Saturday 10 March 2018

مصير نظام التداول اتخاذ الملك


مصير: بونجي محادثات نظام التداول والعتاد خلال ليفتريم.


في حين أن كل لاعب مصير لديها قائمة الرغبات الخاصة بهم مفصلة من الميزات التي تريد أن ترى تضاف إلى اللعبة، وهناك عدد قليل من أكثر اختيار يمكن أن نتفق على. ومن الواضح أن قصة متماسكة وتوزيع أفضل للعتاد هما من المسائل الأكثر إلحاحا التي يود جمهور ديستيني أن يراها، ولكن هناك ميزة أخرى يمكن أن تثبت أهمية أكبر.


تجارة البند ليست شيئا أن جميع مموز، أو ممو مثل الخبرات، تسمح، لكنها واحدة أن معظم اللاعبين من الألعاب المذكورة قد طلبت. مصير لا يختلف. العديد من اللاعبين يطلبون بانتظام تجارة البند إما لتبادل بعض الثروة الغريبة والعتاد، أو لمجرد مساعدة أصدقائهم مستوى أقل الحصول على السبق.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بإضافة عنصر تجارة إلى مصير، كان بونجي هادئة نسبيا حول هذه المسألة. وعندما لا يعالجون ذلك، أفضل اللاعبين الإجابة يمكن الحصول عليه هو كيرت، "لا"


خلال آخر بث مباشر مصير، وتناولت بانجي مرة أخرى موضوع تجارة البند، فقط هذه المرة كان لديهم أكثر من ذلك بقليل. اللاعبين على أمل الحصول على شيء في شكل لا لبس فيه، "نعم"، من المرجح أن يأتي بعيدا بخيبة أمل من استجابة المدير الإبداعي بونجي كريستوفر باريت، لكنه لا يبشر بالخير لمستقبل الامتياز.


أثناء جولة في الريف، والإطلاق الفضاء الاجتماعي الجديد جنبا إلى جنب مع بيت الذئاب، سئل باريت نقطة فارغة ما إذا كان يمكن إضافة البند التداول إلى مصير. واعترف بطلبات المروحة التي لا نهاية لها على ما يبدو، وحتى قال أن تجارة البند هو شيء فريق التطوير يبحث، ولكن الآن ليس لديهم أي شيء للإعلان.


& # 8220؛ إنه شيء & # 8217؛ هناك & # 8230؛ هناك & # 8217؛ الجانب السلبي لذلك وهناك & # 8217؛ s & # 8230؛ مصممي الاستثمار، وهناك & # 8217؛ الكثير من المحادثات وأنا & # 8217؛ 8217؛ م متأكد من أن يحدث حول ذلك. نحن & # 8217؛ النظر دائما ميزات مثل هذا. شخصيا، أنا أفضل أن لا يكون لاعب التداول. ولكنك ستحصل على آراء مختلفة عبر الفريق بأكمله. & # 8221؛


والخبر السار هو أن بونجي يبدو أن تنظر في إمكانية نظام التداول البند، ولكن لا يبدو باريت أن يكون من محبي هذه الميزة. وقال انه لن يفسر لماذا مصير تجارة البند ليس على قائمة مهامه الشخصية، ولكن ليس من الصعب جدا لتخمين السبب.


انظر، في حين قد يكون مصير مجتمع نشط الملايين، انها بنيت أيضا حول كسب تلك الغنائم الخاصة. تراكم ما يكفي من العملات الغريبة لشور، واستكمال الضربة سترايك على أمل سقوط سلاح غريبة، أو من خلال تشغيل واحدة من الغارات والحصول على انخفاض والعتاد محظوظا كلها جزء من تجربة القدر، ولكن تجارة البند يمكن أن يزيل الحاجة لتجربة تلك الأجزاء من المحتوى. في جوهرها، فإنه يتيح لبعض اللاعبين تخطي الماضي الكثير من أكثر طحن - y عناصر من اللعبة من أجل الوصول إلى سقف المستوى.


هذا، في حد ذاته، ليس بالضرورة أمرا سيئا، منذ القدر العشوائي مولد مولد يمكن أن تكون قاسية للغاية. وقد شاهد بعض اللاعبين أصدقائهم كسب وتفكيك فورا فيكس ميثوكلاست بعد فيكس ميثوكلاست، في حين أن لديهم حتى الآن لرؤية قطرة واحدة واحدة. إذا كان هذا الصديق يمكن ببساطة التجارة التي فيكس إضافية ميثوكلاست أكثر من ذلك، فإنه القضاء على الكثير من هذا الإحباط.


ومع ذلك، فإن نظام التداول يفتح أيضا مجالا للاستغلال، كما شوهد مع عدد لا يحصى من ممو على مر السنين. منذ العديد من اللاعبين تطمع يائسة بعض من أفضل أسلحة القدر، هناك احتمال حقيقي جدا أنها قد تدفع للحصول على سلاح أو قطعة من العتاد. إلى جانب ذلك، فإنه ليس من الصعب أن نتصور قناة يباي الانفتاح حيث لاعبين القدر بيع معداتهم إلى أعلى عطاء. لاعب واحد يدفع لتخطي الخط، والأرباح الأخرى من إنفاقهم تافهة.


في النهاية، منذ القدر هو في الغالب تجربة تعاونية يمكننا أن نرى تكملة المستقبل إضافة عنصر التداول. ولكن، لن ندهشنا أن نرى بونجي يضع الكثير من القيود على النظام من أجل مكافحة الاستغلال. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى.


سوف بنجي تنفيذ نظام التداول في اللعبة.


يبدو لي فقط أنه إذا كان ويرنت الذهاب إلى القيام شيء مثل هذا ثم لماذا إنغرامز الأسطوري تنتج نهب فئة عشوائية إذا كان كل ما يمكن القيام به مع أنه كان الخردة منه.


المشكلة مع هذا التقييم هو، تفكيك ليست كل ما يمكنك القيام به مع درع غير متوافق، يمكن للاعب في الواقع التجارة الأسلحة والدروع بين الحراس باستخدام المدفن في المدينة.


وأعتقد اعتقادا قويا أنها سوف. ولكن يحدث لي أن بونجي ذهب إلى هذا النوع من اللعبة إلى حد كبير. حسنا .. أعمى ما كانت الاحتمالات.


عندما طرحت ترادينغاواس قبل ديستينيس الإفراج عنهم بداوا مدهشين في احتمال، وكأنها كانت فكرة أجنبية مجنون أنها لم يسمع من قبل.


أعتقد أنه قد يكون شيئا سيئا إذا فعلوا لكثير من بل سوف تحصل على قوية للصيام، وسوف يستغرق فقط بعيدا عن اللعب. سوف فريندس تعطي مجرد الاشياء ل فريندس وجعل مجرد لعبة لسهولة للثام. وأعتقد أنها ستبقى بعيدا عن ذلك أو جعله حتى تتمكن من مجرد إعطائها بعيدا.


أن لا معنى المتأنق.


أعني أنني سوف تقرأ أنه إذا لم تحرق عيني.


هل بونجي حتى على بينة من جميع الشكاوى حول نظام نهب وتقترح لكيفية إصلاحه؟ لأن ذلك من شأنه أن يحل الكثير من هذه الأنواع من المخاوف.


العديد من الأشياء تحتاج إلى أن تكون ثابتة، ناهيك عن نظم نهب والتفاعل.


لا أعتقد أن التداول يتلاءم مع خطط بونجي للمصير، وهو سبب آخر لماذا القدر ليس ممو.


كيف لا تتناسب التجارة مع خططهم للعبة؟ انهم يريدون بناء تجربة اجتماعية.


إن حرمانهم من فكرة التداول يأتي من خلال الدفاع عن أخطاء الألعاب بكل صدق.


لم أكن حتى لعبت اللعبة وراء البعثات الخمس الأولى قصة وبعض استكشاف محدود على الأرض خلال فترة ما بعد الظهر خلال بيتا، لذلك أنا لست في أي حال بوي.


في البداية، لم يريد بانجي اللاعبين للتداول، ولكن يبدو أن هناك شائعات حول أن يقول أننا سوف تكون قادرة قريبا.


حقا، هناك حاجة إلى التداول فقط لشيئين: التفاعل (وليس حتى ذلك بكثير، فإنها يمكن إصلاح التفاعل عن طريق إضافة دردشة في اللعبة في البرج، قصة / دورية، أو بوتقة) ويكون لها علاقة مع العناصر التي تحصل عليها التي ليست لفصلك. ومع ذلك، إذا كان هذا ثابت (نهب عشوائي)، ثم سيكون هناك حقا لا حاجة للتداول، ويمكنك أن تقول حقا أصدقائك أنك كسبت مثل بدس، مثل بونجي أراد.


انهم يريدون لك أن تشعر مثل العتاد هو لك، شيء كنت كسبت، وليس فقط اشترى من لاعب آخر.


أيضا، فإن استبعاد الأشخاص الذين يختلفون معك ك 'فانبويس' يجعلك تبدو وكأنها القزم.


انهم يريدون لك أن تشعر مثل العتاد هو لك، شيء كنت كسبت، وليس فقط اشترى من لاعب آخر.


والشيء هو، بعض من العتاد ليس لك، والباقي، حسنا، في حين كنت قد "حصل" ذلك، قد يكون شيئا غير صالحة للاستعمال تماما وندرليفيلد أنك سوف رمي بعيدا. في معظم الحالات، هو، وهذه هي المشكلة مع نهب عشوائي، كنت لا أشعر كيف بونجي أراد لك: بدس.


ما أوتريتوند والمساهم المجهول يقولون بالضبط ما كنت الحصول على في.


أوتريتونداد، إزالة "|" وسوف يعمل الرابط الخاص بك.


أعتقد أن لدي خطة لائقة لإصلاح العديد من القضايا نهب. وكلما ارتفع مستوى العدو، كلما زادت احتمالات سقوط نهب أقل. يجب على أرباب العمل دائما إسقاط الغنائم على أساس صعوبة المهمة، بالإضافة إلى المكافآت تقرير المذبحة. أفضل اللاعبين في كل بف و حماية الأصناف النباتية يجب دائما الحصول على شيء في تقرير المجازر، على أساس أدائها الممتاز. إنغرامز لا ينبغي أن تكون قادرة على فك تشفير إلى شيء أقل ندرة من إنغرام نفسها، على الرغم من أن فرصة بند نادرة أعلى يبدو وكأنه تغيير منعش من وتيرة على معظم الألعاب القائمة على الغنائم وشيء فريد حقا.


هذا يبدو كبيرا. أفضل بكثير من طحن الضربات لساعات مع القليل من دون مكافأة، لول.


71.170.74.22 كتب: انهم يريدون لك أن تشعر وكأنه والعتاد هو لك، شيء كنت كسبت، وليس فقط اشترى من لاعب آخر.


أيضا، فإن استبعاد الأشخاص الذين يختلفون معك ك 'فانبويس' يجعلك تبدو وكأنها القزم.


من أجل ملاذات ساكي، تبدو هناك شيء خاطئ أو أخلاقي حول الحصول على الأشياء من أشخاص آخرين. بندقية قدمها لك صديق موثوق به هو مجرد مثيرة للاهتمام كما كسب واحد.


ومع ذلك، أنا لا أعتقد أننا يجب أن تكون قادرة على التجارة بصيص لأن ذلك من شأنه أن يسبب بلوستيرفلوب من الناس بيع الغريبة.


أعتقد أن شيء واحد على وشك الاتفاق على الأقل لا. ينقط. بريق التداول.


وآخر شيء أريده هو الناس تقدم لبيع لي بصيص، والناس يحاولون بيع أسلحتهم للمعان وحماقة من هذا القبيل.


الله استقال المصير. أنا ينقط الباعة الذهب الكراهية.


نعم، ولكن التداول بين اللاعبين يتعارض مع رؤية بونجي للعبة.


نفى بانجي بالفعل السماح التداول، حالة مغلقة.


بونجي ينبغي أن تقرر بين: لا نهب عشوائي وعدم التداول، أو نهب عشوائي والتجارة. والطريقة التي باتت الآن محبطة، على أقل تقدير.


حسنا، إذا بونجي على الأقل يزيد من احتمال الحصول على درع فئة محددة، لأنه لا يوجد ولا ينبغي أن يكون حقا ضمانة في أن تكون قادرة على الحصول على غريبة محددة ناهيك عن الأسطوري، وتنفيذ اقتراحاتي، وأنا حقا لا ' ر نرى لماذا مصير لا يمكن أن تعمل على النحو المنشود.


كتب ليجيت دوغ إييس: بنجي نفى بالفعل السماح التداول، حالة مغلقة.


آخر فحصت أنهم كانوا يفكرون في ذلك.


كتب Zeta1127،89thLegion: نعم، ولكن التداول بين اللاعبين يتعارض مع رؤية بونجي للعبة.


كيف ذلك؟ وما هي هذه "الرؤية" بالضبط؟


رابط أوتريت، هذه المقالة فوربس، والمساهم المجهول الذي يتبع، الذي رفضت، أجاب على هذه الأسئلة.


كل ممو تدور حول نشاط معين هو الطريقة التي بناء الطابع الخاص بك. بالنسبة لمعظم ممو، انها زب والاستواء حتى، لذلك البنود التجارية والعتاد لا يؤثر حقا على اللعب على الإطلاق منذ لا يزال لديك للاستثمار بقدر ما هو الحال في النشاط الرئيسي. ويؤدي تداول كميات كبيرة من زب (مثل الأحرف نفسها) إلى إزالة النقطة الكاملة للعب على الإطلاق. هذا هو السبب على الرغم من أن ماموس مثل علب من العالم لديها في المزاد المنازل في اللعبة، فإنها حظر التداول حساب في شروط الاستخدام.


القدر هو العكس. الطريقة التي بناء الطابع الخاص بك ليست كذلك من خلال كسب زب كما هو عن طريق الحصول على ورفع مستوى والعتاد الراقية. لذلك إذا كنت تستطيع شراء أو التجارة للحصول على معدات أفضل دون استكمال أي من الأنشطة أكثر صعوبة، فإن نقطة اللعب بأكملها سوف تضيع. بونجي يمنع التداول البند لنفس السبب عاصفة ثلجية لا يسمح التداول الحساب: هذه الأنشطة يقلل من نوعية تجربة اللاعب من خلال السماح للاعبين لتخطي تماما بعض أجزاء اللعبة. والفرق الوحيد هو أن عاصفة ثلجية قوية لا يمكن منع تحول غير مرخص.


طيب لذلك أنا لا أعرف من أين نشر هذا ولكن ما يلي ينبغي أن تكون قادرة على استخدام سماعات الرأس للحديث دون الانضمام إلى حزب لا قطرات نهب عشوائي وليس بريق بيع أيضا التوفيق بين البعثات البطولية.


نعم أنا لا تهتم، أنا لا أريد أن رمي بعيدا كل ما عندي من المعدات القديمة وغير صالحة للاستعمال: /


الشيء عن الإعداد الحالي هو، والعتاد القديم وغير صالحة للاستعمال يمكن أن تكون إما مواد لرفع مستوى العتاد مفيدة أو العتاد لجارديان آخر.


كتب Zeta1127،89thLegion: المشكلة مع هذا التقييم هو، تفكيك ليست كل ما يمكنك القيام به مع درع غير متوافق، يمكن للاعب في الواقع التجارة الأسلحة والدروع بين الحراس باستخدام المدفن في المدينة.


كيف بالضبط يمكنك التجارة مع قبو؟


يمكن لأي شخص من الشخصيات الخاصة بك الوصول إليه، وهذا لا يتداول في أي حقيقي أو معنى.


جميع الحراس اللاعب لديه حق الوصول إلى نفس فولت، مما يسمح لنقل العتاد والمواد بين الحراس.


باستخدام الأسلحة الخاصة بك لا تتداول.


من الناحية الفنية، فمن؛ التداول بين الشخصيات الخاصة بك، وهذا هو.


قال لي صديق في يناير سيكون هناك تحديث التي سوف تسمح لك للتجارة، ولكن أنا لست متأكدا مما إذا كان حقيقيا. وقال أيضا أن التحديث نفسه سيكون 2 الكواكب الجديدة.


كلا. ويصر بانجي بشدة على سياسة "عدم التداول".


كتب Vektor0: لا. ويصر بانجي بشدة على سياسة "عدم التداول".


على الرغم من أن نظام التجارة سيكون لطيفا، وأنا لا أعتقد أنه يجب مطلقة. ومن ما لاحظته، فإن الوقت الوحيد الذي أحصل فيه على معدات أقل من المستوى هو عندما أعيد القصة القديمة للحصول على مكافأة.


الذي يهتم إذا كان هناك تغلبت! كان عليهم في نقطة واحدة أن يحصل عليه.


كتب Vektor0: لا. ويصر بانجي بشدة على سياسة "عدم التداول".


"أما بالنسبة لمقايضة الحديد في البرج؟ لا نريد أن تكسب 'م يجب أن تكون قادرا على معرفة قصة بدس لكل جوهرة حلوة في ترسانة الخاص بك. بمجرد كسب لهم، فإن مختلف الأوصياء تحت حسابك تكون قادرة لتداولها، ولكن الأسلحة تنتمي إلى اللاعبين الذين يحصلون عليها من خلال العمل والشجاعة ".


لقد كان قليلا من وجه حول عندما يتعلق الأمر بهذا الموضوع. خطيبتي قررت أنها تريد في العمل اختار نفسها نفسها على PS4 ومصير.


حذفت أحد أحرفي لبدء واحدة جديدة معها. حسنا نحن الآن في لفل 24 (لها) و 25 (لي) ولقد لاحظنا بعض التناقضات خطيرة عندما يتعلق الأمر قطرات عشوائية من نادر (قراءة الأسطورية) نهب.


وقد كان لي حتى الآن 5 قطرات عشوائية الأسطوري (هيك واحد جاء من أحد المخربين بالقرب من تفرخ باترول كوزمودروم) واحد أو اثنين كمكافآت لضربة 24 ليرة لبنانية والضربات البطولية الأسبوعية. لقد حصلت على زيرو.


عندما انضم صديق آخر لنا لمدة 3 شخص فيريتيم الخير، حدث الشيء نفسه. لقد انتهى كل منا مع قطرات أسطورية ولم يكن لديها أي شيء.


انها إلى النقطة حيث انها حقا بدأت يلقي ظلال خافت جدا على مصير لها اللعب الخبرة.


منذ شخصياتي لا تحتاج حقا نهب وأنها لا، وأعتقد أن وجود القدرة على هدية لها قطعة من المعدات سيكون مفيدا جدا.


لقد كان قليلا من وجه حول عندما يتعلق الأمر بهذا الموضوع. خطيبتي قررت أنها تريد في العمل اختار نفسها نفسها على PS4 ومصير.


حذفت أحد أحرفي لبدء واحدة جديدة معها. حسنا نحن الآن في لفل 24 (لها) و 25 (لي) ولقد لاحظنا بعض التناقضات خطيرة عندما يتعلق الأمر قطرات عشوائية من نادر (قراءة الأسطورية) نهب.


وقد كان لي حتى الآن 5 قطرات عشوائية الأسطوري (هيك واحد جاء من أحد المخربين بالقرب من تفرخ باترول كوزمودروم) واحد أو اثنين كمكافآت لضربة 24 ليرة لبنانية والضربات البطولية الأسبوعية. لقد حصلت على زيرو.


عندما انضم صديق آخر لنا لمدة 3 شخص فيريتيم الخير، حدث الشيء نفسه. لقد انتهى كل منا مع قطرات أسطورية ولم يكن لديها أي شيء.


انها إلى النقطة حيث انها حقا بدأت يلقي ظلال خافت جدا على مصير لها اللعب الخبرة.


منذ شخصياتي لا تحتاج حقا نهب وأنها لا، وأعتقد أن وجود القدرة على هدية لها قطعة من المعدات سيكون مفيدا جدا.


هذا موقف مفهومة لتكون في، وكثير من الناس ربما في هذه الحالة في شكل أو آخر، ولكن التداول على الأرجح يكون إجابة غير متوازنة. الناس لديهم ما يكفي من الشكاوى حول نظام نهب، وإذا كان أي شيء الطريقة أو كمية من البنود إسقاط يجب تغييرها.


وهناك نظام التداول يؤدي إلى تجربة سيئة مع اللعبة بسبب التسوية حتى ثم ريسيفينغ كل أو جزء من العتاد يمكن أن تعمل مجانا.


كما يمكن استغلال نظام التداول كنظام لصنع النقود مع الأشخاص الذين يشترون ويبيعون السلع بعملة حقيقية، خاصة وأن الناس حاولوا فعل ذلك مع نقاط تفتيش أتيون في غارة فوغ.


ولكن بالطبع، هذا مجرد رأيي.


يمكنك جعل بعض النقاط الجيدة كينغفيش! بالإضافة إلى أنني يجب أن أعترف أنه عندما حذفت بلدي أول وارلوك لإنشاء واحدة جديدة، وأنا تخزينها بشكل طبيعي كل الغريبة / والعتاد الأسطوري، صعود وترقية المواد، وما إلى ذلك في قبو. حتى بمجرد ضرب 20 مع واحد جديد كان مثل الترقية الفورية إلى المستوى 24. شعرت تقريبا كما كنت الغش. كنت أتصور أن التداول سيكون مشابها تماما.


حسنا هنا على أمل الحصول على قطرات نهب أنب قليلا أفضل!


لماذا لا يمكنهم تقييده فقط بالبنود فقط والسماح فقط لكل أسبوع في كل حرف؟


أو مجرد جعل حتى قيمة الصفقات. سهل.


فقط واجه الأمر. بونجي تمتص في صنع الألعاب. لا يستطيعون حتى إصلاح ما هو مكسور ويقولون أنها إصلاحه ولكن أنها تجعل الأمر أسوأ حتى مجرد تخيل كيف سمين النظام التجاري سيكون.


أكره كيف غير متوازن قطرات الغنائم. لعبت فوغ على المدى الكامل الثابت، وأنها فقط الشيء الذي تركته مع شلال شاردز & أمب؛ الطاقة. شعرت للغش، وخصوصا عندما حصلت على بعض طفل فاسق اثنين من الأسلحة من القالب. أعني أنني سوف لا تزال تلعب ولكن هو مزعجة عندما لا يكافأ لاستكمال "أصعب" البعثات / الضربات. أستطيع أن ألعب على قائمة روك سترايك جديدة لمدة ساعة وترك مع 2 إنغرامز الأزرق وو.


من أيامي من اللعب ففكسي أعتقد تنفيذ بركة نهب التي تسمح للاعبين ل "الكثير" على عنصر قد يكون الطريق إلى الأمام بدلا من التداول. أنه يعطي الجميع نفس الفرصة للحصول على هذا البند، وإذا كان شخص ما لا يريد هذا البند سيكون لديهم القدرة على "تمرير" على ذلك. عملت بشكل جيد في فف وأنا لا يمكن أن نرى أي أسباب واضحة لماذا لن تعمل في القدر.


كتب ليجيت دوغ إييس: بنجي نفى بالفعل السماح التداول، حالة مغلقة.


يرجى تبين لي أي شيء، أي شيء من بنجي أن يذكر ذلك. هنا هو بعض التعليم بالنسبة لك، ويمكنني أن أثبت بونجي قد قال في الواقع العكس تماما. إليك الرابط.


كتب Vektor0: لا. ويصر بانجي بشدة على سياسة "عدم التداول".


"أما بالنسبة لمقايضة الحديد في البرج؟ لا نريد أن تكسب 'م يجب أن تكون قادرا على معرفة قصة بدس لكل جوهرة حلوة في ترسانة الخاص بك. بمجرد كسب لهم، فإن مختلف الأوصياء تحت حسابك تكون قادرة لتداولها، ولكن الأسلحة تنتمي إلى اللاعبين الذين يحصلون عليها من خلال العمل والشجاعة ".


أجد أنه من المضحك أن أقتبس أن "التحديث الأسبوعي" بعد فشل في إدراك أن بنجي قد قال صراحة في مناسبات عديدة وفي العديد من المقابلات أن لاعب لاعب التداول سيكون في اللعبة، ولكن ليس في إطلاق، وليس حتى معرفة كيف في الاقتصاد اللعبة سوف تعمل بعد الاطلاق. لذلك سأرى الرابط الخاص بك، ورفع لك الألغام [1]


وأود أن تبقي كما نظام التداول بدلا من التخلي عن النظام.


أكره كيف غير متوازن قطرات الغنائم. لعبت فوغ على المدى الكامل الثابت، وأنها فقط الشيء الذي تركته مع شلال شاردز & أمب؛ الطاقة. شعرت للغش، وخصوصا عندما حصلت على بعض طفل فاسق اثنين من الأسلحة من القالب. أعني أنني سوف لا تزال تلعب ولكن هو مزعجة عندما لا يكافأ لاستكمال "أصعب" البعثات / الضربات. أستطيع أن ألعب على قائمة روك سترايك جديدة لمدة ساعة وترك مع 2 إنغرامز الأزرق وو. أنا أتفق كنت ألعب ضربات روك و القليل جدا يخرج منه.


الآن تداول البنادق سيكون جيدا، ولكن الشعب لن يضع سوى البنادق الغريبة والتجارة العادلة لبنادق غريبة أخرى، فإنه يمكن أن يكون يستحق كل هذا إذا كان الناس سوف تفعل مجموعة أطول من الأسلحة الجودة ووضعها للتجارة، والتي من شأنها أن تكون لطيفة، فإنه يجعل من السهل على الجميع.


مصير هي لعبة على أساس الخسارة إذا حصل الجميع نهب قطرات التي أرادوا ثم أنها لن تكون باردة. إذا كان لديهم ذلك عندما كنت حصلت على غريبة من قطرة نهب وأعطاك خيار من ثلاثة وكنت يمكن أن تختار واحد فقط سيكون باردا حقا مثل إنغرام سلاح الغريبة.


2-3 الأساطير المختلفة ل 1 الغريبة لا يمكنك التجارة البلوز أو الأخضر أو ​​العادي لأي من الأسطورية الغريبة للبنود الزرقاء ش يمكن التجارة 2 الأخضر ل 1 الأزرق العادي لا يمكن أن يكون تراديمان غليمر لا أستطيع أن أكرر لا يتم تداولها وأعتقد مرة واحدة ش الوصول إلى مستوى 10 يمكنك البدء في مستويات التداول 10-15 15-19 20-20 + أعتقد أنه من النوع العادل لا التداول ضعيفة درع ويبنز لأفضل ش يمكن أن تجعل فقط 2 الصفقات في الأسبوع؟ بس أنا ربما لن ننظر إلى هذه الصفحة أغين.


للتداول نفسه المرتبة يبنس 1 لينغنداري ل 1 الأسطوري نفسه على كل شيء آخر.


198.91.239.154 كتب: للتداول نفسه المرتبة يبنس 1 لينغنداري ل 1 الأسطوري نفسه على كل شيء آخر.


الرجال كنت لا تحصل عليه يمكنك تكرار لحظة كنت التجارة سلاح لاعب يتحول من هناك زبوكس وبالتالي فإن لعبة أبدا حفظها وأنها لا تزال لديها السلاح وهكذا يفعل الصديق بحيث يجعل فقط أن تغلب على اللعب يفقد المحتوى.


الرجال كنت لا تحصل عليه يمكنك تكرار لحظة كنت التجارة سلاح لاعب يتحول من هناك زبوكس وبالتالي فإن لعبة أبدا حفظها وأنها لا تزال لديها السلاح وهكذا يفعل الصديق بحيث يجعل فقط أن تغلب على اللعب يفقد المحتوى.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


الملك أخذ.


15 سبتمبر 2015.


إسرب: المراهقين (T) للدم المتحركة والعنف.


الملك تاكين هو ثالث توسع للمصير، وأفرج عنه في 15 سبتمبر 2015. & # 91؛ 2 & # 93؛


قصة التوسيع تتمحور حول أوريكس، ملك الملك للخلية، وسعيه للانتقام، بعد أن قتل الأوصياء ابنه كروتا. لقد جلب دريدنوت ضخمة في النظام وشنت غزو باستخدام جيشه الشخصي، أخذت، أعضاء السباقات الأخرى مشوه من قبل قوة الظلام في العبيد أوريكس. & # 91؛ 3 & # 93؛ قصة اللعبة أيضا توسع على الظلام، و كبال، و البيت الساقط من الذئاب. & # 91؛ 4 & # 93؛


تم عرض التوسع في E3 2015. & # 91؛ 5 & # 93؛


ميزات [تحرير]


غوارديان سوبكلاسس & أمب؛ التغييرات [عدل]


فئات فرعية جديدة والقدرات الفائقة، المكتسبة عبر كويستلينس خاص تيتان: فريق مع عشيرة المرتزقة من جبابرة المارقة على الزئبق لفتح الطبقة سونبرياكر ومطرقة سول. هنتر: تعقب البدو الانفرادي في الحديقة السوداء لفتح الطبقة نايتستالكر و شادوشوت. وارلوك: تاريخ طقوس الشامانية على المريخ مع إيكورا ري لفتح الطبقة ستورمكالر و ستورمترانس. سقف المستوى الآن 40، والتسوية تعتمد على كسب الخبرة من اللعب ولم تعد مرتبطة الاستحواذ على الدروع. & # 91؛ 6 & # 93؛ عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى مصير بعد تاكن الملك تطلق، شخصيات اللاعب سوف تتحول تلقائيا إلى نظام مستوى جديد وسيتم الحفاظ على مستوياتها الحالية. على سبيل المثال، مستوى 16 مستوى سيبقى المستوى 16، وسوف يبقى مستوى 31 حرف المستوى 31؛ ومع ذلك، فإن مستوى 27 حرف الذي يملك (ولكن لم يكن لديك مجهزة في وقت التحويل) ترقية تماما قطع الدروع مع إجمالي قيمة الضوء التي من شأنها أن تأخذ لهم إلى مستوى 33، وتحويل إلى مستوى 33. كل شراء من الملك أخذ يشمل شرارة واحدة من عنصر الضوء، واحدة للاستخدام المستهلكة التي من شأنها أن تعزز على الفور حرف واحد إلى مستوى 25 (المستوى المطلوب للعب المحتوى التوسع). الشبح يوفر الآن في لعبة لور عندما يطالب في نقاط معينة.


لوت [عدل]


أسلحة فئة محددة المتاحة من خلال المهام الطليعة سلاح مسبك والعتاد، مع كل مسبك وجود تصميم فريد من نوعه و بلايستيل. وتشمل المسابك المتاحة: هاك أومولون سوروس أسلحة ترقية من خلال التسريب: تفكيك أسلحة أكثر قوة لزيادة قيمة الهجوم على سلاح مجهزة بك. فئة سلاح ثقيلة جديدة مقفلة من خلال السعي من إريس مورن: السيف 17+ أسلحة غريبة جديدة (العدد الدقيق غير معروف؛ وجود و / أو طريقة الحصول على أسلحة معينة "تصنف" من قبل بونجي) بالإضافة إلى 10 تحسين المتغيرات من السنة الأولى إكسوتيكش جديد السنة الثانية الأسلحة الغريبة الآس البستوني المغزل الأسود (كلاسيفيد) بولت-كاستر المنطقية الجوزاء الظلام الشراب استراتيجية فابيان الآخرة لا وقت لتفسير (مصنف) ريز-ولاعة سليبر سيمولانت (كلاسيفيد) تيليستو ذي تشابيرون اللعنة الأولى ذي أرنب اليشم (بليستاتيون الحصري ) تالالوك لمسة من ماليس (مصنف) زالو سوبرسل 10 تحسين السنة واحدة الأسلحة الغريبة سيئة جوجو هوكمون إنفكتيف مونتي كارلو الموت الأحمر نظام سورووس الفرسان الرابع آخر كلمة ثاندرلورد الحقيقة 20 جديد قطع الدروع الغريبة بالإضافة إلى 18 تحسين سنة واحدة درع قطع السنة الجديدة اثنين الغريبة درع الخيميائي رايمنت أتس / 8 تارانتيلا الفوضى عباءة دائرة الحرب عباءة عباءة عباءة الإمبراطورية ارتفاع الجنين غرافيتون المصادرة الهدم قبضة ضوء أبعد من ذلك مارك أوف أوبليفيون علامة من الدائرة علامة من إيكيكوري مختومة أهامكارا المسامير سكيبورنرز ملحق العصر ليأتي آلات مستحيلة ذي ستاغ حامي تويكونوت الشفق تحسين سنة واحدة الدروع الغريبة & # 91؛ 7 & # 93؛ لا يمكن التغلب عليها سكولفورت السماوية البومة مخالب آهامكارا قمة ألفا لوبي (هنتر) قمة ألفا لوبي (تيتان) لا تلمسني القلب من الحرائق النار براكسيك من إنمست ضوء خوذة من سانت -14 نوكلهيد ضوء الرادار وراء العدو قناع الثالث رجل لا خطط النسخ الاحتياطي سبج العقل العقل أطلال أجنحة ستارفير بروتوكول فوادفانغ الاهداف الشباب الشباب أهامكارا العمود الفقري مخططات غريبة - أي العتاد الغريبة المكتسبة سابقا يمكن إعادة شراؤها من الأكشاك في برج واحد شارد الغريبة و 2500 غليمر لكل منهما. & # 91؛ 8 & # 93؛ السنة تتوفر نسختين من معدات السنة الأولى التي تم شراؤها سابقا للشراء في الأكشاك، ولكن بسعرها المبدئي في 150 علامة أسطورية. بعد شراء هذا البند مرة واحدة أو الحصول عليه باعتباره قطرة، فإن السعر يعود إلى واحد شاذ الغريبة و 2500 غليمر. وقد تم دمج علامات الطليعة والبوتقة الآن في العلامات الأسطورية، والتي ستكون عملة على مستوى الحساب مثل غليمر. على الرغم من أن لاعب يمكن أن تعقد فقط كحد أقصى 200 علامات أسطورية في وقت واحد، لن يكون هناك حد لكمية يمكن أن يكون حصل في الأسبوع. هادرونيك جوهر، بلاستيل تصفيح، و الياقوت سلك الآن دمجها في واحدة عالمية صياغة المواد: درع المواد. الشعارات والتظليل هي عناصر قابلة للفتح في أكشاك جمع جديدة بالقرب من إيفا ليفانتي. الحصول على شعار أو تظليل مرة واحدة سوف فتحه بشكل دائم في الأكشاك حيث يمكن إعادة شراء عدد غير محدود من المرات، بنفس الطريقة التي البنود الخاصة أوامر متوفرة دائما من تيس إيفريس مرة واحدة مقفلة. أكثر ذكاء نظام نهب اسقاط الذي يأخذ قطرات السابقة في الاعتبار. سيتم إزالة تظليل من بركة نهب المحتملة اللاعب لأنها إسقاط، بحيث فقط تلك التي لم يحصل اللاعب بعد سوف تظهر في قطرات لاحقة. شبح قذائف توفير الدفاعات الدفاع وتأثيرات إضافية مثل قدرات العثور على الموارد. فتحة عنصر جديد للتحف: هذه العناصر تسمح الأوصياء لتوليد الأجرام السماوية للضوء بطرق أخرى غير استخدام سوبيرس. تتضاعف مساحة فولت. سوف الأسلحة والدروع أقسام يكون 72 مسافات لكل منهما، وسيتم زيادة البنود العامة إلى 36 مسافات.


المواقع [عدل]


دريدنوت المدار زحل & # 91؛ 3 & # 93؛ - موقع دورية جديدة والتركيز على التوسع فليتباس كوروس على فوبوس & # 91؛ 3 & # 93؛ - موقع جديد زار فقط خلال بعثات قصة معينة.


بف المحتوى [عدل]


سباق العدو الجديد، أخذت، مع كل عدو تمتلك قدرة جديدة مصممة لمواجهة قدرات الجارديان. استكمال تجديده من وضع دورية، بما في ذلك الوجهات الحالية، لدمج أحداث جديدة والحرب اتخذت. & # 91؛ 9 & # 93؛ محكمة أوريكس - لاعب تحريض الحدث العام على متن دريدنوت يضم أعداء العشوائية ورؤساء الترا أكثر من 26 بعثة قصة جديدة الحرب القادمة الطقوس الأخيرة فقدت لضوء ريجيسيد إشارة الصادرة الخوف احتضان ملوك الاضمحلال دائرة المستدعي يضحك كوف عدو خبأ كايدي عدو إنتيروبي's بيناكل تينبروس أنفاق و دريدنوت رمز بروميثان مسار دن دن برايم الجديد تدق، تدق المفارز المفقود الحارس فقدت الحارس العثور على مارس من النار ملزمة من قبل شرارة النار في الظل زجاجة الرهبة قوس باترول نظام كويستينغ تماما ريتولد المهام لكل فئة فرعية والعديد من البائعين نيك كسب سمعة مع بانشي -44 من خلال تجهيز الأسلحة التجريبية ليتم محاكمتها في هذا المجال. سوف استكمال هذه التحديات تسمح لك أن تأمر للسلاح الأسطوري الذي سيصل يوم الأربعاء مع مجموعة من الامتيازات العشوائية. السعي متعدد الأجزاء للحصول على سلاح غريبة جديدة المهام للمحتوى القديم إضافة لور لعبة 4 ضربات جديدة و 3 الضربات ريمكسد. الإضرابات الجديدة ميزة سيناريوهات مختلفة متعددة ويمكن مبادلة من سباقات العدو. أيضا ميزة "ريد-لايت" الميكانيكا. غرفة صدى (بلاي ستيشن حصري حتى أكتوبر 2017) سقطت S. A.B. E.R. شيلد براذرز إن الضربات الخالية من الشمس لديها الآن مكافآت فريدة من نوعها مثل الدروع الخاصة بالإضراب أو الأسلحة. وهذه المكافآت تساعد في إعداد لاعبين للغارات. إصدارات جديدة من سيربيروس فاي الثالث، قصر الغبار، والعقل الناقص الذي يضم قوائم التشغيل التي أعيد تنظيمها في ليغاسي (ضربات العام 1)، أورسا (الضربات على مستوى البطولية التي تم اختيارها عشوائيا) ومارموست (جميع الإضرابات الملك المتخذة) ستكون قائمة التشغيل البطولية ليحل محل الإضراب البطولي الأسبوعي تماما. تم تعديل معدل تعديل الليل بحيث بدلا من إجبار فيريتيم في المدار على مسح، بدلا من ذلك يستخدم نفس 30 ثانية الانتظار لإحياء التي ظهرت في غارات. & # 91؛ 10 & # 93؛ غارة جديدة أن حفر اللاعبين ضد أوريكس، أخذ الملك & # 91؛ 2 & # 93؛ المعروف باسم خريف الملك. & # 91؛ 6 & # 93؛ لن تكون مقفلة الغارة حتى 18 سبتمبر 2015، بعد ثلاثة أيام من تاكين الملك يطلق.


بوتقة [عدل]


مهام البوتقة والفصائل لم تكتسب سمعة الطائفة الميتة، أو عبادة الحرب في المستقبل، أو الملكية الجديدة، ارتداء عنصر من الدرجة. بدلا من ذلك، يمكن للاعبين أن يتعهدوا إلى أجل غير مسمى إلى فصيل واحد، مما يسمح لهم لكسب سمعة لهذا الفصيل في نفس الوقت لأنها تكسب الطليعة والطليعة سمعة طبيعية. تكاليف تعهد التبرعات 2500 وميض ويمكن تغيير مرة واحدة في الأسبوع. تتوفر خمس خيرات أسبوعية. استكمال كل منهم يفتح مكافأة السادس للحصول على فرصة لكسب سلاح الأسطوري أو الغريبة. جديد "الرحمة القاعدة" ينتهي المباريات في وقت مبكر إذا كانت غير متوازنة للغاية (كما هو الحال في نصف فريق واحد يترك في منتصف المباراة، وفريق آخر يكسب رصاصة ضخمة في النقاط) ثمانية بوتقة جديدة خرائط بانرفال-المدينة الأخيرة، الأرض زنزانات-دريدنوت، زحل الحدود حدود المدينة، الأرض الجير التالف، الجير، قطاع ريف 618-جدار كوزمودروم، مفترق الأرض-الواحة المفقودة، المريخ ميمنتو-المنطقة الميتة الأوروبية، الأرض فيرتيغو-كالوريس حوض، الزئبق بوتقة جديدة وسائط الفوضى منطقة الصدام السيطرة ريفت & # 91؛ 3 & # 93؛


طبعات [عدل]


(تظليل، فئة الأصناف، إموتس)


(كتاب ستيلبوك، كتاب كاييد -6's ترياسور إسلاند، نسخة طبق الأصل من عملة غريبة، ريليك أند أرتيفاكتس، سليبر سيمولاتانت سكيماتيك بوستر)


1 ستكون متاحة للشراء منفصلة (20 دولار أمريكي) في 15 سبتمبر 2015 لجميع اللاعبين.


2 تشمل فقط مع أوامر ما قبل.


المحتوى الحصري والمكافأة [عدل]


سروس أرسنال باك [عدل]


يتم تضمين حزمة سوروس ارسنال مع أوامر مسبقة من الملك تاكين عبر تجار التجزئة المختارة. تتضمن الحزمة ثلاثة أسلحة سوروس، و سورووس مينيماليست شادر، و سوروس فير إمبلم. سيكون المحتوى متاحا لجميع اللاعبين بعد 1 كانون الثاني (يناير) 2016.


حزمة أسلحة الطليعة [عدل]


يتم تضمين حزمة أسلحة الطليعة مع جميع أوامر قبل الملك أخذ. تتضمن الحزمة ثلاثة أسلحة ذات طليعة. سيكون المحتوى متاحا لجميع اللاعبين بعد 1 كانون الثاني (يناير) 2016.


جامع الطبعة المحتوى الرقمي [عدل]


يتم تضمين المحتوى الرقمي الطبعة جامعي مع طبعة الملك طبعة المادية والرقمي جامعي، ويمكن شراؤها بشكل منفصل من قبل جميع اللاعبين ديستيني ابتداء من 15 سبتمبر 2015. ويتضمن المحتوى ثلاثة إموتس فئة محددة، ثلاثة تظليل، وثلاثة عناصر فئة الغريبة .


مؤسس فورتشن باك [تحرير]


مؤسس فورتشن حزمة هي مجموعة من المحتوى الحصري منحت في أخذ الملك لجميع اللاعبين الذين وصلوا إلى مستوى 30 مع حرف واحد على الأقل في مصير أو شراؤها تحت الظلام وبيت الذئاب قبل 31 أغسطس 2015. يتضمن المحتوى شعار الشجعان ، الحرس القديم تظليل، و S-34 رافنستيل العصفور، وشجاع شبح شل. يجب على اللاعبين شراء أخذ الملك قبل 1 فبراير 2016 لحزمة لفتح.


لوريا بريما [عدل]


لوريا بريما هو شعار حصرية منحت في تاكين كينج لجميع اللاعبين الذين أنهوا السنة الأولى لحظات الانتصار قبل 15 سبتمبر 2015. عشر لحظات الانتصار هي: مستوى الوصول 20 مع حرف واحد. استكمال الحديقة السوداء؛ استكمال الايقاظ. كاملة فدية الملكة. اكتشاف جميع 20 صدورهم الذهبي. فوز 100 مباراة بوتقة. استكمال 50 المناسبات العامة. كامل فولت من الزجاج على الصلب؛ استكمال نهاية كروتا على الثابت. اكتمال انتقام سكولاس.


التسويق [عدل]


ريد بول كويست [عدل]


في عام 2015، شاركت بونجي مع ريد بول في الترويج ل "ريد بول كويست" بين شهري يوليو وسبتمبر 2015. يستطيع اللاعبون المصيرون الذين يشترون علب مختارة من ريد بول الحصول على رموز قابلة للاستخدام مرة واحدة والتي تمنحهم إمكانية الوصول إلى كويست جعل الابتسامة الطليعة في الملك أخذ و عنصر تعزيز الخبرة تسمى الضوء المركزة. سيكون البحث متاحا لجميع اللاعبين في 1 يناير 2016. & # 91؛ 11 & # 93؛ استكمال السعي يكافئ جويريد شل شبح، سر-0 سويفتريفر العصفور، والترقية الاستهلاكية التي تحول سر-0 سويفتريفر إلى سر-1 سويفتريفر. & # 91؛ 12 & # 93؛


التنمية [عدل]


كان الملك أخذ يسمى "المذنب: طاعون الظلام" خلال مرحلة مبكرة من تطورها. & # 91؛ 13 & # 93؛ بدأ الإنتاج في أواخر عام 2013. وكان من المقرر أصلا إطلاق سراح 60 $، وتشمل الوصول إلى أوروبا والمنطقة الأوروبية الميتة. ومن المقرر القيام بأنشطة إضافية في مجال مكافحة الحريق. تم إعادة تمهيد التنمية في مارس 2014، للتركيز على خلية دريدنوت. وكان من المخطط أيضا وجود مساحة عامة على سطح المريخ، ولكن تم قطعها، والمقصود لإدراجها في مصير 2. & # 91؛ 14 & # 93؛

No comments:

Post a Comment