Wednesday 21 March 2018

نظام تداول العملات المحلية لندن


نظام التداول المحلي في لندن
تداول العملات المحلية في المملكة المتحدة والعملات التكميلية.
ما هي؟
L إتس - أنظمة أو أنظمة تداول الصرف المحلية - هي شبكات المساعدة المتبادلة المجتمعية المحلية التي تبادل الناس جميع أنواع السلع والخدمات مع بعضهم البعض، دون الحاجة إلى المال.
حلول للأزمة الاقتصادية.
ليتس هي تنشيط المجتمعات في جميع أنحاء بريطانيا. كمبادرات شعبية مفتوحة للجميع - الناس من جميع الأعمار والمهارات والقدرات. والنوادي والجمعيات المحلية؛ والمجموعات الطوعية، والجمعيات الخيرية، والمبادرات المجتمعية؛ والتعاونيات السكنية، والأعمال التجارية الصغيرة والخدمات المحلية - مساعدة الجميع على إعطاء واتخاذ، والتواصل مع موارد جديدة، وإيجاد هوية المجتمع حقيقية.
يتيح هذا القانون فرصا متكافئة للجميع - سواء كانوا مستخدمين أو عاطلين عن العمل أو آمنين ماليا أو ذوي دخل منخفض أو أسود أو أبيض أو قادرين أو معوقين. ليتس استخدام نظام ائتمانات المجتمع، بحيث لا يلزم التبادلات المباشرة. يكسب الناس ليتس الاعتمادات من خلال توفير خدمة، ويمكن بعد ذلك تنفق الاعتمادات على كل ما تقدمه الآخرين على النظام: على سبيل المثال رعاية الأطفال والنقل والغذاء وإصلاح المنزل أو استئجار الأدوات والمعدات.
وأظهرت البحوث في منتصف التسعينات أن ما لا يقل عن 40،000 شخص شاركوا في حوالي 450 مخططات ليتس، معظمها أنشئت وفقا للنموذج الديمقراطي والتعاوني ليتس الذي وضعته بريطانيا ليتسلينك المملكة المتحدة، والذي بدأ العمل في عام 1991. الاتصال الحالي لدينا قائمة أكثر من 300 يشير إلى أن لديهم بعض الانكماش - إذا قلنا أن عضوية متوسط ​​100 لكل مخطط، وهذا يعني حوالي 30،000 أو أقل من أعضاء في المملكة المتحدة.
ومع ذلك، فقد رافق ذلك زيادة في المبادرات ذات الصلة، مثل تايمبانكس، فريسيكل، المقايضة التجارية، حملات التجارة العادلة، والشبكات المجتمعية من جميع الأنواع، والتي تشهد على استمرار اهتمام الناس في جعل الأمور تحدث في مجتمعهم.
ويهدف مشروعنا البحثي الجاري، الذي بدأ في أيلول / سبتمبر 2003، إلى تحديد الحالة الراهنة ل ليتس في المملكة المتحدة، واحتياجات منظمي الاتصالات الليلية. نحن نسعى الآن للحصول على تمويل كبير لتنشيط ودعم منظمتنا حتى نتمكن من توفير موارد أفضل لأعضائنا، وسوف تقرير التقدم المحرز في هذه الصفحة - مشاهدة هذا الفضاء.
ليتس الخاص بك حزمة تمهيدية ويسمح المحلية اتصالات يرجى إرسال اسمك والبريد والعنوان مع الاختيار ل & جنيه؛ 5 أو متابعة الارتباط الإقليمي في المملكة المتحدة. الرسم السنوي للانتماء الجماعي هو & جنيه؛ 25 - يرجى اتباع الرابط إلى نموذج التسجيل هنا.
ليتس إنفو-باك (120 صفحة) مع تعليمات كاملة حول كيفية إعداد ليتس، إرسال & جنيه؛ 12 (بما في ذلك المملكة المتحدة P & أمب؛ P، في الخارج و جنيه؛ 15) ليتسلينك المملكة المتحدة: 12 سوثكوت أردي، لندن N19 5BJ.

ليتس - أنظمة التداول المحلية للصرافة.
فوائد نموذج ليتس:
لا توجد سلطة مركزية مطلوبة لضمان العملة وإدارة إمداداتها: يتم دعم ليتس السلع والخدمات، ويتم إنشاء الائتمان المتبادل (مثل روس و الوقت دولار).
وبالنظر إلى أنه لا يوجد أي مصلحة على العملة ليتس، يتم تخفيض الحافز المدمج لخصم المستقبل وجدت في العملات الوطنية، ولكن ليس عكسها.
كيفية إصدار الاعتمادات:
عندما يتم إصدار الكثير من المال، فإن العملة المحلية تضخيم أو حتى تصبح لا قيمة لها تماما؛ عندما تكون العملة ناقصة، فإن المقصود من مشكلة العملة المحلية أن تعالج - تجارة ضئيلة جدا بين الناس في المجتمع - ستبقى. لذلك ليست مهمة تافهة لأي شخص أو أي مجموعة لتخمين الكمية الصحيحة من المال لإصدارها، لأن تلك الكمية المثالية سوف تختلف بشكل مستمر وفقا لمعدل قبول العملة المحلية، والتي سوف تتغير مع مرور الوقت؛ والحالة العامة للاقتصاد المحلي (بما في ذلك ظروف الاقتصاد في العملة الوطنية "العادية")، والتي سوف تتغير أيضا مع مرور الوقت).
الائتمان المتبادل يحل كلا من هذه المشاكل بطريقة منظمة ذاتيا.
ليتسيستمز قياس الدولار الأخضر في وحدة العملة الوطنية المقابلة.
يتيح التبادل قابلة للتفاوض.
الحوافز الهيكلية في ليتسيستمز:
العملات التكميلية، لأنها لا تحمل فائدة (التي تخفض الأرباح المستقبلية فيما يتعلق النقدية الحالية)،
تشجيع التخطيط الطويل الأجل بتشجيع المشاركين على الاستثمار في الأصول الإنتاجية بدلا من اكتساب العملة؛ و.
وتشجيع التجارة والتعاون، لأن المال هو في إمدادات كافية.
وهذه العملات التكميلية المدعومة بمرجع خارجي (سلعة أو خدمة) بدلا من العملة المركزية للسلطة المركزية أقل عرضة للتضخم.
تطبيقات نموذج ليتس:
موارد ذات الصلة.
أيضا على موقع شبكة المعاملة:
المحافظ يحافظ على معلومات حول ليتسيستمز في غرب أستراليا.
الصفحة الرئيسية لجون تورمل، وهو محامي فريد وغزير من ليتس.
مع الرسالة 'الانضمام إكون-ليتس (اسمك)'
لإزالة نفسك من القائمة إرسال البريد إلى: mailbasemailbase. ac. uk.
مع رسالة 'ترك إكون-ليتس (اسمك)'
موقع شبكة المعاملة هو منتدى مستقل مفتوح حيث يمكن لأي شخص والجميع استكشاف وسائل الإعلام الاقتصادية الجديدة، لذلك إذا كنت تعرف من موقع آخر يستحق الاهتمام، واسمحوا لنا أن نعرف. أنت مدعو أيضا للتسجيل والانضمام إلينا في مؤتمر المال.
مؤتمر المال.
الانضمام إلينا في مؤتمر المال، حيث نحن جمع لمقارنة الأفكار على جميع أنواع أنظمة المال - القديمة والجديدة، عالية ومنخفضة التكنولوجيا، حقيقية أو نظرية - والتوليف من تجربتنا المشتركة أكثر حكمة وأكثر كفاءة نماذج من وسائل الإعلام الصرف. الاشتراك في موتيت كونفرنس، ثم تأتي في وتعرض نفسك، أو القفز الحق في لدينا يتيح محادثة.

أنظمة التداول المحلية للصرافة.
في هذه الورقة سوف نناقش حول أنظمة تداول العملات المحلية (ليتس) أو ليتسيستمز. كما سيتم مناقشة مزايا ليتس هنا. أنظمة التداول المحلية للصرافة (ليتس)، التي يتم التعامل معها في بعض الأحيان على أنها ليتسيستمز، هي في الأساس شبكة غير ربحية للتبادل التجاري المحلي حيث لا حاجة إلى العملة المطبوعة للتداول، أي شراء وبيع السلع والخدمات.
لا يتم إصدار سكريب عادة في نظام تداول العملات المحلية. جميع المعاملات تتم على منصة مركزية. ليتس هو نوع من نظام الائتمان المتبادل لأن، وأعضاء الشبكة إصدار الائتمان لمنافعهم الخاصة. وخلافا للمعاملات المباشرة، فإن أنظمة التداول المحلية هي & # 8220؛ نظام مالي كامل & # 8221 ؛.
الآن أيام، العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، مثل جنوب أفريقيا واستراليا ونيوزيلندا واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة وفرنسا واسكتلندا ودول أمريكا الشمالية وغيرها، وقد اعتمدت نظام التداول التبادل المحلي.
ومع ذلك، فإن أنظمة التداول في الأسواق المحلية تفي باحتياجات المجتمعات المحلية بكفاءة منذ إنشائها، في عام 1986. وفي أستراليا، يستخدم الناس الآن نظام "ليتس" بدلا من الرهن العقاري. انهم يشترون المنزل، وذلك باستخدام ليتس، دون عناء عن أي مدفوعات الفائدة الشهرية.
وفي العديد من البلدان، على سبيل المثال، أستراليا، تعتبر نظم التجارة المحلية للتبادل مبادرة للضمان الاجتماعي. لا يشجع مخطط ليتس التجار على تجنب الضرائب بدلا من ذلك، فإنه يحث الأعضاء على الوفاء بالتزاماتهم الضريبية.
(1) تزيد نظم التداول المحلية من القوة الشرائية للأفراد والخدمات المحلية والأعمال التجارية الصغيرة وما إلى ذلك.
(2) ليتس يساعد الناس على توفير المال. لذلك، يمكن للمستثمر صغير أيضا أن يكون عضوا في شبكة أنظمة التداول الصرف المحلية.
(3) توفر أنظمة التداول المحلية بعض المزايا الأخرى مثل التعليم، والتدريب، ودعم الاتصال الاجتماعي للشركات الجديدة، والرعاية الصحية وغيرها لجميع الفئات.
(4) مخطط يمكن أن تؤدي بشكل جيد دون الدعم من أي مصادر الدخل الخارجي.

أنظمة التداول المحلية للصرافة (ليتس) ومرونة المجتمع.
نشر في 12 ديسمبر 2009.
وتتأثر سلوكياتنا الاجتماعية بخصائص نظام المال الذي نستخدمه. وبعض نظم التبادل تعزز المنافسة بينما تشجع بلدان أخرى التعاون. كن على بينة من كيفية عملنا المال يسمح لنا لجعل خيارات دراية حول النظم المالية التي نستخدمها (ليتاير، 2001). ويمنح هذا الوعي المجتمعات المحلية القدرة على تعديل الحوافز والهياكل التي تتم في إطارها المعاملات والحرف، وتغيير الأنماط نحو تحقيق أهداف مستدامة بيئيا واجتماعيا واقتصاديا (مركز البحوث الاجتماعية والاقتصادية في البيئة العالمية، 2004) .
تدرس دراسة الحالة هذه ما إذا كان نظام التداول المحلي في فيكتوريا يساهم في زيادة قدرة المجتمع على الصمود داخل مجتمع فيكتوريا، كولومبيا البريطانية، كندا. وهي تنظر فيما إذا كانت اآلثار االقتصادية لنظم التداول في السوق احمللية تولد التنوع االقتصادي الضروري واالعتامد على الذات من أجل زيادة قدرة اجملتمع على الصمود) دال وآخرون، في الصحافة (. کذلك، ھل یخلق رأس المال الاجتماعي الذي یشجعھ لیتس إحساسا أکبر من الترابط والترابط المجتمعي؟ وأخيرا، هل تغير ليتس أنماط الفرد من الاستهلاك والنفايات؟
خصائص التنمية المستدامة.
ويستند نظامنا الاقتصادي الحالي إلى نموذج للمنافسة على الموارد الشحيحة بهدف النمو الدائم للاقتصاد، وغالبا ما يستبعد الأفراد والمجتمعات المحلية. ومن الناحية البيئية، كثيرا ما تؤدي هذه المنافسة الاقتصادية إلى إضعاف الأنظمة البيئية لزيادة خفض تكاليف الإنتاج (كابرا، 2002؛ كسيرج، 2005؛ غلوفر، 1999؛ هلينر، 2000). كما يشجع هذا النموذج المجتمع على التفكير فقط في المكاسب على المدى القصير، مما يجعل من الصعب إحداث تغييرات داخل مجتمعنا تتصدى للضغوط الاجتماعية والإيكولوجية والاقتصادية التي يواجهها المجتمع حاليا (كابرا، 2002؛ ديل، 2001؛ غريكو، 2001؛ هومر-ديكسون، 2006؛ كينيدي، 2001؛ ليتاير، 2001؛ لينتون، 1996؛ ميلاني، 2000).
ويمكن إنشاء العملات المحلية واستخدامها جنبا إلى جنب مع نظم المال التقليدية خلق المزيد من التنوع محليا داخل مجتمعاتنا. ويمكن أن توجد هذه الأموال الجديدة في إمدادات كافية؛ (سيجيرج، 2004؛ غريكو، 2001؛ هلينر، 2000؛ ليتاير، 2001؛ ميكر-لوري، 1996؛ ميلاني، 2000؛ شرافين، 2001؛ ؛ سيفانغ، 2001a؛ سيفانغ، 2001b). وتسمح هذه النظم الاقتصادية التي تسيطر عليها محليا المجتمعات المحلية بتحويل القيمة بعيدا عن المال كغاية في حد ذاتها، والعودة إلى المهارات والخدمات التي يمكن للأفراد والمجتمعات المحلية تحسينها، وخلق شبكات اجتماعية قوية في هذه العملية. ويتيح هذا التنوع الاقتصادي للمجتمع فرصة للتركيز على تجديد الناس والمجتمع المحلي وجميع النظم الحية عن طريق إعادة بناء النظم المحلية لتوفيرها.
الثقة أمر ضروري في نظام ليت. ولكي تكون التجارة ناجحة، يجب إيلاء الاهتمام للعلاقة بين الشركاء التجاريين وكذلك البند الذي يجري تداوله، ويدعو شمال (1999) هذا "تداول العلاقة". وعلى الرغم من أن عملية بناء العالقات يمكن أن تكون بطيئة وتستغرق وقتا طويلا) اعتمادا على حجم وتوزيع األعضاء (، على المدى الطويل، تنشأ روابط قوية تساهم في إنشاء شبكة اقتصادية قوية) ليش & أمب؛ بيرتش، 2000 (، . وكشفت دراسة الحالة أن لنظام ليت فعال، وعلى وجه الخصوص، ونظام فيكليت، والعوامل التالية هي الاتصالات الحرجة؛ التجارة؛ والوصول إلى الموارد المدفوعة.
معلومات الاتصال بالمجتمع.
كريس ستراشوك، ماجستير، ماجستير.
نانايمو، بريتيش كولومبيا، كانادا.
وتمكن الأعضاء من اكتساب المهارات باستخدام فيكليتس التي فتحت فرص عمل جديدة. وعززت ثقافة إعادة التدوير وإعادة التهيئة حيث أعيد توجيه المواد من المكب وأعيد إدخالها في المجتمع. فيكليتس هو أيضا ممتازة في خلق رأس المال الاجتماعي من خلال خلق قوي الترابط الاجتماعي رأس المال بين أعضاء فيكليتس، وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد إلى المجتمع. هذا ينمي روح المجتمع حيث تم توفير فرص للإبداع والعفوية. وقد أفاد بعض الذين أجريت معهم مقابلات أنهم يشعرون بأنهم قادرون على المشاركة على نحو أكمل في الحياة، نتيجة عضويتهم.
ويظهر اثنان من الآثار السلبية لرأس المال الاجتماعي التي حددها نيومان وديل (2005) داخل منظمة فيكليتس: استبعاد الغرباء والطلبات الزائدة على أعضاء المجموعة.
على الرغم من أن الحصرية المستمدة من كونها عضوا تشكل شبكة متماسكة قريبة من الأفراد، كما أنه يحد من التداول فقط للعضوية. هذا التفرد يجعل من الصعب على المال أن يتحرك من خلال أكبر عدد ممكن من الأفراد داخل المجتمع، وبالتالي تقليل المكاسب الاقتصادية للنظام (أنين، 2003؛ كولوم، 2005). هذا التفرد أيضا يحافظ على النظام صغير. وبإبقاء النظام صغيرا، فإن كمية السلع والخدمات المتاحة مقيدة وقد تكون مشتتة فوق مناطق واسعة (شمال، 1999). كما يتم استبعاد الشركات بشكل غير مباشر من المشاركة في ليتس لأن تكاليف محاولة دمج نظام النقد مع حساب ليتس مرتفعة جدا بالنسبة لمعظم الشركات. إن المطالبة بعضوية، وفرص تجارية محدودة، ومستوى عال من الجهد الذي تتخذه للتجارة يجعل من الصعب على شركة ليتس توسيع نطاقها وتوفير بديل فعال للنظام الاقتصادي الحالي.
كما أن تشغيل النظام وتجنيد أعضاء جدد يترك فقط لمجموعة أساسية من المتطوعين الذين يضعون مطالب فائضة على هؤلاء الأفراد. وبدون الدعم الكافي، يميل هؤلاء الأعضاء الأساسيون إلى الانهيار، مما يتسبب في توقف المنظمة بأكملها عن العمل.
التكاليف المالية ومصادر التمويل.
ولأن التكاليف الاجتماعية والبيئية، التي عادة ما تكون خارجية في الاقتصاد التقليدي، تؤخذ في الحسبان بالنسبة للسلع والخدمات المتداولة في نظام (ليتس)، وهناك نقص في التدابير الكمية لهذه المساهمات، فإنه من الصعب تحديد تكاليف وفوائد المشاركة في النظام ليتس . ومع ذلك، تعزيز التنوع الاقتصادي المحلي وتوفير بديل اقتصادي، وتعزيز الاعتماد على الذات، وبناء شبكة من رأس المال الاجتماعي والتماسك، وتغيير النطاق الذي القرارات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تؤثر على المجتمع، وجعل استهلاك المواد الحيوية حيوية من أجل زيادة قدرة المجتمعات المحلية على الصمود، مما يجعلها قادرة على االستجابة للصدمات والضغوط الخارجية لاقتصادنا المعولم) ديل & أمب؛ نيومان، 2006 (.
تم الحصول على معلومات من هذه الدراسة من خلال إجراء مقابلات مع 10 أعضاء من منظمة فيكليتس. وكانت المقابلات عبارة عن محادثات مفتوحة وشبه رسمية حول "ليتس" ورأس المال الاجتماعي والاستهلاك المحلي. وكان القصد من ذلك هو معرفة كيف تسهم فيكليتس في رأس المال الاقتصادي والاجتماعي في فيكتوريا، فضلا عن قدرة المجتمع على الصمود.
خلفية مفصلة وصف الحالة.
إن المال هو أحد الاختراعات الأكثر فائدة التي حققتها البشرية على الإطلاق. وساعدنا على التغلب على حدود نظام المقايضة وسمح لنا بتبادل السلع والخدمات في جميع أنحاء العالم، في حين تخصص أيضا مجموعات المهارات (كينيدي، 2001؛ فان أركيل & أمب؛ بيترز، 1998). الآن، ليس كل شخص لديه لبناء منزلهم، وتنمو طعامهم الخاص وجعل ملابسهم الخاصة لتلبية الاحتياجات الإنسانية الأساسية من الغذاء والمأوى والحماية من العناصر.
وفي الوقت الراهن، ينظم العالم بأسره، على الرغم من الاختلافات الثقافية والاجتماعية العديدة، مجموعة مشتركة من القواعد الاقتصادية (كابرا، 2002)، التي أنشئت لغرض واحد هو كسب المال، مع خلق حالة من الندرة وتشجيع المنافسة (كابرا، 2002؛ كينيدي، 2001؛ ليتاير، 2001). والنتيجة هي نظام يتنافس فيه الناس على الموارد الشحيحة بهدف النمو الدائم للاقتصاد، باستثناء الأفراد والمجتمعات المحلية.
لحسن الحظ، هناك مجال داخل مجتمعنا لعملات إضافية ليتم إنشاؤها واستخدامها جنبا إلى جنب مع أنظمة المال التقليدية لخلق التوازن داخل مجتمعاتنا. يمكن أن يكون هذا المال الجديد في إمدادات كافية، والبقاء المحلية والتي يتم إنشاؤها من قبل أفراد المجتمع استخدامه (كسيرج، 2004؛ غريكو، 2001؛ هلينر، 2000؛ ليتاير، 2001؛ ميكر لوري، 1996؛ ميلاني، 2000؛ شرافن، 2001 ؛ سيفانغ، 2001a؛ سيفانغ، 2001b). وفي حين أن هذه العملات قد تكون أقل كفاءة من الناحية الاقتصادية البحتة، فإنها أكثر شمولية لأنها تتضمن عوامل اجتماعية وبيئية أيضا (كسيرج، 2004؛ هلينر، 2000).
وفقا ل ComplementaryCurrency. org (n. d.) يوجد حاليا 139 نظام العملة المحلية تعمل في جميع أنحاء العالم. ليتس هي نموذج العملة المحلية الأكثر وفرة ضمن 32 نماذج تعمل في جميع أنحاء العالم (ComplementsCurrency. org، n. d.). ليتس يعمل كمجموعة التداول غير النقدي التي عادة ما تدار من قبل أعضاء على أساس تطوعي. ويقوم الأعضاء بتجارة السلع والخدمات فيما بينهم والإبلاغ عن المعاملات إلى مسؤول مركزي يقوم بخصم المشتري ويقيد البائع. ولا توجد عادة حدود لهذه الحسابات ولا تحمل أي فائدة على الأرصدة السلبية أو تعطى للأرصدة الإيجابية. في هذا النظام، من المحتم أن يكون على جانب الطرح، مما يشير إلى العمل الذي تم إنشاؤه في المجتمع، كجانب زائد، مشيرا إلى العمل الذي ساهم في المجتمع (ميلاني، 2000).
وقد درست هذه الدراسة في نظام التبادل المحلي والتجارة في فيكتوريا، الذي يقع في فيكتوريا، كولومبيا البريطانية، كندا. وتعمل شركة فيكليتس منذ عام 1983 ويقوم أعضاءها بتجارة السلع والخدمات مباشرة باستخدام "الدولار الأخضر". ويوجد حاليا 47 حسابا عضوا مفتوحا في النظام يمكنه نشر العروض والطلبات المتعلقة بالسلع والخدمات على الموقع الشبكي للمنظمة. والهدف من هذه المنظمة هو إدارة وتسهيل وتعزيز نظام اقتصادي محلي بديل للتجارة والتبادل.
في أبسطها، هي ليتس آلية لتسهيل التجارة التي تركز أيضا على بناء المجتمع والتماسك الاجتماعي (سيفانغ، 2001b). إن الفرضية الرئيسية ل ليتس هي أن هناك العديد من الناس في المجتمع الذين لديهم احتياجات ورغبات وقدرة ورغبة في العمل، ومع ذلك، هذا العرض والطلب غير مطابق بسبب النقص في العملة الوطنية المتاحة (ويليامز، 1997). ويضع البرنامج احتياجات ومهارات المجتمع أولا ثم يوفر طريقة للتبادل لتسهيل الجمع بين الاثنين (شمال، 1999).
ومن أجل خلق القدرة على التعامل مع القضايا المعقدة، تحتاج المجتمعات المحلية إلى تعزيز التنوع والاعتماد على الذات على العمليات على مستويات متعددة وبناء حاجز في النظام. يسمح هذا النظام للمجتمع بإنشاء حاجز اقتصادي عن طريق الحفاظ على الطاقة المجتمعية ورأس المال الاجتماعي داخل المجتمع. وهذا التداول المحلي للمال (أو الطاقة) يحمي المجتمع من الصدمات الاقتصادية عن طريق الحد من الاعتماد على الأماكن البعيدة للسلع والخدمات، مما يجعل المجال الاقتصادي أكثر قابلية للإدارة (بالمقارنة بالاقتصاد العالمي)، ويجمع المجتمع المحلي من خلال تشجيع التعاون فيما بين أعضاء المجتمع المحلي (فوائد التعريب، 2007).
وباإلضافة إلى تعزيز االقتصاد احمللي، يعزز برنامج) ليتس (هدف إنشاء شبكات اجتماعية قوية داخل اجملتمعات احمللية. يتم إنشاء الشعور المجتمع من خلال عملية التداول. كما يجتمع أعضاء شخصيا لإجراء المعاملات، فإنها تزيد من عدد اتصالاتهم المجتمعية، وتوسيع شبكتها الاجتماعية. الاتصال الشخصي يسمح لأعضاء الاعتراف بالقدرات والتنوع وجدت داخل مجتمعهم (كالدويل، 2000؛ سودر، 2008). هذا النوع من الشبكات الاجتماعية القوية المبنية على المعاملة بالمثل والثقة هو رأس المال الاجتماعي (ديل & أمب؛ نيومان، 2006؛ نيومان & أمب؛ ديل، 2005؛ نيومان، والدرون، ديل & أمبير؛ كاريير، 2008؛ سودر، 2008). توليد فوائد رأس المال الاجتماعي أعضاء فيكليتس من خلال تشكيل الثقة والصداقات الجديدة وزيادة التفاعلات الاجتماعية داخل مجتمعهم. من خلال إنشاء شبكة متنوعة من الناس، والمنظمات ذات رأس المال الاجتماعي القوي قادرون على الاعتماد على هذا المورد لتحقيق أهدافهم. ومع ذلك، تظهر هذه الدراسة أن ربط رأس المال الاجتماعي هو فقط ولدت داخل هذا المجتمع، مما يحد من فعالية المنظمة لإجراء تغيير أوسع داخل المجتمع.
من خلال إعادة تركيز طاقاتنا بأدوات مثل ليتس لبناء المجتمعات المحلية المتعمدة، يتم توزيع المعلومات والمعرفة والثروة في جميع أنحاء المجتمع، وإعطاء أفراد المجتمع القدرة على خلق الثروة والمشاركة في عملية صنع القرار (دوبيلت، 2003؛ ليتاير، 2001). وهذه خطوة هامة من وجهة النظر الإيكولوجية نظرا لأن المعروض من العملة المحلية ينمو فقط عندما يقابله تبادل للسلع والخدمات الحقيقية. وهذا يحرك التركيز على النمو النوعي، وليس الكمية، ويعيد ربط المجتمعات بالقيود البيئية التي يواجهها اقتصادنا الحقيقي (هيلينر، 2000؛ ميلاني، 2000؛ سيفانغ، 2001a).
وأخیرا، فإن مجتمعات التکیف والمرونة التي تحتاج إلی بناء القدرة علی الصمود قد أقفلت في نظم الحکم التي ترکز المعلومات في ھیکل للقیادة والرقابة تضع صلاحیات صنع القرار في أیدي عدد قلیل من الخبراء یسمی الخبراء. ونظامنا النقدي مثال على ذلك. وقد أدى استخدام مثل هذا النظام إلى إقفالنا في نموذج يضع تركيزنا على الاستدامة الاقتصادية أو الاستدامة البيئية، ولكن ليس على كليهما (ليتاير، 2001). ومع ذلك، هذه لا تحتاج إلى أن تكون أهدافا متضاربة أو متبادلة. ويسمح هذا النظام للمجتمعات بتحويل نمط الحكم بعيدا عن نموذج القيادة والتحكم (البنوك المركزية) إلى مجموعة من الشبكات المحلية والوطنية والدولية.
ومع ذلك من أجل أن يكون أي ليتس لتكون فعالة، والتجارة من أجل ازدهار الجوانب التالية تحتاج إلى معالجة: الاتصالات؛ التجارة؛ والوصول إلى الموارد المدفوعة.
التواصل في أي منظمة أمر حيوي لنجاحها، وهو عنصر مركزي في الشبكات المجتمعية (كابرا، 2002). وفي هذا الصدد، فإن هذا التواصل هو الذي يحدد الهياكل الاجتماعية التي تسمح بالتجارة، وخلق رأس المال الاجتماعي. السبل الرئيسية للاتصال في ليتس هي من خلال التجمعات المجتمعية مثل بوتلوك أو الدوائر التجارية. هذه التجمعات حيوية لصحة أي نظام ليت. فهي لا تجمع الأعضاء معا في مكان واحد لبيع سلعهم وخدماتهم فحسب، بل إنها تيسر أيضا الاتصالات المباشرة التي تعزز إنشاء رأس المال الاجتماعي من خلال الروابط المجتمعية.
وهناك أيضا حاجة إلى أن تكون هناك سبل للتجارة في إطار أنظمة ليت. وتلعب الأبواق والدوائر التجارية دورا رئيسيا في تيسير التجارة، إلا أن هناك حاجة إلى إيجاد سبل للتجارة خارج هذه الأحداث. ومن الأدوات المفيدة الأخرى التي تستخدمها فيكليتس لوحات النشرات الإلكترونية الموجودة على موقع المنظمة، والنشرات الإخبارية المنتظمة. وتوفر هذه الأدوات فرصا للأعضاء للإعلان عن سلعهم وخدماتهم، وتبادل المعلومات، وخلق الوعي حول مهارات ومواهب المجموعة. وھناك شيء قامت بھ مجموعات "ليتس" الأخرى ھو تسليط الضوء علی قصص التداولات الناجحة، مما یساعد علی بناء الثقة داخل النظام ویحول التصور بأن الأفراد لا یستطیعون القیام بعمل إلا إذا کانوا جزءا من مجموعة مھنیة منظمة.
وأخيرا، هناك حاجة إلى أن يكون هناك شخص متاح لوضع الوقت والطاقة في مبادرة فيكليتس. وبما أن فيكليتس تدار على أساس تطوعي، يمكن أن يكون هذا تحديا وعادة ما يؤدي إلى حرق المتطوعين. من أجل فيكليتس، ويتيح بشكل عام، لتزدهر، هناك حاجة إلى تعيين الموظفين الذين يدفعون إما الدولار الكندي أو مزيج من دولار المجتمع والدولار الكندي. ويسمح جعل المواقف المدفوعة للأفراد بتخصيص المزيد من الوقت والطاقة للمواقف (ويليامز، 1997).
و ليتس أداة واحدة يمكن للمجتمعات المحلية استخدامها لتشكيل اعتمادها على الذات وإعادة تقييم الأنشطة البشرية التي تعتبر أساسية لبناء مجتمعات مستدامة واقتصادات إيكولوجية (ميلاني، 2000؛ شرافن، 2001). تخيل كسب وإنفاق المجتمع دولار في الشركات المحلية لتوفير خدمات المجتمع قيمة، وذلك باستخدام ليتس لإعادة استخدام وإعادة تدوير البنود أثناء الاتصال مع أعضاء المجتمع الآخرين، ودعم المزارعين المحليين في حين الحصول على المواد الغذائية الطازجة، أو خلق مساحة للشركات المحلية لتزدهر. وهذه هي بعض الإمكانيات المتاحة للمجتمعات المحلية عندما تطبق شبكات متنوعة من العملات المجتمعية المفتوحة القابلة للتكيف. يتم إنشاء المرونة من خلال العلاقات والعلاقات التي نجريها مع بعضنا البعض والعلاقات التي نجريها مع بيئتنا. "العملة المحلية ليست مجرد أداة اقتصادية؛ بل هو أيضا أداة ثقافية "(سوان و ويت، 1995، ص 10).
كيف تساهم جيوب صغيرة من الأفراد المستعبدين بقوة في التنمية المجتمعية المستدامة؟ كيف يمكن تحويل "وكالة" منظمة مثل فيكليتس إلى الإجراءات اللازمة اللازمة لإدارة هذه الهياكل النقدية المحلية وبناء شبكات سد داخل المجتمع؟ كيف يتم تغيير أنماط الاستهلاك مع نظام ليت؟ A ليتس هو هيكل الحوكمة التي تسمح للمجتمع للسيطرة على أموالهم والعلاقات التجارية. ما هي بعض هياكل الحكم الأخرى التي يمكن إعادتها إلى المستوى الفردي وكيف؟ ما هي بعض الطرق التي تؤثر بها الأموال التي نستخدمها على القرارات اليومية التي نتخذها؟ كيف يمكن للشركات أن تشارك في مبادرات العملة المحلية؟ ما هي الطرق الأخرى التي يمكن بها للمجتمعات المحلية أن تعزز قدرة المجتمع على الصمود؟
أنين، K. (2003). رأس المال الاجتماعي، والشبكات الشاملة، والأداء الاقتصادي. مجلة السلوك الاقتصادي & أمب؛ أورغانيزاتيون 50 (4)، 449-463.
كالدويل، C. (2000). لماذا ينضم الناس إلى أنظمة تداول العملات المحلية؟ المجلة الدولية لبحوث العملة المجتمعية، 4 (1). استرجاع 9 يوليو 2007، من uea. ac. uk/env/ijccr/abstracts/vol4(1)caldwell. html.
كابارا، F. (2002). الروابط الخفية: علم من أجل العيش المستدام. نيويورك، نيويورك: أنشور بوكس.
مركز البحوث الاجتماعية والاقتصادية بشأن البيئة العالمية. (2004). المقايضة من أجل مستقبل أفضل؟ عملات المجتمع والاستهلاك المستدام (إدم 04-10). نورويتش، المملكة المتحدة: سيفانغ، G.
كولوم، E. (2005). عملة المجتمع في الولايات المتحدة: البيئات الاجتماعية التي تظهر فيها وتعيش. البيئة والتخطيط 37 (9)، 1565-1587.
ComplementaryCurrency. org. (بدون تاريخ). قاعدة بيانات على الانترنت من العملات التكميلية في جميع أنحاء العالم. تم استرجاعه في 12 يناير 2009، من wwwplementarycurrency. org/ccDatabase/les_public. html.
ديل، A.، لينغ، C. & أمب؛ نيومان، L. (في الصحافة). حيوية المجتمع: دور الصمود والتكيف والابتكار على مستوى المجتمع المحلي في التنمية المستدامة. الاستدامة.
ديل، A. (2001). على حافة: التنمية المستدامة في القرن ال 21. فانكوفر، بك: وبك بريس.
ديل، A. & أمب؛ نيومان، L. (2006). التنمية المجتمعية المستدامة والشبكات والقدرة على الصمود. مجلة البيئات 34 (2)، 17-27.
دوبيلت، B. (2003). التغلب على الأخطاء السبعة للاستدامة. ذي سيستمز ثينكر، 14 (5)، 2-7.
غريكو، T. H. (2001). المال: فهم وخلق بدائل للمناقصة القانونية. وايت ريفير جونكشن، فت: تشيلسي جرين بوبليشينغ كومباني.
غلوفر، D. (1999). المجتمعات المدافعة: أنظمة تداول الصرف المحلية من منظور بيئي. إدس بوليتين 30 (3)، 75-82.
هلينر، E. (2000). فكر عالميا، التعامل محليا: الاقتصاد السياسي الأخضر وحركة العملة المحلية. الجمعية العالمية، 14 (1)، 35-51.
هومر-ديكسون، T. (2006). الاتجاه الصعودي من أسفل: كارثة، والإبداع، وتجديد الحضارة. كندا: ألفريد A. نوبف كندا.
كينيدي، M. (2001). نظام المال المتغير: اقتصاد البيئة. تم استرجاعه في 14 أكتوبر / تشرين الأول 2007، من :-economics. org/materials/a_changing_economy. pdf.
ليشش، P. & أمب؛ بيرتش، D. (2000) ليتسيستمز القائمة على المونيتي في أستراليا:
ليتاير، B. A. (2001). مستقبل المال. لندن، إنجلترا: راندم هاوس.
لينتون، M. (1996). مشكلة المال. ليتسيستمز - المال الجديد: لمحة عامة عن أنظمة ليت والعملات المحلية ومستقبل المال، استرجاع 9 يوليو 2007، من gmlets. u شبكة / استكشاف / problem. html.
ميلاني، B. (2000). تصميم الاقتصاد الأخضر: بديل ما بعد الصناعة لعولمة الشركات. لانهام، مد: رومان & أمب؛ ليتلفيلد الناشر شركة
ميكر-لوري، S. (1996). أموال المجتمع: إمكانات العملة المحلية. في ماندر، J. & أمب؛ غولدسميث، E. (إدس.)، ذي كيس ويث ذي غلوبال إكونومي أند فور a تورنتو تو ذي لوكال (ب. 446-459). سان فرانسيسكو، كاليفورنيا: سيرا كلوب بوكس.
نيومان، L. & أمب؛ ديل، A. (2005). دور الوكالة في تنمية المجتمع المحلي المستدام. البيئة المحلية، 10 (5)، 477-486.
نيومان، L.، والدرون، L.، ديل، A. & أمب؛ كاريير، K. (2008). التنمية المجتمعية الحضرية المستدامة من القاعدة الشعبية: التحديات والفرص في مبادرة الشارع للمشاة. البيئة المحلية، 13 (2)، 129-139.
نورث، P. (1999). الاستكشافات في التباين: مخططات التبادل المحلية (ليتس) والسياسة الدقيقة للمال وسبل العيش. البيئة والتخطيط D: المجتمع والفضاء، 17 (1)، 69-86.
سكرافن، J. (2001). اقتصاديات عملات المجتمع: منظور نظري. أطروحة غير مرتبة الشرف، جامعة أكسفورد، أكسفورد، انكلترا.
سيفانغ، G. (2001a). عملات المجتمع: تغير طفيف في الاقتصاد الأخضر. البيئة والتخطيط A، 31، 975-996.
سيفانغ، G. (2001b) العمل من أجل الدولار الفنلندي: تقييم لمخططات تداول الصرف المحلية كاستراتيجية توظيف غير رسمية لمعالجة الاستبعاد الاجتماعي، العمل، العمالة & أمب؛ سوسيتي 15 (3)، 581-593.
سودر، N. T. (2008). عملة المجتمع: نهج للاستدامة الاقتصادية في بيولوجيون المحلية لدينا. المجلة الدولية لبحوث العملة المجتمعية، 12، 24-52. ريتريفد جوون 30، 2008 فروم uea. ac. uk/env/ijccr/abstracts/vol12(2)soder. html.
سوان، R. & أمب؛ سوزان W. (1995). العملات المحلية: محفزات للاقتصادات الإقليمية المستدامة. تم استرجاعه في 18 مارس / آذار 2008 من الموقع الإلكتروني التالي :-economics. org/materials/
ويليامز، C. (1997). أنظمة التبادل والتجارة المحلية (ليتس) في أستراليا: أداة جديدة للتنمية المجتمعية؟ المجلة الدولية لبحوث العملة المجتمعية 1. ريتريفد نوفيمبر 3، 2008، فروم uea. ac. uk/env/ijccr/abstracts/vol1(3)williams. html.
برينتر-فريندلي فيرسيون تسجيل الدخول لإضافة تعليقات.
ري: أنظمة التداول المحلية للصرافة (ليتس) و ريسيليان المجتمع.
عندما يتم إصدار الكثير من المال، فإن العملة المحلية تضخيم أو حتى تصبح لا قيمة لها تماما. ومع ذلك فإن الحكومة تستعد لمشروع قانون الإصلاح المالي الذي يحاولون الحصول عليه. وافق مجلس الشيوخ مؤخرا على تعديل قانون الاصلاحات المالية مع تصريح استثنائي. وهذا التعديل يحمي أساسا دافعي الضرائب من أن يكونوا مسؤولين عندما تقع البنوك "الكبيرة جدا". التعديل يعطي المؤسسات المالية المزيد من المساءلة لتكون جاهزة إذا فشل وول ستريت مرة أخرى. ومازال يتم حل تفاصيل مشروع قانون الاصلاح المالى، بيد ان هذا التعديل اقر مجلس الشيوخ بتصويت يتراوح بين 93 و 5 صوتا، مما جعل الطرفين سعداء. كما لم يصوت اثنان من الخمسة الذين لم يصوتوا لمشروع القانون ضده، إلا أنهم لم يصوتوا على الإطلاق. ولذلك، فإن ثلاثة أعضاء فقط من أعضاء مجلس الشيوخ لا يوافقون على التغيير الجديد؛ وهذا تصويت رائع.
تسجيل الدخول لإضافة التعليقات.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2006-2017 جميع الحقوق محفوظة | جامعة الطرق الملكية | CRCResearch.

No comments:

Post a Comment