Thursday 8 March 2018

نصائح تداول خيارات الفوركس


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.
لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.
1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.
قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا لم تتمكن من الذهاب إلى النوم مع وضع مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.
2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.
من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.
3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.
قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.
4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.
العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.
5. حساب المتوقع الخاص بك.
التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.
نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:
إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.
6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.
مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.
ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.
7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.
يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.
8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.
في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقاد في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.
9. احتفظ بسجل مطبوع.
حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.
الخط السفلي.
الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.

أعلى 10 نصائح تداول الفوركس للمبتدئين.
كما بداية تداول الفوركس، يمكنك بسهولة الحصول على فقدت، الخلط أو طغت مع جميع المعلومات التي يتم قصفها مع على شبكة الإنترنت عن التداول. أفضل شيء يجب القيام به هو أن تأخذ فقط بطيئة، وتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح من ذوي الخبرة المهنية ولا التسرع في ذلك.
10 نصائح تداول العملات الأجنبية التالية هي الأشياء التي أتمنى شخص ما قال لي عندما بدأت التداول لأول مرة. لذلك، مع أخذ ذلك في الاعتبار، وأنا أعطيك عشرة من أهم النصائح التجارية لبداية (أو أي) التاجر لامتصاص قبل البدء في السوق.
10. تعلم أساسيات أولا.
العديد من التجار بداية محاولة القفز الحق في السوق مع أي معرفة الخلفية الحقيقية في الأسواق التي يتم تداولها. لبناء مؤسسة تجارية متينة، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية عمل سوق الفوركس (أو أي سوق كنت تتداول) وحقا الحصول على فهم قوي لجميع المصطلحات، وما إلى ذلك قبل الغوص في الواقع والبدء تعلم استراتيجية التداول. يمكنك الحصول على هذه المعرفة من خلال اتخاذ مبتدئين مجانا تداول الفوركس بالطبع مقدمة.
9. تعلم استراتيجية التداول واحدة، والتمسك بها.
واحدة من أكبر الأخطاء التي أرى بدء التجار مرارا وتكرارا، هو تغيير أساليب التداول في كثير من الأحيان. إذا كنت تستخدم منطقي، طريقة التداول الحس السليم مثل بلدي طريقة عمل السعر، تحتاج إلى تعلم حقا وإتقان ذلك قبل أن تفعل أي شيء آخر. إذا كنت تقفز من طريقة إلى طريقة لأنك تعتقد أنك سوف تجد بعض "الكأس المقدسة" استراتيجية التداول، كنت تعمل ببساطة على أمل كاذب ويجري غير منطقي، وسوف تفقد المال.
أيضا، لا تبديل الأساليب فقط لأن لديك بعض الصفقات خاسرة. أي طريقة سيكون لها مبلغ معين من الخاسرين على حجم عينة من الصفقات، وهذا أمر طبيعي وجزء من التداول. لا يمكنك السماح تفقد الصفقات تؤثر عليك كثيرا؛ كنت حقا بحاجة إلى الانضباط الجليد الباردة للتفوق في التداول.
8. لا تحصل على طغت.
فإنه من السهل أن يشعر طغت مع المعلومات واستراتيجيات التداول كما تاجر البداية، فإنه يحدث لنا جميعا في البداية. أفضل طريقة للحد من هذا أو تجنبه تماما، هو العثور على معلمه، شخص للتعلم من، و أصبع التراجع عن نجاحها. لقد وضعت كل ما عندي من استراتيجيات التداول بالنسبة لك لتعلم في بلدي سعر التداول التداول بالطبع وفي رأيي، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو منع كل شيء آخر، وننسى كل ما تعلمته، والبدء من جديد مع تعاليمي من لائحة نظيفة والتركيز فقط على ذلك حتى تعرف حقا ما تقومون به.
7. لا نزوة عندما تتحرك التجارة ضدك.
هذا واحد كبير، لأن معظم التجار، وخاصة المبتدئين، نزوة أو الإفراط في رد فعل في أول علامة على حركة تتحرك ضدهم. هذا هو أكثر بكثير من مشكلة في التداول المباشر من التداول التجريبي، وذلك بسبب الاختلافات في العاطفة بينهما، ولكنها مشكلة ويجب معالجتها.
حركة تتحرك ضدك هي نورمال. لقد كان الصفقات تتحرك إلى داخل 5 نقاط من بلدي وقف الخسارة وذهب إلى أن يكون الفائزين ضخمة بعد ذلك. إذا كنت قد هزت وأغلقت لهم قبل أن تصل إلى وقف الخسارة بلدي، وأود أن ليس فقط فقدت المال، ولكن كنت قد فقدت الكثير من الأرباح أيضا. هذا هو السبب الرئيسي لماذا كنت في حاجة للسماح الصفقات الخاصة بك اللعب بها وليس إغلاقها في وقت مبكر فقط لأنهم قد تحركت ضدك.
انها بسيطة جدا حقا: تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في مكان منطقي / آمن (أكثر على هذا في وقت لاحق)، وإدارة حجم الموقف الخاص بك بحيث خطر الدولار الخاص بك هو على مستوى كنت موافق مع فقدان، والسماح للتجارة الذهاب. لا إدارة الصغرى الصفقات الخاصة بك، مجرد السماح للسوق القيام بهذا العمل وتذهب تلعب جولة من الغولف، انتقل إلى صالة الألعاب الرياضية أو الذهاب إلى النوم ... ثم تحقق من التجارة في اليوم التالي. لا تفعل شيئا مع التجارة الحية الخاصة بك هو عادة أفضل (والأكثر ربحا) الخطوة، وهذا يعني مجموعة وننسى ذلك.
6. التركيز على حركة السعر.
كان هناك وقت مرة واحدة، صدق أو لا، عندما يتداول الناس دون أجهزة الكمبيوتر. من الصعب أن أصدق أنني أعرف، ولكن هذا صحيح. كيف تعتقد أنهم فعلوا ذلك؟ لم يكن مع مؤشر القوة النسبية، ماسد، ستوشاستيكش أو بعض برامج التداول الآلي من الواضح ... كان مع برايس أكتيون. كانوا يقرأون الشريط في البورصات، أو كانوا سيحركون تحركات الأسعار على لوحات كبيرة لقراءة وتفسير. وهي تفسر تغيرات الأسعار أو إجراءات الأسعار. هذه الطريقة هي الوحيدة & # 8216؛ الطبيعية & # 8217؛ وكان منذ حوالي 1700 عندما اخترع تجار الأرز الياباني الرسوم البيانية الشمعدان للتنبؤ التغيرات في أسعار الأرز.
وهو يعمل، لا الإفراط في تعقيد ذلك. بلدي فريدة من نوعها تأخذ على حركة التداول السعر عملت بشكل جيد بالنسبة لي، وإذا كنت تتبع ما أقول في بلدي بالطبع واستخدام الانضباط الشديد والتفكير المنطقي جنبا إلى جنب مع الصبر، ويمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا! لا حاجة لفوضى الرسوم البيانية والعقل الخاص بك مع حفنة من المؤشرات الفوضوي وأكثر من المعقدة أو الأحداث الإخبارية. أنا لا تفعل ذلك ولا ينبغي لك لأنه مضيعة للوقت، والطاقة العقلية، وفي نهاية المطاف، والمال الخاص بك.
5. كن واقعيا.
ولعل الشيء الأصعب ولكن الأكثر أهمية للتاجر الجديد القيام به، هو أن تكون واقعية. أنا آسف، ولكن يجب أن أقول لك أنك لن تكون قادرة على إنهاء عملك والذهاب العمل من الشاطئ مع حساب تداول 2،000 $. إذا كان أي موقع آخر أو شخص آخر يقول لك شيئا من هذا القبيل، تحتاج إلى تشغيل من لهم لأنهم المحتالين وليس لديهم فكرة ما يتحدثون عنه.
يمكنك جعل تحميل القارب من المال تداول الأسواق؟ بالتأكيد بالطبع. ربما لا توجد مهنة أخرى في العالم لديها إمكانات صعودية كبيرة مثل التداول. ولكن، هذا يأتي بتكلفة حادة. فإنه ليس من السهل، على الأقل ليس من السهل عقليا.
وأنت تسير لمواجهة جميع أنواع العقلية "الفخاخ" وأخطاء التخريب الذاتي على طول الطريق في رحلة التداول الخاصة بك. يجري ترتكز وواقعي هو ما سوف تبقى لكم على الطريق إلى نجاح التداول. إذا بدأت في الحصول على علامات الدولار في عينيك كنت ذاهبا إلى الإفراط في الرافعة المالية (خطر كثيرا) وأكثر من التداول حسابك وتفقد المال بدلا من كسب الكثير من المال. أنت لا تريد ذلك.
4. لا تتاجر كثيرا.
بطيئة وثابتة يفوز سباق التداول، انها كليشيه وأنا أعلم، ولكن هذا صحيح جدا. التداول مع ارتفاع وتيرة يفتح لك ما يصل الى عالم من الأخطاء التجارية العاطفية التي من شأنها تدمير حساب التداول الخاص بك واحترام الذات.
لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع، وأنا أعلم أنه بالنسبة للكثيرين منكم هذا لن يسجل للأسف في عقلك حتى فوات الأوان، ولكن لا تحتاج إلى تجارة الكثير لكسب الكثير من المال. لفهم لماذا أكثر وضوحا، تحقق من هذه المادة على التردد العالي مقابل التداول التردد المنخفض.
3. التركيز على الرسم البياني اليومي.
تحتاج إلى معرفة كيفية تفسير وتداول حركة السعر على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني قبل أن تفعل أي شيء آخر. أنا لن أذهب إلى هذا عميق جدا هنا، لأن لدي عدة مقالات أخرى عن ذلك والتي يمكنك التحقق من هنا:
2. لا تضع وقف الخسائر قريبة جدا.
هذا واحد كبير، ويستغرق معظم التجار بعض الوقت والكثير من المال المفقود لمعرفة ذلك. عليك أن تضع وقف الخسارة الخاصة بك على مسافة 'آمنة' بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. إذا كنت وضعها قريبة جدا سوف تحصل توقفت عن خسارة قبل أن السوق حقا فرصة للتحرك في صالحك. وبعبارة أخرى، قد تكون فكرة التجارة الخاصة بك على حق، ولكن لأنك وضعت وقف الخسارة الخاصة بك قريبة جدا، وكنت قد توقفت قبل هذه الخطوة كنت تتوقع حدث.
في ما يلي بعض المقالات لمساعدتك في وضع إيقاف الخسارة:
1. لا تقفز فقط في مع عدم وجود التعليم.
انها دائما مذهلة بالنسبة لي كم من الناس يريدون المخاطرة أموالهم في السوق دون الحصول على أي تدريب أو تعليم التداول. ثم بعد ذلك، بعد أن فقدوا حفنة من المال، يقررون الحصول على بعض التعليم. هذا هو إلى الوراء، انها مثل محاولة للطيران طائرة دون الذهاب إلى مدرسة الطيران، ثم تحطم الطائرة ويموت تقريبا، ثم بعد كل ما عليك أن تقرر الذهاب إلى مدرسة الطيران ... العديد من التجار تفعل هذا الشيء نفسه بالضبط مع حسابات التداول الخاصة بهم، لا يكون واحدا منهم!
حفظ أموالك أولا لتداول التعليم؛ تعلم كيفية التداول بشكل صحيح قبل أي شيء آخر والمال ثم تصبح & # 8216؛ جذبت & # 8217؛ لك. لا تحاول تحلق الطائرة قبل مدرسة الطيران!
حول نيال فولر.
كيفية بدء التداول الخاص بك مهنة الطريق الصحيح.
5 أشياء تحتاج إلى معرفته قبل التداول الفوركس لايف.
تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.
لماذا وجود روتين التداول هو الحيوية لنجاحك.
22 تعليقات اترك التعليق.
شكرا نيال لإعطائنا هذه المادة بالمعلومات.
هذه هي نصائح مفيدة بالنسبة لي. نقاط جيدة للنظر فيها للتداول في سوق الأسهم، وخاصة واحد 'كن واقعيا'. هذا صحيح جدا. هذا مفيد حقا بالنسبة لي. شكرا إبقاء نشر مثل هذا.
اليوم هو اليوم الثالث من أول مقدمة لي في هذا التداول الفوركس. انها مثيرة جدا، ليست حقيقية على الإطلاق بالنسبة لي حتى الآن، ومخيفة في نفس الوقت. هذه هي المقالة الأولى التي جئت عبر بلدي التعلم \ عملية البحث وأنها قد علمتني بالفعل وهدأت لي أسفل. شكرا لأخذ الوقت لكتابة هذه المقالة للاعبين الجدد.
فعلت مادة جيدة. وقد ساعد العديد من القادمين الجدد في الفوركس العالم.
عندما أستمع إلى المواضيع الخاصة بك، لا أستطيع مساعدة تخيل دونالد ترامب & # 8217؛ الأب توجيه ابنه، دونالد من خلال القساوة والتحديات من العقارات التجارية. لا أستطيع إلا أن أكون متعلما منضبطا ومكرسا. الحفاظ على العمل الجيد حتى نيال.
مقالتك حقا بناء لي. شكرا نيال.
همم & # 8230؛.that & # 8217؛ ق لطيفة وفتح العين المادة أنت & # 8217؛ في post. Thanks نيال.
& # 8216؛ أوراكل أوف برايس أكتيون & # 8217؛ وقد كتبت وظيفة مفيدة أخرى.
آخر مدهش المقال بفضل نيال.
نيال، يجب أن أركز على 1 زوج فقط؟ أو يمكن تداول زوج الكثير.
شكرا نيال. أنا فقط حصلت على دراستك مايو وقد تم تنفيذ النهج البسيط الذي تستخدمه. بدلا من القديمة مربكة، & # 8220؛ مشغول الرسم البياني & # 8221؛ الطريقة التي استخدمتها سابقا (غير ناجحة) I & # 8217؛ m تبحث عن التفاصيل التي حددتها في الدورة. أقامت حساب ممارسة في منتصف مايو (5K أود) وفي نهاية الثلاثين يوما كان ما يزيد قليلا على 7،400 أود. أحد عشر حرفا. لم يكن أكثر من 400 في خطر (معظمهم كان 200-300) وكنت فقط الحق في 6/11 (+13 في الشهر). كانوا مفتاح بالنسبة لي كان التحجيم بشكل صحيح الصفقات بلدي والتحلي بالصبر بما فيه الكفاية لانتظار الضربات لضرب لي على رأسه. شكر! أنا & # 8217؛ م القيام بشهر آخر من الممارسة باستخدام الطرق الخاصة بك وإذا كنت يمكن أن تثبت لنفسي أنني صبور بما فيه الكفاية لقبول ما يعطيني السوق، وآمل أن يذهب العيش مع حساب صغير. أنا & # 8217؛ م ممتنة حقا للتوجيه الخاص بك وأنا & # 8217؛ م متحمس حول ما ينتظرنا. في صحتك!
شكرا نيال، وأنا دائما تعلم الكثير من مقالاتك.
تقريبا جميع المبتدئين، حتى بعض التجار محنك، مذنبون واحد أو أكثر مما سبق. لها جيدة لقراءة هذه المادة مرارا وتكرارا فقط لتذكيرنا ما يجب القيام به وما لا تفعل.
كما هو الحال دائما، أنت & # 8217؛ الحق على المال. بفضل & # 8217؛ نيال.
شكرا أخي لقد تم متابعتك منذ بدأت تعلم عن التداول بضع سنوات حتى ولو أنا ستيل تكافح ولكن هناك ضوء في نهاية تانيل.
شكرا لك نيال، ما تقوله صحيح جدا. أنا لم أتم الانتهاء من الدورة التجارية الخاصة بك حتى الآن ولكن أنا لا تتمتع قراءة جميع المقالات في بلوق ومنطقة الأعضاء. أنا أوصي بالطبع الخاص بك إلى أي مبتدئ وجميع أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على التعلم. أنه يحتوي على نصائح قيمة واحدة يمكن وضعها موضع التنفيذ. شكرا لك على مشاركة كل ما تبذلونه من الخبرة. ماريسا.
شكرا مدرب، وأنا أحب أن أقرأ كل ما تبذلونه من المواد، في الواقع لقد قرأت لهم كل عدة مرات أكثر، وفي كل مرة أنها مصدر إلهام لي أكثر من ذلك، كان الطريق صعبة بالنسبة لي ولكن أنا تحسين طوال الوقت، وأنا أعلم و أشعر بأنني سأصل إلى هناك.
استمروا في العمل الجيد، وشكرا مرة أخرى.
آخر مفيد، يجب قراءة المادة وخاصة للمبتدئين. على الرغم من أنني ملاذ & # 8217؛ ر تماما & # 8216؛ جعله & # 8217؛ نفسي حتى الآن، وأنا أقرب بكثير بفضل هذا الموقع، وأوصي بشدة أي تاجر لقراءة بدقة كل كلمة!
شكرا على الكلمات الرقيقة مايكل، يرجى دفعها إلى الأمام ومشاركتها مع التجار الآخرين.
شقيق لطيف جدا يبقيه حتى معلومات جيدة جدا مما يتيح لك.
مادة كبيرة كما هو الحال دائما نيال. رائع.
إذا كان أكثر فقط الناس يعرفون كمية هائلة من الصدق بشكل لا يصدق وفعالية المعرفة التداول على هذا الموقع الذي تم مزورة من خلال سنوات وسنوات من الخبرة في السوق. ولكن إذا كنت تريد ذلك بهذه الطريقة أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه سيكون بهذه الطريقة. وهذا ما هو عظيم بالنسبة لك. التدريس ليس عن المال، فهو يعيد إلى الوراء، وهذا هو الذهب.
بات، شكرا على كلماتكم الرقيقة من التقدير والدعم. في الواقع، اليوم لقد حصلنا على أكبر قراء أي موقع تعليم الفوركس على الانترنت. هذا لأن هدفنا الوحيد هو تزويد التجار بالمعرفة الحقيقية والأفكار حول التداول. للقيام بذلك لسنوات عديدة يتطلب المزيد من التحفيز من مجرد المال، انها & # 8217؛ حول إعادته كما كنت قد أشار بالفعل.
نصيحة جيدة، إذا كنت تجاهل الأساسيات يمكنك أن تجد نفسك في فقدان المدى وضربة حسابك.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
7 أنواع الدعم والمقاومة تحتاج إلى معرفته.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

نصائح تداول خيارات الفوركس
لدينا تحيات عالية لبنك دي بيناري، ونحن نعتقد بعد مراجعة سجلهم وأوراق الاعتماد أنت أيضا أن توافق على أنها & هيليب؛ أكثر من.
0 سبتمبر 28، 2016 بورتر المالية هو الغش! أم لا؟ 1 سبتمبر 2016، 28 نينكس يجلب سهولة وسهولة الوصول بيناري للتجارة إلى الهاتف المحمول 0 سيبتمبر 26، 2016 وين أوفيسيال ستوديز في تداول الخيارات الثنائية في 2017 0 سيبتمبر 12، 2016 وين المالية سوف يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية مثل طليعة.
السلع عرض الكل.
هل النفط الإيراني على وشك الإفلات؟
وأفادت إيران أن إنتاج النفط من يناير إلى مايو أخذ قفزة من 2.93 و هيليب؛ أكثر من.
الودائع & أمب؛ السحب عرض الكل.
سامسونج يأخذ المعركة إلى أبل مع استراتيجية المحفظة النقالة.
سامسونج للإلكترونيات، واحدة من الشركات الرائدة في الهواتف الذكية، لسنوات كان متفرج و & هيليب. أكثر من.
أزواج العملات عرض الكل.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
الأسهم عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
الفوركس عرض الكل.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع في عام 2017.
المقالات الأخيرة عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
وكان المستثمرون العالميون أفضل صلاة أن التحوطات تثبت نفسها لتكون أكثر موثوقية من و هيليب؛ أكثر من.
مبيعات الأسهم الطاقة تصل إلى سجل.
شهدت مبيعات الأسهم من قبل اثنين من منتجي النفط والغاز في أمريكا الشمالية المبالغ التي جمعت هذه الصفقات هذا و هيليب؛ أكثر من.
بريكسيت يضرب الجنيه إلى أدنى مستوى له في 30 عاما.
الجنيه جعل التاريخ عندما انخفض مع مخزونات المملكة المتحدة بعد صوت البلاد و هيليب؛ أكثر من.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
توقعات الفهرس: هنا & # 8217؛ s بعض المؤشرات يستعد للارتفاع.
بعد ارتفاع قوي بعد الميزانية، بدأ سوق الأسهم الأسبوع القصير على شقة و هيليب؛ أكثر من.
عندما بريكسيت الهستيريا تدعم شراء أفضل الأسهم البريطانية.
وبما أن واقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يجتاح العالم، فإن الأسواق العالمية تتعرض للضرب. للأسف، و hellip؛ أكثر من.

فوائد الخيارات الثنائية وكيفية كسب المال مع تداول العملات الأجنبية.
أصبح الفوركس شكلا أكثر وأكثر شعبية من التداول في الأسواق الاقتصادية. ورقوو]؛
تداول الفوركس الآلي: طريقة سهلة لكسب المال مع تداول العملات.
تداول الفوركس الآلي يمكن أن يكون خيارا جذابا إذا كان سوق التداول الخاص بك ولكن لا & راكو؛
كيفية التداول على الفوركس والتوصية مع وسيط لكسب المال؟
الفوركس هو نوع جديد من التداول المفيد و الذي يجعل التاجر توقعات، & راكو؛
التحليل الأساسي لمتداول الفوركس.
التحليل الأساسي هو طريقة سهلة لتنفيذ هذا النوع من تداول العملات الأجنبية. هذه الأنواع & راكو؛
تداول العملات الأجنبية القيمة النقدية دون شكوى.
الفوركس شيء لا شك فيه لا تقدر بثمن. درجة معينة من الصبر هو التقاط & راكو؛
المشاركات الأخيرة & راكو؛
انتشار الرهان: نظرة عامة.
انتشار الرهان هو معفاة من الضرائب ويسمح لك بالتداول في كل من الأسواق الصاعدة والأسواق المتدهورة. نجاحك يعتمد على مدى حق التكهنات الخاصة بك. فائدة التداول هو أنه يمكنك.
كيفية تداول الفوركس على الانترنت.
حساب الوساطة الفوركس على الانترنت مرة واحدة يقرر الفرد لبدء تداول العملات الأجنبية على الانترنت، والخطوة الأولى هي فتح حساب الوساطة الفوركس. هناك أوجه تشابه في سوق الأسهم لأن حساب التداول.
كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية أصبحت شعبية متزايدة، ولسبب وجيه. هناك العديد من المركبات التجارية هناك التي يمكن الاستفادة منها. ومع ذلك، عدد قليل منهم تماما مربحة كما ثنائي.
يقدم بنك سونتروست أسعار صرف العملات الأجنبية الجيدة.
هل تفكر في فتح حساب مصرفي جديد؟ هل تريد البنك مع كل المزايا المدهشة والميزات المدهشة؟ هل تبحث عن بنك مع مصلحة و.
بنك سونتروست - بناء المستقبل مع الكثير من الخيارات لفوركس.
إذا كنت تبحث عن خيارات مصرفية آمنة مع شركة مصرفية خاصة كبيرة مع المرافق عبر الإنترنت ثم بنك سونتروست هو الخيار الأنسب بالنسبة لك. وهي واحدة من أكبر عقد.

نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
1. تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك.
للربح في التداول، يجب أن تجعل التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي ضمان أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال إلى الفوركس والتجارة ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنك يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة في التعامل مع تداول العملات الأجنبية.
2. خطة أهدافك. التزم بخطتك.
بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يشكل الفشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ التي ستكون حتما جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو تهدف فقط إلى توليد دخل إضافي؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابهها قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.
3. اختر وسيط بعناية.
في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. يرجى الرجوع إلى استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على وسيط موثوق به الذي يميز أسلوب التداول الخاص بك.
4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.
واستمرارا للبند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار حزمة الحساب الأكثر ملاءمة لتوقعاتنا ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء يمكن أن تكون مربكة في البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن الرافعة المالية الأقل أفضل. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، كلما انخفض الخطر، كلما زادت فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن، وخاصة في بداية حياتك المهنية.
5. البدء بمبالغ صغيرة، وزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس من خلال ودائع أكبر.
واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هو أن تبدأ بمبالغ صغيرة، والرافعة المالية المنخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. ليس هناك ما يبرر فكرة أن حساب أكبر سيسمح بأرباح أكبر. إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول الخاصة بك، والكمال. إن لم يكن هناك، لا توجد نقطة في الحفاظ على ضخ المال إلى حساب الذي يحرق النقدية مثل الفرن يحرق الورق.
6. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.
عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا لم يكن ذلك هو اختيارك، التمسك الأكثر سيولة، والأزواج المتداولة على نطاق واسع يمكن أيضا أن تكون ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.
7. تفعل ما تفهم.
بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.
8. لا تضيف إلى موقف خاسر.
في حين أن هذا هو مجرد الحس السليم، والجهل بالمبدأ، أو الإهمال في توظيفها تسببت للكوارث لكثير من التجار في مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج العملات سوف يتجه خلال الساعات القليلة المقبلة، أيام، أو حتى أسابيع. هناك الكثير من التخمينات المتعلمة، ولكن لا معرفة من حيث السعر سيكون لفترة قصيرة في وقت لاحق. وبالتالي، فإن قيمة معينة فقط حول التداول هو الآن. لا شيء يمكن أن يقال الكثير عن المستقبل. وبالتالي، لا يمكن أن يكون هناك أي نقطة في إضافة إلى موقف خاسر، إلا إذا كنت تحب القمار. يمكن السماح للموقف في الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة الأولية، ولكن إضافة إلى أنه لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستصوبة.
9. كبح جماح مشاعرك.
الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، وأقل كثافة العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.
10- تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.
ولا يبدأ النهج التحليلي للتداول في التحليل الأساسي والتقني لاتجاهات الأسعار أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في أساليب الحساب والتجارة. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.
11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.
لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.
12. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من منتجات النفط ثعبان.
ومن المثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا كان المبدعون عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.
13. يبقيه بسيط. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة.
تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. ليس هناك توقع أن تكون عبقرية رياضية، أو أستاذ الاقتصاد للحصول على الثروة في تداول العملات. بدلا من ذلك، وضوح الرؤية، ومحددة جيدا، والأهداف والممارسات التي تمت مراقبتها بعناية توفر أفضل مسار لمهنة محترمة في النقد الاجنبى. لتحقيق ذلك، يجب أن تقاوم إغراء أوفيرسبلاين، أوفيراناليز، والأهم من ذلك، لترشيد الفشل الخاص بك. الفشل هو الفشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.
14. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.
بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.
15. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.
الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.
16. كن متواضعا وصبرا. لا تحارب الأسواق.
تعرف على إخفاقاتك، وحاول استيعابها إذا تعذر حذفها تماما. قبل كل شيء، ومقاومة الوهم أنك تمتلك بطريقة أو بأخرى الحجر الخيميائي للتداول. مثل هذا الموقف سيكون بالتأكيد مدمرة على حياتك المهنية في نهاية المطاف.
17. تبادل الخبرات الخاصة بك. اتبع الحكم الخاص بك.
في حين أنه من فكرة عظيمة لمناقشة رأيك في الأسواق مع الآخرين، يجب أن يكون الشخص الذي يتخذ القرارات. النظر في آراء الآخرين، ولكن جعل الخيارات الخاصة بك. فمن المال الخاص بك بعد كل شيء.
18. دراسة إدارة الأموال.
وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.
19. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.
أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. مهنة فشل في البدء لا يقتل أبدا نتيجة عواقب تطبيق مزعج أو فهم الدراسات الأساسية أو التقنية. أما القضايا الأخرى ذات الصلة بإدارة الأموال والتحكم العاطفي فهي أهم بكثير من تحليل المبتدئين، ولكن مع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب ثابتة، فإن الحافة المكتسبة من خلال التحليل الناجح للأسواق ستكون قيمة لا تقدر بثمن. التحليل مهم، ولكن فقط بعد أن يتم التوصل إلى موقف سليم من التداول والمخاطر.
20. لا تتخلى.
وأخيرا، شريطة أن تخاطر فقط ما يمكنك تحمله من فقدان والمثابرة، والتصميم على النجاح هي مزايا كبيرة. فمن المستبعد جدا أن تصبح عبقرية التداول بين عشية وضحاها، لذلك فمن المنطقي فقط في انتظار نضج المهارات الخاصة بك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عنها. وطالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر بها لا تعطل خططك بشأن المستقبل وحياتك بشكل عام، فإن آلام عملية التعلم ستكون غير مؤذية.

No comments:

Post a Comment