيونس.
وقد أصدرت هيئة تنظيم المحافظات في كندا، لجنة مانيتوبا للأوراق المالية (مسك) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية غتوبتيونس. وفقا للنشر، & لدكو؛ غتوبتيونس، غوبتيونس، و مج الفتحات المحدودة اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إيروك ينظم وسطاء الفوركس.
بالنسبة لأولئك الذين كنت تبحث للاستثمار في تداول العملات الأجنبية في كندا الأمور يمكن أن تكون مربكة قليلا عندما يتعلق الأمر التنظيم. هناك عدد من الخيارات مفتوحة لأي شخص يعيش في كندا. الخيار الأول هو اختيار وسيط ينظم في كندا. الخيار الثاني هو اختيار وسيط ينظم في ولاية قضائية أخرى. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. والتي، بالطبع، فإننا لن نوصي أبدا. إذا قررت اختيار وسيط ينظم في كندا، تحتاج إلى أن تبحث عن واحد الذي ينظمه إيروك.
ما هو إيروك؟
إيروك تقف على منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا. وهي مسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية الكندية على الصعيد الوطني. ومع ذلك، وهنا حيث يحصل مربكة قليلا، ويتم التنظيم المالي أيضا على مستوى المقاطعات. الهيئات المسؤولة عن التنظيم الإقليمي هي لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) التي تغطي منطقة تورونتو. لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية التي تغطي كولومبيا البريطانية والمناطق المحيطة بها. و "هيئة المصايد المالية" التي تغطي كيبيك ومونتريال. يجب أن نشير أيضا إلى أنه حيث تهتم صناعة الفوركس سوف اللوائح الاتحادية إروك دائما الأسبقية على تلك المحافظات.
موثوق به وسطاء الفوركس.
موثوق به وسطاء الفوركس.
ماذا تفعل إيروك؟
هناك عدد من الوظائف التي يتعين على إيروك القيام بها بما في ذلك:
قواعد الكتابة التي تضع معايير عالية لصناعة الاستثمار فحص مستشاري الاستثمار الذين تستخدمهم الشركات المنظمة للهيئة. هذا هو لضمان فقط تلك التي من حسن الخلق، الذين يتم تدريبهم بشكل صحيح، وأكملت الدورات التعليمية المطلوبة، وبرامج فحص الخلفية يتم توظيفها من قبل الشركات المنظمة يضع الحد الأدنى من متطلبات رأس المال وإجراء استعراضات الامتثال المالي يؤدي الاستعراضات للتحقق الشركات الأعضاء لديها كل الإجراءات الصحيحة المعمول بها للإشراف على التعامل مع حسابات العملاء بشكل صحيح وأية نصيحة تقدم مناسبة لاحتياجات العملاء الفردية إجراء مراجعات للتحقق من الشركات الأعضاء إجراءات مكتب التجارة وضمان أن تكون متوافقة مع اللوائح التحقيق في أي سوء سلوك من الشركات الأعضاء وتقديم إجراءات تأديبية اذا كان ضروري. ويمكن أن تكون هذه العقوبات أو الغرامات أو التعليق أو الحظر الدائم أو إنهاء العضوية.
كيف تعمل اللجان الكندية المختلفة معا.
تاريخيا، كان هناك نقص في التوحيد في صناعة العملات الأجنبية الكندية، وترك وسطاء الفوركس مع مجموعتين من القواعد لمتابعة. وكان من البديهي أن هذا لا يمكن السماح له بمواصلة الجهود المبذولة من أجل مواءمة اللوائح. تم وضع مجموعة جديدة من القواعد التي توجه وسطاء الفوركس والسلوك العام لتداول العملات الأجنبية في كندا. وكان جزء كبير من المشكلة الأولية فيما يتعلق الاختلافات في تصنيف أي نوع من التداول أداة تداول العملات الأجنبية المعنية. وكان لكل هيئة إقليمية رأيها الخاص، وبالتالي مجموعة مختلفة من القواعد الواجب اتباعها. وفي كيبيك، اعتبرت أداة مشتقة. وفي كولومبيا البريطانية ومونتريال، اعتبر ذلك أمنيا وخضع لمجموعة مختلفة من القواعد تماما. وقد غيرت المجموعة المنسقة الجديدة من القواعد، التي وضعتها إيروك والهيئات الإقليمية الثلاث الطريقة التي وسطاء الفوركس في كندا القيام بأعمال تجارية.
الشركات التي تعتزم تقديم منتجات الفوركس في كندا يجب أن تكون إيروك مسجلة.
أي وسطاء الفوركس الكندي النظر في توفير خدمات تداول العملات الأجنبية للسكان الكنديين الآن يجب أن تكون مسجلة مع إيروك. وهناك الآن اتفاق بشأن نوع أداة العملة الأجنبية، وأن أي شركة تؤدي نشاطا قابلا للتسجيل يمكن تصنيفها على أنها تاجر استثمار. كما أن وسطاء الفوركس يجب أن يكون أعضاء إيرو. فقط إيروك منظم وسطاء الفوركس يمكن أن يدعي ليكون وسطاء الفوركس الكندي. وتتعلق إحدى القواعد الجديدة المعمول بها بمتطلبات الهامش. مطلوب من جميع وسطاء الفوركس إيروك تعيين حد 18: 1. وهذا الرقم أقل بكثير من حدود الهامش القائمة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس الكنديين يميلون إلى جذب العملاء بكميات أكبر بكثير للاستثمار. وللمشرفين في المقاطعات أيضا احتياجاتهم الخاصة، بالإضافة إلى كونهم أعضاء في الرابطة. يجب على جميع المبيعات الذين يعملون لحساب وسطاء الفوركس في كندا أن يكونوا قادرين على إثبات كفاءتهم في تداول عقود الفوركس عن طريق الاعتماد. يجب أن تكون قادرة على إظهار أنها مؤهلة ليكون التجار الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مديري المحافظات العاملين في وسطاء الفوركس الكنديين أن يكونوا مؤهلين بشكل مناسب. لا يمكن لأي شخص إنشاء وإدارة الحسابات نيابة عن الأفراد. مؤهلات الورق هي شرط حيوي.
ما تعنيه القواعد الجديدة لتجار الفوركس في كندا.
لم تنخفض القواعد الجديدة لتداول العملات الأجنبية بشكل جيد. و إيروس تحاول تنوير التجار وشرح لماذا وضعت القواعد في مكانها. ومع ذلك، يبدو أن عددا من تجار الفوركس الكنديين يختارون التداول مع وسطاء في الخارج. في الأساس، تم وضع القواعد والأنظمة الجديدة ليس فقط لضمان أقصى قدر من الأمن لأموال العملاء، ولكن أيضا للتأكد من أنها ليست سوى تلك التي مع المال والعطش لمثل هذا الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي هي قادرة على التجارة في سوق الفوركس . وقد قام عدد من وسطاء الفوركس الكنديين بالفعل بإجراء التعديلات اللازمة، وقد قام عدد قليل منهم بإنشاء شركات جديدة مسجلة في شركة إيروك تعمل بشكل مستقل عن الشركة الأم وهي مصممة خصيصا للتجار الفوركس الكنديين. فمن السهل جدا للتجار في كندا للتحقق ما إذا كان وسيط هو إيروك مسجلة، مع بحث سريع باستخدام موقع اللجنة. ومن الممكن أن تبذل العناية الواجبة لأنها توفر السجل المركزي مع جميع المعلومات الأكثر أهمية فيما يتعلق بالتسجيل، والموافقة، والتاريخ التأديبي. ومن الممكن الآن لأي شخص يعتزم تداول الفوركس مع شركة مسجلة إيروك أن يشعر بالثقة أنهم جعل الحق في الاختيار من وسيط. وعلى المدى الطويل، لا ينبغي أن ينظر إلى ذلك على أنه شيء سلبي، لأن سلامة وحماية وتعليم تجار الفوركس الكنديين هم في صميم القواعد والأنظمة الجديدة.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

أمريكا الشمالية: كندا.
فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في كندا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في كندا.
كندا (إيروك) اللائحة أخبار.
2 مارس 2017، كولومبيا البريطانية، كندا - ليبريت - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد وسطاء غير المنظمين وغيرها من الحيل تستهدف تجار التجزئة في كندا، منظم الأوراق المالية الكندي في كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. . .
23 ديسمبر 2016، كولومبيا البريطانية، كندا - المالية ماغنيتس - لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)، واحدة من ثلاثة عشر المنظمين الماليين المحافظات في كندا، وأضاف رويال داونينج للاستثمار و إنتر العالمية. . .
19 ديسمبر 2016، كولومبيا البريطانية، كندا - أتوز فوريكس - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد وسطاء غير المنظمين وغيرها من الحيل التي تستهدف التجار في كندا، يحذر بسك من ستوكسماركيت. كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. . .
7 أكتوبر 2016، أونتاريو، كندا - ليبريت - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية وسطاء استهداف التجار في كندا، أصدرت هيئة الأوراق المالية الكندية لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) أ. . .
26 سبتمبر 2016، أونتاريو، كندا - سمن ويكلي - منظم مقاطعة أونتاريو، لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)، أضاف وسيط التجارة 24 الفوركس إلى قائمة التحذير. وفقا للنشر على موقع أوسك على شبكة الإنترنت،. . .
31 مايو 2016، كولومبيا البريطانية، كندا - لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أفا تريد المحدودة تدعي أنها وسيط منظم على الخط، ومقرها في جزر فيرجن البريطانية. أصبحنا على بينة من حديث. . .
14 ديسمبر 2015، تورونتو، كندا - ليبريت - كستريد، Inc.، ومقرها في تورونتو، مزود الكندي لتداول عالية السرعة، والوصول المباشر في الولايات المتحدة والأسهم والخيارات الكندية والأسواق من خلال تداول الذكاء. . .
ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.
فوريكسف - مصدر فوركس نيوز.
نبض السوق - أخبار الفوركس روند أوب | أحدث اتجاهات سوق الفوركس.
مارك إلى السوق - جعل الشعور أسواق رأس المال العالمية.
التداول - الفوركس التداول الاجتماعي، التحليل والأخبار.
تعلم التداول في السوق - نيال فولر - تعلم التجارة | سعر العمل تداول الفوركس.
ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.
نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.
اقتصاديات التداول - 300،000 مؤشر من 232 دولة.

مونتريال فوريكس وسيط
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment