Friday 2 March 2018

نس الأسهم خيارات الأسهم


تحليل الخيارات.
من خلال تحليل بيانات الخيارات، يمكن للمرء تحليل نطاق التداول على نطاق واسع في الأسهم. يرجى ملاحظة أن ليس كل الأسهم F & O لديها خيارات السائل، لذلك كن حذرا في شراء / بيع خيارات عدادات غير سائلة.
الاتصال مع أعلى فائدة مفتوحة يحدد عادة نقطة سعر ل سكريب التي لن يكون من السهل عبور على الجانب العلوي (المقاومة).
وضع مع أعلى فائدة مفتوحة عادة ما يحدد نقطة السعر ل سكريب التي لن يكون من السهل عبور على الجانب السلبي (الدعم).
ومقارنة البيانات خيارات لكتابة مع بيانات اليوم السابق (ق) خيارات تعطيك نظرة ثاقبة التغيير في نطاق التداول، ما إذا كان الضغط على الجانب الصعودي أو الهبوطي.
كوبيرايت & كوبي؛ 2016 غمبتيون مختبرات حلول البرمجيات الجندي. | | جميع الحقوق.

لقطة سلسلة الخيارات.
التقاطات إنتراداي!
(18 ديسمبر 2017)
كل الفائزين الوقت.
أور باكاجيس.
سوبر كومبو.
مزيج قوي من كل من تاجر وحزم المستثمر مع مشورة الخبراء في الوقت المناسب.
مصممة خصيصا للتجار تبحث للاستفادة من فرص الربح من الأسواق المتقلبة.
الأساسية.
بالنسبة لجميع المستثمرين الذين يتطلعون إلى اكتشاف الأسهم التي هي على استعداد للتحرك.
جميع الحقوق محفوظة © e-إيتين 18 Ltd. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

نسو إنديا ستوك أوبتيونس
مستقبل العملة، المعروف أيضا باسم مستقبل الفوركس، هو عقد الآجلة لتبادل عملة واحدة لآخر في تاريخ محدد في المستقبل بسعر (سعر الصرف) الذي هو ثابت في تاريخ الشراء. على نس سعر عقد المستقبل هو من حيث إنر لكل وحدة من العملات الأخرى على سبيل المثال. دولار أمريكي. تسمح العقود المستقبلية للعملات للمستثمرين بالتحوط ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية. تتوفر مشتقات العملة على أربعة أزواج من العملات. الدولار الأمريكي (أوسد)، اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني (غبب) والين الياباني (جبي). خيارات العملة متاحة حاليا على الدولار الأمريكي.
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
حول مشتقات العملات.
وكانت بورصة نيويورك أول بورصة تلقت موافقة مبدئية من سيبي لإنشاء قطاع مشتقات العملات. وأطلقت البورصة منصة تداول العقود الآجلة للعملات في 29 أغسطس 2008. تم إدخال عقود العملات الآجلة على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي للتداول، وبعد ذلك سمح للروبية الهندية بالتداول مقابل العملات الأخرى مثل اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني. تم إدخال خيارات العملات في 29 أكتوبر 2010.
يوفر قطاع مشتقات العمالت األجنبية في بورصة نيويورك األوراق المالية المشتقة مثل عقود العمالت األجنبية على 4 أزواج من العملات، وخيارات العملات على العقود الآجلة بالدولار الأمريكي وأسعار الفائدة على 10 سنوات من فئة الخدمات العامة 7 و 91 من جدول الأعمال.
التداول الآلي القائم على الشاشة نس، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل تهدف إلى تقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. مواصفات العقود الأسئلة المتداولة حول التداول عبر الإنترنت - المستثمرون الأجانب.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

نسو إنديا ستوك أوبتيونس
بنك نيفتي يمثل 12 الأكثر سيولة وكبيرة الأسهم الرأسمالية من القطاع المصرفي الذي يتداول في البورصة الوطنية (نس). وهو يوفر للمستثمرين ووسطاء السوق معيارا يلتقط أداء سوق رأس المال في القطاع المصرفي الهندي.
مشتقات البنك أنيق.
ما هو بنك نيفتي؟
وقد تم إطلاق مؤشر البنك الدولي المعروف باسم "نيفتي بانك" من قبل شركة الهند إندكس سيرفيس أند برودوكت ليميتد (إيسل) في عام 2000. ويضم المؤشر 12 من الأسهم الأكثر سيولة وكبيرة من القطاع المصرفي والتي تتداول في البورصة الوطنية (نس) ). وهو يوفر للمستثمرين ووسطاء السوق معيارا يلتقط أداء سوق رأس المال في القطاع المصرفي الهندي.
المنهجية.
يتم احتساب مؤشر بنك نيفتي باستخدام طريقة الرسملة السوقية المجانية مع تاريخ قاعدة 1 يناير 2000 المفهرس للقيمة الأساسية 1000 حيث يعكس مستوى المؤشر إجمالي القيمة السوقية للسوق الحرة لجميع الأسهم في المؤشر بالنسبة لقاعدة معينة القيمة السوقية. كما تأخذ هذه الطريقة في الاعتبار التغيرات المكونة في المؤشر وأهم إجراءات الشركات مثل انقسامات الأسهم والحقوق والإصدارات الجديدة من الأسهم وما إلى ذلك دون التأثير على المؤشر.
تمثيل السوق.
ويمثل مؤشر بنك نيفتي حوالي 13.34٪ من القيمة السوقية للأسهم الحرة المدرجة في بورصة الكويت و 86.13٪ من القيمة السوقية للأسهم الحرة التي تشكل جزءا من عالم القطاع المصرفي كما في 30 ديسمبر 2011.
وبلغ إجمالي قيمة التداولات خلال الستة أشهر الأخيرة من جميع مكونات المؤشر نحو 14.84٪ من القيمة المتداولة لجميع الأسهم على نس و 86.80٪ من القيمة المتداولة للأسهم التي تشكل جزءا من قطاع البنوك.
معيار الاختيار.
ويستند اختيار مجموعة الفهرس إلى المعايير التالية:
يجب أن تكون الرتبة السوقية للشركة في الكون أقل من 500. يجب أن يكون معدل دوران الشركة في الكون أقل من 500. يجب أن يكون معدل تداول الشركة 90٪ على الأقل في الستة الأخيرة الشهور. وينبغي أن يكون للشركة نيتورث إيجابية. وسوف تكون الشركة التي تأتي مع الاكتتاب مؤهلة لإدراجها في المؤشر، إذا كان يستوفي معايير الأهلية العادية للمؤشر لمدة 3 أشهر بدلا من فترة 6 أشهر.
العقود الآجلة والخيارات على نيفتيبانك.
تم إبرام عقود العقود الآجلة على مشتقات بنك نيفتي في 13 يونيو 2005. وتستمد عقود مشتقات بنك نيفتي على أساس قيمتها من المؤشر الأساسي. العقود الآجلة والخيارات العقود متاحة أيضا على جميع الأسهم الأساسية التي تشكل البنك نيفتي.

No comments:

Post a Comment