Saturday 10 March 2018

وسطاء الفوركس مقارنة


وسطاء الفوركس.
هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.
نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
كيفية اختيار وسيط الفوركس.
التنظيم في سوق الفوركس.
في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.
وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.
في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.
قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.
وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.
قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.
الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة معينة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.
ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.
أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.
كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.
لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.
عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.
سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.
يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.
أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.
هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.
يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.
وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.
يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟
لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟
وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل عضو من الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.
باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟
في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.
استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.
للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟
مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.
وسطاء متميزون.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

وسطاء الفوركس مقارنة
ليغاسيفس - وأضاف وسيط.
تداول ستب من 100 $ مع الرافعة المالية 200: 1، ينتشر ثابتة، سيريكس و MT4 منصات، حسابات منفصلة، ​​49 أزواج التداول، الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات. ملاحظاتك هو موضع ترحيب في: مراجعات ليغاسيفس.
تشامبيونفس - وسيط جديد.
الحد الأدنى للإيداع من 1 $، أي عمولة، ليفريج يصل إلى 1000: 1، ينتشر اليورو مقابل الدولار الأميركي 0.8 - 1.2 نقطة، MT5 وبطل منصات التاجر (غمت)، السماسرة ترحيب. ملاحظاتك هو موضع ترحيب في: تشامبيونفس الاستعراضات.
فكسورو - وأضاف وسيط.
اختيار الحسابات: إن - من 5000 $، ستب من 250 $. رافعة مالية تصل إلى 400: 1، منصة MT4، 54 زوجا تجاريا، حسابات منفصلة، ​​رخصة سيسيك. ملاحظاتك هي موضع ترحيب في: فكسورو الاستعراضات.
إكسنيس وان + ريبيت.
الحصول على الخصم على الصفقات الخاصة بك من $ 1 تصل إلى 10 دولار أمريكي لكل لوط المتداولة، اعتمادا على أزواج العملات الخاصة بك المتداولة.
سم ترادينغ | عيد الميلاد الهبة.
جعل وديعة وتلقي هدية: جبل المتحدث، الببغاء أر درون 2.0، iPhone7.
شتب | فومك سبيشيال: ليف ترادينغ & أمب؛ تحليل.
14 ديسمبر 2016 - فئة رئيسية خاصة عن قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة الفيدرالي. عقد جلسات التداول في لندن.
التجارة على تجريبي والفوز بجوائز نقدية طوال عام 2017.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
اتبع الجدول الزمني للتسجيل للمنافسة المقبلة.
جائزة الجائزة: 20،000 دولار أمريكي.
تواريخ المسابقة: 20 مارس - 28 أبريل، 2017.
المركز الأول - 11،000 دولار.
المركز الثاني - 5000 دولار.
. من السادس إلى الخامس عشر - 60 دولارا.
كيفية اختيار وسيط الفوركس | 5 خطوات عملية.
هناك طريقتان شائعتان لاختيار وسيط الفوركس:
1) المبسطة أو "طريقة كسول" و [مدش]؛ والتي هي لقراءة تعليقات وسيط، وبناء على النجوم وردود الفعل جعل خيار.
ومع ذلك، لن يكون هناك أي ضمان بأن وسيط 5 نجوم مصنف سيكون الخيار الأفضل لاحتياجات التداول الخاصة بك، أو أن الاستعراضات التي قرأت كانت حقيقية فعلا (للأسف، هذا هو واقع تقديم التعليقات عبر الإنترنت).
2) طريقة المهنية و [مدش]؛ الذي هو القيام البحوث الخاصة بك في حين جعل القراءة الاستعراضات جزءا من هذا البحث.
سنصف خطوات اتخاذ خيار مهني:
أكبر معرض مالي في جنوب أفريقيا 2017 (31 مارس - 2 أبريل 2017)
إمبير ماني إكسبو هي شركة مقرها في جنوب أفريقيا تنظم معرضا للمعارض المالية والاستثمارية المقرر عقده في الفترة من 31 مارس إلى 2 أبريل 2017 في مابونيا مول في سويتو، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
ومن المقرر أن تجذب أكبر معرض مالي في جنوب أفريقيا أكثر من 20 ألف زائر، وسطاء محليين ودوليين، ومزودين للتكنولوجيا، ومتعاقدين، وشركاء، ومديري صناديق، ووكلاء عقاريين ومستثمرين في جميع أنحاء العالم وحول جنوب أفريقيا.
الاتصال: جياني ديوب.
تيل: +2711 021 2556 سيل: +27 72561 8985.
سكايب: إمبيريفوريكس أو giyani. dube1.
فبس بريسنتس - أعظم حزب فوركس من العام على وشك أن تبدأ!
شركة فبس مليئة بالمفاجآت، وهذه المرة أنها تستعد شيئا خاصا جدا لجميع التجار التايلاندية والماليزية فبس. في 21 يناير، بولمان بانكوك غراندي سوخمفيت في تايلاند و 28 يناير، غراند حياة كوالالمبور، ماليزيا تفتح أبوابها ل فبس جراند الحدث! على ما يبدو، فبس هو مولعا من فعل كل شيء في الاسلوب الكبير - سوف يتمتع الضيوف الطعام لذيذ، مشاهدة مشاهدة يضم المشاهير الشهيرة والفوز بجوائز فاخرة من أبل.
وعلاوة على ذلك، الرئيس التنفيذي للشركة يأتي إلى هذا الحدث للتعرف على الزملاء وتقاسم خطط فبس لعام 2017.
ويقتصر عدد الضيوف على 300 في كل بلد والعديد من التجار قد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على تذكرة. لتصبح ضيفا من هذا الحزب المدهش، تحتاج إلى التحقق من منطقة الشخصية الخاصة بك في موقع فبس، وحساب الودائع مع 500 $ أو أكثر وتجارة واحدة على الأقل الكثير. في الختام، فمن الجيد أن نذكر أن فبس الكبرى الحدث ليس فقط فرصة مثالية للحصول على المتعة، ولكن لتلبية الناس للاهتمام الجديد، وشبكة، وتبادل الأفكار والمعرفة.
التسجيل مفتوح حتى 20 يناير 2017 وتايلاند وفتح حتى 27 يناير 2017 في ماليزيا. لذلك، أراك هناك ودعونا الحزب مع فبس!
ادع الحضور إلى فبس الكبرى الحدث في تايلاند وماليزيا!
مؤتمر ومعرض اكسبو فوريكس غرب أفريقيا (6 - 7 يونيو 2017)
ومن المتوقع أن يكون معرض إكسبو فوركس إكسبو غرب أفريقيا الحدث الرائد لصناعة الفوركس العالمية في عام 2017. غرب أفريقيا الفوركس اكسبو يجمع التجار والسماسرة ومديري الصناديق في سوق الصرف الأجنبي، وتهدف إلى أن تصبح محور الشبكات العالمية ل جميع المهنيين العاملين في صناعة الفوركس. معرض غرب أفريقيا للفوركس، في فندق شيراتون لاغوس يومي 6 و 7 يونيو 2017، هو حدث لمدة يومين للتجار والمستثمرين والشركات التابعة ومصرفي الاستثمار والسماسرة من جميع أنحاء العالم.
الصين اكسبرس اكسبو 2017 (6-7 مايو 2017)
الحدث القادم: الصين اكسبرس اكسبرس 2017.
ديت: ماي ​​6th-7th، 2017.
الموقع: شينزين، الصين.
2017 الصين معرض الفوركس سيعقد في 6 و 7 مايو 2017 في الصين الكبرى للصرف الدولي للصرف، وشنتشن الصين. بل هو حدث يجب أن يحضر للاعبين الصناعة. المعرض لا يغطي فقط النقد الاجنبى، ولكن أيضا الخيارات الثنائية، فينتيش والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات، والنفط والغاز وغيرها من المنتجات المالية. لمراجعة الماضي 2016 الصين (شنتشن) معرض اكسبو الفوركس، يرجى زيارة: آخر الفوركس اكسبو الفيديو.
برنامج حاضنة فوركس | تمويل التجار الموهوبين.
ما هو "برنامج حاضنة فوركس"؟
فوركس إنكوباتور بروغرام & مداش؛ هو فرصة لجميع تجار الفوركس الموهوبين، الذين يسعون حياتهم المهنية في الفوركس كمديري المال ناجحة، ولكن قد لا يكون لديها ما يكفي من الأموال لتحقيق إمكاناتهم، لإثبات المهارات التجارية الخاصة والحصول على تمويل من المؤسسات الكبيرة والمستثمرين.
سوف تقوم الشركات التي تقدم برنامج حاضنة فوركس بتقييم مهاراتك في التداول وأداءك (استنادا إلى سجل التداول خلال فترة تتراوح من سنتين إلى سنتين، واستراتيجية التداول المتوازنة، وإدارة المخاطر والمكافآت، والتخفيض الشهري٪ الخ)، واختيار الأفراد الناجحين الذين لديهم صوت & أمب؛ واعدة المحافظ التجارية.
ويحصل هؤلاء المرشحون على أموال تجارية تصل إلى 100 ألف دولار للإدارة، وكسب٪ من الأرباح المحققة أثناء التداول وإدارة تلك الأموال. التجار غير مسؤولين عن الخسائر في الحسابات الممولة، وبالتالي ليس هناك أي خطر ينطوي على المشاركة في برامج الحاضنة هذه. في أسوأ السيناريوهات، سيتم استبعاد المتداول من المشاركة في البرنامج.
وتقدم دعما إضافيا، والتوجيه وغيرها من النصائح القيمة لمساعدة تجار الفوركس الموهوبين تنمو مهنيا وبناء حياتهم المهنية الخاصة [. اقرأ أكثر]
وسطاء الفوركس مع ضمان وقف الخسارة.
مضمونة وقف الخسارة في الفوركس.
ضمان وقف الخسارة ليست ممارسة شائعة مع وسطاء الفوركس كما يتوقع المرء.
تظهر القائمة أدناه جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون خسائر وقف مضمونة.
ولكن أولا، دعونا نلمس لفترة وجيزة النظرية.
مضمونة وقف الخسارة مقابل وقف الخسارة العادية.
مضمونة وقف الخسارة و [مدش]؛ يتم تنفيذ توقف الخاص بك على مستوى السعر المطلوب بغض النظر عن ما.
إيقاف الخسارة بشكل منتظم & مداش؛ توقفك تخضع لتقلبات السوق وأفضل الأسعار المتاحة، التنفيذ غير مضمونة.
هل يهم حقا أي وقف الخسارة لاستخدامها؟
بيتكوين القطار - لماذا وسطاء الفوركس قد تتردد في القفز على؟
الشواغل التنظيمية.
وسطاء الفوركس الذين يتطلعون للعمل مع بيتسوانز تواجه بعض التحديات، ومعظمهم من التنظيمية. في منتصف 2015 بيتكوين لا يزال غير منظم وغير خاضعة للرقابة. ولا يوجد مصرف مركزي لتنظيم تدفقه وتبادله. وباإلضافة إلى ذلك، ال تزال أسئلة مكافحة غسل األموال غير محسومة، حيث أن هوية مستخدمي بيتكوين محجوبة) فهي ليست بحاجة إلى حسابات مصرفية لعقد بيتكوين، على سبيل المثال (.
جنبا إلى جنب، تلك القضايا تعوض بعض وسطاء الفوركس الذين في نهاية المطاف بالفعل اعتماد بيتكوين التداول أنفسهم.
محاولات التنظيم.
وفي الوقت نفسه، حدثت بعض التطورات المثيرة للاهتمام، حيث أبدى بنك أوف أمريكا اهتماما أوليا باعتماد تحويلات العملة الرقمية. اعتبارا من 17 سبتمبر 2015 بنك أوف أمريكا سجلت بنجاح براءة اختراع لاستخدام بيتكوين، ليتسوان، تموج، بيرسوان، و دوغسوان لتحويل الأموال بين الحسابات.
عمالقة الصناعة الأخرى - الأمازون وماستركارد - تستكشف أيضا طرق العمل مع العملات الرقمية، وقدمت براءات الاختراع ذات الصلة أيضا.
وفي الوقت نفسه، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في الولايات المتحدة تؤكد أن بيتكوين هو سلعة، وبالتالي كفتك لديه سلطة للسيطرة على العقود الآجلة للعملة الرقمية والخيارات.
وهكذا، فإن القطار يكسب السرعة، والوقت سوف اقول، كما في الوقت الراهن، بيتكوين شعبية ينمو، وهكذا لدينا قائمة من بيتكوين وسطاء الفوركس.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. الاكثر اعتمادا؟
يمكنك وضع السؤال بهذه الطريقة. لتصبح وسيط فوركس الولايات المتحدة ليست بسيطة مثل تسجيل الوساطة قبالة الشاطئ.
الجواب يكمن في المتطلبات التنظيمية. يجب أن تكون جميع السماسرة الأمريكية مسجلة مع نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة).
في حين تسجيل نفسها ليست القضية، كونها عضوا في نفا تنظم مجموعة السماسرة يتطلب التقيد قواعد نفا صارمة.
دما وسطاء الفوركس | دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة)
دما وسطاء. ما هو دما؟
دما - الوصول إلى الأسواق المباشرة - هو نوع من تنفيذ العملات الأجنبية حيث يتم منح التجار الوصول المباشر إلى السوق المادية، وتمكينهم من وضع أوامر التداول مع مزودي السيولة (البنوك الرائدة في مجال النقد الأجنبي والسماسرة الأخرى وصناع السوق الخ).
يبدو مماثلة ل ستب و إن التعامل؟ انها قريبة، ولكن هناك فرق.
يتم تقديم دما (الوصول إلى الأسواق المباشرة) من قبل وسطاء إن وبعض وسطاء ستب. في الواقع، وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما. دعونا نلقي نظرة على الاختلافات.
MT5 - حقائق، أسئلة وأجوبة.
18 يناير 2011.
مقابلة حصرية مع رينات فاتخولين، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميتاكوتس البرمجيات شركة ل 100 فوركسروكرز.
الهدف من هذه المقابلة هو معالجة الأسئلة الأكثر شيوعا التي تهم مستخدمي ميتاترادر ​​في الوقت الحاضر.
السؤال 1: هناك 3 مجموعات متميزة بين مستخدمي منصة ميتاترادر: وسطاء الفوركس، والتجار الذين لديهم مهارات برمجة وتجار عاديين. مع الإعلان والإفراج عن منصة MT5 في وقت لاحق، وكان رد فعل من مجموعة التجار العاديين الأكثر وضوحا [توقعات مختلطة والنقد وغيرها]. ما هو برأيك أثار هذا التفاعل بين التجار؟
تقديم وسيط (يب) مقابل التسمية البيضاء.
ما هو البكالوريا الدولية؟
وسيط التعريف (يب) هو أبسط شكل من أشكال الشراكة بين الفرد (أو شركة تجارية) وسيط أساسي. دور الوسيط هو تقديم طلب العملاء للوسيط الأساسي. من خلال القيام بذلك يب يكسب عمولة.
"الوسيط المعتمد (يب) شركة أو فرد يطلب أو يقبل الأوامر الآجلة من العملاء ولكنه لا يقبل المال أو الأوراق المالية أو الممتلكات من العميل ويجب أن يكون البنك الدولي مسجلا لدى لجنة تداول السلع الآجلة ويجب أن يحمل جميع حساباته من خلال بتاجر لجنة العقود الآجلة على أساس كامل الكشف عنها ".
عملية إحالة العملاء إلى الوسيط الرئيسي يمكن أن يتم في مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن المكون الرئيسي لنجاح يب.
العمل هو أن يكون وسائل والاتصالات والتأثير على جمهور التداول. من يستطيع أن يصبح ناجحا يب:
فوركس ريجولاتيون | هيئات تنظيم العملات الأجنبية.
مثل أي سوق مالي، يتطلب تداول العملات الأجنبية تنظيما سليما. ولكل بلد مؤسسات مالية حكومية خاصة، الهيئات الرقابية المستقلة التي تشرف على صناعة الفوركس وتحكم بها وتعمل على حماية مستثمريها.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الفوركس في الوقت الحاضر من قبل المنظمين الماليين المناسبين في بلدانهم. من المهم الانتباه إلى الوضع التنظيمي للوسيط، حيث سيحدد مستوى الأمان وحماية استثمارك.

لماذا استخدام وسطاء الفوركس مقارنة قبل التداول في أستراليا؟
قارن وسطاء الفوركس هو أستراليا & # 8217؛ ق الرائدة الفوركس موقع وسيط المقارنة. نحن نساعد تجار الفوركس الاسترالية العثور على أفضل وسطاء الفوركس على أساس ينتشر، والرافعة المالية، واستعراض وأكثر من ذلك.
ضمن هذا الموقع سوف تجد أفضل الفوركس التداول أستراليا الجداول المقارنة. وتشمل هذه أفضل منصة تداول العملات الأجنبية مقارنة، ورافعة مالية أفضل وسطاء الفوركس ومقارنة وسطاء الفوركس الاسترالي. لا يقوم الموقع ببيع أو دفع أي حساب تداول العملات، بل يتم توفير الحقائق الرئيسية لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. يتم دعم أي توصية تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع الحقائق لتحقيق أقصى قدر من الشفافية.
شرحت وسطاء الفوركس منهجية المقارنة.
قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من قبل الأسترالي الحقيقي & # 8217؛ ق الذين عملوا مع صناعة الفوركس لعدة سنوات. قام أفرادنا ذوي الخبرة بجمع المعلومات استنادا إلى وسيط إين منظم مختلف في أستراليا ومنصاتهم مثل مواقع ميتاتريدر. لا يستخدم كشط أو الأتمتة على مقارنة وسطاء الفوركس لضمان أعلى أعلى وسيط الفوركس يتم إجراء مقارنات أستراليا. لا تتردد في إعلامنا من أفكارك حول سوق الفوركس أو جداول المقارنة لدينا!
جنبا إلى جنب مع كبار لدينا وسيط الفوركس أستراليا المقارنة الجداول، يمكنك أيضا الحصول على معلومات عن أسواق الفوركس التداول، العقود مقابل الفروقات، دورات الفوركس أستراليا واستراتيجيات تداول العملات. هذه المقالات وبلوق مثالية لأولئك الذين يبحثون عن البدء أو تعزيز مهاراتهم تداول العملات.
حتى ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ يبحث لتداول العملات لأول مرة أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!
روابط مفيدة.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

وسطاء الفوركس.
وسيط الفوركس هو وسيط بين المتداول وسوق العملات. لا یمکن تداول العملات الأجنبیة بالتجزئة بدون وساطة فوركس. العثور على أفضل وسيط الفوركس بين مئات من الشركات على الانترنت ليست مهمة سهلة. هذا هو السبب في إيرنفوريكس يقدم مجموعة كاملة من الأدوات التي تسمح إيجاد ومقارنة وبحث تقريبا جميع شركات العملات الأجنبية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقييم جميع وسطاء الفوركس على الانترنت المقدمة هنا ومراجعتها من قبل التجار. بعض الوسطاء & # 39؛ يقوم الممثلون أيضا بالرد على المشاكل المذكورة في هذه المراجعات، وتوفير بعض المعلومات الحصرية مباشرة لزوارنا. سوف تجد 243 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.
هذه قائمة كاملة من شركات وسيط الفوركس بالتجزئة التي تقدم خدمات تداول العملات عبر الإنترنت. انقر على اسم الوسيط للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع وقراءة تعليقات المتداولين.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.
سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.
سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.
ميتاترادر ​​4 كيرينكس كلاسيك.
سيسيك، 259/14 فكا (أوك)، 186171.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر.
بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.
ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.
سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.
النظر في اختيار وسيط؟
ينبغي النظر في التعامل مع وسيط فوركس عبر الإنترنت إذا:
أنت موافق تماما مع التداول على شبكة الإنترنت. لا تمانع في قبول شروط الخدمة الإلكترونية بدلا من توقيع عقود ورقية طويلة. كنت ترغب في أن تكون قادرة على التجارة مع وسطاء العملات الأجنبية في الخارج. تنوع الخيارات هو أكثر أهمية بالنسبة لك من اتصال شخصي مع الوساطة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment